احدث هاتف شاومي بين المميزات والعيوب

ينتهي بك المطاف دائمًا إلى رغبتك في شراء أحدث الأصدارات من الهواتف المحمولة، ذلك لأن كل إصدار يختلف عن سابقه بتقنيات أعلى وأحدث، فبمجرد عرض الشركة المنتجة لأحدث إصدار يتسارع الناس لشراءه، وهذا ما يحدث دائمًا في شركة شاومي للهواتف المحمولة، فـ احدث هاتف شاومي يعني أنه يحمل في طياته العديد من التنقنيات والإمكانيات التي تجعل منه المنتج الأول في السوق بشكل عام.

تعرف معنا على احدث هاتف شاومي 2021:

خلال هذا العام تم إصدار عدة إصدارات لهواتف شاومي الممتازة والتي تصدرت قائمة أفضل الموبايلات لهذا العام ومن أهم هذه الإصدارات:

1- هاتف شاومي11T Pro  احدث هاتف شاومي الذي يتصف بـ:

– معالج كوالكوم سنابدارجون الذي يتميز بـ 888 ثماني النواة.

– بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وتتميز بسرعة الشحن العالية المقدرة بـ 120 وات.

– شاشة مواصفاتها 6.67 بوصة اموليد وترددها 120 هيرتز.

– يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية، تنفرد كل منها بصفات ليست موجودة في الأخرى.

– مظهره الخارجي يعد من أهم ما يميزه فظهره من زجاج وإطاره من الألومنيوم، والأمام مصمم من الزجاج المحمي بطبقة حماية ضد الأتربة والماء.

– سعره يتراوح من 10000 جنيه حتى 11000 جنيه.

2-  موبايل شاومي 11T ومميزاته:

– المعالج من نوع ميدياتك ديمنستري 1200 الذي يكون ثماني النواة.

– سعة البطارية 5000 مللي أمبير، وبسرعة شحن 67 وات.

– يتكون الموبايل من ثلاث كاميرات خلفية لكل منها وظيفة مختلفة.

–  التليفون مصمم بظهر زجاجي، ومقدمته أيضًا من الزجاج مع وجود طبقة حماية ضد الأتربة والماء .

– يباع بسعر بين 7500 جنيه إلى 8500 حسب الإمكانيات.

3- شاومي mi 11 :

يعد هذا الإصدار الأقل في الامكانيات بين الإصدارات السابقة فهو يتميز بـ:

– معالج من النوع كوالكوم سنابدراجون 888 ثماني النواة أيضًا.

– سعة بطارية أقل، فهي 4600 وسرعة شحنها تصل إلى 50 وات.

– شاشة تتصف بـ 6.81 بوصة اموليد بتردد 120 هيرتز.

– لكنه مصمم كسابقيه، فظهره مصنوع من الزجاج المحاط بإطار من الألومنيوم، وشاشة أمامية من الزجاج المضاف إليه طبقة حماية.

ما تم ذكره سابقًا يعد أحدث إصدارات شاومي لأجهزة المحمول، وهذا إن دل على شيء فيدل على الفروق الظاهرة بين كل إصدار وآخر مما يستدعي عند البعض ضرورة التجديد بين الحين والآخر.

ما هي مميزات احدث هاتف شاومي المختلفة؟

حتى تتصدر شاومي قائمة أفضل الإصدارات، كان لابد من توفير مميزات ليس لها مثيل في الأنواع المتنوعة  من احدث هاتف شاومي والتي من أهمها:

1- بطارية الجهاز من أقوى البطاريات الموجودة في السوق، حيث يعتبر هذا الجزء من أهم ما يميز أجهزة الموبايل.

2- يوفر لك الجهاز تجربة استخدام مثالية لم تراها من قبل في أي جهاز.

3- الكاميرات الخلفية والأمامية الموجودة في الجهاز تعمل بجودة عالية في التصوير، وتوثيق الأحداث  المختلفة، على عكس الكاميرات الأخرى.

4- يمكنك إلتقاط شبكة الراديو داخل الجهاز، وهذه الصفة ليست موجودة في تليفونات كثيرة.

نبذه عن بداية وتأسيس شركة شاومي:

عام 2010 شهد انطلاقة أول جهاز محمول خاص بشركة شاومي والذي كان يحمل اسم xiaomi mi 1  يعمل بنظام الأندرويد، كما أنه كان أول تعاملها مع قسم المعالجات في شركة Qualcomm.

بتوالي الإصدارات لدى الشركة استطاعت احتلال مركز متصدر، ففي عام 2012 استطاعت تسويق 10 مليون جهاز على مستوي العالم.

