حرامية في كي جي تو | مع الحب تندثر الفوارق الاجتماعية

حرامية في كي جي تو

عندما يقع الإنسان في حب شخص يفوقه علميًا واجتماعيًا تسود الدنيا أمامه، ويظن أنه لا مناص من أن ينسى هذا الحب، ولكن هيهات هيهات! وهل يعترف الحب بالمسافات؟ فهو القوة التي لا تقف بوجهها شيء، وهو النور الذي بوسعه أن يحجب شعاع الشمس، وهذا ما يؤكده فيلم حرامية في كي جي تو الرائع الذي جسد مدى قوة الحب وتأثيره على الأشخاص.

لمحة سريعة عن فيلم حرامية في كي جي تو

حرامية في كي جي تو هو اسم مثير لفيلم يتسم بالكوميديا والرومانسية، فهو من الأفلام التي لاقت رواجًا كبيرًا واشتهرت بين الجمهور بجمالها وخفة دم أبطالها،

ويعتبر حرامية في كي جي تو من افضل افلام الدراما التي قٌدمت في السينما المصرية في فترة الألفينات، فهو مزيج بين الرومانسية الراقية والكوميديا غير المبتذلة التي أثرت في نفوس المشاهدين، مما أدى إلى تعلقهم بهذا الفيلم وأصبحت الافيهات الموجودة به متداولة على ألسنتهم.

من هم ابطال فيلم حرامية في كي جي 2 ؟

يعتبر أبطال هذا الفيلم من أفضل الفنانين المصريين، حيث تظهر فيهم القدرة الرائعة على التمثيل، وتجسيد مختلف الأدوار بالإضافة إلى تعلق الجماهير بهم، وهم كما يلي:

1) كريم عبد العزيز: هو من نجوم الصف الأول، ويعد من أشهر الفنانين المصريين، وله الكثير من الأعمال الناجحة التي تصدرت الإيرادات في شباك التذاكر مثل فيلم الفيل الازرق وفيلم الباشا تلميذ وفيلم أولاد العم، وقد قام بدور “حسن” في هذا الفيلم.

2) حنان ترك: واحدة من الفنانات المتميزات، ولكنها اعتزلت التمثيل منذ فترة، وقد أدت دور “ريم”.

3) ماجد الكدواني: يعد فنان متكامل، فلديه القدرة على تجسيد الأدوار التراجيدية والكوميدية، وقام بدور “سيد”.

4) محمد رجب: يعد من الفنانين الشباب المميزين إلا أنه لم يبدأ حياته الفنية كبطل أول، وقد قام بدور “الضابط فكري”.

القصة الكاملة لفيلم حرامية في كي جي تو

تدور قصة فيلم حرامية في كي جي تو كامل حول شخص يدعى “حسن”  ولد لأب حرامي، وعلى خطى والده سار، فامتهن السرقة ورافقه في ذلك زميل له يدعى “سباعي”.

يتفق كل من حسن وسباعي على سرقة خزينة القلعة للحصول على أموالها، وذلك لتحسين وضعيهما المادي، ولكن لسوء حظهما يحضر البوليس إلى مكان الجريمة ويتم القبض على سباعي، ولكن حسن يستطيع الفرار من الحكومة، ومن هنا يتخذ الفيلم مسارًا آخرًا.

يقوم سباعي بمساومة رفيقه في السرقة حسن إما أن يهتم بابنته ويرعاها ويقوم بالإنفاق عليها وإما أن يبلغ الشرطة عن مكانه، ولأن مهما كانت صعوبة تربية طفلة فلن تكون أصعب من ظلمات السجن، ولهذا فقد وافق حسن على أن يأخذ بنت سباعي معه ويهتم بها.

تربية الطفلة تقع على عاتق حسن:

يتعرض حسن لمشكلات كبيرة بسبب وجود بنت سباعي معه والتي تُدعى “نسمة”، فهو لا يعرف أي شيء بخصوص تربية الأطفال، غير أن نسمة تختلف عن الأطفال في كونها تتسم بالوقاحة الشديدة والأسلوب الصفيق، إلا أنها في الوقت ذاته تتميز بخفة الدم والذكاء الشديد والقدرة على الملاحظة.

تعيش نسمة مع حسن وصديقه الذي يدعى “سيد”، ويظهر جهلهما في التعامل مع الطفلة بطريقة مناسبة وخاصة عند ذهابها إلى المدرسة، فحسن يتولى توصيلها وإحضارها من المدرسة ولكنه يعاملها بطريقة مهينة للغاية، وفي أثناء تربية الطفلة يقوم حسن وصديقه سيد بعمليات سرقة للحصول على المال.

ملخص حرامية في كي جي تو

ملخص حرامية في كي جي تو

الحب يصنع المعجزات:

في مرة من المرات التي يوصل فيها حسن الطفلة نسمة إلى المدرسة يقابل مدرسة نسمة وتدعى “ريم”، ومن النظرة الأولى يتحرك قلب حسن ويشعر بمشاعر لم يكن يشعر بها من قبل، ومن هنا تبدأ قصة حب من ناحية حسن تجاه “ريم”.

