تطبيق make it

لا بد و أن جميع الأباء يبحثون عن تطبيقات جديدة من شأنها أن تساعد في تنمية مهارات أبنائهم و تحسين مستواهم اللغوي و الإبداعي, خاصة و أننا في عصر التكنولوجيا الحديثة الذي أصبحت فيه الهواتف المحمولة هي المصدر الوحيد للتسلية و الاحتكاك بالمجتمع لدى غالبية الأطفال. و إذا كنت ممن يبحثون عن هذا النوع من التطبيقات فإننا نشرح لك تطبيق “ميك ات” ذو المحتوى التفاعلي لتعليم الأطفال, فهو يعد أداة جيدة جداً و مفيدة لكل الآباء و المعلمين و ليس الأطفال فحسب, فمن خلاله يمكن إنشاء فاعليات تعليمة كثيرة و ألعاب فردية, بطرق سهلة و بسيطة جداً و لا تحمل أي تعقيد لكي يتمكن الجميع من إسخدامها.

 

ما هو تطبيق make it

هو أداة تتيح تشغيل ألعاب و فاعليات تعليمية و إبداعية متنوعة على أي جهاز أو نظام تشغيل, كالحاسب الآلي, الهواتف الذكية, أجهزة الايفون و أجهزة الاي باد . و هو يتيح مشاركة مختلف الفاعليات التي يقوم الطفل أو المعلم بإنشائها مع أصدقاءه و زملائه في المدرسة, و ذلك عن طريق الإتصال بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة و التي و التي يتم التسجيل من خلالها .

مميزات تطبيق make it

يسمح تطبيق “ميك ات” لكافة مستخدميه بإنشاءأنشطة, ألعاب, كتب, قصص و عرض شرح خاص بهم بطرق مبتكرة و إبداعية .

يسمح التطبيق بإنشاء مختف الألعاب التفاعلية و التي تتناسب مع أساليب التعليم في الفصول المختلفة.

يمنح تطبيق “ميك ات” إمكانية إنشاء مشاريع بأعداد لا متناهية, و ذلك من خلال أنواع أنشطة المختلفة و التي يبلغ عددها ثمان أنشطة .

يمكن من خلال تطبيق “ميك ات” مشاركة كافة المشاريع و الفعاليات التي قام المستخدم بإنشائها من على أي جهاز و من أي نظام تشغيل متوفر لديه.

يوفر التطبيق إمكانية جمع المحتوى الخاص بك على حسابك الشخصي, لكي تقوم بمراجعته أو تحديثه أو إضافة بعض التعديلات عليه حيثما تشاء.

يمنحك تطبيق “ميك ات” خصوصية كبيرة لحماية جميع مشاريعك و مجلدات, و مختلف أنواع المحتوى الذي تنشأه عليه .

يمكنك الاتصال بتطبيق “ميك ات” عن طريق مختلف مواقع التواصل الإجتماعي و البريد الإلكتروني الخاص بك.

بالتطبيق قسم خاص يسمى ” الحكواتي” و هو مصمم خصيصاً لمساعدة الأطفال على تطوير مهارتهم و مستوى إبداعهم فيما يخص سرد القصص و الحكايات, كما أنه يساهم في تنمية خيالهم الإبداعي .

يتميز تطبيق “ميك ات” بتصميم جميل و هو سهل جداً في الاستخدام .

 

الأجهزة التي يعمل عليها تطبيق make it

إن التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي و متجر ابل بسعر يسيط جداً , و هو يعمل على مختلف أجهزة الايباد, الايفون, الهواتف الذكية و جهاز الحاسب الآلي . و يلغ حجم تطبيق “ميك ات” 136 ميجابايت .

 

الجوائز التي حاز عليها تطبيق  make it

نظراً لما يقدمه تطبيق “ميك ات” من فوائد تعليمة كبيرة و توفيره لفرص إبداعية كثيرة لكل من المعلمين و الآباء و الأطفال, فقد حاز  على جائزة من جمعية الناشرين التابعة للولايات المتحدة الأمريكية, و هي جائزة innovation finalists.

 

الوسوم:
مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

تطبيق make it