اطقم جرانيت | الخيار الأمثل للسيدات

قدمي أطعمة مُختلفة ومميزة واجعلي طهي الطعام هوايتك المحببة من خلال اقتناء اطقم جرانيت تساعدك على الاستمتاع بعملية الطهي وصناعة الأصناف المختلفة، ولا تعبئي عزيزتي بتنظيف الأواني، إذ أنه يسهُل إزالة بواقي الطعام والدهون من الحلل الجرانيت، فقد تواجهين مشكلة مع الأواني المصنوعة من الاستانلس، ولكن الأمر يختلف مع أواني الجرانيت التي لا يلتصق الطعام بها.

اطلعي جيدًا على مقالنا عزيزتي ربة المنزل، إذ يُثريك بكافة المعلومات التي تتعلق بـ اشكال اطقم الجرانيت وألوانها وأنواعها واسعارها، لتقتني حلل الجرانيت وفقًا للماركة او العلامة التجارية المفضلة لديكِ،  فاستعدي عزيزتي لنوضح لكِ ما يتميز بالجودة العالية وما يضمن لكِ الحصول على مجموعة مميزة من أواني الجرانيت الرائعة، وتستطيعي القاء نظرة على أنواع طنجرة الضغط  المختلفة.

افضل انواع اطقم الجرانيت

اطقم الجرانيت لا غنى عنها في منزل كل امرأة عصرية تريد التجديد والتغيير والاستمتاع بطهي الطعام، إذ تُسهل عليكِ حلل الجرانيت مهمتك، ففي ضوء انتشار التقنيات الحديثة والتطور التكنولوجي بات كل شيء سهلًا وبسيطًا، وتوغلت التكنولوجيا لتشمل مقتنيات المطبخ من الأواني والمستلزمات التي تمت صناعتها بالطرق الحديثة منعًا للإصابة بالأمراض، ومن أبرز مستلزمات المطبخ أواني الجرانيت التي حظيت بإقبال باهر من العرائس وربات البيوت.

اقتني اطقم جرانيت من أفضل الماركات وقدمي لأسرتك أشهى الوجبات الصحية، واستمتعي بدخولك إلى المطبخ لتُمارسي هوايتك المُفضلة، وتعرفي على كل ما هو جديد من ماركات حلل الجرانيت الرائعة لتقتني أفضلها في حال تريدين التغيير، أو في حال كنتِ عروس جديدة.

أنواع أطقم الحلل واسعارها

نوضح الآن في ضوء السطور التالية أنواع اطقم الحلل واسعارها، إذ تختلف اسعار اطقم الجرانيت وفقًا للماركة التابعة لها، وقد تعددت أشكال وتصاميم اطقم الجرانيت وانتشرت بألوانها الزاهية، وتعد من أكثر الاواني الصحية التي لا تمثل أي ضرر على أفراد الأسرة، فهي آمنة للغاية، ويمكن طهي جميع أصناف الطعام من خلالها.

تتمثل مزايا اقتناء اطقم جرانيت في كونها مقاومة لالتصاق الطعام، ويسهل تنظيفها وإزالة الدهون عنها، ولكن يُفضل تنظيفها بحرص للحفاظ عليها أطول فترة ممكنة، فيجب نقع اسفنجة في الزيت الدافئ وتمريرها داخل الحلة الجرانيت ومن ثم غسلها بالماء والصابون، وتعد هذه الطريقة المثالية لتنظيف اطقم الجرانيت، ويمكنك التعرف على طريقة عمل صابون المواعين، لاستخدامه في تنظيف الطناجر.

اطقم جرانيت تركية

تُعد اطقم الجرانيت التركية من أفضل انواع الأواني، وتحرص الكثير من ربات البيوت والعرائس على اقتنائها لما تتمتع به من صلابة ومتانة عالية تجعلها تعيش اطول فترة ممكنة، كما أن لها درجة احتمال عالية لدرجة الحرارة المرتفعة، ولا تتسبب في احتراق الطعام، ومن أفضل اطقم الجرانيت التركية كوركماز وسافلون.

اطقم جرانيت كورية

اطقم الجرانيت الكورية سعرها مثالي بالنسبة للعديد من السيدات، كما أن لها مزايا عديدة تتمثل في قدرتها على استيعاب درجة الحرارة العالية، كما تتمتع بصلابة ومتانة، ومن أشهر أنواع اطقم الاواني الجرانيت الكورية ((نيوفلام)) والتي تعد من أشهر الشركات التي تعمل على صناعة حلل الجرانيت

اطقم جرانيت ألمانية

أواني الجرانيت الألمانية من أفضل انواع الأواني وتتعدد بأنواعها المختلفة، فتوجد أطقم ذات أربع اواني وأخرى ذات خمسة اواني او أكثر، ومن أفضل أنواع أطقم الجرانيت الألمانية ((أرشيا)) والتي تتمتع بدرجة صلابة عالية.