ويرغب حسن في أن يساير نظام حياتها فتتغير حياته جذريًا، وينسى أنه لصًا، ومن شدة تأثير حب ريم في قلبه تحولت معاملته لنسمة إلى الأفضل، وأصبح يهتم بها ويتابعها في الدراسة حتى أصبح يعاملها كابنته.

عراقيل الحب:

وكأن قصص الحب كلها عبر التاريخ قد كٌتب عليها ألا تظهر للنور إلا بعد أن تمر بحمحمات الظلام، وفي قصة حب حسن لريم يقف أمام حسن عائق كبير كاد أن يقتل قصة حبه في مهدها، وهذا العائق تَمثل في ابن خالة حبيبته والذي يعمل ضابطًا، ويدعى “فكري”.

فهذا الضابط يحب حبيبة حسن وفي الوقت ذاته يريد أن يكشف حقيقته أمام عائلة “ريم”، وهنا دخل الخوف إلى قلب حسن، فعلى الرغم من أن حاله قد انصلح وأن حياته تغيرت إلى الأفضل إلا أن ماضيه لم يفارقه وسيظل نقطة سوداء في حياته.

يقوم “فكري” بالبحث والتحري عن حياة حسن، وبالفعل يكتشف الحقيقة الكاملة، ويعرف أن والد نسمة في السجن وأن حسن كان شريكًا له، ويبلغ عائلة “ريم” بالحقيقة الكاملة.

نهاية الفيلم:

عند مشاهدة فيلم حرامية في كي جي تو سنجد أنه في نهاية الفيلم ينتصر الحب، فبعد أن انكشف حسن أمام ريم بكل تفاصيل حياته، كان قرارها وقرار والدها إعطاء فرصة له، وذلك لأنهما شعرا بالتغيير الذي حدث في حياة حسن.

وقد اعترفت “ريم” لحسن بحبها له وأنها ستقف معه مهما حدث، وكأن مدينة الحب لايسكنها العقلاء هي حقيقة فعلًا، وبذلك يكون انتهى فيلم حرامية في kg2 بشكل مثير، فتعلن هذه النهاية أنه لا يوجد قوة على وجه الأرض من شأنها أن تقضي على الحب الصادق.

طاقم عمل فيلم حرامية في كي جي تو

أي عمل ناجح لا بد له من طاقم مميز يستطيع أن يقدم أفضل شيء ممكن، وفيلم حرامية في كي جي تو من الأفلام التي شهدت نجاحًا كبيرا بسبب التعاون بين طاقم العمل، وهم:

المخرج:- ساندرا نشأت، وهي من المخرجين المميزين، حيث أثبتت قدرتها الإخراجية حتى أصبح اسمها له وزن في مجال الفن.

المؤلف:- بلال فضل وهو مؤلف متميز قد ألف الكثير من الأفلام الناجحة وأهمها فيلم ابو علي وفيلم خالتي فرنسا وفيلم الباشا تلميذ.

التصوير:- إيهاب محمد علي.

الموسيقى:- هشام نزيه.

نجاح الفيلم في شباك التذاكر

تحقيق أي فيلم لإيرادات كبيرة إنما هو دليل على استمتاع الجمهور بهذا الفيلم ومدى تأثرهم به، فالجمهور لا يدفع أمواله إلا في فيلم يحقق غرضه، وما حققه فيلم حرامية في كي جي تو من إيرادات هو دليل واضح على نجاح هذا الفيلم.

حيث حقق الفيلم إيرادات تجاوزت 9 ملايين جنيه، وهي إيرادات كبيرة تفوق بها الفيلم على الأفلام التي عُرضت معه في نفس التوقيت، حيث تربع على القمة بالنسبة لإيرادات أفلام العيد في عام 2001 م.

متى تم عرض فيلم حرامية في كي جي تو على شاشات السينما؟

تم عرض فيلم حرامية في كي جي تو في دور السينما المصرية في عام 2001 م.

هل هذا الفيلم يعد مقتبس من فيلم أجنبي؟

يعتبر هذا الفيلم نسخة من الفيلم الأمريكي (الانسة ماركر الصغيرة)، إلا أن القصة مختلفة.

هل كانت نهاية الفيلم واقعية؟

لا تميل إلى الواقعية بشكل كبير، فلا توجد أسرة توافق أن تُزوج ابنتها للص حتى لو تاب، ولكنها الدراما التي تنتصر للحب دائمًا.

ما أشهر اقتباس من فيلم حرامية في كي جي تو

عند تحميل فيلم حرامية في كي جي تو ومشاهدته سنجد أن أشهر عبارة قيلت فيه هي: (قالها يا بيبي؟ 3 مرات يا سيد 3 مرات! غريبه اوي، مع ان اسمها ريم كان ممكن يقولها يا ريري!).

 

مواضيع ذات صلة

فيلم ابو شنبفيلم ابو شنب | للكوميديا والحب جانب من الأحداث

فيلم هيبتافيلم هيبتا | مراحل اكتمال الحب السبعة