التميمي للاقمشة | وجهتك المثالية للظفر بالأقمشة الأصلية

التميمي للاقمشة

لا جرم أن الثوب العربي هو الزي الرسمي لدى الرجال في منطقة الجزيرة العربية, فهم يرتدون هذا الزي على الدوام عند قضاء المشاوير و أثناء الدوام, حتى في المحافل و الأعراس سواء كانوا من علية القوم أو من جمهور العوام, غير أن التفاضل يكمن في نوعية تلك الأثواب و درجة فخامتها و مدى جودة أقمشتها, لذا يميل البعض إلى قصد التميمي للاقمشة من أجل اقتناء أفخم و أجود أنواع أقمشة الأثواب المنسوجة بحب, لأن المميز للمميز !

ما الأنواع الرائجة التي يوفرها التميمي للاقمشة ؟

لأن الأذواق تتباين و الإمكانيات تتفاوت و الغايات لا تتفق حرص التميمي للاقمشة على توفير خيارات متنوعة من القماش الفاخر, و تتجلى أبرز هذه الخيارات فيما يلي:-

1) الأقمشة الصيفية في منصة التميمي للاقمشة :

توفر منصة التميمي للاقمشة الرجالية تشكيلة راقية من الأقمشة الصيفية التي تتنوع ما بين البريمو الواقف و البريمو النصف واقف و بريمو خيوط البشت و البريمو الساقط, بالإضافة إلى دقة البريمو و بريمو السلك الساقط و البريمو المضاد للسوائل وغيرها من موديلات اقمشة التميمي الرجالية الناعمة المريحة التي تتلائم مع الأجواء الصيفية و تتوفر باللونين الأبيض و السكري.

2) الأقمشة الشتوية في متجر التميمي للاقمشة :

يوفر متجر التميمي للاقمشة أيضاً تشكيلة رائعة من الأقمشة الشتوية ذات الموديلات المتعددة التي يأتي في مقدمتها بريمو المباركية و البريمو المقلم و بريمو الخطوط المحفورة و بريمو الجوخ, بالإضافة إلى اقمشة رجالية التميمي السادة الوسط و الأقمشة السادة الثقيلة وغيرها من موديلات التميمي المتوفرة بخامات شتوية عملية صالحة للاستخدام اليومي و المناسبات.

و تتوفر موديلات اقمشة التميمي الرجالية الشتوية هذه بألوان متباينة مثل الأسود و الكحلي و الرصاصي و الأزرق و الفئراني و الرمادي و الأسود الذهبي وغير ذلك.

3) الأقمشة المضادة للسوائل في موقع التميمي للاقمشه :

يوجد في موقع التميمي للاقمشه نوع فريد من الأقمشة مضاد للسوائل أي أنه يحول دون تسرب السوائل أياً كان نوعها مما يحافظ على نظافة الثوب و يبقي على فخامة مظهره و لا يعرض لونه للتغيير مع مرور الزمن, و قد تم تصميم هذا النوع من القماش من أجود الخامات الواقفة المقاومة للبلل و المعالجة بواسطة تكنولوجيا النانو المتطورة.

ما هي أحدث عروض التميمي للاقمشه ؟

لعل أبرز ما يتميز به التميمي للاقمشة هو حرصه على طرح العروض و التنزيلات المستمرة طوال أيام العام فهذا من شأنه أن يساعد المتسوقين على الظفر بالأفضل لقاء ثمن متواضع, و من أحدث تنزيلات و عروض التميمي للاقمشه المطروحة في الوقت الراهن ما يلي:-

1) عروض التميمي للاقمشه للباقات اليابانية :

تتيح عروض الباقات اليابانية في الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر التميمي للأقمشه فرصة شراء أي قطعتين من الأقمشة ذات الخامة الواقفة أو الخامة النصف واقفة أو خامة  السلك سواء باللون الأبيض أو السكري نظير تكلفة قدرها مئتي و تسعين ريال سعودي فقط.

2) عرض الباقات الكورية في التميمي للاقمشه الرجاليه :

يمنح عرض الباقات الكورية في شركة التميمي للاقمشة الرجالية إمكانية الحصول على قطعتين من أي نوع من الأقمشة المتاحة في المتجر سواء البريمو نصف الواقف أو غيره و سواء باللون الأبيض أو السكري في مقابل سعر زهيد قيمته مائة و تسع و تسعين ريال سعودي فقط.

