تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال | من أولويات المرأة

تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال

عظيمة هي المرأة التي لا زالت ثابتةً على موقفها ورأيها رغم كثرة تعرضها للآلام من شتى الجهات! فنراها تترك مشكلاتها النفسية جانبًا في سبيل إيجاد طريقة لـ تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال لها، فهي دومًا ما تُفضل أناقتها وجاذبيتها على أي شيء آخر.

العناية بالجسم .. من أولويات المرأة المفضلة

إن حرص المرأة على كون لون جسدها موحدًا لا مختلطًا شيء يستحق الإشادة، فهذه هي أبهى صور العناية بالبشرة التي لطالما عوّدتنا عليها حواء، فاهتمامها الشديد بأدق التفاصيل بل وأصغرها وحبها الكثير للظهور بأجمل هيئاتها هذا ما يجعلها مميزةً عن غيرها، فحينما تواجهها مشكلة ما قد تقلل من أنوثتها نجدها تنشغل بالتفكير في أمر حلها لا غير ذلك.

لم تكن الكلمات منصفةً للكثير من المواقف الوجيعة كالتي تعاني المرأة فيها من مشكلات البشرة! فعندما تراودها الصبغات وتغزو المناطق الحساسة بجسدها نجدها تشعر بالضيق من حالها، لذا يظلّ عقلها منشغلًا بالتفكير في كيفية الخروج من هذا المأزق! فتارةً تبحث عن وصفة لـ تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال وتارةً أخرى تفتش عن أفضل كريمات التفتيح حتى تنقذ بشرتها.

تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال .. الطبيعة مكدسة بالخيرات

لم يكن مفهوم التفتيح مقتصرًا فقط على بشرة الوجه بل ممتدًا ليشمل الأماكن الحساسة بالجسم، التي تعد بيئةً صالحةً خاضعةً لتغير لونها وشكلها، ولهذا فالاعتناء بها أمر محسوم لا يخضع للنقاش.

من أبرز الوصفات الطبيعية الخاصة بـ تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال ما يلي:-

1- وصفة الليمون والنشا

لا زالت خيرات الطبيعة الوفيرة صامدةً بوجه المعضلات المرتبطة بصحة وجسد المرء ويكأنها الوحيدة التي لها حق الوقوف أمام هذه المشكلات، فبها تُحل هذه التأزمات بسهولة دون أي صعوبات، لذا دومًا ما تلجأ الفتيات إلى تصنيع خلطات طبيعية من أجل الاعتناء بمظهرهن وجسدهن بطريقة صحية واقتصادية.

إن من أبرز التركيبات التي تواظب الكثيرات على فعلها هي وصفة النشا والليمون السحرية، فهي علاج فعال لـ تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال ، وتُفرك هذه المناطق بنصف ليمونة ثم يوضع النشا عليها ويُترك حتى يجف ثم فركه جيدًا، مع تكرار هذه الخطوات يوميًا لمدة 7 أيام للحصول على نتائج مذهلة وتفتيح بارز.

2- عجينة بياض البيض والسكر

غني هو بياض البيض بالفيتامينات والمواد الضرورية التي تعد البشرة بحاجة عارمة إليها، فهو أكثر المحفزين لإفراز الكولاجين الطبيعي للتمتع ببشرة ناضرة، وأبرز المحاربين لظهور تجاعيد الوجة وعلامات الشيخوخة وتغير لون المناطق الحساسة، لذا فهو اختيار مثالي لمَن ترغب في معالجة مشكلات البشرة كافة في آن واحد!

تُضاف لبياض البيض ملعقة من السكر لتكوين عجينة متماسكة يسهل فردها على المناطق الداكنة بالجسم، وتُفرد هذه التركيبة على البشرة ثم تُغسل بالماء بعد جفافها، وستُلاحظ الفروق بعد أول استخدام لها.

3- وصفة الألوفيرا

أصبح اهتمام المرأة بتوحيد لون جسدها كبيرًا للغاية، فلا عادت تعتني بوجهها على حساب أعضاء بدنها الأخرى، لذا كثيرًا ما نراها منشغلةً بالتفتيش عن وصفة لتبييض المناطق الحساسة في يوم واحد أو اثنين بالكثير، وهذا الأمر لم يكن موجودًا من قبل إذ كانت كل آمالها منصبةً في التمتع ببشرة وجه مشرق كبشرات الأطفال.

كفيل هو جل الصبار “الألوفيرا” بمعالجة شتى مشكلات النساء المرتبطة ببشرتهن إذ يعمل على تبييض لون البشرة وتجديد خلاياها التالفة، وتكمن طريقة استخدامه في استخراج السائل الهلامي منه ثم وضعه على المناطق الداكنة بالجسم لمدة لا تقل عن 20 دقيقةً، مع المداومة على تكرار ذلك يوميًا على مدار أسبوعين.

4- وصفة اللوز والعسل

لعل بشرتنا الآن بحاجة عارمة إلى الاستفادة القصوى من فوائد الزنك، فهو العنصر القادر على تفتيح لونها ومقاومة البقع والتصبغات الحادثة بها، ولمّا كان اللوز مصدرًا غنيًا به وبفيتامين (هـ) استُعمل ضمن وصفات تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال مع العسل (الذي فيه شفاء للناس) من أجل تكوين عجينة مقاومة لاسمرار البشرة.

