وصفات وأكلات لـ تسمين الوجه في يومين

تسمين الوجه في يومين

تهتم المرأة دائما بمظهرها وجمالها ورشاقة جسمها، ودائما ما تبحث عن الوصفات التي تجعلها تبدو جميلة، ولذا تبحث دائماً عن الخلطات التي تعطي نتيجة فعالة وسريعة، وهناك وصفات تقوم بـ تسمين الوجه في يومين والتي يتم نشرها على موقع ملحوظة الآن، حيث ترغب النساء دائماً في الحصول على وجه ممتلئ وصافي، وأن يكون خالي من أي عيوب، لذا تردن دائماً معرفة الخلطات السرية لـ تسمين الوجه طبيعياً في أسبوع لكي تضمن نتيجة فعالة وسريعة.

وصفات طبيعية لـ تسمين الوجه في يومين

تعاني كل النساء من وسواس الجمال والتألق لذا تبذلن كل جهودهن وتدفعن كل غالي ونفيس من أجل تألقهن وجمالهن، حيث تبحث المرأة عن أشهر الخلطات والوصفات التي تم تجربتها من قبل نساء أخريات وكانت لها نتيجة مضمونة دون أي آثار سلبية، وهنا سنذكر أهم الخلطات التي تتسم بسرعة مفعولها حيث تقوم بـ تسمين الوجه في يومين فقط، وأهمها:

وصفة العسل والبابايا:

تتكون هذه الوصفة من مكونات طبيعية 100% ولا تحتوى على أي مواد صناعية قد تترك أثر سلبي على البشرة، كما أنها لها نتيجة إضافية بجانب تسمين الوجه في يومين وهي أنها تقوم بتفتيح درجة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

طريقة تحضير الوصفة:-

1-نقوم بإحضار ثلاث ملاعق كبيرة من عسل النحل الطبيعي دون أي إضافات.

2-نقطع ثمرة كاملة من فاكهة البابايا إلى قطع صغيرة جداً.

3-ثم نقوم بخلط قطع البابايا مع الكمية المذكورة من عسل النحل في الخلاط حتى يتم تجانس المكونات مع بعضهم البعض.

4-بعد الحصول على خليط سميك من البابايا والعسل، نقوم بوضع كمية مناسبة من الخليط على البشرة.

5- نقوم عمل مساج للوجه ثم تترك الخلطة على الوجه مدة عشر دقائق أو ربع ساعة حتى تجف تماماً.

ولكي نحصل على النتيجة المثالية لهذه الوصفة يجب تكرار هذه الخطوات بصورة يومية أو أكثر حسب تأثيرها علي الوجه، وسنرى نتيجتها الفعالة في تسمين الوجه في يومين فقط لا غير، لكن يجب الاستمرار عليها بصورة دورية لكي تستمر هذه النتيجة.

وصفة ماء الورد والجلسرين الطبي :

لكي تحصلي عزيزتي المرأة على النتيجة المرغوبة من استخدام هذه الخلطة، يجب عليكِ التأكد من جودة وصحة المواد المستخدمة والتي قد يدخل بها مواد كيميائية تترك آثار ضارة على البشرة، وأهم ما يميز هذه الوصفة أنها تكون سريعة المفعول، فهي من الوصفات والله مجربة لتسمين الوجه ، حيث يمكنكِ رؤية النتيجة والفرق بعد أول تجربة من استخدامها.

طريقة التحضير :-

1-يجب عليكِ شراء زجاجة من ماء الورد والتأكد من أنها مصنوعة من مكونات طبيعية وصحية لكل أنواع البشرة.

2-الذهاب إلى الصيدلية وإحضار كمية مناسبة من الجلسرين الطبي، ويمكن التعرف على فوائد صابونة جلسرين للبشرة الدهنية .

3-نقوم بوضع كميات متساوية من المكونين السابقين، ثم نقوم بخلطهما جيداً مع بعضهما.

4-نضع الخليط على البشرة قبل الخلود إلى النوم.

5-ثم في الصباح نقوم بغسل الوجه جيداً بعد أن نكون قد تركنا الخليط لمدة ليلة كاملة.

6-يمكن أن نكرر هذه الخطوات مرتين كل أسبوع.

