ما افضل افلام كوريه يمكنك مشاهدتها ؟ إليك 10 أفلام

افضل افلام كوريه

لا شك ان الافلام الكورية لها طابع مميز وقد لاقت رواجا كبيرا في الآونة الاخيرة، لذا ان كنت من محبي الافلام الكورية فسنعرفك على افضل افلام كوريه يمكنك مشاهدتها، وبتصنيفات مختلفة على حسب ما تفضل لكي تتمكن من قضاء وقت سعيد وامسيات رائعة برفقة اصدقائك او عائلتك.

10 افضل افلام كوريه على الإطلاق :

إليك 10 افلام كوريه يمكنك مشاهدتها والتي لاقت شعبية كبيرة بين المشاهدين ومحبي الافلام الكورية المميزة :

1- The Man From Nowhere :

هو واحد من افضل افلام كوريه أكشن حيث يوجد به الكثير من الحركة والمتعة عند مشاهدته، ويعرف هذا الفيلم ايضاً بـ Ajeossi، وقصة الفيلم تحكي عن عميل خاص يعود للانتقام من الاشخاص الذين قاموا باختطاف الشخص الوحيد الذي كان يهتم لأمره.

والفيلم صنف ضمن افلام الاكشن والاثارة، من بطولة وون بين، واخراج وكتابة لي جيونج بوم، ولأنه من الافلام التي حازت على إعجاب المشاهدين فقد حقق ارباح وصلت إلى 42 مليون دولار في عام 2010، وقد تم إصداره في كندا والولايات المتحدة في 1 اكتوبر عام 2010.

2- افضل افلام كوريه Mother :

هو فيلم يحكي عن ذكاء قصة الام التي تقوم بتبرئة طفلها المعاق ذهنياً والمتهم بقضية قتل، ففي هذا الفيلم ستشاهد مثابرة امرأة في منتصف العمر تقوم بحماية ابنها والعمل على تحقيق العدالة من خلال العثور على القاتل الحقيقي لأنها الوسيلة الوحيدة لتبرئة الابن وحمايته.

3- The Host :

هو احد افضل افلام كوريه تحكي عن الوحوش، فهذا النوع من الافلام قلما يجد شعبية بين المشاهدين، ولكن هذا الفيلم يحمل طابع انساني جميل يجعلك تحب مشاهدته، وتدور احدث الفيلم عن مخلوق وحشي يتسبب بالكثير من الخراب للسكان المحليين ويقوم باختطاف احد الاطفال.

وتكون احداث الفيلم عبارة عن قصة إنقاذ الفتاة المخطوفة من قبل الوحش بواسطة عائلتها، وهذا الفيلم من اخراج بونج جون هو لذا ستجد نفسك امام تحفة فنية متكاملة من حيث التمثيل والاحداث المشوقة.

4- Train to Busan :

عند مشاهدتك لهذا الفيلم ستجد نفسك لا تشعر بالملل ولو لحظة، لأن احداث هذا الفيلم متسارعة بشكل شيق جداً ويأخذك معه في رحلة الهرب من المتحولين مع طابع انساني رقيق، وقد اصبح من ضمن افضل افلام كوريه رعب في عام 2016 وكانت جميع ردود الافعال عن هذا الفيلم إيجابية حيث حقق رقماً قياسياً للمشاهدة يصل إلى 10 مليون.

5- Ode to My Father :

عند التحدث عن افضل الافلام الكورية فلا بد من ذكر هذا الفيلم الرائع في القائمة، حيث يجسد هذا الفيلم حياة الرجل العادي مع تصوير التاريخ الكوري من خمسينيات القرن الماضي وحتى هذا اليوم، ويعرض الفيلم العديد من الاحداث الهامة مثل عملية إخلاء ميناء هونغام عام 1950 خلال الحرب الكورية.

6- The Handmaiden :

هو فيلم ممتع للغاية ويجسد قصة لامرأة شابة قد تم تعيينها لتكون خادمة لإحدى الوريثات اليابانية وتتوالى احداث الفيلم لتكتشف عالماً جديداً، وتدور احدث هذا الفيلم في كوريا المحتلة وفي حقبة ثلاثينيات القرن العشرين، وتجد في نهاية الفيلم الكثير من التقلبات التي تجعل منه افضل الافلام الكورية.

7- افضل افلام كوريه Burning :

يفك هذا الفيلم لغز الرجل القادم مع صديقة احد الشبان، فيتتبع الفيلم قصته بعد ان طلبت صديقته إطعام قطته لأنها مسافرة إلى افريقيا بعد يومين، وبعد عودتها تأتي مع رجل يحمل الكثير من الغموض الذي يقوم الكاتب الشاب باكتشافه خلال احداث الفيلم المتتابعة والشيقة.