5- وصفة صودا الخبز

ملعقة من صودا الخبز ستكون كفيلةً بنقل بشراتكن الداكنة أيتها الفتيات إلى عالم التوهج والإشراق، فإشباع رغباتكن في تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال سيصبح ممكنًا معها، لذا عليكن بإضافة القليل من الماء إليها ومزجهما جيدًا ومن ثم استعمال العجينة على البشرة مرتين أسبوعيًا، وستلاحظن فروقًا واضحةً.

6- وصفة عصير الخيار

لقد أثبتت التركيبة المؤلفة من عصيري الخيار والليمون والكركم كفاءتها في تفتيح البشرة الغامقة واستعادة رونقها وحيويتها، لذا أطلق عليها الكثيرون أنها أفضل الـ وصفات لتبييض المناطق الحساسة المهبل وأسفل الإبط، فما يحويه نبات الخيار من فيتامين أ والماء بنسبة كبيرة يعطيه الأفضلية عن سائر النباتات الأخرى إذ دومًا ما تفتقر البشرة إلى هذين المكونين اللذين يحافظان على رطوبتها.

لتبييض المناطق الحساسة في يوم واحد

لتبييض المناطق الحساسة في يوم واحد

جولة حول أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة

تحدثنا بما فيه الكفاية عن أبرز الوصفات الطبيعية التي بمقدورها تغيير أوضاع البشرة إلى الأفضل، ولقد حان الوقت لنستفيض بالحديث عن أفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة الموجودة بالأسواق، فهذه لا تقل أهميةً وفعاليةً عن التركيبات المُصنعة منزليًا لذا توجب علينا تسليط الضوء على أهم هذه الأنواع في السطور التالية:

– كريم ميلانو فري

لا زال علاج التصبغات والاسمرار الحادث بالبشرة لا سيما الأماكن الحساسة بين يدي كريم ميلانو فري، فهو الدهان الفعال الذي يحارب هذه المشكلات من الجذور، ويعمل كمقشر جيد لخلايا الجلد الميتة.

– كريم هاي كوين

رائع هو كريم كوين الذي وصل لقلوب السيدات بسرعة هائلة، فلقد حاز على ثقتهن بعد استخدامهن الأول له مما جعلهن يطلقن عليه افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة على الإطلاق، ولهذا المنتج دور فعال في تقليل إفراز مادة الميلانين المسئولة عن تغير لون البشرة والشعر.

– كريم بوبانا

مؤذية هي أشعة الشمس التي بمقدورها تغيير لون البشرة في دقائق عدة، فكم أنها قادرة على إلحاق الأضرار بالنفوس الداخلية لا الخارجية فقط! لذا كان من الضروري الصمود أمام أضرارها وقد كان ذلك بفضل كريم بوبانا الذي يعد طبقةً عازلةً بين البشرة وهذا الإشعاع الشمسي، ومرطبًا يمنح الجلد ملمسًا ناعمًا، كما يساهم في تفتيح الركب والأكواع ومنطقة البكيني وتحت الإبطين.

تجارب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر .. مُجدية ورائعة

– تخبرنا إحدى الفتيات قائلةً عن محاولتها لـ تفتيح المناطق الحساسة بالليزر تجربتي مميزة للغاية، فلا عاد للاسمرار حيزًا في جسدي وذلك بفضل تقشيره اللطيف للجلد الداكن.

– تسرد لنا إحدى السيدات تجاربها الكثيرة التي باءت جميعها بالفشل متلفظةً: كثيرًا ما استعملت منتجات تجميلية بهدف تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال على الأقل لكنها لم تخدم رغباتي، ولكنني لم أفقد الأمل يومًا ما بل لجأت إلى عمل الليزر لتفتيح هذه الأماكن وقد كان جديرًا بالمسؤولية حقًا!

ما الأسباب المؤدية إلى اسمرار المناطق الحساسة؟

ترجع أسباب اسمرار هذه المناطق إلى عوامل عدة منها: التغير في مستوى الهرمونات، زيادة الوزن، عوامل مرضية، الالتهابات الجلدية، التعرق الزائد، غير ذلك.

ما النصائح الواجب اتباعها بعد تفتيح الجسم بواسطة الليزر؟

تجنب استعمال الماء الدافئ بعد جلسة الليزر قبل مضي 48 ساعةً، وعدم التعرض لأشعة الشمس، والالتزام باستخدام الكريمات المرطبة التي يقرها الطبيب.

ما الإرشادات المتبعة لتجنب اسمرار المناطق الحساسة؟

يُنصح بارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن، واستخدام صابون غسيل غير حمضي، وتناول الكثير من الماء.

ما أكثر الوصفات المستخدمة في تبييض المناطق الداكنة؟

تعد وصفة زيت الليمون وزيت جوز الهند أكثر التركيبات المستخدمة في تفتيح مناطق الجسم الحساسة لاحتوائها على نسبة هائلة من فيتامين سي الذي يعمل على ترطيب وتفتيح البشرة.

مواضيع ذات صلة

بديل الفلير لنفخ الخدودما هي أنواع الفيلر | وأضراره وأفضل بدائل طبيعية له؟

اساسيات تعلم فن الطبخاساسيات تعلم فن الطبخ