ولم تكتفي الشركة بإصدار احدث هاتف شاومي فقط بل توسعت لإصدار أجهزة أخرى مطلوبة في السوق بكثرة مثل: التليفزيون وغيره من الأجهزة التي لا غنى عنها في الحياة اليومية.

تصدرت الشركة المراكز أيضًا عند إصدار الجهاز الذي يحمل اسم mi 6 عام 2017، وبسبب امكانيات ذلك الجهاز أطلق عليه البعض الجهاز العملاق.

تسعى العلامة التجارية شاومي الآن إلى انتاج معالجة تخص اسمها، بالإضافة إلى انتاج أغلب الاكسسوارات التي تخص الموبايلات، والأدوات الالكترونية.

ما هو مركز شاومي عالميًا بين الماركات الأخرى؟

في عام 2014 شهدت شاومي أقوي عصر ازدهار، حيث أنها كانت الأولى بين باقي الماركات الموجودة في بلد المنشأ ( الصين)، كما أنها وضعت الماركة المعروفة بسامسونج جانبًا، وحصلت على ترتيت عالمي متقدم فكانت السادسة عالميًا.

استطاعت الشركة المحافظة على تقدمها لمدة عام إضافي ففي عام 2015 احتلت نفس الترتيب محليًا، وكنها اخذت الترتيب الخامس على مستوي العالم.

ولكن دوام الحال من الأمور المستحيلة، ففي عام 2016  تراجعت هذه الماركة وتقدم عليها ماركات صينية أخرى، ولكن احدث هاتف شاومي هو الأمل المنتظر الذي سيرفع من قدر الشركة مرة أخرى لتحتل مراكز متقدمة .

ما هي سياسة الاستبدال والاسترجاع في شاومي؟

بالرغم من جودة مكونات احدث هاتف شاومي والتي تميزه بالآداء العالي، إلا أنه من الوارد والطبيعي جدًا حدوث بعض عيوب الصناعة، والتي يكثر وجودها في تلك الأجهزة، ليس بسبب سوء الصناعة ولا عدم جودة المنتجات، ولكن لعدم مرور أجهزة شاومي باختبارات تشغيل كافية.

وبسبب إدراك الشركة بتلك العيوب وفرت سياسة استبدال واسترجاع مريحة، ففي حالة وجود أي عيب ف الجهاز، يمكنك بكل سهولة استرجاع أو استبدال الجهاز بجهاز أخر من التوكيل المعتمد في دولتك

أسعار موبايلات شاومي 2021 في مصر:

من أهم ما يميز شركة شاومي لأجهزة المحمول، هو طرحها للهواتف بتقنيات ومواصفات فائقة، بالإضافة إلى أسعارها الاقتصادية التي تناسب فئات كثيرة في المجتمع المصري.

ولاحتياج الجميع صغارًا وكبارًا لوجود هواتف نقالة، يبحث الناس عن هواتف أسعارها مناسبة، وتمتلك أفضل المواصفات، لذا كان اختيارهم لـ احدث هاتف شاومي هو الخيار الأفضل.

فموبايلات شاومي لاقت إقبالًا شديدًا في المجتمع المصري لكفاءتها العالية، وأسعارها المنافسة محليًا، ولهذا السبب احتلت ماركة شاومي مكانة مرموقة في السوق المصري.

في جمهورية مصر العربية تحمل هواتف شركة شاومي عدة أسماء ومنها  pocophone  وredmi  و Mi والتي كونت قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا في الأسواق المصرية والتي يتهافت إليها كل من يريد شراء جهاز جديد.

من أين جاء اسم شاومي للأجهزة المحمولة؟

أتي اسم الشركة المعروف من نوع صغير جدًا من الحبوب يسمى شاومي، فقام فريق CEO للشركة بتوضيح ذلك من خلال تقسيم المعني إلى نصفين أحدهما يعني حبات الأرز من حيث الانتشار، والآخر يعني المهمة الصعبة في قدرتها على انتاج أفضل الأجهزة بأسعار منافسة.

هل يتواجد مقر للشركة في مصر؟

بالطبع يوجد مقر لشركة شاومي في مصر حتى يسهل علي المستهلكين الحصول على الأجهزة بسهولة، والاستمتاع بجميع خدماتها.

هل يتاح استخدام تقنية التعرف على الوجه داخل الجهاز؟

بالتأكيد فـ احدث هاتف شاومي يدعم وجود تلك التقنية من خلال الكاميرا الأمامية والتي تستطيع التعرف على وجهك بكل احترافية.

هل تقوم الشركة بإصدار جهاز محمول كل عام؟

حتى تتصدر شاومي أحد المراكز الأولى في السوق العالمية، لابد من إصدار هواتف بصورة دورية أي كل عام، حتى تواكب التطورات الحادثة في الأسواق العالمية والمحلية.

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

احدث هاتف شاومي بين المميزات والعيوب