إليك الآن قائمة بـ افضل فيلم رعب 2021

افضل فيلم رعب  2021

صقيعاً قاتلاً لا يذيبه إلا الدفء الأسري هكذا اشعر بعد مواجهة العالم، كيف أذيع لكم سعادتي عند مشاهدة  افضل فيلم رعب  2021 مع عائلتي الغالية ؟! فالألفة التي تصنعها هذه الجلسات العائلية قادرة على إسعادي في اسوأ حالاتي، ثانية واحدة مع والداي كفيلة بمضاعفة سعادتي.

افضل فيلم رعب 2021 لشهر مايو:

Oxygen  فيلم :

لمحبي الرعب و الغموض الخارج عن المألوف يجب أن تشاهدوا  فيلم Oxygen الرائع الذي يحتل المراكز الأولي بدور العرض، تدور قصة هذا الفيلم حول شخصية لوران التي تستيقظ  من سباتها العميق فجأة، فتجد نفسها محاصرة في وحدة تبريد طبية تشبه التابوت، لا تتذكر من هي أو كيف وصلت الي هنا؟

 فيلم Spiral:

إن كنت من عشاق الرعب والغموض فسيحظى هذا الفيلم على إعجابك، فقصته غاية في المتعة والتشويق ، إذ تدور أحداثه حول محقق شاب يدعى زيكي  يتولى مسؤولية التحقيق في جريمة قتل شنيعة، مع توالي الأحداث يجد نفسه أمام سلسلة جرائم لا تنتهي، فيسعى جاهدا إلي إيجاد الفاعل.

هذا الفيلم من إخراج العبقري دارين لين بوسمان، وبطولة صامويل آل جاكسون و كريس روك و ماكس مينغيلا و ماريول نيكولز، ويصنف هذا الفيلم من ضمن أشهر أفلام الرعب لعام 2021، كيف لا وقد حصل هذا الفيلم المميز على تقييم 5.3  وحقق إيرادات رائعة قدرت بـ 39 مليون دولار.

The Conjuring The Devil Made Me Do It فيلم :

يصنف هذا الفيلم كـ افضل فيلم رعب  2021 ، إذ تدور الأحداث حول عائلة صغيرة تحاول أن تنجو من الأرواح الشيطانية  لذا تستعين بمساعدة الخبيران الروحانيان لورين وزوجها ايد الذين يواجهون الكثير من الأهوال والأحداث المرعبة طوال عرض الفيلم.

فيلم Army of the Dead:

في يوم 21 مايو عام 2021 أذهل المخرج الأمريكي زاك سنايدر محبي الرعب والغموض بفيلم Army of the Dead الذي يصنف كـ  افضل فيلم رعب 2021 على الإطلاق، إذ تمتلأ أحداثه بالتشويق والإثارة ، فلن تشعر بالضجر أثناء مشاهدة الفيلم،  تدور أحداثه حول تفشي وباء الزومبي في ولاية لاس فيجاس وانتشار أكلي اللحوم البشرية في كل مكان.

تشارك في هذا العمل الرائع مجموعة من أفضل الممثلين العالميين مثل ديف باتيستا، إيلا بورنل، انا دي لا ريغيورا و هيرويوكي سانادا و ثيو روسي وأوماري هاردويك.

افضل فيلم رعب 2021  لشهر يوليو:

-فيلم The Forever Purge :

تحفة فنية أخرجتها لنا الممثلة العظيمة آنا دي لا ريغيورا التي تشتهر بأعمالها التلفزيونية، إذ تدور أحداث العمل حول نخبة  من اللصوص يقررون تنفيذ القانون بأيديهم عن طريق القيام بمشروع يسمى التطهير السنوي، فتعمّ حالة من الفوضى والرعب في الأرجاء ويستباح ما حرمه الله عزو وجل.

-فيلم old :

عالم من التشويق والإثارة يفتح على مصراعيه بمجرد مشاهدة فيلم old الذي يعتبر افضل فيلم رعب 2021 ، إذ تدور قصته حول أسرة صغيرة تقرر قضاء عطلتها الصيفية في إحدى الجزر النائية، ولكن هذه الجزيرة المختارة  بها سر غامض، إذ تجعلهم يتقدمون في العمر بسرعة شديدة.

-فيلم Peninsula :

إن كنت من محبي افلام الرعب الكورية فيجب ان تشاهد فيلم  Peninsula الرائع الذي يعتبر افضل فيلم رعب لعام 2021 ، تجري خيوط هذا الفيلم في حبكة درامية ممتعة ستعجبك بالتأكيد، تبدأ أحداث الفيلم بظهور وباء الزومبي اللعين في أنحاء كوريا الجنوبية، فتصبح المدن محاصرة بالمصابين وآكلي لحوم البشر.

