ما سعر ومواصفات ساعة ابل الاصدار السادس ؟

ساعة ابل الاصدار السادس

 لماذا تُعد منتجات شركة أبل مدعاة للتفاخر بين الناس في اعتقادك ؟ ما السر الذي يجعل شخص ناضج يقوم بشراء منتج ما قد يكلف ثروة كاملة لمجرد التفاخر؟ لماذا نجد الكثير من الأشخاص يتسارعون إلي اقتناء تلك البضائع التي تحمل رمز التفاحة فور نزولها إلي الأسواق كما كان الحال مع ساعة ابل الاصدار السادس وغيرها؛ هل حقًا منتجات أبل تحمل قيمة حقيقة؟!

بالتأكيد تُعتبر شركة أبل واحدة من أشهر الشركات العالمية المتميزة في مجال الإلكترونيات و طرح أجهزة الحاسوب، حيث أنها تعمل علي توفير العديد من الأنظمة الدقيقة والبرامج والمعدات المتطورة مما مكنها من التربع علي عرش القمة والصدارة.

سوف نناقش اليوم في هذا المقال منتج من أهم وأحدث منتجات شركة أبل الأمريكية وهو ساعة ابل الاصدار السادس ،كما أننا سنقوم بعرض أبرز مواصفات تلك الساعة وما الشيء الذي يميزها عن غيرها، وهل هي تستحق أن يتسارع الجميع علي شرائها؟ أم لا.

ساعة ابل الاصدار السادس Apple Watch 6

لقد تمكنت شركة أبل العالمية من احتلال الأسواق العالمية وباتت من أهم الماركات التجارية الرائدة في مختلف بقاع الأرض؛ وذلك من خلال حرصها الشديد علي التطوير من منتجاتها بشكل مستمر، فإذا تحدثنا عن طرحها للساعات سنجد أنها قامت بطرح أول ساعة ذكية في أبريل 2015م.

علي الرغم من صدور أول ساعاتها في عام 2015 م، إلا أنها لم تكتفي بذلك وكانت شديدة الحرص علي تقديم أفضل ما يُمكن لعملائها؛ لذا بدأت تخوض العديد من الحروب التكنولوجية و أصبحت تهتم بتطوير منتجاتها و تحسينها بشكل أفضل لتتمكن من رضا مستخدميها، وبالفعل بدأت في إطلاق سلسلة من الإصدارات الجديدة.

مع مرور إصدارات شركة أبل المتطورة يومًا بعد يوم  أعلنت في 18 سبتمبر عام 2020 عن أحدث وأفضل  ساعات ابل الاصدار السادس والذي يعمل علي نظام Whatchos 7 وهو أحدث شيء تم الوصول إليه في أنظمة تشغيل الساعات الذكي.

ما أداء ساعة أبل الجيل السادس ؟

تنفرد ساعة ابل الاصدار السادس مقاس 44 عن غيرها من الساعات الأخرى في العديد من الأمور، ولعل أهم هذه الأمور علي الإطلاق هو تفوقها الملحوظ في أدائها مقارنةً مع أداء باقي الساعات الذكية التي تم تصميمها سواء في شركة أبل أو في الشركات الأخرى، سوف نعرض عليكم الآن أهم مميزات الساعة من حيث الأداء وهي تتمثل فيما يلي :-

1- يُعتبر نظام التشغيل من أكثر الأشياء التي  تميز ساعة ابل الاصدار السادس عن غيرها، حيث أنه قائم علي نظام Whatchos 7 وهو يتمتع بالكثير من الأشياء أبرزها توفير الكثير من الواجهات للمستخدمين، وبالإضافة إلي كونه يعمل علي ضم مجموعة مختلفة من التطبيقات المتميزة وأهمها توفير تطبيقات النوم.

2- لقد تم تزويد المعالج الخاص بـ ساعة ابل الاصدار السادس حراج  بالنواتين Dual-core S6 SiP، وبالطبع فإن هذه الميزة تمكن المستهلك من تشغيل الكثير من التطبيقات المتنوعة بسرعة جبارة تصل إلي 20%؛ وبالتالي مع هذا المعالج القوي سوف نضمن لك سرعة الأداء بشكل ملحوظ.

3- كانت شركة أبل شديدة الاهتمام علي تزويد ساعة ابل الاصدار السادس بمعالج خاص بالرسوميات بجانب المعالج الأساسي، وذلك رغبة في القضاء علي جميع أوجه نواحي القصور التي ظهرت في الإصدارات السابقة، لذا قامت بتزويدها بمعالج رسوميات PowerVR.

