تعلمي طريقة تنفيذ خطوات مكياج العيون بالصور

 خطوات مكياج العيون بالصور

قبل أن أبدأ بشرح خطوات مكياج العيون بالصور أرغب في أخباركم أنه يجب شراء مستحضرات التجميل التي تحمل شعارات لماركات عالمية شهيرة حتي تكونوا متأكدين أن المواد المصنعة منها لن تتسبب في أي ضرر، وإذا كنت تملكين بالفعل أفضل أنواع المنتجات فتابعي القراءة حتي النهاية لتتعلمي كل خطوات وضع مكياج العيون كالمحترفين.

 خطوات مكياج العيون بالصور:

تساعد مستحضرات التجميل علي إبراز مدي جمال الأنثى لذا تهتم كل فتاة وسيدة بمعرفة كيفية التلاعب بالظلال العيون وأقلام الكحل والماسكرا لتظهر في أبهي إطلالة لها، لذا دعيني عزيزتي أكون مرشدك في هذا العالم وأخبرك كافة التفاصيل التي تحتاجها لتكوني الأجمل لأن لكل واحد منا رسمة عين تختلف عن غيرها سوف أوضح لك طريقة وضع المكياج لكلاً منها:-

 ١-في البداية سوف أشرح لك خطوات مكياج العيون المبطنة، وسنبدأ بوضع قليلاً من الكونسيلر السائل برفق حول العين، بعد ذلك أحرصي علي اختيار الألوان الفاتحة والمتوسطة مع الابتعاد تماماً عن الألوان الغامقة في حال كنت ذاهبة إلي مناسبة خاصة فلا بأس بإضافة ظلال العيون اللامعة.

٢-في حال كنت تمتلكين عينين واسعتين فإليك أفضل طريقة لوضع المكياج هي استخدام كريم الأساس والكونسيلر أيضاً أحرصي علي وضعها بالإسفنجة حتي يظهر بشكل أفضل، من ثم يمكنك اختيار لون ظلال العيون الهادئ للعمل والألوان الجريئة للمساء من المهم رسم الايلاينر ووضع الماسكرا بذلك تكوني قد حصلتي علي إطلالة تخطف جميع الأنظار.

٣-لأن أصحاب العيون اللوزية دائماً ما يبحثن عن خطوات مكياج العيون بالصور ليتمكن من وضع مستحضرات التجميل بالطريقة المناسبة سوف أوضح لكم الآن أفضل طريقة لوضع مساحيق التجميل، هي تبطين الجفون بكريم الأساس من ثم مزج لونين من ظلال العيون أحدهما غامق والآخر فاتح في النهاية اضيفي الهيلايتر عند مجري الدموع.

مكياج عيون بسيط للصباح:

سوف أخبرك الأن ما هي أهم خطوات مكياج العيون بالصور لتبدين بمظهر مميز كل صباح دون الإفراط في وضع المكياج؛ ولكن قبل البدء يجب عليك تجهيز هذه الأدوات ظلال العيون ذات الدرجات البنية فرشاة رفيعة وأخري بزاوية والماسكرا ويمكن استبدالها بالبرايمر،ومن ثم ضعي البرايمر أولاً ثم أضيفي لون فاتح بالفرشاة الرفيعة وفي نهاية الجفن ضعي لون أغمق باستخدام الفرشاة ذات الزاوية واخلطي جيداً بعد ذلك توضع الماسكرا على الرموش.

أفضل مكياج عيون للمناسبات:

في حال كنت ذاهبة إلي حفلة خاصة يجب عليك تنفيذ خطوات مكياج العيون بالصور بمنتهى الدقة لتحصلي على مظهر غاية في الروعة، أولاً من المهم استخدام كريم أساس ضد الماء حتي يدوم لأطول فترة ممكنة بعد ذلك ضعي الألوان المتلألئة من ظلال العيون في النهاية أحرصي علي رسم جناح عريض بالايلاينر بالطبع من المهم وضع الماسكرا لتكثيف الرموش.

نصائح ضرورية قبل وضع مكياج العيون:

  1. قبل أن تنفذي خطوات وضع مكياج العيون خطوة بخطوة يجب عليك  تنظيف حول العين باستخدام منتجات آمنه.
  2. ومن الضروري ترطيب الجفن جيداً حتي يسهل وضع مساحيق التجميل عليه.

ما هو مكياج العيون المناسب للعمل؟

أحرصي علي وضع الألوان الناعمة واستخدام الكحل الأسود، من المحبب أيضاً عدم وضع الهيلايتر عند الذهاب إلي العمل.

ما هي أفضل طريقة لوضع الماسكرا؟

لتضعي الماسكار كالمحترفين يجب عليك استخدام مكبس الرموش أولاً، من ثم ضعي طبقتين من الماسكارا لجعل الرموش أكثر كثافة.

كيف أختار لون ظلال العيون المناسب لي؟

يجب عليك الابتعاد عن اللون الازرق إذا كنت تمتلكين عينين زرقاء، كما ينصح باستخدام الألوان الترابية الناعمة لتبرزي عينيك بصورة أفضل.

كيف يمكنني إزالة المكياج بعد العودة للمنزل؟

لتزيلي مكياج العيون ضعي القليل من مزيل المكياج علي قطعة من القطن، من ثم مرريها بشكل دائري حول العين.

مواضيع ذات صلة

صور صباح الخير للحبيبشاهد الان أجمل صور صباح الخير للحبيب

صورعن يوم الجمعةأجمل صورعن يوم الجمعة