اعثر معنا على وظائف حراسات امنية جدة بدون تأمينات

حراسات امنية جدة

تتطلب وظيفة حراسات امنية جدة مجموعة من الأفراد يتسمون بالعديد من الصفات المغوارة، فحب المملكة العربية السعودية وأمن وأمان كل نطاق من ضواحيها مسؤولية كبيرة تقع على عاتق كل فرد فيها، إلا أن هناك بعض الشجعان يستطيعون أن يقوموا بمهمة حراسة المنشآت والمؤسسات الموجودة على أراضي المملكة ليلاً ونهاراً بلا كلل أو ملل.

المواصفات الواجب توافرها في المتقدمين لوظائف حراسات امنية جدة

مدينة جدة من النطاقات الحية والكبيرة الموجودة في المملكة العربية السعودية وتأتي شهرتها بفضل المنشآت التعميرية الضخمة الموجودة بها والتي تتطلب عدداً كبيراً من أفراد حراسة الأمن لتغطيتها وحمايتها من أي خطر أو مشكلة، كما أن وظيفة حراسات امنية جدة تتمثل في الحفاظ على كافة التحركات التي تتم داخل تلك المؤسسات بشكل قانوني.

لذا تحتاج تلك الوظيفة أشخاص يمتلكون المهارات التالية :

1) أن يكون المتقدم إلى شغل أي وظيفة من وظائف حراس امن في جدة ممتلك لمهارة التعامل مع الآخرين، ويجيد التعامل مع الاجراءات الأمنية المتعارف عليها في جدة.

2) أن يكون المتقدم حاصل على الدورات التدريبية المناسبة لشغل وظيفة الأمن والحراسة بجدة، ويستطيع التفاهم والتواصل مع كافة نوعيات الأشخاص الموجودة حوله.

3) اللياقة البدنية عامل مهم جداً ليتمكن الأفراد من القبول في أي من وظائف جدة حارس أمن المطلوبة حتى يكون الشخص لديه الاستطاعة للقيام بالمهام البدنية الشاقة إذا وجدت.

4) حارس الأمن لا بد أن يتحلى بالصدق والنزاهة والأمانة وايضاً يجب أن يمتلك المتقدم لوظائف الحراسة الكفاءة الأمنية.

متطلبات وظائف جده حراس امن العلمية والمهنية

هناك بعض المتطلبات الضرورية التي يجب أن يمتلكها جميع الأفراد المتقدمة إلى وظائف حراسة الأمن في جدة أو في أي مكان آخر داخل المملكة، وتتضمن تلك الشروط ما يلي :

1) أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.

2) أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الثانوية أو ما يعادل الشهادة المتوسطة.

3) أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال حراسة الأمن، أو على الأقل لديه ما يكفي من المقومات التي تمكنه من شغل الوظيفة بجدارة.

وظائف حراس أمن في جدة بدون تأمينات

هناك عدة وظائف تابعة لـ حراسات امنية جدة بدون تأمينات تم الإعلان عنها في الأيام القليلة الماضية، ولعل من أهم تلك الوظائف المنشورة على مواقع التوظيف الرقمية السعودية ما يلي :

أولاً : وظائف حراس امن بدون تأمينات الراتب 3600 ريال جدة

فرصة عمل جديدة تعلن عنها شركة القبيلة وتتمثل الوظيفة في النص التالي ( مطلوب حراس امن جدة بدون تأمينات براتب يصل إلى 3600 ريال سعودي).

ثانياً : وظائف حراس امن براتب 6000 بجدة بدون تأمينات

مطلوب عن طريق شركة حراسات امنية بجدة مجموعة من أفراد الأمن للعمل في شركة مصادر المعروفة براتب 6000 ريال سعودي، ويشترط المواصفات الآتية :

1) أن يكون المتقدم من المقيمين بجدة.

2) أن يكون لدى المتقدم خبرة في مجال الحراسات الأمنية.

3) الراتب سوف يتم تحديده بناءً على عدد سنوات الخبرة التي يمتلكها المتقدم.

وظائف حراسات امنية جدة للنساء

وظائف حراسات أمنية نسائية بجدة في التعليم تعتبر من أكثر الوظائف التي يتم الإعلان عنها للنساء في مدينة جدة، كون أن تلك الوظيفة من الوظائف الهامة جداً والتي تمتلك العديد من المعايير والقوانين، ويختلف دوام وظيفة الحراسات الأمنية النسائية من مدرسة لأخرى.

يتم الإعلان عن وظائف حارسات أمن في مدارس البنات بجدة على الدوام، ويشترط على المتقدمين لتلك الوظيفة بعض المعايير الأساسية التي تتمثل فيما يلي :

1) ألا تكون المتقدمة متقاعدة من وظيفة حكومية سابقة.