وصفة الخميرة لتسمين الوجه:

تشتهر الخميرة باحتوائها على مكونات محفزة لتسمين الوجه في مدة قصيرة، حيث يمكن استخدام الخميرة لتسمين الوجه في أسبوع فقط بدون إضافة أي مكونات أخرى وتكون نتيجتها مضمونة مهما كانت نوع البشرة.

تسمين الوجه بالطماطم:

تعتمد هذه الوصفة على مكونات بسيطة ومتواجدة في كل منزل، ولذا يمكن للجميع أن يقوم بتجربتها دون إنفاق أي أموال، حيث يمكن تحضيرها من خلال خطوات بسيطة كما يلي:

1-إحضار حبة واحدة من ثمرة الطماطم وفرمها في الخلاط وتصفيتها جيداً حتى لا تتواجد أي شوائب في العصير المستخرج منها، ويمكن زيادة عدد حبات الطماطم حسب عدد الأشخاص الذين سوف يقومون بتجربة هذه الوصفة.

2- وضع نصف كوب من اللبن الطبيعي على عصير الطماطم، ثم نقوم بخلطهما سوياً حتى تنسجم المكونات مع بعضها.

3-نقوم بغسل الوجه جيداً وتجفيفه قبل وضع أي خلطه لتسمين الوجه ، وتوضع هذه المكونات على الوجه مدة تزيد عن ربع ساعة ولكن لا يفضل تركها على الوجه مدة طويلة.

4- بعد مدة معقولة لا تزيد عن نصف ساعة نقوم بغسل الوجه بماء دافئ، ولا يفضل استخدام  كريم تقشير الوجه أو كريمات لترطيبه بعد هذه الخطوات.

خلطه لتسمين الوجه

خلطه لتسمين الوجه

أكلات لتسمين الوجه :

تضطر العديد من النساء إلى الذهاب لعيادات التجميل لكي تقوم بعمليات تجميل لزيادة نسبة جمالهن وجاذبيتهن، ويكون الهدف من هذه العمليات هو تسمين الوجه في يومين دون عناء، لكن البعض لا يعلم أن الله خلق العديد من الثمرات التي يوجد بها السر الطبيعي وراء تسمين الوجه، ومن أهم هذه الأكلات:

1- التفاح:

حيث يحتوي التفاح على نوعين من الفيتامين وهما فيتامين أ وفيتامين سي، وهذه الأنواع من الفيتامينات هي المسؤولة عن إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ويمكن اعتبار التفاح أنه كولاجين طبيعي لشد الوجه ، والجدير بالذكر أن هذه المادة تقوم أيضاً بتسمين الوجه وإعطائه النضارة والنقاء.

2- الصبار:

قد لا يحب البعض تناول الصبار في الوجبات، لكن الصبار غني بالعديد من العناصر المفيدة للإنسان، حيث يتكون من مادة الألوفيرا التي تقوم بتحفيز خلايا البشرة وهذا ما سيؤدي بدوره لتسمين الوجه، لكن لا يفضل استخدامه للذين يعانون من حساسية الصبار.

3- أنواع مختلفة من المكسرات:

تحتوي أنواع من المكسرات مثل اللوز والبندق والفسدق على كمية كبيرة من الأحماض الدهنية التي تعطي الحيوية للبشرة وتساعد على التمتع ببشرة خالية من التجاعيد وآثار تقدم السن، لذا يمكن أن نعتمدها ضمن المأكولات التي تساعد على تسمين الوجه في يومين ، وقد نحتاج إلى مدة أكبر من يومين لكي نحصل على النتيجة الفعالة والمرغوبة.

 4-عسل النحل الأصلي:

وهو من أفضل الأكلات التي ينصح بها لمن يريد التخلص من النحافة بشكل عام، فمن خلال تناول كمية كبيرة منه تتراوح بين 12 إلى 15 ملعقة يومياً؛ يمكنك الحصول على زيادة ملحوظة في وزن الجسم وبذلك سيتم تسمين الوجه في يومين ، وإن كنت ممن لا يفضلون تناوله في وجبة الإفطار؛ تستطيع وضعه على الوجه بصورة يومية للحصول علي نتيجة مضمونة.

