احدث هاتف سامسون الاكثر مبيعا فى عام 2021

احدث هاتف سامسونج

احدث هاتف سامسونج

لم تقم شركة سامسونج الكورية بالإكتفاء بطرح احدث هاتف سامسونج لهذا العام، بل سعت إلى أن يكون لديها أكثر من هاتف ذكي يتم إصداره في هذا العام، حتى يستطيع المشتري أن يحصل على الهاتف ذو الإمكانيات التي يتمناها بالسعر الذي يتناسب مع الميزانية التي خصصها لهذا الغرض، و تعتبر شركة سامسونج من الشركات التي يتهافت عليها كثير من الأشخاص لذا حققت في العام الماضي أعلى نسبة مبيعات و من المتوقع أن تحققها أيضا هذا العام، لذا فإذا كنت تنوي تغيير هاتفك القديم بأخر ذو إمكانيات حديثة فهذا هو أنسب وقت للشراء، و في هذا المقال سوف نقدم لك أهم المعلومات التي تحتاجها عن أحدث هواتف سامسونج لهذا العام.

ماذا قدمت شركة سامسونج من هواتف خلال هذه السنة؟

يعد هذا العام زاخر بأنواع الهواتف الجديدة التي أنتجتها شركة سامسونج، حيث قامت بإصدار ثلاثة أجيال من الهواتف الذكية و كل جيل منهم يتشعب و ينقسم إلى عدة فئات من الهواتف، و هذه الأجيال تمثلت في كل من: سامسونج ذو الشاشة الألترا و الذي يتوفر منه الفئتين فئة البلس و الفئة العادية.

أما الجيل الثاني من الهواتف و الذي تم إنتاجه بواسطة شركة سامسونج هو الهاتف ذو الثلاث كاميرات خلفية و الذي ينقسم إلى نفس الفئتين السابق ذكرهما في الجيل الأول، و لم يتبقى لنا الأن إلا أن نذكر لك أخر جيل من الهواتف تم إصداره هذا العام و هو سامسونج المدعم بقلم خاص لإستخدامه على الشاشة الخاصة به لنكون قد أخبرناك عن احدث هاتف سامسونج أو بالأحرى مجموعة هواتف أصدرتها الشركة.

معالج قوي خاص بهواتف سامسونج الجديدة هذا العام:

و لأن هواتف سامسونج المزودة بشاشة من النوع الألترا تعتبر هي احدث هاتف سامسونج تفاجئ به المستهلكون في بداية هذا العام، لذلك فسيكون حديثنا اليوم و بشكل مستفيض عنها، و سنبدأ هذا الحديث بالمعالج القوي الذي يعمله به هذه النوعية من الهواتف، و التي تستطيع  أن تجعل  جميع التطبيقات الإلكترونية التي يتم تحميلها على الهاتف تعمل بكفاءة ممتازة.

و قد قامت شركة سامسونج بجعل نوع المعالج الذي يطلق عليه إسم “كوالكوم سنابدراجون 888” في أنواع الهواتف التي يتم إنتاجها لدولتي الولايات المتحدة الأمريكية و الصين، أما باقي الإنتاج من الهواتف الذي تصديره إلى باقي دول العالم و من بينهم الدول العربية مزود بمعالج إكسينوس 2100، فشركة سامسونج إعتادت على دراسة متطلبات المواطنين في كل دولة قبل توريد هواتفها إليها لمعرفة ما هي متطلباتهم في احدث هاتف سامسونج الذي يودون إقتنائه.

شاشة ألترا تتميز بها أحدث هواتف سامسونج الذكية:

و لا شك أن الصفة المميزة لهواتف سامسونج المزودة بشاشة ألترا هي الشاشة رفيعة الحجم و قليلة السمك الخاصة به، و التي نالت إعجاب العديد من المواطنين الذين حرصوا على إقتناء احدث هاتف سامسونج منذ وقت مبكر، و تأتي شاشة هاتف سامسونج الجديد بحجم 6.8 بوصة و هذا يعني أنها تشغل أكثر من تسعين في المائة من واجهة الهاتف.

أما باقي الواجهة فتشمل على الكاميرا الأمامية و السماعات، و تأتي هذه الشاشة بكثافة تقدر بحوالي خمسمائة و خمسة عشر نقطة في البوصة الواحدة، أما سرعة إستجابتها للنقر أو الضغط عليها فهي تقاس بمقدار مائة و عشرين هرتز أي أن شاشة احدث هاتف سامسونج تستجيب بشكل لحظي للأوامر التي تقدم لها من خلال الشخص المستخدم لهذا الهاتف.

