رجيم سريع لخسارة الوزن في 3 أيام فقط | وبدون حرمان

رجيم سريع

هل تحتاج إلى رجيم سريع لانقاص وزنك فى اقل وقت ممكن ؟

هل تريد أن تتخلص من الدهون الزائده فى جسمك؟

فاليكم الحل مع موقع ملحوظة الذى نقدم من خلاله افضل الطرق لعمل رجيم سريع فى اقل وقت ممكن والذى يمكنك من التخلص من الوزن الزائد فى اسرع وقت ممكن.

فمن منا لا يريد التخلص من كافه الدهون المتراكمة فى جسمه دون اى اثار جانبية سئية قد تحدث من بعض حالات الاستمرار على الرجيم، ولكن اتباع الرجيم كى تتخلص من الوزن الزائد والدهون فى جسدك لا يعنى بالضرورة عدم الاكل أو الامتناع عنه أو اكل كميات قليلة.

بماذا ينصح أطباء التغذية عند اتباع رجيم سريع؟

قم باتباع النظام الغذائى الصحيح لتحافظ على رشاقة جسمك والتخلص من اى دهون زائده فى جسدك ولخسارة  الوزن الزائد، وقبل أن نبدأ في عرض طريقة لعمل رجيم سريع فى اسرع وقت ممكن، فمن الضروري تنبيهكم لبعض الضروريات الهامة التي ينصح بها الأطباء خلال اتباع أي نظام رجيم:-

رجيم سريع جدا للبطن

رجيم سريع جدا للبطن

  1. وينصح اطباء التغذية والسمنة فى العالم بتناول كافه الاطعمة التى تحتوى على المواد البروتينية والكالسيوم المفيد لجسم الانسان , والبعد عن الاطعمة التى تحتوى على دهون كثيره او تكون نسبة الكولسترول فيها مرتفعة والتى تحتوى على نسبة من السكريات العالية التى تعمل على زيادة الوزن فى وقت سريع جدا والمعاناه من الدهون والعديد من الامراض.
  2. ومن الافضل عدم الامتناع عن اكل غذاء معين بعينه ولكن من المهارة هو توزيع السعرات الحرارية الموجودة فى الغذاء بشكل صحيح وبتوزيعه؛ ومن الحكمة والذكاء اختيار الطعام ذو السعرات الحرارية القليله والذى يحتوى على فيتامينات ضرورية لاجسامنا.
  3. وتعتبر من اهم الخطوات اللازمه فى عمل رجيم سريع هي الراحة لفتره من الوقت حيث ان الراحة جزء لا يتجزأ من الريجيم والتخلص الدهون وفقدان الوزن سريعا.
  4. عدم اتباع أنظمة رجيم قاسية وحرمان الجسم من الطعام لأن ذلك يعرض من يقوم باتباعها للإصابة بالامراض، ولذلك نراعى عبر موقع ملحوظة تقديم افضل الطرق الصحيحة واتباع الانظمه الغذائيه الآمنة لعمل رجيم سريع وناجح وذلك من خلال اتباع نظام غذائى متماثل بالاضافة الى اتباع الحمية الغذائيه بعد انقاص الوزن.
  5. وضروري أيضا الاستمرار على ممارسة التمارين الرياضية التى تعمل على التخلص من الدهون فى البطن وباقى الجسم لتساعد على الحفاظ على الوزن ثابتا لفتره طويلة من الوقت .

 طريقة عمل رجيم سريع لخسارة الوزن

والان ننتقل الى طرق عمل رجيم سريع  حيث انه يمكنكم البدء فى اتباع هذا النظام الغذائى وخلال بضع ايام سوف تلاحظ فرق كبير فى وزنك.

  1. قم بتناول كوب كبير من الماء على الريق حيث يعمل الماء على انقاص الوزن بطريقة مذهلة.
  2. وجبة الافطار لا بد ان تحتوى على المواد البروتينية التى يحتاجها الجسم والبعد عن اى اطعمه تحوى الدهون حيث يمكنكم تناول شريحة من الخبز الاسمر (التوست ), بالاضافة إلى الجبن القريش العادب، او بدلا من الجبن يمكنك تناول بيضة مسلوقة، وتناول كوب من الشاى ويكون خالى من السكر.
  3. وأما في وجبة الغذاء فيمكنك تناول قطعة من صدور الدجاج المشوى او المسلوق  ولكنها تكون منزوعه الجلد , او تناول التونة التى لا تحتوى على زيت او تناول السمك المشوى.
  4. وبالنسبة لوجبة العشاء، فيمكنكم تناول البيض المسلوق او الجبن الابيض العادب أو الاكتفاء بطبق كبير من السلطة الخضراء الطازجة.
رجيم سريع لخسارة الوزن

رجيم سريع لخسارة الوزن

نظام رجيم سريع في 3 أيام لفقدان الوزن

إذا لاحظ أن وزنك زاد إلي حد غير مرغوب فيه وتريد التخلص من الكيلوجرامات الزائد في أسرع وقت ممكن كل ما تحتاج إليه هو إتباع رجيم سريع الذي سوف يساعدك علي إنقاص الوزن في خلال زمن قياسي لن أطيل عليك الحديث أكثر من ذلك ولنبدأ علي الفور:-

  1. عند الاستيقاظ من النوم أحرص على شرب كوب من الماء أو كوبين بدون أي إضافات.
  2. وبعد مرور ربع ساعة أملي كوب ماء فاتر وأضف له معلقة صغيرة من العسل أو خل التفاح أو نقط من فيتامين ج أو نصف ليمونة صغيرة.
  3. ووجبة الإفطار ستكون عبارة عن ٢ بيضة مسلوقة وقطعة من الجبن القريش مع الخضراوات، يمكنك استبدال الجنبة القريش بجبنة فيتا لايت.
  4. ويجب أن تكون وجبة الغداء مكونة من صدر فرخة مسلوق أو مشوي مع ملعقتين من الأرز أو المكرونة وطبق سلطة صغير، يمكنك استبدال صدر الفرحة بسمكة مشوية أو قطعة لحم مشوي.
  5. وفي وجبة العشاء يمكنك تناول زبادي خالية الدسم مع ثمرتين مختلفتين من الفاكهة أو علبة تونة، أحرص علي تناول هذه الوجبة قبل الخلود للنوم ب٣ ساعات علي الأقل.
  6. وفي حال شعرت بهبوط أو دوار أثناء أتباعك رجيم سريع في 3 أيام يمكنك تناول حبة تمر لا غير.

رجيم سريع بدون نشويات:-

في حال كنت علي موعد مع حفل زفاف أحد أقاربك أو مناسبة مهمة أو اجتماع عمل وترغب في خسارة جزء من وزنك لتكون بمظهر لائق يجب عليك أتباع دايت سريع لأنه الوحيد الذي سيمنحك نتائج ممتازة، هذا النظام يعتمد على الابتعاد تماماً عن النشويات طوال فترة لا تزيد عن ثلاثة أو أربعة أيام لا غير.

  1. في وجبة الإفطار يمكنك تناول كوب عصير طازج مثل البرتقال دون أن تضيفه له سكر مع قطعة جبن بحجم كف اليد، وطبق سلطة مكون من خس وجرجير وخيار مقشر وبقدونس وفجل.
  2. في الغداء يمكنك تناول البروتين المشوي أو المسلوق فقط مع السلطة.
  3. أما العشاء فأحرص علي أكل طبق السلطة مع الجبن خالي الدسم أو الزبادي.
رجيم سريع في 3 أيام

رجيم سريع في 3 أيام

رجيم سريع جدا للبطن:

تفقد الدهون المتركزة في منطقة البطن أحرص على أتباع رجيم سريع جدا للبطن لكن قبل أن أخبرك به أود أن أقدم لك نصيحتين غاية في الأهمية الأولي هي الأكل حتي تمتلئ ثلث المعدة فقط مهما يكن نوع الطعام الذي تتناوله، النصيحة الثانية هي يجب الامتناع عن أكل أي نوع من المأكولات بعد الساعة ٦ مساءً.

أما عن نظام تناول الطعام علي مدار اليوم فمن المهم أن تقسم طبقك علي ثلاث أجزاء الجزء الأول خصصه للبروتين والثاني للخضروات والثالث للقليل من النشويات، وفي حال حافظت على هذه النظام مع لعب رياضة لمدة لا تقل عن نصف ساعة في اليوم سوف تلاحظ نتيجة ممتازة ستذهلك بدرجة كبيرة.

رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو

إذا كنت بحاجة إلى فقد ٢٠ كيلو من وزنك لأنك غير راضي عن مظهر أو لأسباب صحية في أسرع وقت ممكن فكل ما عليك فعله هو اتباع رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو الذي سوف يساعدك علي نيل مرادك، ونظام الرجيم سيكون كالآتي:-

  1. تناول كوب ماء دافئ علي الريق.
  2. أما عن وجبة الإفطار بيضة مسلوقة مع قطعة جبن منزوعة الدسم.
  3. والغداء قطعة لحم مشوي مع طبق سلطة.
  4. والعشاء ثمرة فاكهة مع كوب من الزبادي المحلي بمعلقة صغيره من العسل الأبيض.

ويمكنك التغيير في وجبة الغداء باستبدال قطعة اللحم بالدجاج أو السمك أو علبة تونة مصفاه من الزيوت.

نصائح لانقاص الوزن بسرعة:

لتحصل علي نتيجة مرضية عند اتباعك ريجيم سريع، فاهتم بتنفيذ النصائح التالية على مدار اليوم:-

  1. اشرب كوب من الماء كل ثلاث ساعات.
  2. من الضروري عدم تناول السكريات خاصة الكيك والبسكويت.
  3. يمكنك إضافة معلقة من العسل الأبيض للمشروبات الساخنة في حال كنت لا تتقبل مذاقها دون سكر.
  4. لا تأكل الأطعمة المقلية مثل البطاطس وقطع الدجاج وغيرها.
  5. أحرص على تناول طبق سلطة في وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

أضرار اتباع الرجيم لفترة طويلة

وكما وضحنا مسبقا فوائد الرجيم فاننا سنوضح لكم اضراره حيث ان الاستمرار في عمل رجيم سريع لفتره طويلة من الزمن قد تؤدى الى العديد من المشاكل الصحية وذلك لانه نظام غذائى خاص لانقاص العديد من الكيلو جرامات فى اسبوع او اقل، وللمحافظة على وزنك قم باتباع التي عرضناها لك.

هل يمكن لأي شخص اتباع رجيم ٣ أيام؟

لا يمكن لأي شخص مصاب بأمراض مزمنة مثل السكر والضغط أو بأي مرض أخر أتباع هذا النظام، حتي لا يصابوا بأي ضرر.

هل يجب الامتناع عن تناول السكر طوال فترة الرجيم؟

من المهم الابتعاد عن السكريات طوال فترة الرجيم واستبداله بالفواكه أو التمور، وهذا حتي تحصل على نتائج سريعة في خلال فترة زمنية قصيرة.

هل يمكن للحوامل الالتزام بنظام الرجيم السريع؟

تحتاج الحوامل للعديد من العناصر الغذائية ويجب أن تكون وجبتها مكونة من البروتينات والنشويات والخضروات أيضاً بكميات مناسبة، لذا ليس من الجيد إتباعها لنظام الرجيم السريع.

هل يناسب الرجيم السريع الأطفال؟

يحتاج الأطفال إلي تناول وجبات متكاملة في العناصر الغذائية بشكل يومي، لهذا السبب لا ينصح باتباعهم نظام الرجيم السريع.

مواضيع ذات صلة

كيف أضعف في رمضانكيف أنحف في اسبوع 10 كيلو بدون رجيم؟

سيروم الشعرما هو سيروم الشعر و ما جدوى استخدامه ؟