أجمل بطاقة مساء الخير مع دعاء للأصدقاء والأحباب

بطاقة مساء الخير

يبحث الكثير من الافراد عن الكلمات الرقيقة والصور الجميلة، التى يتبادلونها مع بعضهم البعض في نهاية اليوم، لتعبر عن تحية المساء، التى تأتى بمثابة اليد الحانية التى تزيل الصدأ الذي غطى القلوب والمشاعر بفعل الضغوطات اليومية، لذا فإننا نوفر فى هذا المقال أجمل بطاقة مساء الخير للأهل والأصدقاء والأقارب والمعارف الذين يتبادلون معك الرسائل القصيرة بشكل مستمر.

كما أننا نتيح لك حرية الاختيار من بين اجمل بطاقات المساء وذلك لتنتقي ما يتناسب مع أذواقهم المتفاوتة، ومن المعروف أن فترة المساء، هى الفترة التى يحاول الأفراد أن يخلوا فيها أذهانهم من التفكير فى متاعب اليوم الشاقة، والمواقف المزعجة التى تعرضوا لها، ولن يساعدهم على ذلك سوي رسالة جميلة مليئة بعبارات الحب والود ترد إليهم من أحد الأصدقاء والأحباء، سواء عن طريق أحد مواقع التواصل الإجتماعي كما شاع فى الآونة الأخيرة، أو من خلال رسائل الهاتف المحمول العادية.

أجمل بطاقة مساء الخير للاصدقاء :

الاصدقاء لبعضهم البعض مثل العضد الذى يشد بعضه بعضا، لذا فلا بد من أن تكون هناك صلة بينهم تجعلهم يتذكرون مواقفهم الحسنة بالرغم من مرور الكثير من الوقت عليها، والتى لم يحن الوقت المناسب لتكرارها مرة أخرى، بفعل الإنشغالات التى تعرضوا لها وغاصوا فى أواصرها، وهذه الصلة توفرها لهم بطاقة مساء الخير للأصدقاء، التى يتبادلونها مع بعضهم البعض فى مساء كل يوم، ليخبرهم المساء أن هناك فجر سيطلع ونهار سيسطع حتى وإن ساد الظلام طويلا.

بطاقة مساء الخير للاصدقاء

بطاقة مساء الخير للاصدقاء

ومن الجميل أيضاً أن تكون بطاقة مساء الخير مع دعاء أو يوجد بها اذكار المساء، التى تذكرهم بذكر الله، وتجعلهم حريصين على ترديده، حتى تكون هناك حسنات متبادلة بين الأصدقاء، فيحثوا بعضهم على فعل الخيرات والنهي عن المنكرات، وذلك لأن الصديق الحسن ، هو من يرفع صديقه درجة فى الجنة، لذا فإنه أيضا لا بد وأن يرفعه فى الدنيا، ومقام الرفعة فى الحياة الدنيا، لا يحصل عليه سوى المتقين، الذين يذكرون الله فى قيامهم وقعودهم.

شاهد أيضا: أجمل صور ملصقات مساء الخير روعة

أرق الكلمات موجودة في بطاقة مساء الخير رومانسية :

ووقت المساء وظهور القمر فى السماء، فبالتأكيد هذا الأمر يمثل مكانة متميزة لدى الأفراد وخاصة النساء، وما أجمل أن تستقبل الفتاة او السيدة رسالة جميلة مدموجة في بطاقة مساء الخير  الجديدة المزخرفة بالورود وبعض التصاميم الأخرى الرائعة، وهذه الرسالة التى تكون مبعوثة من صديقها المقرب أو زوجها، وتحمل أرق المعانى وأجمل التعبيرات، فتزيد من رومانسية الجو الشاعرى، الذى صنعه ضوء القمر لها فى ليلة شديدة البرودة.

فتحمل الكلمات التى استقبلتها الفتاة في بطاقة مساء الخير للحبيب كل مشاعر الدفء والسكينة التى تزيد من تعلقها وحبها لوقت المساء، فتغدو تنتظر هذه الرسالة كل مساء، حتى تساعدها على رمي الماضى الحزين الذي تتجمع ذكرياته في وقت المساء خلف ظهرها، وأيضا تساعدها هذه الرسالة أو البطاقة المسائية على التفكير في المستقبل المشرق، الذي تبشرها به وبقدومه، الكلمات الرقيقة الموجودة داخل بطاقات مساء الخير الواردة من محبوبها أو زوجها والتى قامت باستقبال واحدة منهم فى التو والحال منه.

