أفضل طرق طبيعية لعلاج الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت

التخلص من الهالات السوداء

من المشاكل التي تواجه الفتيات هي مشكلة الهالات السوداء والتي تكون نتيجة عدة أسباب، ولابد من التعرف على كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت نهائيا، حيث أنها قد تتسبب في العديد من المشاكل النفسية مثل قلة الثقة بالنفس أو حتى فقدانها، مما قد يكون السبب في القلق الدائم الذي يصيب الفتيات بشأن مظهرهن، ومن الأفضل إتباع الطرق الطبيعية التي تساعد على التخلص من الهالات السوداء والقضاء عليها تماما.

ما هي أسباب ظهور الهالات السوداء؟

  1. إن السهر لفترات طويلة من الممكن أن يؤدي إلى ظهور الهالات بالإضافة إلى عدم الحصول على القسط المناسب من الراحة.
  2. من الممكن أن يصاب جهاز المناعة بالخلل والذي يعمل على التسبب في ظهور الهالات السوداء.
  3. استخدام أجهزة الكمبيوتر إلى فترات طويلة، وبالتالي فإن ذلك من الممكن أن يعمل على التسبب في إجهاد العينين وظهور الهالات السوداء.
  4. أمراض الكلى أيضا قد تكون السبب في ظهور الهالات بالإضافة إلى الاضطراب الذي قد يحدث في الهرمونات.
  5. عندما تتقدم النساء في السن فإن ذلك من الممكن أن يعمل على إصابتهن بالهالات السوداء التي من الممكن أن تؤثر على وجوههن.

طريقة التخلص من الهالات السوداء في يوم واحد:

يمكنك أن تتخلص من الهالات السوداء نهائيا، وهذا من خلال استخدام بعض المواد الطبيعية التي تحقق لكم أفضل النتائج المرضية، ومنها:-

أولا/ الشاي الأخضر

ومن أفضل الطرق التي تساعد على التخلص من الهالات السوداء هي استخدام الشاي الأسود، حيث أنه فعال جدا في التخلص من الهالات السوداء ويمكنك استخدامه أو استخدام الشاي الأخضر، ويكون ذلك عن طريق وضع كيس الشاي في المياه الساخنة والانتظار إلى أن يبرد، وبعد ذلك يمكنك أن تأخذين كيس الشاي ووضعه على أماكن الهالات السوداء والجفون التي تعاني من وجود الاسمرار.

تعرفي أيضا سيدتي على : مشاكل البشرة الجافة والتعامل معها بشكل سليم

ثانيا/ زيت اللوز الحلو

من المواد الأخرى التي يمكنك أن تعتمد عليها واستخدامها هو زيت اللوز الحلو، حيث أنه يعمل على توفير أفضل الطرق ل إزالة الهالات السوداء في دقائق، وهذا بسبب قدرته الكبيرة في التخلص من أي بقع أو هالات وهذا عن طريق غسل الوجه جيدا ثم استخدام قطن وتبليله بزيت اللوز وهذا للتخلص من الهالات السوداء.

ثالثا/ البطاطا

يمكنك أن تعتمد على البطاطا في إزالة الهالات السوداء، وهذا من خلال سلق البطاطا وتركها حتى تبرد ثم وضعها في الثلاجة قليلاً، وبعد ذلك يمكنك استخدامها عن طريق وضعها على الهالات السوداء وسترى أنه تم التخلص منها.

رابعا/ ماء الورد

ماء الورد من أفضل المكونات الطبيعية التي يتم استخدامها من أجل علاج الهالات السوداء نهائياً، وهذا عن طريق وضعه في الثلاجة قليلا إلى أن يبرد، وبعد ذلك يمكنك استخدامه بقطنة وتقومين بتمريرها أسفل العينين من أجل التخلص من الاسمرار.

