تعرف علي تفاصيل احدث هاتف اوبو

احدث هاتف اوبو

يبحث الكثير من الأفراد عن شركة قوية مُصنعة للهواتف الذكية لشراء منها ما يروق لهم من الهواتف والموبايلات الحديثة، ولكن هناك ما يتميز عن الآخر بالخواص والسمات القوية مثل احدث هاتف اوبو التي صنعته شركة أوبو الصينية وبالرغم من أنه يدعم شبكة الجيل الخامس، إلا أنه يُعرض بسعر تنافسي وبثمن بسيط.

مواصفات بطارية احدث هاتف اوبو

يحتوي الهاتف علي بطارية كبيرة بقدرة عالية وكبيرة تفوق قدرتها 4000 مللي أمبير في الساعة، كما أن لها قدرة سريعة علي الشحن من خلال منفذ الشاحن  usbولا تقوم باستفراغ الطاقة بشكل كبير وسريع، إنها تحتفظ بطاقة الشحن لفترة زمنية طويلة بفضل قدرتها 18 وات، والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد android 11.

ان احدث هاتف اوبو من ضمن الهواتف التي تتميز ببطارية ذات كفاءة عالية، حيث أنه يعتبر من أفضل وأهم الهواتف التي يتهافت عليها الشعوب في مختلف البلدان بصورة كبيرة، بسبب ما تتمتع به البطارية من جودة مثالية تتحمل الاستمرار في العمل لأكثر من 24 ساعة.

مميزات احدث هاتف اوبو

1-أبعاد الهاتف مُصممة خصيصاً بشكل دقيق واحترافي، حتي لا يزن الهاتف قدر كبير ويصبح ثقيلاً، حيث يصل وزن الهاتف إلي 188 جرام، كما يتميز بقوة و جودة الخامات الخارجية المُصنعة بها مثل البلاستيك الحراري الأكثر متانة ومرونة والذي يسهل تشكيله، ويعتبر البلاستيك البولي كاربونيت من أفضل الأنواع.

2-الهاتف يدعم تركيب شريحتين اتصال G5 بالإضافة إلي معالج ثماني النواة، حيث أنه يزيد أربعة أنوية عن باقي الهواتف الذكية، فبالتالي يزيد من قوة أداء احدث هاتف اوبو فيتمكن من التشغيل الزائد والقوي للهاتف، فيصبح له تأثير إيجابي في الأداء وبصورة عالية في ذات لحظة تشغيل أربعة الأنوية الأخرى.

3-لديه مساحات تخزين كبيرة تصل إلي 256 جيجا بايت، بالإضافة إلي كارت ميموري و ثمانية جيجا رام، كما أن الرامات من نوع جيد، ويدعم الهاتف نظام اندرويد الحديث بكافة امكانياته التكنولوجية، فيتميز بالعديد من الدقة والسرعة والكثير من المميزات الفعالة.

4-أما عن ذاكرة الهاتف فتعتبر من أكبر المساحات التي قد تجدها في سوق الهواتف الذكية، فتتحمل حفظ العديد من الصور والفيديوهات الخاصة وتتسع للمزيد من التفاصيل التي قد تحتفظ بها بداخلها، كما يتميز بشاشة بحجم مناسب لهواة مشاهدة الفيديوهات والأفلام والمسلسلات.

5-يتميز أيضاً احدث هاتف اوبو بالكاميرا الخلفية الثلاثية وكاميرا السيلفى ذو الثمانية ميجا بيكسل ذات عدسة تصوير بجودة مثالية، أما الكاميرا الخلفية والأساسية ذو 48 ميجا بيكسل بعدسات استشعار، والتي تُقدم تصوير فيديو بجودة سينمائية والمدعومة بقاعدة بيانات ذو ذكاء اصطناعي.

ألوان هواتف شركة أوبو

قامت شركة أوبو بتفجير عدد كبير من الألوان المُبهجة لأحدث الهواتف الذكية المُصنعة حديثاً والتي ساهمت في جذب العملاء بقدر كبير لشراء الهاتف، فيتوفر الموبايل الجديد بخيارات ألوان عديدة والتي تختلف في طريقة عرضها، حتي تتمكن من رؤية اللون بوضوح واختيار اللون المفضل لديك.

يتوفر احدث هاتف اوبو بأكثر من ثلاثة ألوان وهي البيضاء، والزرقاء، واللون الأسود، واللون الأورورا، والأسود النجمي، واللون المشمشي الذي يفضله الكثير من النساء في عملية الشراء، كما يختلف بعض الهواتف في دمج بعض الألوان الساحرة ببعضها البعض والتي تُري بشكل مُضيء ومنير من علي بعد.

تصميم هاتف أوبو الجديد

1-نجد أن الهاتف يتصف بعدة صفات محددة ويتميز بها عن غيره من الهواتف التابعة للشركات المنافسة الأخرى، فنجد أن هاتف اوبو لديه من الجهة اليمني زر خاص مهمته فتح الهاتف وغلقه بإحكام، أما عن الجهة اليسرى من الهاتف فيحتوي علي حجرة صغيرة لوضع شرائح الاتصال والذي يتصل به الهاتف بشكل سهل، كما يضم أزرار تحكم الصوت لخفضه أو لارتفاعه كما يشمل منافذ للذاكرة الخارجية.