2) ألا يقل عمر المتقدمة عن 35 عاماً .

3) أن تكون حسنة السير والسلوك ولم يتم الحكم عليها مسبقاً في أي قضية مخلة بالأمانة أو الشرف.

حراسات امنية جدة

حراسات امنية جدة

وظيفة حارس امن دوام جزئي جدة

إذا كنت تبحث عن وظيفة حارس امن بدوام جزئي براتب جيد جداً بجانب عملك في وظيفة أخرى، دعنا نقترح عليك أفضل الأماكن التي يمكنك أن تتقدم لشغر وظيفة حارس أمن ذو دوام جزئي لوقت ما برواتب مميزة، ومن أهم تلك الوظائف المتاحة في جدة لحراسة الأمن بدوام جزئي ما يلي :

أولاً : وظائف حراس امن صيدليات جدة

مطلوب طاقم حراسات امنية جدة للعمل في صيدليات الصفا بدون تأمين وبدوام جزئي، ويصل راتب الوظيفة إلى 2200 ريال سعودي في الشهر.

ثانياً : حارس امن جدة مستودعات

مطلوب على وجه السرعة حراس أمن مستودعات لشركة الصحراء بجدة والتعيين داخل الشركة يتم بشكل فوري وبدوام كامل، ويشترط على المتقدم للوظيفة ما يلي :

1) خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال حراسة أمن المستودعات.

2) يفضل أن يكون المتقدم مقيم أو متواجد في مدينة جدة بشكل دائم بعد إنهاء المقابلة الوظيفية.

حراسات امنية جدة برواتب مجزية

يبحث الجميع دوماً عن وظائف جده حراس امن برواتب مجزية وكبيرة لتساعد الأشخاص في الاستقرار بشكل مناسب في ظل وجود بعض العراقيل المادية، وخصوصاً للأشخاص الذين لم يستطيعوا الوصول إلى المراحل الجامعية فيجدون أن وظيفة حراسة الأمن هي الوظيفة المثالية لحاملي الشهادات المتوسطة.

أولاً : وظائف حراس امن براتب 4000 في جدة

توظيف مباشر للأفراد في شركة جنى للحراسات الأمنية برواتب مجزية للغاية تبدأ من 4000 ريال سعوي، ويشترط للوظيفة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على الثانوية العامة، بالإضافة إلى التفرغ التام والكفاءة المتوسطة.

ثانياً : وظائف حراس امن براتب 5000 في جدة

شركة العين العربية قامت بالإعلان عن وظائف حراس امن براتب 5000 في جدة بدون تأمينات، ولا يشترط ابداً لشغر الوظيفة سنوات الخبرة ولا عمر المتقدم، ويتم التعيين فوراً بعد الانتهاء من المقابلة الشخصية واجتيازها بنجاح.

ثالثاً : وظائف حراس امن براتب 6000 بجدة

شركة الملا تطلب للتعيين الفوري حراسات امنية جدة بدوام كامل وراتب مجزي يبدأ من 6000 آلاف ريال سعودي، ولا يشترط على المتقدم لوظيفة حارس الأمن في شركة الملا الخبرة السابقة.

أفضل شركة حراسات امنية بجدة

تعتبر شركة حراسات امنية بجدة جدة في جدة أفضل شركة مختصة في توفير العمالة الأمنية بالمملكة كلها، وذلك لأن شركة الحراسات الأمنية جدة تمتلك في تنظيمها فعاليات وخدمات تتوافق تماماً مع المعايير الأمنية الدولية والعالمية، كما أن هناك شركات حراسات أمنية متعددة في جدة ايضاً مثل شركة الزواهد المتألقة.

هل يتم دفع أي رسوم عند التقدم للوظائف ؟

لا، جميع الوظائف يتم التقدم إليها مجانياً ولا يطلب من المتقدمين أي أموال للتقديم.

هل الوظائف تكون متاحة على الدوام ؟

تظل الوظائف متاحة على مواقع التقديم حتى يتم إيجاد الشخص المناسب لشغرها.

هل من الضروري تحديد الراتب في الإعلان ؟

يمكن تحديد راتب الوظيفة في الإعلان أو في المقابلة الوظيفية على حد سواء.

ما هي أنسب طريقة للتقديم ؟

يفضل التقدم إلى وظائف حراسات الأمن إلكترونياً عن طريق البوابات المضمونة مثل حساب طاقات.

مواضيع ذات صلة

كواكب المجموعة الشمسيةنشأة المجموعة الشمسية

طريقة عمل cvتعلم طريقة عمل cv في 6 خطوات فقط .