قصة الجدي الصغير الابيض

قصة الجدي :

تحكي القصة بأنه كان هناك مزرعة خضراء واسعة و جميلة بها حظيرة صغيرة يعيش بها جدي صغير ابيض اللون , و في يوم خرج الجدي مثل كل يوم ليلعب و يلهو في المزرعة و يقفز علي العشب و عندما يشعر بالجوع يأكل من تلك الحشائش و الاعشاب حتي شبع و من اللعب الكثير قرر ان يرتاح قليلا علي نخلة كبيرة حتي غلبه النوم و اثناء نومه رأي احلاما جميلة .

في ذلك الوقت قلقت الام علي الجدي الصغير لانه قد تأخر و اخذت تبحث عنه في كل مكان و تسأل الجميع هل رأي احد جدي ابيض صغير ؟ و كانت خائفة جدا ان يكون قد اصابه اي ضرر و لكن في الحقيقه فانه نائم و لا يشعر بما يحدث من حوله و لن يصيبه اي ضرر .

في ذلك الوقت الذي كان الجدي نائما فرأته اوزة تقول ما شاءالله ما اجمل هذا الجدي الصغير الابيض ليته ابني و قامت باحضار تبنا لتري اذا كان بامكان الجدي ان ينقر التبن بمنقاره كما يفعل الاوز و لكن بالطبع لم يقوم الجدي بذلك .

كان هناك ارنبة ايضا قد رأت الجدي و قالت ما هذا الجمال ليته كان ابني و قامت بأختباره عن طريق احضار جزر و قالت له هل بامكانك ايها الارنب ان تقوم بقضم الجزر باسنانك و لكن بالطبع قال لها اني لست ارنبا فبالطبع لم اقدر علي قضم الجزر .

الجدي الصغير الابيض

الجدي الصغير الابيض

بعدها جاءت الكلبة و قامت مثل ما فعلوا عندما رأت جمال الجدي و تمنت ايضا انه يكون ابنها و قامت باحضار
عظمة و قالت له ايها الجدي الجميل هل بامكانك ان تهرش تلك العظمة  مثل الكلاب فقال لها لا استطيع ان اهرش العظام مثل الكلاب ثم قال لهم جميعا وداعا سوف اذهب فان امي تنتظرني و قد تكون قلقة كثيرا لتأخري عن المنزل .

عاد الجدر الصغير مسرعا الي المنزل و يجري بين الاشجار و رأي امه شديدة الحزن فاعتقت بانها قد فقدت ابنها الصغير , فرحت كثيرا عند رؤيته و قامت باحتضانه بشدة .

الوسوم:
مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

قصة الجدي الصغير الابيض