2-أما عن وصف الجزء الخلفي من جهاز التليفون، فهو يحتوي علي كاميرا مزدوجة بالإضافة إلي الفلاش المنير في الظلام وأوقات الليل، كما يحتوي علي بصمة إصبع اليد التي من خلالها تقوم بغلق الهاتف وفتحه بكل سهولة، كما يمكنك رؤية لون احدث هاتف اوبو من الجهة الخلفية له.

3-ومن الجدير بالذكر، أن في أسفل الشاشة مكان لوضع كابل الشاحن أو بما يعرف ويسمي بـ (usb)، بالإضافة إلي منفذ وضع سماعات الأذن الخارجية، كما أن الهاتف يتميز بوجود ميكروفون خارجي وداخلي تستطيع أن تستمع إلي الصوت عبر مكبر الصوت أو عبر السماعة العادية من أجل الحفاظ علي نقاء ووضوح الصوت.

الصفات الداخلية لأجدد هاتف من أوبو

يحمل أيضاً الهاتف أجهزة استشعار قوية وإمكانيات جمة لا يمكن وصفها من خلال بعض الأسطر والفقرات، فنجد أنه يحتوي علي مستشعر البوصلة ومستشعر البولوتوث والواي  فاي وأيضاً مستشعر الاتجاهات والذي يعمل أثناء تفعيل ال gps، بالإضافة إلي مستشعر البصمات.

يحتوي علي تقنية التعرف علي الوجه، فيمكن فتح احدث هاتف اوبو من خلال رؤية الهاتف لوجه صاحبه، كما أن الهاتف يأتي بأحدث تقنيات الحماية المتطورة ذات التكنولوجيا العالية، فيمكنك أن تجد هاتفك إذا حدث ونسيته في مكان ما، بالإضافة إلي كمية البرامج التي يمكنك أن تقوم بتنزيلها عليه.

لتواجد بلاي ستور من اندرويد يمكنك تنزيل اي نوع من انواع applications المختلفة والتي قد تساعدك في ضبط حياتك اليومية وتساهم في تنظيم وقتك وتشاركك في العمل، كما يمكنك تنزيل برامج الألعاب التي تهواها وكافة برامج السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

عيوب احدث هاتف اوبو

1-من أسوأ عيوب الهاتف هو عدم قدرة الشخص علي إزالة بطارية الجهاز، لأن بطاريته ثابتة مُصممة بطريقة معينة حتي لا يتم إزالتها وتعتبر كجزء مثبت في الهاتف.

2-كما أن مكان تركيب ميموري وشريحة التخزين يكون هو نفس مكان تركيب الشريحة الثانية، فلا يستطيع أحد أن يقوم بتشغيل خط الهاتف مع تخزين البيانات سوياً.

3-في حالة أن بدأت بطارية احدث هاتف اوبو العد التنازلي من أول العشرون بالمائة، فنجد أن سطوع وضوء الشاشة قد يتخافت وينخفض تدريجياً، وأيضاً لا يدعم خاصية الشحن اللاسلكي.

4-لا يوجد إمكانية تشغيل راديو اف ام في الجهاز، كما أن لمبة الاشعارات تتوقف عن التشغيل وإصدار الضوء وذلك في وقت توصيل كابل الشاحن.

5-يُمكن فتح الجهاز من خلال توجيه صورة إلي بصمة الوجه، وهذا الأمر يفقد الهاتف خاصية الأمان التام.

لماذا جميع موبايلات أوبو تزلزل سوق الهواتف؟

لأن خواص هواتف أوبو تتواكب مع أحدث الإمكانيات الجديدة التي تضخ العديد من التسهيلات حول استخدام الموبايل، كما أنها تتميز بالعديد من السمات التي تتماشي مع أحدث التكنولوجيا العصرية في وقتنا هذا.

هل أسعار أحدث الهواتف من شركة أوبو باهظة؟

تؤول إجابة السؤال بالرفض التام، حيث أن تكاليف هاتف اوبو علي عكس ما يظنه معظم البشر حول غلو الأسعار، بل إن أسعار وتكاليف احدث هاتف اوبو زهيدة للغاية والأسعار بخسه في متناول يد الجميع.

هل شاشة احدث هاتف اوبو مُعرضة للكسر؟

ان الشاشة الخاصة بهاتف أوبو تصبح عرضة لأي صدمة، لأنها غير محمية ضد الكسرات والخدوش.

هل هاتف أوبو مقاوم للماء؟

ان الهاتف غير مقاوم للماء وغير مضاد لأي اتساخات أو شروخ، كما أنه عرضة للتلف والتبلل والشروخ وغيرها.

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

تعرف علي تفاصيل احدث هاتف اوبو