ما هي افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة ؟

 

لاشك أن حياتنا مليئة بالكثير من الذكريات القيمة المرتبطة بصور معينة تجعلنا نشعر بالسعادة و معنى الحياة الحقيقي، لذا عند فقدان هذه الصور نشعر بالضيق والحزن ينتشر في صدورنا خوفًا من فقدانه خاصة إذا كانت تتعلق بأشخاص قد فارقوا الحياة، وبالتالي سوف نقدم لكم الآن افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة من خلال هذا المقال القيم.

كن مطمئن علي ذكرياتك المخزونة في الصور والفيديوهات القديمة وتأكد أنها لن تضيع من بين يديك حتي إن قمت بتغيير هاتفك المحمول أو تم حذفها عن طريق الخطأ، وهذا نظرًا لكون العديد من الشركات قامت بطرح  برنامج استرجاع الصور المحذوفة الذي يعمل علي استعادتها مجددا بمجرد استخدامه.

افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من البرامج التكنولوجية لإستعادة الصور، ولكن أي من هذه البرامج يُعد احسن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه الآن في هذا المقال الثري؛ حيث أننا سوف نقوم بتقديم مجموعة من افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة و ننقل لكم أراء المستخدمين حول التطبيق بمنتهى المصداقية.

تابع معنا الآن تلك القائمة التي قمنا بإعدادها وتجهيزها خصيصًا من أجلك أنت وكل شخص يُعاني من فقدان الصور الهامة و يريد إعادتها مرة أخرى علي هاتفه النقال عن طريق تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو التي تم حذفهم بدون قصد.

افضل البرامج لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة والصور

في الوقت الحالي الذي نعيش فيه ومع انتشار الهواتف الذكية و وجود برنامج تعديل الصور فوتوشوب  الذي يٌساعد علي تحسين الصورة بشكل عام؛ أصبح العديد من الأشخاص يحرصون علي أخذ الكثير من الصور التذكارية المختلفة أثناء الرحلات و الخروجات العادية.

ولكن يظل هناك تهديد واضح يهدد جميع المستخدمين وهو أن يتم حذف تلك الصور والفيديوهات تماما، وهذا ما دفعنا لإخبارك عن افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة سواء كان هذا الحذف ناتج عن قصد المستخدم أو ناتج عن طريق إصابة الجهاز بالفيروسات الخطيرة التي تسببت في إصابة الوحدة الداخلية بتلف شديد.

نظرًا لأنه يوجد العديد من التطبيقات المختلفة المتعلقة باسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة علي متجر جوجل بلاي وآبل ستور وغيرهما، فلقد حملنا علي عاتقنا مهمة سامية وهي البحث عن  افضل برامج لاستعادة الملفات المحذوفة علي الهاتف المحمول أو الكمبيوتر بمنتهى الكفاءة.

ما هي افضل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد ؟

لقد سبق وذكرنا أنه توجد الكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة التي تهتم بإعادة الصور المحذوفة، والآن سوف نقوم بعرض القائمة التي أخبرناك عنها من قبل وهي تتمثل فيما يلي :-

1 ) تطبيق iMyFone D-Back

يُعتبر تطبيق iMyFone D-Back من أهم و افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة علي الإطلاق؛ حيث أن هذا البرنامج يُساعد المستخدم علي إعادة كافة الملفات القيمة التي تم حذفها من الهاتف المحمول عن طريق الخطأ حتي وإن لم يكن لها نسخة احتياطية علي الهاتف.

قم بتحميل التطبيق في الحال واستمتع بإعادة جميع ملفاتك المفقودة وبياناتك الهامة التي تم مسحها في ثوان معدودة، كما أن هذا التطبيق ينفرد بالعديد من المزايا الهامة التي تتمثل فيما يلي:-

1 – يتم تنزيله علي مختلف الماركات والإصدارات وأغلب أنظمة التشغيل المختلفة التي تشتمل علي مايكروسوفت ويندوز وأندرويد وحتى iOS.

2 – التطبيق متاح مجانا بنسبة 100%.

3 – يمتلك القدرة علي استرجاع الصور والفيديوهات والملفات التي تم حذفها من الجهاز بسرعة فائقة.

4 – تتميز الملفات المسترجعة بالجودة العالية عند إعادتها مرة أخرى إلي الهاتف.

5 – سهل جدًا في التعامل معه ولا يحتاج إلي أي خبرة عميقة.

6 – يمكن المستخدم من عمل معاينة للملفات التي يقوم بإعادتها قبل استرجاعها، وهنا يستطيع المستخدم مسح واسترداد ما يريد بمنتهى الحرية.

7 – يُعتبر أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا حيث يمكن المستخدم من إعادة الملفات من الهواتف العتيقة التالفة ونقلها إلي الجديدة بسهولة تامة.

2 ) تطبيق Recoverit

أكثر من برنامج تعديلات الصور انتشر مؤخرًا وكان لهم فضل كبير في انسياق عموم الناس إلي تصوير تفاصيلهم المختلفة والأشياء التي يمرون بها في يومهم وبالتالي تم تكوين العديد من الذكريات و اللحظات الثمينة التي لا يمكننا تصور حياتنا بدونها.

يُعد تطبيق Recoverit الحل الأمثل لك عند فقدان بيانات هاتفك و خسارة الصور القيمة نتيجة لهجمات الفيروسات العنيفة علي هاتفك، حيث أنه عندما تقوم بتحميله عن طريق هذا الرابط ستتمكن من صد تلك الهجمات الفيروسية الخطيرة والحفاظ علي الصور والفيديوهات التي تحمل أسمى اللحظات السعيدة.