بطاقات مسائية

بطاقات مسائية

بطاقات صباح الخير للأصدقاء:

ولكل فرد من الأفراد في مجتمعنا عادة مميزة يفعلها عند الاستيقاظ من نومه في الصباح، ولكن من أفضل هذه العادات هو القيام بإرسال كلمات تهنئة بقدوم الصباح خاليا من أى شر لأحبابهم وأصدقائهم المقربين، وذلك من خلال إرسال بطاقات صباح الخير للأصدقاء المحملة بالأدعية، وذلك مثلما يقومون بإرسال بطاقات مسائية في فترة الليل، والتى يتمنوا فيها لبعضهم البعض يوما جميلا خالى من أى مشاكل وعقبات ومليء بالخير والبركة.

وتختلف أذواق الأفراد حتى في اختيار الكلمات التي تعبر عن التحية بقدوم صباح يوم جديد، فمنهم من يختار:

1- أن تكون بطاقات صباح الخير للأصدقاء أو بطاقة مساء الخير مزينة بالورود الملونة ذات الأشكال الجميلة التى تعبر عن الصباح الذي ترفرف فيه الطيور وتتفتح فيه الزهور.

2- والبعض الآخر يفضل أن تكون بطاقة رقيقة تحتوي على بعض الكلمات الحانية التي تطبطب على القلوب، فبفضلها يظل الفرد المستقبل لهذه الرسالة سعيد على مدار اليوم بأكمله.

وحتى نرضى جميع الأذواق ، ونغطي كافة احتياجات قرائنا الكرام، جئنا لكم في هذا المقال ، الذى يحوي بين طياته على أفضل بطاقة مساء الخير للأصدقاء والمعارف والأقارب بأشكالها المتنوعة، وتصاميمها المتعددة، فيختار كل فرد من بينها ما يتناسب معه ومع الغاية التي يريد إرسال هذه البطاقة من بطاقات مساء الخير للأصدقاء من أجلها.

شاهد أيضا: اجمل صور الصباح بعبارات رائعة

بطاقات صباح الخير للاصدقاء

بطاقات صباح الخير للاصدقاء

اجمل عبارات مساء الخير:

كما أن كلمة مساء الخير تضفي إحساس جميل على الشخص الذي ترسل له أي بطاقة مسائية جميلة  وهذا الإحساس عادة ما يكون مزيج بين الرقة والحنو، وهذا الإحساس الذي ننهي بيه يومنا، كفيل بإخراجنا من مود الإكتئاب الذي تتسبب فيه مشاغل الحياة اليومية، هذا إلى جانب الإرهاق الذي تخلصنا منه هذه الكلمات المسائية الجميلة، لذا فإننا لا بد أن نحرص دائما على تبادل هذه النوعية من الكلمات الحانية، بين كل الأفراد الذين يمتلكون مكانة كبيرة داخل قلوبنا، وبهذه الطريقة نضمن تقوية أواصر الحب والمودة بين كل المجموعات الإجتماعية الموجودة داخل بلادنا العزيزة، فتقوى الجماعات، ومنها يقوي المجتمع بأكمله.

وذلك لأنه لا يوجد على الإطلاق طريقة نعبر بها عن مشاعرنا لهؤلاء الأشخاص ، إلا عن طريق إرسال بطاقة مساء الخير  للأصدقاء ولكل من تربطنا به مشاعر طيبة، وهذا لأن هذه البطاقات تحمل فى مضمونها كل معاني الود والمحبة، وتنقل لهم فيض المشاعر المكنون بداخلنا، والذي ينساب تجاههم برفق، من خلال الرسالة المسائية التي ترسل لهم من قبلنا.

بطاقات مسائية رقيقة:

إن وقت المساء يحلو ويزداد بهجة وسرور بالنسبة لنا جميعا بعد تلقي رسالة بها بعض الكلمات الرقيقة في بطاقة جميلة مزخرفة بالورود والأزهار، فهذه الرسالة تهون علينا تعب اليوم وتجعله يمر بسلام وأمان، وتجعلنا ننسى بل تنناسى كل الإرهاق والتعب والمواقف المزعجة التي مررنا بها في يومنا، فبهمسات الرقة والجمال التى تجلبها إلينا بطاقة مساء الخير  للأصدقاء، يتجدد لدينا الأمل في الحياة.

