افوجين للذقن من أجل نتيجة مدهشة خلال 4 شهور

افوجين للذقن

عزيزي الرجل هل تحلم بلحية ذات قوام متناسق للحصول على مظهر ذكوري جذاب غير أن شعر لحيتك بالكاد ينمو ثم لا يلبث أن يطاله التساقط و تتخلله الفراغات فتمسي لحيتك خفيفة و ذات شعر متناثر رث الهيئة؟ نقدم لك اليوم الحل السحري الفعال مع افوجين للذقن الذي أعان الكثير من الرجال على التخلص من مشاكل اللحى مما ساهم بشكل كبير في استعادة ثقتهم بأنفسهم.

ما دواعي استعمال افوجين للذقن ؟

لم يتم ابتكار منتج افوجين للذقن في بادئ الأمر بل تم ابتكاره كأحد العقاقير الدوائية المناهضة لارتفاع مستوى ضغط الدم كونه يساهم بشكل فعال في توسيع الأوعية الدموية في الجسم, و بالمصادفة لاحظ مستخدمو هذا المنتج أنه لا يساهم في علاج ارتفاع الضغط فحسب بل و يساهم أيضاً في علاج مشاكل الشعر لديهم حيث قلل معدل التساقط بصورة ملحوظة و ساعد على إنبات خصلات الشعر و نموها بشكل صحي.

و قد تنبهت الشركة المصنعة للمنتج إلى هذا الأمر فسارعت إلى استخدام بخاخ افوجين للذقن و الشعر عموماً فتهافت الرجال و النساء إلى شرائه من أجل التخلص من الصلع الوراثي و الحد من تساقط شعر اللحية و ملء فراغات شعر الوجه و أيضاً للمساعدة على علاج مرض الثعلبة بجانب العلاجات الأخرى, و لم يلبث أن ذاع صيت المنتج في المجال التجميلي لعلاج تساقط الشعر و أصبح هذا هو الاستعمال الأكثر شيوعاً له.

ما هو تركيب بخاخ فيوجن للذقن ؟

يتمثل التركيب الدوائي لبخاخ افوجين للذقن في مادة المينوكسيديل ((Minoxidil)) المسئولة عن ارتخاء الأوعية الدموية بالمنطقة المصابة بالصلع أو تساقط الشعر من أجل تقليل ضغط الدم في هذه المنطقة و من ثم السماح لخصلات الشعر بالنمو بكثافة, و توجد هذه المادة في المنتج بتركيزين أحدهما 2% و هو مناسب للاستخدام من قِبل الرجال و النساء و الآخر أفوجين 5 للذقن و هو مخصص للاستعمال من قِبل الذكور فقط.

ما مميزات استخدام بخاخ فيوجن للذقن ؟

يقبل الكثير من الرجال على اقتناء بخاخ فيوجن للذقن و استخدامه كوسيلة للتصدي لمشكلات اللحية المختلفة نظراً لمميزاته المدهشة التي يتجلى أبرزها في كونه آمن و لا ينطوي على آثار جانبية خطيرة دام أن استعماله في إطار الجرعة المناسبة الموصى بها, كما أن نتيجة افوجين للذقن سريعة و يمكن ملاحظتها خلال أربعة أشهر فقط من الاستخدام المنتظم.

و من ضمن ميزات البخاخ أيضاً فعاليته في علاج مشاكل الشعر المتعددة كالتساقط الوراثي و التلف الناجم عن استعمال الصبغات أو نقص بعض العناصر الغذائية الهامة, بالإضافة إلى مشكلة الثعلبة البقعية و بطء نمو خصلات الشعر و الفراغات و ترقق الخصلات وكذلك المشاكل الناتجة عن تعاطي بعض العقاقير الدوائية كالعقاقير المضادة للاكتئاب وغير ذلك, فضلاً عن أن تكلفته في متناول اليد.

ما طريقة استخدام افوجين للذقن ؟

تعتبر طريقة استخدام افوجين للذقن سهلة للغاية فالأمر لا يتطلب سوى قراءة الإرشادات المكتوبة على العبوة و التحقق من عدم تعاطي أي من العقاقير العلاجية المذكورة في موانع الاستخدام تفادياً لحدوث أي تداخلات أو تفاعلات دوائية, يتم بعدها تنظيف منطقة الذقن و تعقيمها و تجفيفها تماماً و من ثم يتم البدء في دهن المنطقة بالبخاخ بشكل مباشر مع توخي الحذر من وصول البخاخ إلى منطقة العين أو الأنف تجنباً للتحسس.

بعد الفراغ من وضع افوجين للذقن يتم تدليكه جيداً ثم تركه على المنطقة المصابة لأطول فترة ممكنة لحصاد أفضل النتائج المُرضية.