يتميز التطبيق بالكثير من المزايا المختلفة مثل قدرته علي التعامل مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز 11 وغيرها من نظم التشغيل الأخرى، كما أن التعامل معه سهل جدًا، و يتمتع بمجموعة من المزايا الفريدة من نوعها التي يمكن تلخيصها فيما يلي:-

 1 – هذا التطبيق من افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة علي الإطلاق؛ حيث أن المستخدمين أطلقوا عليه برنامج المواقف الطارئة.

2 – يقوم هذا التطبيق باسترداد كافة البيانات من مختلف محركات أقراص التخزين.

3 – ولعل ما يميزه عن باقي تطبيقات التحميل أنه يمتلك أعلى معدل لاسترداد البيانات.

4 – يمكن العميل من إعادة الفيديوهات بجودة عالية لا تقل عن Ultra HD و4K و8K.

5 – يساعد المستخدم علي التعرف علي البيانات الممسوحة قبل إعادتها واختيار ما يريد تنزيله مرة أخرى.

3 ) تطبيق Disk Digger Photo Recovery

لعل من أكثر الأشياء التي تجعل تطبيق Disk Digger Photo Recovery مميز عن باقي التطبيقات الأخرى الخاصة باسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة!، هو أن التطبيق يعمل ببراعة شديدة حتي أنه يستطيع استرجاع الصور المحذوفة من سنين عن طريق ميزة الفحص العميق التي يقوم بها.

سارع الآن بتحميل هذا التطبيق المجاني من هنا واعتمد عليه في إعادة الصور والفيديوهات المحذوفة و استمتع أيضًا بالمزايا التالية التي تتمثل فيما يلي:-

-القدرة علي استرجاع الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية أيضًا.

– القدرة علي التشغيل علي جميع هواتف المحمول المختلفة سواء كان لها روت أو العادية.

– يساعدك علي حفظ الصورة داخل الجهاز الخاص بك أو علي جهاز آخر دون وجود صعوبة.

4 ) تطبيق Alpaca Soft Restore Image

قد تفقد في بعض الأحيان مجموعة من الصور المختلفة التي قمت بإعدادها من خلال برنامج عمل لوجو ولا تستطيع تنفيذها مرة أخرى لضيق الوقت، في تلك الحالة يجب عليك اللجوء إلي تطبيق Alpaca Soft Restore Image الفعال، والذي سوف تجده يعمل بشكل مثالي وستندهش من ذلك.

يُعد هذا التطبيق أفضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر والهاتف المحمول؛ حيث أنه يعمل علي إعادة الصور بشكل احترافي جدًا ويمتلك نفس الخصائص التي قمنا بذكرها في التطبيقات السابقة الأخرى، ولذلك فإنه يُعتبر غني بالمزايا الجذابة التي تشتمل على ما يلي:-

1 – السهولة في الاستخدام وقدرة جميع الأفراد علي التعامل معه.

2 – يستطيع العمل علي ذاكرة system ROMs الخاصة بوحدة الجهاز الداخلية و SD الخاصة بوحدة التخزين الخارجية.

3 – يعمل علي جميع أنواع الأجهزة والماركات المختلفة بدون أي قيود.

4- يمتلك التطبيق قدرة عالية علي العمل دون الحاجة إلي عمل روت.

5 ) تطبيق Tasty Photo Recovery‏

لا يوجد شك أن تطبيق Tasty Photo Recovery‏ يُعتبر افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة من علي الهواتف الاندرويد، وهذا يظهر في جميع تعليقات المستخدمين الذين قاموا بتجربته وتركوا له تعليقات إيجابية علي تطبيق جوجل بلاي سوف تتعرفون عليها أثناء تحميله من هذا الرابط الحصري.

يمتلك التطبيق مجموعة من المزايا الخاصة والفريدة من نوعها مثل؛ أنه لا يحتاج إلي مساحة كبيرة أثناء تحميله كما أنه لا يستنزف موارد الطاقة الخاصة بالهاتف المحمول مثل مختلف التطبيقات الأخرى، وبناءا عليه سوف تتمكن من تحميله علي الهواتف الاندرويد العتيقة بمنتهي السهولة.

هل يوجد برامج أخرى لاسترجاع الصور ؟

بالتأكيد نعم؛ يوجد العديد من البرامج المختلفة المهتمة بإعادة الصور مرة أخرى علي الهاتف النقال بعد حذفها بدون قصد أو نتيجة للفيروسات الخطيرة.

هل يمكن استعادة الصور المحذوفة؟

مع تطور حركة العلم والتكنولوجيا في الفترة الأخيرة أصبح كل شيء ممكنًا؛ حيث أنه تم طرح باقة من افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة تعمل علي إعادة الصور التي تم حذفها مرة أخرى.

كيف استخدم برنامج استرجاع الصور المحذوفة؟

في البداية يجب تحميل التطبيق والدخول عليه وفتح Gallery من قائمة الهاتف ومن ثم الضغط علي كلمة Settings واختيار Samsung Cloud والضغط علي Trash لإعطاء الإذن للجهاز بالدخول إلي بيانات الهاتف الداخلية.

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر؟

يمكنك أن تقوم بإعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر بمنتهى السهولة فقط كل ما تحتاج فعله هو أن تقوم بتحميل برنامج مناسب لذلك.

مواضيع ذات صلة

كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم مجانا 2022

بلاك بورد حفر الباطنما كيفية التعامل مع نظام بلاك بورد حفر الباطن؟