خامسا/ الطماطم والليمون

إذا كنتي تبحثين عن الطرق التي تعمل على التخلص من الهالات السوداء ولكن بطريقة سريعة يمكنك الاعتماد على الطماطم مع الليمون، وذلك من خلال خلط عصير الليمون مع الطماطم حتى يصير خليط واحد ونقوم بوضعه أسفل العينين وتركهما فترة من الوقت حتى يجف الخليط تماما، ونقوم بإزالته عن طريق استخدام الماء.

الالتزام بتلك الوصفات يساعد على سرعة التخلص من الهالات السوداء أو الاسمرار الذي يكون حول العينين، ولكن لابد من الاستمرارية في استخدام تلك الوصفات.

أفضل طرق علاج الهالات السوداء تحت العين :

بعض الفتيات تتفاجأ من ظهور الهالات السوداء التي تجعل مظهرها اقل جمالا، وقد وضحنا سابقا ان الهالات السوداء تظهر لأسباب أهمها الارق والاجهاد، ولكن يمكنك التخلص منها بشكل نهائي وإعادة بشرتك الى عهدها السابق من خلال القيام بنمط حياة يومي مختلف يساعد على علاج الهالات السوداء تماما، وذلك من خلال أخذ راحة كافية والعناية بالبشرة من خلال استخدام كريمات مناسبة و ماسك للهالات السوداء، وبإمكانك إعداد أفضل الماسكات بنفسك كما سنوضح لك الآن:-

سيفيدك أيضا سيدتي معرفة : طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانف

أولا/ ماسك جل الصبار

استخدام جل الصبار او جل الالوفيرا، وذلك لاحتوائه على الالوين الذي يعتبر مركب يساعد على منع تصبغ الجلد ويساعد في ترطيب البشرة، ويتم استخدام جل الألوفيرا بوضع ملعقة صغيرة منه حول العينين وتدليك المنطقة جيدا ثم الغسل بالماء الفاتر.

ثانيا/ ماسك الخيار لإزالة الهالات السوداء

يعلم الجميع ان الخيار مكون أساسي لعلاج السواد تحت العين لذلك كثيرا من السيدات تستخدمه على اعينهن كما نرى في الواقع وفي التلفاز أيضا، حيث يأتي مشهد ونرى السيدات تضع حلقات الخيار على أعينهن مع الاسترخاء لفترة، وذلك لأن الخيار يحتوي على خصائص مذهلة لتفتيح البشرة وإزالة البقع والهالات السوداء، ويمكن استخدام الخيار بمفرده او إضافة بعض المكونات الأخرى المفيدة عليه.

ثالثا/ ماسك العسل الأبيض

استخدام العسل الأبيض الذي يحتوي على مادة البوليفينول والتي من شأنها تمنع نشاط التيروزينيز الذي يعتبر السبب في تصبغ الجلد تحت العينين والذي يظهر بالاسمرار المزعج الذي نراه وتكون الهالات السوداء التي بسببها نسعى بكل الطرق الآن لأجل التخلص عليها سريعا، والعسل الأبيض يمكن استخدامه بمفرده او مع عصير الليمون ووضعه على مناطق الهالات السوداء.

ما افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية وسعره؟

مشكلة الهالات السوداء ليست مشكلتك وحدك، بل مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات والفتيات، ولذلك سعى الأطباء بكل الطرق للقضاء و علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا بوسائل وطرق سريعة المفعول ومضمونة لا تشكل أي ضرر او خطر على العينين او البشرة.

فقد تم إنتاج العديد من أنواع كريمات التخلص من الهالات السوداء والتي تختلف مكوناتها من منتج لآخر وكذلك السعر أيضا، فتعرفوا معنا الآن بوسائل على أفضل كريم للهالات السوداء للتخلص منها في أيام قليلة فقط:-

شاهدي سيدتي معنا : كيفية التخلص من الشعر الزائد نهائيا

أولا/ كريم إنترفيوس لعلاج الهالات السوداء

كريم إنترفيوس لعلاج الهالات السوداء: فهذا المنتج يعد من أفضل أنواع الكريمات التي ينصح بها الأطفال نظرا لفوائده التي تتمثل في ترطيب البشرة وإزالة الهالات السوداء ومكافحة الشيخوخة، حيث انه يتكون من تركيبة مفيدة للغاية مثل الببتيدات المهدئة للأعصاب وفيتامين سي ومضادات اكسدة قوية وكافيين لتقليل الانتفاخ تحت العين والجفاف أيضا، وسعر هذا الكريم 1600 جنيه مصري.