وسيصبح احد افضل افلام كوريه بالنسبة إليك ان كنت من محبي الافلام التي تعطيك الكثير من الاسئلة وتجعلك تفكر اثناء المشاهدة، لتستمتع بأفضل اداء يمكن ان يقدمه لك ممثلين هذا الفيلم.

8- Memories Of Murder :

هو التحفة الرائعة للمخرج بونج جون هو، والذي يعد احد اشهر المخرجين في وقتنا الحالي فيقوم المحققين باكتشاف حل لجرائم تم قتل العديد من النساء بها في فترة الثمانينات، وفي ظل اليأس وضغط اهالي الضحايا يتابع المحقيين عملهم، فهل سيتمكنون من اكتشاف الجاني ام لا هذا ما ستعرفه بنفسك عند مشاهدة هذا الفيلم المشوق.

9- Oldboy :

ستجد نفسك امام فيلم لا ينسى إذا قررت مشاهدة هذا الفيلم الرائع، فيعتبر oldboy احد الافلام النفسية المعقدة والذي تخطى بنجاحه معظم افلام هوليوود، فالقصة ستجعل عقلك يتوقف لدقيقتين مع عودة البطل لتحقيق انتقامه.

وتدور احداث الفيلم عن شخص تم اختطافه يوم ميلاد ابنته ويتعرض للحبس، فما هي مجريات الاحداث وكيف سيتعرف على خاطفيه ؟ ستتمكن من اكتشاف ذلك عبر مشاهدة واحد من افضل افلام كوريه على الاطلاق بشهادة الكثيرين.

10- افضل افلام كوريه Parasite :

هو فيلم مليء بالكثير من المفاجآت التي يمكنك اكتشافها في كل دقيقة بعد مشاهدته، فتدور احداثه عن اسرة فقيرة ولكنها لن تظل هكذا لفترة طويلة حيث يحصل جميع افراد الاسرة على وظائف لدى عائلة غنية، وبعدما يعملون بجد وتصبح الحياة جيدة تواجههم بعض المفاجآت المخبأة في المنزل.

افضل افلام كوريه كوميدية :

يحب معظمنا مشاهدة الافلام الكوميدية لأنها تخفف الكثير من تأثير الإرهاق الذي شعرنا به خلال اليوم، لذا إن كنت تبحث عن افضل افلام كوريه كوميدية فسنعرفك على اشهرها والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين :

THE Beauty Inside : ويأخذك هذا الفيلم إلى عالم مليء بالسعادة والبهجة عند مشاهدة احداثه التي تدور عن شخص يجد جسده متحولاً إلى شخص لا يعرفه في كل مرة يستيقظ بها من النوم، فيواجه العديد من الاحداث الغريبة والكوميدية.

Midnight Runners : يحكي هذا الفيلم قصة شابين في المدرسة الثانوية يتصفان بالاخلاق الحميدة يجدان انفسهم في خضم عملية إنقاذ فتاة من الاختطاف بسبب تأخر الشرطة في الوصول لإنقاذ الموقف.

Twenty : وهو فيلم يسلط الضوء على حياة ثلاثة شباب مرتبطين منذ الطفولة ويقومون بكل شيء سوياً حتى يجدون انفسهم في مرحلة جديدة من حياتهم وتتغير اهتماماتهم وطريقة معيشتهم مما يؤثر على علاقتهم، وقد تم تصنيف هذا الفيلم كواحد من افضل افلام كوريه بفضل احداثه الشيقة والرائعة.

Pounds Beauty : في إطار من الكوميديا تقوم فتاة بتغيير حياتها بالكامل عن طريق فقد بعض الوزن والذهاب إلى طبيب لمساعدتها، فتستعيد ثقتها بنفسها وتصبح مغنية ناجحة.

ما هي اشهر الافلام في عالم الدراما الكورية ؟

تجد بعض الافلام التي يتفق الكثير من الاشخاص على حبها ويرشحونها لك إن كنت تسأل عن افضل الافلام الكورية من بينها Oldboy، Miracle in Cell No، Extreme Job.

ما هي افضل الافلام الكورية القديمة ؟

من الافلام الكورية القديمة التي يُنصح بمشاهدتها Penny Pinchers، My Tutor Friend، a werewolf، Innocent Step.

ما هي افضل الترشيحات لأفلام كورية جديدة ؟

من اجدد الافلام التي يمكن ترشيحها فيلم الغموض The Call، Recalled، Intruder، Exit، The Box، Show Me the Ghost.

ما هي الافلام الكورية التي تفوقت على افلام هوليوود ؟

من ضمن الافلام التي حصلت على اعلى الجوائز وتفوقت على افلام هوليوود هي The Woman Who Ran، Alive، Time to Hunt.

مواضيع ذات صلة

فيلم لا انام و خطايا النفس البشرية

فيلم the fault in our starsفيلم the fault in our stars | عندما يتناغم الأمل مع الألم