ويجب التنويه بأن جميع الأواني التي تمتلك قاعدة سميكة تكون صحية بشكل أكبر، وبالتالي يكون الطعام صحي ولا يُسبب أي ضرر، إذ أنه لا يتعرض للاحتراق بسهولة.

أسعار أطقم الجرانيت

أسعار اواني الجرانيت مناسبة بالنسبة لميزاتها مثل سعر طقم جرانيت بابيلا، وتوجد الكثير من التصميمات والانواع والماركات المختلفة، بحيث يمكنك اختيار الأنسب لاحتياجاتك.

تعد أواني الجرانيت الكورية غالية الثمن وكذلك الأواني الجرانيت التركي السافلون، ولكن مقابل ذلك يُمكن استخدمها لأطول فترة ممكنة، إذ تتمتع بجودة عالية فضلًا عن قدرتها العالية على تحمل الحرارة نظرًا لقعدتها السميكة.

مزايا اقتناء أواني جرانيت

توجد الكثير من المزايا والفوائد الخاصة باقتناء اطقم جرانيت، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

– تعد الأواني الجرانيت من الحلل التي لا تتلف بسهولة، إذ تعيش لأطول فترة ممكنة فلا تحتاجين لتغييرها بعد اقتناءها بفترة بسيطة.

– تتمتع اطقم الجرانيت بمتانة وصلابة عالية وقاعدة سميكة، مما يساعدك على طهي طعام صحي.

– لا تتعرض اواني الجرانيت للصدأ او التلف أو الكسر، إذ أنها مُصنّعة من مواد قوية متينة.

– يسهل تنظيف الحلل الجرانيت، فلا تحتاج إلى أدوات تنظيف كثيرة.

الوان اطقم الجرانيت رائعة كما ان اشكالها جذابة، فتمنح مطبخك مظهرًا جميلًا وبراقًا.

– تمتاز اطقم الجرانيت بكونها آمنة تمامًا عند تعرضها لدرجة حرارة عالية، فلا تتلف أو تتأثر بها.

اقرأي أيضًا: طرق ترتيب المطبخ  بشكل عصري ومميز، فيُعد المطبخ هو قلب المنزل، إذ تقضي السيدات به وقتًا طويلًا لإعداد الأكلات الشهية.

ماركات أطقم جرانيت

يوجد اختلاف بين ماركات أطقم حلل الجرانيت وأنواعها، فالنوع أشمل من الماركة، إذ يشتمل النوع على اكثر من ماركة، والآن سنوضح لكم أشهر ماركات اطقم جرانيت متواجدة في السوق، ومنها:

اطقم جرانيت ماركة نوفال

تعد اطقم جرانيت ماركة نوفال من ماركات التصنيع المشهورة، وهي ماركة فرنسية مشهورة في كل دول العالم، وتتمثل مزايا هذه الماركة فيما يلي:

– تم تصنيعها بتقنية الرش الفرنسي.

– المقابض الخاصة بأواني نوفال مقاومة للاحتراق.

-غطاء حلة نوفال من الإستانلس ستيل الغير قابل للكسر.

– تم طلاؤها بتقنية تجعلها مقاومة للخدش، كما أن الطعام لا يلتصق بها.

– يزيد سُمك الحلة عن 3 سنتيمترات، مما يعني انها متينة.

اطقم جرانيت ماركة كوركماز

تعد اطقم جرانيت كوركماز من أشهر الأنواع التركية التي تم صناعتها وفقًا لمعايير الجودة العالمية، وتمتاز اواني جرانيت ماركة كوركماز بأنها:

– لا تحتوي على الرصاص.

– يسهُل تنظيفها.

– مصنوعة من مواد آمنة.

– مقاومة لالتصاق الطعام.

– لها أغطية شفافة غير قابلة للصدأ.

اشكال اطقم الحلل الجرانيت ماركة كوركماز متنوعة كما أن ألوانها رائعة.

اطقم جرانيت ماركة نيوفلام

تعد اطقم جرانيت ماركة نيوفلام من أفضل اواني الطهي وتتمثل مزاياها فيما يلي:

– يمكن غسلها في غسالة صحون بيكو دون خوف.

