تطبيق مجتمع الأضواء

من منا لا يرغب في أن يحصل أبنائه على أفضل مستوى تعليمي ممكن و بأحدث الأساليب الممكنة, و لهذا السبب بالتحديد فقد بات الكثير من الآباء يبحثون عن تطبيقات إلكترونية جديدة تساعد الطلاب عن إنهاء واجباتهم المدرسية و فهم مضامينها بشكل جيد, دون الحاجة إلى الاستعانة بالمدرسين الخصوصين الذين يطالبون بأومال طائلة . لذلك فإننا نُرشح لكم تطبيق مجتمع الأضواء التعليمي الذي يعد مدخلاً رئيسياً نحو عالم المحتوى التعليمي الرقمي المتميز جداً, حيث يتم عرضة في شكل تفاعلي و جذاب من شأنه أن يحث الطلاب على الإبداع و الإبتكار و تقديم أعلى مستوى ممكن من التطوير الذاتي. و هو يقدم خدماته كذلك للمعلمين حتى يتمكنوا من تقديم مستوى مهني راقٍ , و أيضاً للأباء لمساعدتهم على الإرتقاء بمستواهم الثقافي و العلمي. و بذلك فإن هذا التطبيق يلبي احتياجات كل من الآباء و المعلمين و الأطفال في آن واحد.

 

خدمات تطبيق مجتمع الأضواء

معلومات مفيدة

يعمل تطبيق مجتمع الأضواء على تقديم الكثير من المعلومات المفيدة عن طريق مقالات معرفية و ثقافية و ترفيهية . فهذا يساعد الطلاب على إكتساب الكثير من المعلومات القيمة دون الشعور بأي ملل أو ضجر.

دروس

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الدروس التعليمية بشكل بسيط و مفصل, و ذلك عن طريق فيديوهات, ملخصات كتابية و تدريبات على مختلف المواد الدراسية أنواع الدروس المقررة فيها. حيث يساعد هذا المحتوى التافعلي الطلاب على استيعاب دروسهم و تذكرها بسهولة فيما بعد.

قاموس الأضواء

سوف تجد على تطبيق مجتمع الأضواء قاموساً رقمياً يشمل كافة الكلمات التي يدرسها الطالب خلال عامه الدراسي, و هو يضم قائمة كبيرة من الكلمات التي قد تُرجمت من الإنجليزية إلى العربية و قائمة أخرى من الكلمات التي ترجمت من العربية إلى الإنجليزية. و هناك أيضاً قاموس خاص باللغة الفرنسية لطلاب المرحلة الإعدادية و الثانوية.

اختبر نفسك

يمكنك أن تختبر نفسك بنفسك بعد أن تفرغ من دراستك, فيوجد على تطبيق مجتمع الأضواء الإلكتروني مجموعة كبيرة من الاختبارات التي تهدف إلى قياس المستوى الدراسي للطالب, و هذه الاختبارات تقدم كأي اختبار عادي, فهي تحتوي على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالمنهج الدراسي المقرر على الطالب. و في نهاية الأمر سوف يحصل الطالب على درجة اختباره مع بيان كل من الإجبات الصحيحة و الخاطئة التي قد كتبها.

مواهب

لم يغفل تطبيق مجتمع الأضواء أهمية إتاحة الفرصة للطلاب الموهوبين, لذا فإنه يطرح على صفحاته إمكانية عرض موهبة أي طالب من رسم, موسيقى, شعر, كتابة, تصوير و مشغولات يدوية . و ذلك بهدف تشجيع الطالب على الإستمرار في تنمية مواهبه الخاصة و الوصول بها إلى أفضل ما يمكن.

متجر الأضواء

إن فكرة تطبيق الأضواء هي قائمة في الأساس على (متجر الأضواء) نفسه, و الذي ذاع سيطه في مصر و المنطقة العربية بأكملها, حيث يقدم العديد من الكتب الخارجية و المستلزمات المكتبية التي يحتاجها كل طالب و معلم. و قد بات الآن الشراء من متجر الأضواء سهلاً من خلال التطبيق الإلكتروني الجديد, الذي يُمكن أي فرد من طلب إحتيتاجاته من عليه و الحصول على أفضل الهدايا .

نظام النقاط

عند دخولك على الموقع الرسمي لمجتمع الأضواء فإنك تحص تلقائياَ على مجموعة من نقاط الهدايا, كما أنك تحص على المزيد من هذه النقاط من خلال مشاركك و تفاعلاتك داخل الموقع أو التطبيق, و من ثم يمكنك استبدال رصيد النقاط التي حصلت عليها لشراء منتجات و هدايا قيمة من متجر الأضواء.

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

تطبيق مجتمع الأضواء