هواتف سامسونج الجديدة مدعمة ببطارية تستمر لفترات طويلة:

و إذا كان هاتفك القديم يعاني من مشاكل في البطارية الخاصة به، و كان هذا السبب في إتخاذك لقرار إستبداله بأخر، فننصحك بشراء احدث هاتف سامسونج و الذي تم طرحه مؤخرا و المدعم ببطارية سعتها كبيرة و تبلغ حوالي خمسة ألاف مللي أمبير، و ليست هذه هي كل مميزات البطارية بل هناك عدد من المميزات الأخري و هي:

أن هذه البطارية تدعم الشحن السريع للمقدر بقوة خمسة و عشرين وات، كما أن الشاحن الخاص بالهاتف يمكن إستخدامه بالطريقة العادية أو وضعه في الإتجاه العكسي فتصميمه يسمح بهذا، أما إذا كنت تمتلك شاحن لا سلكي فيمكنك أيضا أن تستخدمه في تزويد بطارية هاتف سامسونج بالطاقة و إعادة ملئها.

تنوع شديد في حجم ذاكرة هواتف سامسونج الجديدة:

و حرصت شركة سامسونج كورية المنشأ على مراعاة التنوع و الإختلاف في حجم الذاكرة الخاصة بالهواتف التي تقوم بإنتاجها، و ذلك حتى تستطيع تلبية رغبات كل عميل على حدة، فأخذت في إعتبارها عند إصدار احدث هاتف سامسونج أو أحدث مجموعة من الهواتف أن تكون مختلفة في حجم ذاكرتها أو راماتها كما نقول، و كان هذا عبارة عن:

1- هواتف تحمل ذاكرة بحجم 128 جيجا: و هي المناسبة للأفراد العاديين الذين لا يستخدمون هواتفهم في العمل أو الدراسة أو حفظ الأشياء الهامة عليها.

2- هواتف مزودة بذاكرة تقدر بحوالي 256 جيجا: و التي يقبل على شرائها طلبة الجامعات الذين لا يتنازلون عن إقتناء احدث هاتف سامسونج و ذلك نظرا لأنهم يستخدمون هذه الهواتف في أغراض خاصة بالدراسة.

3- و أخيرا هواتف ذات مساحة تخزين كبيرة: و التي يتم تزويدها برام أو ذاكرة حجمها 512 جيجا، و تعتبر هذه النوعية من الهواتف هي أكبر الأنواع حجما من حيث المساحة التخزينية و التي تصلح لأصحاب الأعمال.

احدث هاتف سامسونج

احدث هاتف سامسونج

مميزات خاصة تتمتع بها كاميرات هواتف سامسونج:

و نحن نعلم أن كثير من الشركات المتخصصة في إنتاج الهواتف المحمولة إتجهت إلى تزويد هواتفها بعدد أكبر من الكاميرات، و ذلك حتى يستطيع المستهلكين إستخدام هذه الهواتف في إلتقاط صور إحترافية لهم عن طريق تلك الهواتف، و هذا أيضا ما إتبعته الشركة محل حديثنا اليوم عند إصدار احدث هاتف سامسونج لها.

فهناك أنواع من هواتفها مزودة بثلاث كاميرات و أخرى بأربعة، و لكن الصفة المشتركة في هذه الكاميرات هي أنها عالية الدقة و الجودة في إلتقاط الصور، حيث تزود شركة سامسونج بكاميرات خلفية تصل دقتها إلى مائة و ثمانية ميجا بيكسل و التي تدعم التكبير البصري لنحو عشرة مرات أكثر من الشركات الأخرى.

أما الكاميرا الأمامية المزودة بها هواتف سامسونج الجديدة فدقتها تبلغ أربعين ميجا بيكسل، و بذلك سيكون بمقدورك أن تستخدم احدث هاتف سامسونج في تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة بحيث تصل دقتها إلى 8k و التي تجعلك ترى كل شئ داخل الفيديو بوضوح.

و ماذا عن أسعار هواتف سامسونج الحديثة؟

في الغالب أن لا تحتاج إلى إدخار مبلغ خرافي من المال حتي تستطيع شراء احدث هاتف سامسونج و هذا ناتج عن الأسعار المخفضة التي تطرح بها شركة سامسونج هواتفها، فهي تراعي في ذلك أن تصبح الأسعار مناسبة للشباب الذين لا يمتلكون مصادر دخل قوية تدعمهم، كما تحاول الشركة أيضا أن يكون لك فئة من الهواتف السعر الخاص بها ليختار العميل ما هو مناسب له.

 

 

 

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

احدث هاتف سامسون الاكثر مبيعا فى عام 2021