اقمشة التميمي الرجالية

اقمشة التميمي الرجالية

3) عروض الطاقات التوفيرية في مختلف فروع التميمي للاقمشه :

تطلق فروع التميمي للاقمشه عروض الطاقات التوفيرية المتنوعة حيث الطاقات التايلندية التي تبلغ قيمتها ثلاثمائة و تسع و تسعين ريال سعودي و الطاقات الكورية التي تبلغ قيمتها مئتي و تسعين ريال سعودي و الطاقات الإندونيسية التي تقدر تكلفتها بثلاثمائة ريال سعودي, فضلاً عن الطاقات اليابانية التي يبلغ سعرها خمسمائة و خمس و سبعين ريال سعودي, و كلها تكفي لتفصيل سبعة أثواب.

4) عرض الشتاء في فروع التميمي للاقمشة الرجالية :

يمكن الاستفادة من عرض الشتاء المتاح في شتى فروع التميمي للاقمشة الرجالية و الذي يمنح المتسوقين فرصة اقتناء أي قطعتين من الأقمشة الشتوية المتوفرة في المتجر بثمن اقتصادي قيمته مئتي و تسع و أربعين ريال سعودي فقط مع الظفر بمسبحة و مشبك للجيب هدية و كرت خصم للطلبات المستقبلية.

5) خصومات 26% على اقمشة رجالية التميمي اليابانية :

بمقدور المشترين أن يستفيدوا من التنزيلات السارية على الأقمشة الرجالية اليابانية حيث تبلغ نسبة الخصم ست و عشرين بالمائة من التكلفة الفعلية لمختلف موديلات الأقمشة ذات الصناعة الياباني ليصبح السعر بعد التخفيض سبعمائة ريال تقريباً بدلاً من تسعمائة و خمسين ريال سعودي.

ما الخدمات التي يقدمها موقع التميمي للاقمشه ؟

لا يرفل مرتادو موقع التميمي للاقمشه في الأثواب الفخمة فقط بل و يرفلون أيضاً في الخدمات السخية المتمثلة فيما يلي:-

1) خدمات التوصيل السريعة التي تغطي أكثر من مائتي مدينة في المملكة العربية السعودية.

2) سياسة التميمي للاقمشة المرضية التي تقبل الإرجاع و الاستبدال خلال فترة تمتد إلى تسعين يوم من تاريخ الاستلام.

3) إمكانية سداد أثمنة الطلبات عبر الوسائل الآمنة المتعددة.

4) طرح خصومات و عروض التميمي للاقمشه على مدار مواسم العام المتعاقبة.

5) ضمان جودة اقمشة التميمي الرجالية كونها مصنوعة من خيوط أصلية عالمية لا يتغير لونها و لا تنكمش.

ما طريقة الطلب في متجر التميمي للاقمشة ؟

طريقة الطلب في التميمي للاقمشة سهلة للغاية فهي لا تتطلب سوى تخير قطع القماش المفضلة و وضعها بداخل السلة بعد تحديد اللون و الكمية و من ثم إتمام الشروة من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي و استيفاء البيانات الشخصية المطلوبة ثم تأكيد الشراء.

أين توجد فروع التميمي للاقمشه ؟

توجد فروع التميمي للاقمشه في أسواق الأندلس بحي الورود و أسواق القدس بحي عتيقة و التعمير بحي الديرة في مدينة الرياض, كما توجد بشارع أبو بكر في حي شبرا بمدينة الطائف و سوق الندى في حي البلد بمدينة جدة و شارع الملك فيصل بحي الدواسر في مدينة الدمام.

ما كيفية التواصل مع شركة التميمي للاقمشة الرجالية ؟

تتيح شركة التميمي للاقمشة الرجالية عدة قنوات للتواصل ومنها البريد الإلكتروني support@altamimitex.com و رقم الهاتف و الواتساب 966580483956 بجانب صفحات الشركة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة .

ما طرق الدفع التي يوفرها متجر التميمي للاقمشة ؟

يوفر متجر التميمي للاقمشة العديد من الوسائل التي يستطيع المشترون السداد من خلالها مثل الفيزا كارد و الماستر كارد و تطبيق أبل باي و خدمتي مدى و تمارا, إلى جانب إمكانية التحويل البنكي عبر مصرف الراجحي أو الدفع بصورة نقدية عند الاستلام.

هل يقدم موقع التميمي للاقمشه خدمات الشحن و التوصيل ؟

نعم يحرص موقع التميمي للاقمشه على تقديم خدمات شحن و توصيل الطلبيات إلى شتى مدن المملكة كالدمام و الرياض و أبها و الخبر و المدينة المنورة و مكة المكرمة و الظهران و جدة و بريدة و العديد من المدن الأخرى بالتعاون مع كبرى الشركات المختصة مثل سمسا و أرامكس.

مواضيع ذات صلة

منصة الدعم والحماية الاجتماعيةما هي أهداف منصة الدعم والحماية الاجتماعية ؟

ما هي افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة ؟