– مصنوعة من مواد آمنة.

– جيدة التوصيل للحرارة.

اطقم جرانيت ايلا

اطقم جرانيت ماركة ايلا الايطالية من أفضل أنواع الحلل، الوانها جذابة وذات تصميم مختلف، من خلالها يتم طهي الطعام بصحة بأقل كمية من الزيت، وذلك تجنبًا للدهون المضرة التي تؤثر بالسلب على الجسم، مما تضعف صحة الانسان.

حلل جرانيت ايلا مقاومة للصدأ والخدش، كما يسهل طهي الطعام من خلالها،  كما أنها تُعمر لمدة طويلة بخلاف غيرها من المنتجات التي تتلف سريعًا.

اطقم جرانيت توب شيف

اطقم جرانيت توب شيف من الأواني الفاخرة التي تمنع التصاق الطعام، كما أنها آمنة على صحة الانسان، واشكال اطقم الجرانيت ماركة توب شيف تتوفر بتصميمات متنوعة والوان جذابة مثل الاسود والبنفسجي والرمادي.

اطقم جرانيت سافلون

تعد اطقم جرانيت ماركة سافلون التركية الرائعة من أفضل اواني الطهي التي لا تُخدش ولا تؤثر بالسلب على صحة الانسان، كما تساعد على طهي الطعام بسلاسة، فلا يلتصق بها، كما ان قاعدة الإناء والغطاء من الإستانلس ستيل، وتتحمل درجة الحرارة العالية.

تتوفر اشكال اطقم جرانيت سافلون بتصميمات مختلفة، فمنها المربع ومنها المستدير لتختاري الأنسب لكِ، كما ان ألوانها يغلب عليها الهدوء، فتتوفر باللون الزهري واللون البني الفاتح واللون الأبيض.

نصائح يجب مراعاتها عند شراء أواني الجرانيت

– لابد من الاطلاع على مواصفات واسعار أطقم الجرانيت بأنواعها وماركاتها المختلفة قبل الإقدام على الشراء، وذلك لأخذ فكرة ومعرفة النوع المراد الحصول عليه نظرًا للميزانية والماركة المناسبة.

– تبدأ اسعار اطقم الجرانيت الكوري الأصلية من الألف جنيه فيما أكثر، وذلك يعود إلى الشركة المُصنعة وعدد الأواني وجودتها، لذا في حال وجدتِ بأن أسعار الأواني رخيصة فلابد ان تعلمي انها مُقلّدة، وبالتالي ستؤثر على الطعام، ومن ثم على صحة الإنسان.

ما هي أفضل أنواع الحلل الجرانيت؟

تتمثل أفضل أنواع الحلل الجرانيت في أواني الجرانيت التركي التي تعد من النوعيات الأكثر صلابة، وتتمتع بقدرة على تحمل درجة الحرارة العالية ولا يلتصق الطعام بها، وتحافظ على الطعام وتحميه من الاحتراق لفترة طويلة جدًا، كما توجد انواع كورية وألمانية وايطالية مميزة وعالية الجودة.

ما الفرق بين الأواني السيراميك والجرانيت؟

يُفضل استخدام الحلل الجرانيت عن الحلل السيراميك، نظرًا لقدرتها على تحمل الحرارة العالية وكونها آمنة على الطعام وبالتالي لا تضر بصحة الانسان، كما أن لها أغطية صلبة وتحتفظ بالحرارة بداخلها لوقت طويل.

هل الاواني الجرانيت صحية؟

إن أواني الجرانيت عبارة عن طبقة رفيعة من الكربون، تغطى بطبقة عازلة من البورسلين والمينا، مما يعني أنها لا تتفاعل مع الاطعمة، أي تضمن لكِ طعامًا صحيًا آمنًا.

كيف افرق بين طقم اواني الجرانيت الاصلي والتقليد؟

يمكن التعرف على الجرانيت الأصلي من خلال التأكد من وجود العازل الذي يكون بين جسم الحلة واليد، إذ ان الحلة مصنعة من المواد البتروكيماوية، لذا في حال وصلت الحرارة إليها تسيح وينتج عنها غازات من شأنها الإضرار بصحة الإنسان.

مواضيع ذات صلة

كيفية التعامل مع المراهق العدوانيكيف أتعامل مع ابني المراهق قليل الأدب؟

كيفية تربية الأطفال والأبناءكيفية تربية الأطفال على نهج سليم؟