5-الحلبة:

تعتبر الحلبة من أكثر الحبوب الشهيرة بقدرتها على علاج النحافة، كما يمكن استخدام الحلبة لتسمين الوجه في أسبوع عن طريق شرب الحلبة المغلية بصورة متواصلة، أو من خلال طحن الحلبة وإدخالها في بعض الأكلات.

الألبان ومنتجاتها:

يمكن اعتبار اللبن مشروب لتسمين الوجه بصورة آمنة وطبيعية، وكذلك الجبن والسمن هما من المأكولات التي تساعد على نفخ الوجه بصورة معقولة وتزيد من نقاء البشرة وحيويتها.

التمر:

يحتوي التمر على العديد من الفوائد للجسم لذلك أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بتناوله يومياً، حيث إنه غني بفيتامين ج وفيتامين ب بجانب أنه يحتوي على مجموعة معادن صعب الحصول عليها من مصادر أخرى؛ ومنها الكبريت والحديد والمنجنيز.

وليس هذا كل شيء بل يقدم لك التمر أيضا ما يحتاجه جسدك من الماغنيسيوم، والبوتاسيوم، وبالنسبة إلى العناصر الهامة مثل النحاس، والفسفور، والصوديوم فلم يخلو منهم التمر.

كما أثبت العلماء احتواءه على الكالسيوم أيضا، وكلها معادن تفيد الجسم وتقيه من أنواع مختلفة من الأمراض، وينصح بتناول ثلاث حبات يومياً بعد الاستيقاظ مباشرةً من النوم.

فوائد التمر على الريق:-

وقد قامت العديد من المجلات العلمية بنشر فوائد تناول التمر على الريق، وأبرز هذه الفوائد مايلي:

1-يقي التمر من أمراض خطيرة قد تصيب الجسم.

2-يمكن تسمين الخدود بالتمر ، حيث يعمل التمر على نفخ الخدود وإعطائها النضارة والحيوية.

3- يحمي التمر البشرة من ظهور علامات تقدم العمر، ويجعل البشرة ناعمة وصافية تتشابه كثيرًا مع بشرة الأطفال.

4-يساعد التمر على تجديد خلايا البشرة و تسمين الوجه في يومين بصورة آمنة.

5- تناول التمر بعد الاستيقاظ مباشراً يسهل من عملية التخلص من السموم التي تتراكم في الجسم نتيجة للأكلات الغير صحية أو المشروبات الصناعية المصنوعة من مواد تدمر أعضائه.

6-يمكن أكل التمر عند اتباع حمية غذائية، وذلك لأنه يساعد في عملية الهضم؛ حيث يجعلك تشعر بالشبع بسرعة كبيرة.

7- التمر يساعد في حل المشكلات التي تواجه الشعر أيضًا مثل التلف والتساقط والتكسر، حيث يقوم بتقوية بصيلة الشعر مما يؤدي إلى منع تساقطه.

ما هي فوائد الوصفات الطبيعة لتسمين الوجه؟

تكمن هذه الفوائد في أنها لا تحتوي على أى مكونات صناعية وكميائية قد تترك أثر ضار على بشرتك.

ما هي أهم المأكولات التي تساهم في تسمين الوجه؟

يوجد العديد من أنواع هذه المأكولات أهمها التمر والتفاح ومنتجات الألبان وأيضاً المكسرات والحلبة.

كيف يمكني الحصول على نتيجة فعالة من الوصفات الطبيعية لتسمين الوجه؟

لكي تستطيع الحصول على النتيجة المثالية من هذه الخلطات يجب اتباع خطوات تحضيرها ومدة وضعها على الوجه بشكل صحيح.

ما هي المدة التي تحتاجها هذه الوصفات لإعطاء النتيجة المطلوبة؟

تختلف الوصفات من حيث سرعة ظهور تأثيرها، فهناك وصفات تظهر نتيجتها بعد يومين وأخرى تحتاج إلى أسبوع.

مواضيع ذات صلة

وصفات لفرد الشعرأنجح وصفات لفرد الشعر بمكونات طبيعية

اسباب-علاج-تساقط-الشعر أسباب تساقط الشعر عند النساء والرجال | وأفضل الطرق الطبيعية لعلاجه