أفضل خلطات لتبيض الوجه والجسم في أسبوع

خلطات تفتيح البشرة

يعتبر تفتيح البشرة من أهم المواضيع التي تتعلق بها المرأة، حيث أنها تهتم بتجربة خلطات لتبيض الوجه لكي تحصل على بشرة ناعمة وغير جافة ورطبة وبشرة ناصعة البياض وخالية من الحبوب أو العيوب التي تظهر في الوجه بسبب عوامل التعرية التي تتعرض لها اثناء النهار أو أثناء الليل، فهي تعمل على عمل خلطات تفتيح البشرة لكي تحصل علي وجه نقي وناصع البياض، فكثير من النساء يواجهون هذه المشكلة التي قد تؤثر سلبياً على الوجه.

طرق تفضلها النساء للحصول على وجه نقي :

تحرص جميع النساء على حصولها على وجه نقي ناصع البياض وترجع إلى كثير من المواقع لكي تحصل علي خلطات خاصة في تبيض الوجه كمثل الماسكات التي تقوم بتجربتها لكي تحصل على تفتيح جيد للبشرة مثل ماسكات التقشير والتفتيح وكثير من الأعمال التي من خلالها نحصل على النتيجة التي نريدها.

ويوجد أيضاً خلطات تفتيح الوجه والجسم من أهمها عصير الليمون الذي يساعد الوجه على التفتيح والنضارة لأنه يتكون من فيتامين سي الذي يساهم في تفتيح البشرة ومحاربة التجاعيد المبكرة.

ويوجد أيضاً عصير الطماطم وهي ايضا غنية بفيتامين سي وعرق السوس وخلطة الزبادي لأنها تحتوي على المواد البيضة التي تساعد في تبييض الوجه جيداً؛ وأيضاً مسحوق الحمص والحليب والبرتقال والأرز، فالمرأة تقوم بهذه الوصفات لحفاظها على وجهها من الاسمرار او ظهور التجاعيد به مبكراً.

حلول فعالة لتبييض الوجه لدى النساء

تحرص جميع النساء على تجربة خلطات لتبيض الوجه سريعة،  فهن يبحثن عن كل الأدوات والطرق التي من الممكن أن تساعدهن على تبييض الوجه مثل كريم تبييض البشرة وكريم التفتيح التابع لأي منتجات خاصة وجيدة للبشرة ويفضل أن تكون من ماركات عالمية أيضا لأنها تكون أكثر فاعلية في تبييض الوجه والحفاظ عليه من التجاعيد المبكرة للبشرة والتي من الممكن أن تسبب مشاكل لكثير من النساء.

خلطات لتبييض الجسم والوجه :

أولا/ خلطة النشا والماء :

المكونات :

  1. ماء ورد باردة .
  2. ماء .
  3. نشا .

طريقة تحضير الخلطة :

1- قومي بتذويب النشا في الماء مع ماء الورد على نار هادئة ولمدة لا تزيد عن دقيقتين على الأقل.

2- وعندما تجدي قوام مثل الجل ارفعية من على النار وقومي بوضع الخليط في الثلاجة.

3- وبعد ذلك اعملي على دهن وجهك واتركيه لمدة لا تقل عن دقيقتين حتي يجف علي وجهك.

4- واتركيه تماماً ثم قومي بفركه برفق وهدوء ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ثانيا/ خليط الكركم الأبيض :

المكونات :

ملعقة صغيرة من خليط الكركم الأبيض .

ثلاثة ملاعق من عصير الليمون البارد .

طريقة التحضير :

1- نأتي هنا بإناء ونقوم بوضع مسحوق الكركم الأبيض وعصير الليمون واخلطيهم جيداً لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة ثم ضعيه على الوجه.

2- ويجب تجنب التعرض إلى الشمس أثناء وجود الخليط على الوجه، ومن هنا تحصلي على وجه نقي وناصع البياض.

أفضل خلطات لتبيض الوجه :

جميعاً نعاني من تغير لون بشرتنا التي أصبحت داكنة عن المستوى الطبيعي للون الجسم بسبب تأثير أشعة الشمس والتصبغات أو استخدام بعض التركيبات الضارة بالبشرة، ولذلك نبحث عن وصفات طبيعية لتبييض الوجه لإعادته إلى ملمسه الناعم كما كان وتفتيح درجة لونه بدون أن نعرض البشرة لأي مشاكل او آثار سلبية كما ينتج عن إستخدام المواد الكيماوية التي تتسبب في تلف البشرة بدلاً من إصلاحها.

خلطات تفتيح البشرة

خلطات تفتيح البشرة

نقدم لكم أفضل طريقة لتفتيح الوجه، وهي خلطه تبيض البشره بالطماطم، حيث أن الطماطم لها فوائد عظيمة مثل تفتيح البشرة الدهنية وقفل مسام البشرة وايضا القضاء على حب الشباب الذي يعاني منه الأغلبية، وطريقة تحضيرها كالآتي:-

1- نقوم بخلطة الطماطم الفعالة عن طريق فرم ثمرة من الطماطم مع ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من دقيق الشوفان.

2- ويتم استعمال هذه الوصفة عن طريق وضعها على البشرة لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف الخليط على وجهك.

3- ثم قومي بغسله بالماء الدافئ، وهذه الوصفة تعتبر من أفضل خلطات تبييض الوجه الطبيعية التي لها نتيجة فعالة.