بخاخ فيوجن للذقن

بخاخ فيوجن للذقن

ما هي موانع استعمال افوجين للذقن ؟

يُمنع استعمال منتج افوجين للذقن من قِبل الأشخاص الذين يعانون من التحسس تجاه أي من مكونات المنتج, بالإضافة إلى مرضى القلب و المصابون بالذبحات الصدرية وكذلك المصابون بأورام القولون السرطانية و مَن يعانون من ارتفاع ضغط الدم الرئوي أو تشريح تمدد الأوعية الدموية و مَن لم تبلغ أعمارهم ثمانية عشر عاماً, كما يحظر استخدام بخاخ افوجين للذقن أو الشعر من قِبل السيدات طوال فترتي الحمل و الرضاعة.

ما التأثيرات الجانبية لبخاخ أفوجين 5 للذقن ؟

تم رصد مجموعة من التأثيرات الجانبية غير شائعة الحدوث و التي تنجم غالباً عن استخدام بخاخ أفوجين 5 للذقن بطريقة خاطئة دون السير وفق تعليمات الطبيب المختص, و تتلخص أبرز هذه التأثيرات في الإصابة بالصداع الموضعي و الشعور بالألم في منطقة الصدر و مواجهة صعوبة في التنفس, إلى جانب ملاحظة احمرار و تهيج المنطقة الخاضعة للعلاج مع حدوث تورم في الوجه أو اليدين.

و من ضمن الآثار الجانبية لاستعمال افوجين للذقن أيضاً نمو الشعر في مناطق أخرى غير مستهدفة خاصةً عند إقبال السيدات على استعمال البخاخ ذا التركيز 5% المخصص للرجال, ناهيك عن الإصابة بالتهابات الجيوب الأنفية و إمكانية زيادة معدل خفقان القلب و معدل اليوريا في الدم و الشعور بألم في الأذن وكذلك الشعور بالدوار و الإحساس بالغثيان و تصلب الثديين و زيادة الوزن.

ما احتياطات استعمال بخاخ افوجين للذقن النهدي ؟

توصي صيدليات النهدي باتباع بعض الاحتياجات عند استعمال محلول افوجين للذقن تفادياً لأي عواقب وخيمة, و من هذه الاحتياطات ضرورة استخدام المحلول بالجرعة المناسبة وفق تعليمات الطبيب المختص, بالإضافة إلى الأخذ بعين الاعتبار أن المنتج للاستخدام الخارجي فقط فلا بد من توخي الحذر من ملامسته للعينين.

بجانب ذلك ينبغي الاستمرار في استخدام البخاخ بشكل منتظم طوال أربعة أشهر – كحد أدنى – دون انقطاع من أجل الظفر بالنتائج المنشودة و لضمان عدم حدوث انتكاسة و عودة مشاكل الشعر للظهور مرة أخرى, كما يوصى بالامتناع عن استخدام بخاخ افوجين للذقن النهدي على منطقة الذقن إذا كان بها أية جروح حتى لا يتسرب الدواء إلى الدم و يتسبب في انخفاض الضغط.

ما أسباب فقدان الشعر التي يتصدى لها افوجين للذقن ؟

يمكن استخدام افوجين للذقن للتصدي لفقدان الشعر الناتج عن الأسباب المتباينة كالأنيميا و الضعف العام و نقص الحديد و الحمل و الرضاعة و القلق و الحالة النفسية السيئة و تعاطي بعض الأدوية العلاجية إلى جانب العوامل الوراثية.

كم تبلغ تكلفة بخاخ افوجين للذقن النهدي ؟

يتوفر بخاخ افوجين للذقن النهدي 2% بتكلفة قدرها 55 ر.س, أما أفوجين 5 للذقن فهو متوفر بتكلفة قيمتها 66 ر.س, و يمكن شراؤه من خلال زيارة أي من فروع صيدليات النهدي المنتشرة في المملكة أو عن طريق طلب المنتج بشكل إلكتروني عبر موقع nahdionline الرسمي.

كيف يتم تخزين بخاخ فيوجن للذقن ؟

لتخزين بخاخ فيوجن للذقن بطريقة سليمة ينبغي حفظه في مكان بنفس درجة حرارة الغرفة مع مراعاة أن يكون المنتج بمعزل عن الرطوبة و الضوء و عن أيدي الأطفال أيضاً.

ما العلاجات الدوائية التي قد يتفاعل معها افوجين للذقن ؟

يتفاعل افوجين للذقن مع بعض العلاجات الدوائية ومنها علاجات ارتفاع ضغط الدم وكذلك العلاجات المستخدمة لإدرار البول, لذا لا بد من أخذ الاستشارة الطبية قبل استخدام المنتج في حال تعاطي أي عقار دوائي.

مواضيع ذات صلة

اضرار-اكل-الثلجما هي اضرار اكل الثلج؟

جلد-الوزةما هي أفضل طرق علاج جلد الوزة ؟