وبمجرد استلام رسالة تحمل كل هذا الكم من المشاعر الرقيقة التي تذيب صدأ قلوبنا، تتكون لدينا طاقة إيجابية جديدة تجعل الأيام تمر علينا بسلام وأمان، وهذه النوع من بطاقات المساء مع الدعاء والتي ترسل للأصدقاء والأهل والأقارب في فترة المساء، بعدما يغطي ظلام الليل على شمس النهار، تكون مزينة بالورود الملونة أو الأشجار المزخرفة ذات الألوان الطبيعية الرقيقة، نشعر بعدها وكأننا قد ملكنا الدنيا وما فيها ونسينا كل المواقف الصعبة التي قد نكون مررنا بها خلال اليوم أو الأيام الماضية.

بطاقة مسائية جميلة

بطاقة مسائية جميلة

أجمل بطاقة مساء الورد للأحباب:

وإن الورود التي تتزين بها بطاقة مساء الخير التي يتبادلها الأصدقاء مع بعضهم البعض وخاصة في فترة المساء، ليعبروا بها عن أنهم ما زالوا يذكرون بعض بالخير على الرغم من سرعة سير عجلة الحياة، وانشغالهم بالمتاعب اليومية، يوجد منها على موقعنا ألوان كثيرة وتصميمات جديدة يمكن لك الإطلاع عليها طالما أنك تتصفح موقعنا بانتظام.

فمثلا لون الورد الأحمر يرسل في البطاقات التي يتبادلها المحبين مع بعضهم البعض، لأن اللون الأحمر يدل على الرومانسية والغيرة على الحبيب في الوقت ذاته، أما البطاقات التي تحمل ورد لونه موف، فإنها تتداول بين الأصدقاء المقربين، لأنها تعبر عن مخزون المشاعر الدافئة، التي يكنها هؤلاء الأفراد لبعضهم البعض، ولا ننسى أن اللون الأصفر في الورود ، التي يجب أن يتبادلها الفرد مع أهله وأقاربه، لأنه يدل على مشاعره الحساسة تجاههم.

وهذا النوع من بطاقات مساء الخير روعه جدا، ويرسلها الأصدقاء لبعضهم البعض، ويتم إرسالها عبر الفيس بوك أو برنامج الواتس أب الشهير، الذي يستخدم كأسرع برنامج للمحادثات اليومية، وأيضا قد يتم إرسالها عبر أى موقع آخر من مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، فحتى لو اختلفت الوسيلة التي من خلالها ترسل هذه النوعية من البطاقات سيظل معناها الرقيق خالدا.

اجمل بطاقات المساء

اجمل بطاقات المساء

بطاقة مساء الخير متحركة :

كما أن موقعنا يوفر بطاقة مساء الخير  المتحركة التي يبحث عنها الجميع، والتي تعتبر من أجدد وأحدث أشكال البطاقات التي يتبادلها الأشخاص من أجل التعبير عن المشاعر الفياضة، وتتكون هذه البطاقات من مجموعة من الرسومات والكلمات على حد سواء وذلك حسب الطلب، وكلاهما يتحرك بشكل أو بآخر وذلك لتظهر البطاقة بشكل مختلف وجديد.

أين أجد أحدث بطاقة مساء الخير؟

على الموقع الخاص بنا تستطيع أن تجد عدد لا حصر له من بطاقات مساء الخير الجديدة من حيث التصميم.

هل تصلح بطاقات مساء الخير للإرسال على واتس آب؟

نعم تصلح بطاقة مساء الخير التي نقدمها لك للإرسال من خلال موقع واتس آب أو أي موقع آخر.

ما هي فوائد بطاقات مساء الخير؟

قد تكون بطاقة مساء الخير هي الوسيلة التي يعبر بها شخص كتوم عن مشاعره تجاه من يحب من أصدقائه أو أقاربه.

كيف أحتفظ ببطاقة مساء الخير؟

يمكن أن تحتفظ بأي من بطاقات مساء الخير المنشورة على موقع ملحوظة الآن من خلال الضغط على خيار الحفظ بعد النقر عليها بالزر الأيمن للفارة.

مواضيع ذات صلة

صور صباح الخير مع دعاءأجمل صور صباح الخيرمع دعاء للاصدقاء والاحباب

صباح الخير بالفرنسيأجمل صور صباح الخير بالفرنسي “Bonjour”