طريقة تحضير وصفة قشر البرتقال لتفتيح البشرة :

يرجى العلم أن قشر البرتقال يستخدم لمعالجة تصبغ البشرة الدهنية وتقليل إفراز الدهون وتفتيح البشرة إلى أعلى مستوى أيضاً، ولهذا عليك بوصفة قشرة البرتقال لأنها خلطه لتبيض الوجه مضمونة وفعالة جدا، فكل ما عليك فعله هو:-

1- تجفيف قشر البرتقال ثم خلط كمية بسيطة منه مع ماء الورد.

2- ثم وضعه على وجهك لمدة ربع ساعة أو أكثر ثم غسله بالماء الفاتر.

وهذه الوصفة من أهم خلطات لتبيض الوجه التي يفضلها الكثير لأنها تعطي نتيجة عظيمة من أول مرة.

تحضير وصفة التفاح مع عصير الليمون :

قد سمعتم من قبل عن خلطات تبيض الوجه والجسم كثيرة، ولكن خلطة وصفة التفاح مع عصير الليمون مختلفة تماماً لأنها تمنحك نتيجة مبهرة بالفعل، ويتم تحضير هذه الوصفة المميزة بمكونين فقط وهما شريحة من التفاح المفروم مع ملعقتين من عصير الليمون الطازج.

ويتم وضع الخليط على الوجه أو الجسم لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم يتم غسله بالماء الفاتر، والمميز في هذه الوصفة أنها من خلطات تبيض الوجه في يوم واحد فقط، فمن اليوم الأول ستحصلين على نتيجة تنال إعجابك.

خلطات تبيض الوجه في أسبوع :

من خلطات لتبيض الوجه التي تعطي نتيجة 100% خلال اسبوع واحد فقط خلطة الأفوكادو والعسل، الطماطم والليمون، البرتقال والكركم، وصفات الزبادي وغيرها الكثير من الوصفات السهلة والسريعة أيضا، فإذا أردتي سيدتي الحصول على بشرة فاتحة ونضرة عليك بتجربة هذه الوصفات الفعالة لأنها مكونة من مكونات طبيعية لا يمكن أن تضر بشرتك اطلاقا بل ستعطيكِ النتيجة التي ترضيكِ تماماً، وهذه الخلطات تستخدم مرتين أو ثلاثة في اليوم لتعطي النتيجة المنتظرة خلال أسبوع فقط.

تعرفي على خلطة لتبيض الوجه من اول استعمال :

القهوة من المشروبات التي تمنحنا الطاقة والحيوية لذا نتناولها في الصباح كل يوم، فما بالك بقدرة القهوة على تفتيح بشرتك وإعادة بياضها الناصح، فقومي الآن بتحضير ماسك القهوة واللبن ليمنح بشرتك الجافة الحيوية والنعومة بفضل مضادات الأكسدة التي تمنع تلف الجلد.

واحتواء القهوة على فيتامين B3 والذي بدوره يعمل على الوقاية من سرطان الجلد، بالإضافة إلى فوائد اللبن المعروفة للجميع أيضاً، فهذا الخليط من أهم خلطات لتبيض الوجه التي ننصح بها لأهميته؛ ويتم تحضير خلطة القهوة واللبن عن طريق:-

1- خلط ربع كوب من مسحوق القهوة وملعقتين من اللبن الغير محلى وخلط المكونين جيدا.

2- وقبل أن تقومي بوضع الخلطة على وجهك عليك بغسله بالماء الدافئ.

3- ثم دهن بشرتك بهذا الماسك الساحر وتركه لمدة ثلث ساعة حتى يجف.

4- ومن ثم قومي بغسل وجهك جيداً بالماء، ولا شك بأن خليط القهوة مع اللبن من أفضل خلطات لتبيض الوجه والتي لها فعالية مضمونة.

أسهل وأسرع خلطات لتبيض الوجه :

من أسهل وأسرع خلطات تبيض الوجه خلطة الزبادي والعسل، وذلك لأن هذه الخلطة مكونة من خليطين فقط وهما الزبادي والعسل، وهما مكونان متوفران في كل منزل فلن يكلفا أي شخص الكثير من المال أو الوقت أيضاً لأن طريقة التحضير سهلة وسريعة، وتعتبر وصفة الزبادي مع العسل أفضل خلطة تبيض الوجه سريعة وسهلة وذات نتيجة فعالة أيضاً عن تجربة شخصية.

هل يوجد طرق طبية حديثة لتفتيح البشرة؟

نعم تطور الطب وأصبح يوجد منتجات طبية مضمونة تساعد على تفتيح البشرة مثل كريمات تفتيح البشرة ومنتجات التقشير الكيميائي.

ما أفضل النصائح لتبيض الوجه؟

عليك الإبتعاد عن مواد التبييض الكيميائية التي تتلف البشرة، استخدام مواد التبييض الطبيعية والطبية الآمنة، واستخدام واقي الشمس.

ما هي طريقة تحضير وصفة زيت اللوز؟

ستقومي بخفق بيضة واحدة مع مع خمس أو ست قطرات من زيت اللوز ومزجهم جيداً، ثم قومي بدهن الخليط على بشرتك لمدة عشر دقائق أو ربع ساعة ثم اغسليه بالماء مرتين.

كيف أقوم بقناع الخيار؟

قومي بخلط نصف خيارة مبشورة مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من الجليسرين جيدا وضعي الخليط على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الدافئ.

مواضيع ذات صلة

البشرة الدهنيةنصائح ممتازة لصحة البشرة الدهنية | وطرق فعالة لعلاج مشاكلها

طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانفتعرفي علي طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانف