أفضل برامج تعديل الصور

يحتاج الكثير من الأفراد إلى إضافة بعد التعديلات السريعة على صورهم الشخصية أو الصور التي إلتقطوها لتكون أكثر إحترافية, لذلك فإنهم عادة ما يبحثون على أفضل برامج تعديل الصور التي بإمكانها العمل على الهواتف الذكية, و نظراً لتوجه الكثير إلا هذه البرامج و بسبب الأهمية الكبرى التي تعود عليها, فقد ظهرت الكثير من برامج تعديل الصور على منصة جوجل, و هذا ما يؤدي إلى الحيرة و الحاجة إلى البحث المطول لمعرفة الافضل منهم. لذلك فإننا سوف نستعرض لكم مجموعةمن أفضل التطبيقات الحديثة و البديلة عن برنامج الفوتوشوب و التي يمكنك الحصول عليها ببساطة من آب استور .

أفضل برامج تعديل الصور

تطبيق AirBrush

إن هذا التطبيق مزود بالكثير من الأدوات التي يمكنك من خلالها بخطوات بسيطة جداً, قص و تعديل الصور العادية, و يمكنك من حذف الخلفيات أو تبديلها بخلفيات أخرى, و كذلك إزالة أي عنصر غير مرغوب فيه, و إجراء بعض التعديلات على وجهك و شعرك و ملابسك. و لكن العيب الوحيد في هذا التطبيق أنه لا يسمح بإسخدام كاميرا السيلفي .

تطبيق Photo Editor Pro

يعد هذا التطبيق أكبر منافس لبرنامج الفوتوشوب فهو يسمح بعمل الكثير من التعديلات على الصورة و التحكم في الدقة و الوضوح والسطوع و درجات الألوان، كما يملك التطبيق عشرات الملصقات و الفلاتر المؤثرات البصرية, لتعديل الصور الشخصية قبل نشرها في مواقع التواصل المختلفة, بالإضافة إلى إمكانية عمل بلور على الصور لتغطية أي عنصر غير مرغوب في ظهوره. و يمتاز بأنه تطبيق مجاني بالكامل, لا يحتاج إلا تنزيله على الهاتف الذكي و من ثم إبا في تعيل صورك .

تطبيق snapseed

يمتاز هذا التطبيق بتقدمه مجموعة من الإضافات الجديدة على برامج تعديل الصور و التي لا تتوافر في أي برنامج آخر, حيث يمكن لهذا التطبيق حذف أي فرد أو مجموعة من الأفراد الموجودين داخل الصورة و الذين لا ترغب في وجودهم , كما أنه مزود بخاصية صور تعديل ملفات “الراو” التي يلتقط بها المصورين المحترفين صورهم. بالإضافة إلى إمكانية تحرير الأماكن المختلفة في الصورة بشكل منفصل يصل إلى 8 مناطق في الصورة . و يعرف هذا التطبيق بإمتلاكه 25 فلتراً مختلفاً  .

تطبيق Candy Camera

يعمل هذا التطبيق من خلال الكاميرا الأمامية, حيث يمكنك من تصوير نفسك بشكل إحترافي, فيوفر لك الكثير من المؤثرات و الملصقات و الإطارات المختلفة, بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية إضافة التعديلات على الصور فى وقت إلتقاطها حيث يمكنك معاينتها لمعرفة كيف ستبدو. كما يمكنك إضافة بعض التعديلات الآخرى المتاحة على التطبيق مثل إضافة ملصقات أو تحسين الألوان أو إضافة إطار مميز الصورة لتزينها.

تطبيق PicsArt Photo Studio

هو تطبيق إحترافي جداً يمكنه إجراء التعديلات على الصور وتحريرها بشكل سريع, حيث يحتوي على عدد كبير من أدوات تعديل الصور و أدوات الرسم و الخدع و المؤثرات المختلفة, التي من شأنها إخراج الصورة بأحسن شكل ممكن, كما يفر لك خاصية مشاركة الصور مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

تطبيق Pixlr

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل برامج تعديل و تحرير الصور, و ذلك لمميزاته الكبيرة و إمكانياته الهائلة في تحرير الصور, بالإضافة إلى إمتلاكه بعض الخواص التي لا تتوافر في تطبيق آخر مثل إمكانية إضافة نصوص إلى الصور بأنواع و ألوان و أشكال خطوط مختلفة, و إمكانية دمج الكثير من الصور في صورة واحدة, و كذلك إمكانية تعلم طرق إخراج جديدة من خلال مشاهدة صور المستخدمين الآخرين .

 

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

أفضل برامج تعديل الصور