ما هو افضل معطر ارضيات مصنوع بالمنزل؟

افضل معطر ارضيات

عطر تفوح رائحته كالمسك تملؤ المكان، يعطيك شعور بالارتياح، وينعكس على حالتك المزاجية في ذلك المكان وذلك الوقت، ينفرد برائحتة المميزة دائمًا، إنه افضل معطر ارضيات يمكنك الفوز به على الإطلاق.

لمحة عن افضل معطر ارضيات موجود في الأسواق:

في الآونة الأخيرة أصبحت فكرة استخدام الروئح العطرية بشكل عام من الأفكار الأساسية في كل منزل، فأصبحت كل سيدة تتباهى باستخدام العطور في المنزل مثلما تتباهى باستخدام معطرات الجسم والثياب وغيرها.

لذلك تجد أن الأنواع المتعددة من العطور تفاقمت بشكل كبير جدًا في الفترة الأخيرة، وبشكل خاص عطور الأرضيات التي تستخدمها كل سيدة في منزلها، ولذلك تحرص كل سيدة على اقتناء افضل معطر ارضيات مطروح في الأسواق للحصول على رائحة عطرية مميزة وفريدة.

أما عند ذكر أفضل أنواع معطرات الأرض، تجدر الإشارة إلى توضيح تلك النقطة التي يختلف عندها الكثيرون، فالأفضلية هنا ليست بالرائحة فقط، بل بالخامات المختلفة التي يصنع منها المعطر، فهناك معطرات رائحتها ذكية، ولكنها مصنعة من خامات سيئة تؤدي إلى تهيج حساسية الصدر، وغيرها من الأضرار البالغة.

لذلك عند شراء افضل معطر ارضيات يجب مراعاة عدة نقاط أهمها إعادة النظر في مكونات المعطر، والتأكد من جودتها أولًا قبل البدء في استخدام ذلك المعطر.

كيفية التمييز بين العطر الجيد والمغشوش:

لا يخلو ذلك النوع من السلع المباعة من غش التجار، فتجد البعض يقوم بإضافة الميثانول المصنع وغيره من المواد الصناية التي تؤدي إلى حدوث أضرار بالغة على الأشخاص والبيئة المحيطة.

وحتى يتم الكشف عن جودة العطر، يقوم خبراء الكيمياء باستخدام التحليل الكيميائي للعطر، ومقارنة نتائج ذلك الاختبار بالأنواع المختلفة من المذيبات وتركيز الخامات الموجودة داخل العطر.

لذلك ينصح خبراء الكيمياء بشراء افضل معطر ارضيات من الأماكن المخصصة لذلك ، لتفادي حدوث مضاعفات عدة والمحافظة على صحة الأشخاص.

طريقة صناعة افضل معطر ارضيات بالمنزل:

في الفترة الأخيرة لجأت معظم السيدات إلى صناعة المعطرات في المنزل، وذلك مخافة شراء معطر أرضيات مغشوش، فبدأن في البحث عن أفضل طرق لصناعة افضل معطر ارضيات بأبسط الطرق والخامات.

لذلك إليك عدة طرق بسيطة لصناعة معطر الأرضيات بالمنزل، والحصول على نتائج مذهلة مثل التي تحصل عليها باستخدام المعطرات المصنعة المختلفة:

1- الخل الأبيض

مؤخرًا تم اكتشاف فوائد الخل الأبيض في تعطير الأرضيات من خلال اضافته إلى زيت عطري ونثره في الأرجاء باستخدام ممسحة قطنية، فيعطيك أفضل تعقيم مع رائحة طيبة كالمسك.

2- قشور الحمضيات

يتفاعل الخل الأبيض مع الحمضيات المختلفة مثل الليمون والبرتقال، فيمكنك صنع افضل معطر ارضيات من خلال وضع أي نوع من قشور الحمضيات إلى وعاء مليء بالخل الأبيض، ثم إحكام غلق الإناء ووضعه في مكان مظلم لمدة اسبوع.

بعد مُضِي تلك المدة، تستطيع وضعه داخل زجاجة رذاذ واستخدامها لتعطير الأرض.

هذه الطريقة تعد من الأنواع الفعالة جدًا في الحصول على معطر يفوح منه رائحة طيبة ، تدوم لفترات طويلة

هل هناك طرق أخرى للحصول على معطر الأرض؟

بالطبع يوجد الكثير من الطرق للحصول على افضل معطر ارضيات أبسطها ما هو مذكور أعلاه، ويمتد إلى الصابون وزيت الصنوبر، والخل والكحول وغيرها من الطرق التي تضمن لكل سيدة الحصول على معطرات بجودة عالية.

هل كل المعطرات المغشوشة رائحتها كريهة؟

لا، فهناك معطرات مغشوشة رائحتها ذكية جدًا ولكن جودة خامتها سيئة مما يؤدي إلى الحصول على نتائج سيئة.

هل يمكن استخدام منظفات الأرض كمعطر؟

نعم، فهناك أنواع متعددة من المنظفات ذات روائح عطرية مميزة جدًا، تغني عن استخدام العطور المختلفة.

ما هي أسعار معطر الأرضيات؟

تتسم عطور الأرضيات بأسعارها الزهيدة التي تناسب كافة الميزانيات، مما يجعل الحصول على جو منعش من أبسط الأمور.

مواضيع ذات صلة

الاحترام بين الزوجينما هي أبرز مظاهر الاحترام بين الزوجين ؟

طريقة عمل صابون المواعينطريقة عمل صابون المواعين فى خطوات سهلة وبسيطة للغاية