هذا الفيلم من إخراج وتأليف المتميز زاك سنايدر  المعروف بأعماله السينمائية الرائعة، اشترك في أداء هذا الفيلم أفضل الممثلين العالميين كغانغ دونغ وون ، كيو كيو هيون و لي ري  و مادونغ سوك، فقد جمع ايرادات تصل إلي 43 مليون دولار.

Blood Red Sky فيلم :

كن جاهزاً للرعب الحقيقي مع Blood Red Sky فيلم ، فيمكنك ان تستشف ذلك من عنوانه، يكفي ان من إخراجه هو بيتر ثور وارث  المعروف عالمياً بأعماله السينمائية،  تدور أحداث الفيلم حول أم وابن يسافران بالطائرة للمحيط الاطلسي، فتقوم مجموعة إرهابية باختطاف الطائرة، تضطرّ الأم لمواجهة الصعاب من أجل حماية ابنها.

افضل فيلم رعب 2021  لشهر أغسطس:

إن كنت تبحثين عن افضل فيلم رعب  2021  فتابعي معنا مقال اليوم سوف نقدم لك قائمة موجزة من أفضل الترشيحات التي نالت اعجاب الكثير من المشاهدين.

-فيلم  Don’t Breathe 2:

بناءً على تقييم الجمهور يعتبر هذا الفيلم افضل فيلم رعب 2021 على الإطلاق، كيف لا وهو يجمع بين الإثارة و التشويق؟! إذ تدور أحداثه عن شخصية نورمان نوردستروم الضريرة التي تعيش حياة هادئة مع طفلة صغيرة تدعي فينيكس، ولكن مع الوقت تنهار حياتهم الهادئة ويكتشف البطل ان الفتاة التي رباها واستقبالها في بيته ما هي الا ابنة زعيم عصابة.

– فيلم Candyman :

من منا لم يذق طعم النوم بعد مشاهدة فيلم الرعب المفضل لديه لاسيما لو كان فيلم  Candyman الذي يعتبر افضل فيلم رعب 2021 على الإطلاق، كيف لا و احداث هذا الفيلم تدور في إطار درامي شيق ؟! إذ تدور الأحداث حول شخصية انتوني التي تستدعي روحاً شريرة عن طريق الخطأ.

-Roohi فيلم :

يحكي هذا الفيلم الرائع قصة شابين يمران بسلسلة من الظروف الغامضة، فيضطران للبقاء مع رجل يعاني من الانفصام يدعي روحي، يجمع هذا الفيلم ما بين الإثارة والكثير من التشويق والمتعة، لذلك يُعد واحداً من أفضل افلام الرعب، فهو من الناحية المالية قد حقق إيرادات هائلة.

افضل فيلم رعب  2021

افضل فيلم رعب  2021

افضل فيلم رعب 2021  لشهر اكتوبر:

-فيلم Halloween Kills :

عند سرد قائمة ترشيحات افضل فيلم رعب 2021 لابد ان نذكر فيلم Halloween Kills المبتكر، المليء بالغموض وأجواء الإثارة و التشويق، كيف لا وهو يحتل الصدارة جماهيرياً ؟! تدور أحداث هذا الفيلم الرائع حول شخصية ” لوري سترو ” التي تقرر مواجهة القاتل المتسلسل مايكل مايرز بعد عودته للحياة.

There’s Someone Inside Your House  فيلم:

إن كنت تظن ان لا شيء قادر على بث الرعب في نفسك  فهذا الفيلم سيجعلك ترتعد من شدة الخوف ، كيف لا وهو يمتلئ بالأحداث المشوقة والمرعبة؟! تدور أحداث هذا الفيلم حول شخصية ماكاني التي تتحول حياتها إلي جحيم  بعد انتقالها لمنزل جدتها بولاية نبراسكا، إذ تصبح مطاردة من قاتل متسلسل.

ما هو افضل فيلم رعب 2021 ؟

بناءً على تقييم المشاهدين يُصنف Blood Red Sky فيلم كـ افضل فيلم رعب 2021 ، إذ تجمع أحداثه الفيلم ما بين الإثارة والرعب.

هل حصد فيلم Spiral على جوائز عالمية؟

من المرجح ان يحصد فيلم Spiral الرائع على جائزة الأوسكار العالمية، فقد حقق نجاحاً باهراً منذ لحظة عرضه.

ما هي أشهر أفلام رعب لعام 2021؟

علاوة على القائمة السالف ذكرها والتي تضم أفضل أفلام رعب لعام 2021 فهناك الكثير من الأفلام المميزة الأخرى كـ The 8th Night ، Things Heard and Seen ، A Classic Horror Story وغيره.

مواضيع ذات صلة

فيلم the fault in our starsفيلم the fault in our stars | عندما يتناغم الأمل مع الألم

ملخص فيلم ابو علي كامل لكريم عبد العزيز