ثانيا/ كريم جينسينج أوكالبتوس

كريم جينسينج أوكالبتوس: يستخدم هذا الكريم كقناع لمناطق الهالات السوداء ويفضل استخدامه في الليل لزيادة فرصة تأثيره العميق طوال النوم، ويمكن استخدامه في النهار أيضا بعد وضعه في الثلاجة للتبريد ولكن يفضل في الليل، ويمكن استخدامه لمن يعانون بانتفاخ تحت العينين أيضا، وهذا المنتج سعره بسيط جدا في متناول أي عميل لان ثمنه 35 جنيه مصري فقط.

ثالثا/ كريم سكين ميديكا تنس

كريم سكين ميديكا تنس: هذا الكريم مصمم خصيصا لأجل القضاء على الهالات السوداء وإصلاح منطقة العين التي تبرز جمال المرأة، ويمتلك الكريم على قوام غني يرطب البشرة لأنه يحتوي على حمض الهيلورونيك الذي يحد من خطوط الجفاف.

ويساعد الكريم على سطوع وبياض البشرة تحت العينين، يحتوي على فيتامينات A ,C, E، يعيد المظهر الشبابي للجلد، تحتوي تركيبته على مضادات اكسدة تحمي البشرة وتلطفها تماما، ولذلك سعر هذا المنتج عالي جدا يتجاوز 4000 جنية.

نقدم لك سيدتي : أفضل طرق علاج تجاعيد الوجة

رابعا/ كريم سيتافيل هيدراتينج جيل

كريم سيتافيل هيدراتينج جيل: يتميز هذا الكريم بسعره الاقتصادي الذي يناسب الجميع لانه لا يتجاوز 240 جنيه مصري، ومن مميزات هذا المنتج انه يعمل على ترطيب البشرة بجانب معالجة الهالات السوداء، يحتوي على فيتامين E, B3، يحتوي على حمض الهيلورونيك، مستخلص من العنب وجذور العرق سوس مما يعطي نتيجة فعالة.

خامسا/ كريم بيوديرما

كريم بيوديرما: يساعد على تفتيح المنطقة تحت العين ويحد من الانتفاخات تحت العينين أيضا، يشد الجلد المترهل، يرطب البشرة، يعالج اثار تقدم السن، يحد من مظاهر الإجهاد المفرط التي تتمثل في البقع السوداء، وسعره اقتصادي أيضا في حدود 370 جنيه مصري.

ما كريمات إزالة الهالات السوداء التي لا يزيد سعرها عن 1000 جنيه؟

كريم كونتيكست سكين وسعره 700 جنيه، كريم تولا للهالات السوداء وسعره 800 جنيه، وأيضا كريم ريتينول بسعر 300 جنيه فقط.

لماذا تتكون الهالات السوداء؟

تتكون الهالات السوداء بسبب وجود اوعية دموية داكنة حول العينين، او زيادة التصبغ على سطح الجلد، او قلة النوم والتعرض للأشعة الشمسية والجفاف.

هل تظهر الهالات السوداء عند خسارة الوزن؟

نعم، عند النزول الشديد في الوزن تظهر الهالات السوداء حول العينين نتيجة التعرض لنقص في الفيتامينات التي تقوي الجلد.

لماذا علينا تجنب فرك منطقة العين؟

لان هناك بعض الأشخاص مصابون بالحساسية والتي تؤثر على منطقة العين عند فركها وبالتالي تحدث لها الاسمرار.

مواضيع ذات صلة

كيف أزيل الجلد الميت عن الجسمكيفية ازالة الجلد الميت من القدمين بالخلطات الطبيعية؟

فساتين زواجفساتين زواج | أفضل التصميمات وأرقى الإطلالات