4-  ذاكرة التخزين كانت من أكثر الأشياء التي نالت علي رضا واستحسان العملاء؛ حيث أن ساعة ابل الاصدار السادس مقاس 40 تنفرد بكبر حجم الذاكرة العشوائية و سعة التخزين الخاصة بها إلي 32GB، ولكنها تفتقر لوجود مدخل للبطاقة الخارجية وتكتفي بسعة التخزين المحددة لها.

5- يبلغ حجم الذاكرة الخاصة بساعات الجيل السادس من شركة أبل من حيث الرامات RAM في تلك الساعات إلي 1GB فقط.

6- دقة الشاشة من أفضل المزايا التي تنفرد بها ساعات أبل، وذلك نظرًا لأنها تحتوي علي أبعاد خاصة تصل إلي 448×368 بكسل؛ وليس ذلك فحسب فالبكسلات أيضًا تبلغ 326 بكسل \ إنش، وهي تُعد من الشاشات التي تعتمد خاصية التتش ” أي تعمل باللمس”.

7- لعل أكثر الأشياء الرائعة التي ظهرت في ساعات الجيل السادس أنها تحتوي علي بطارية ليثيوم ايون، والتي من خلالها سيتمكن المستخدم من تشغيل الساعة مدة لا تقل عن 10 ساعات عمل متواصل دون أي توقف.

ما هي خصائص ساعات أبل الإصدار السادس ؟

تتمتع ساعة ابل الاصدار السادس بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها والجذابة التي لا تتوقف علي قوة الأداء الخاص بها فقط، بل تنفرد أيضًا بعدد من المميزات والخصائص الرائعة وهم عبارة عن ما يلي:-

1) البنية

تتميز البنية الخاصة لساعات الجيل السادس التي قامت بطرحها شركة أبل الأمريكية بالواجهة الزجاجية الفخمة والظهر الكريستالي الرائع الذي يضيف له الأناقة، وبالإضافة إلي أن الساعة يحتضنها إطار خاص من الألمونيوم، كما أن الوان ساعة ابل الاصدار السادس كثيرة وجذابة جدًا، مثل اللون الفضي والأزرق والذهبي.

2) الأبعاد و الوزن

عادة ما يبلغ  وزن ساعة ابل الاصدار السادس 36.5 غرام وتتراوح أبعادها ما بين؛ 44ملم×38ملم×10.4ملم للطول و العرض وسمك الساعة؛ وبالتالي سيجدها محبين الساعات الثقيلة مناسبة لهم جدًا.

3)  الشاشة

تبلغ مقاسات شاشة ساعات أبل الجبل السادس أكثر من 1.78 إنش وبالتالي فإنها تستحوذ علي نسبة كبيرة من مساحة الساعة الأصلية فقد تصل مساحة الشاشة إلى 60%؛ وعليه يجد المستهلكين متعة كبيرة في ذلك؛ نظرًا لأنهم قادرين علي الدخول إلي التطبيقات بمنتهي الحرية دون وجود أي عوائق.

4) الاتصال

لقد تم تزويد مختلف  ساعات Apple Watch 6 ببطاقات eSIM التي تدعم الكثير من تطبيقات الجيل الرابع مثل، كما أنها مزودة أيضًا بالعديد من التقنيات المتنوعة مثل البلوتوث و الويرليس وغيرها الكثير.

5) المستشعرات

لقد تم تزويد ساعة ابل الاصدار السادس بالكثير من المستشعرات الخاصة مثل نبضات القلب، وهي مفيدة جدًا لممارسي الرياضة والمصابين بمرض القلب؛ حيث أنها تعمل علي قياس نبضات القلب بشكل منتظم،  وهي تتميز أيضًا بوجود مستشعر خاص بقياس الضغط وأخر خاص بالجيروسكوب.

ما هي أفضل ساعات شبيه لساعات أبل ؟

في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيش فيه اليوم أصبح بإمكان الجميع الحصول علي بدائل قيمة من نفس المنتجات و البراندات العالمية بأسعار بسيطة جدًا، فإذا كنت تود الحصول علي ساعة ابل الاصدار السادس ولكنك لا تتحمل تكلفتها المالية المتزايدة، سوف نعرض لك اليوم افضل ساعة شبيهة ابل الاصدار السادس وتتمتع بنفس الخصائص.

تُعتبر  ساعات Huawei Watch GT 2 من أكثر أنواع ساعة شبيه ابل الاصدار السادس ،نظرًا لأنها تحتوي علي العديد من المميزات الجذابة مثل إمكانية تشغيل الموسيقى و سعة الحجم وغيرها.

لقد تبين أيضًا من خلال البحث الذي قمنا به أن ساعات Mobvoi Ticwatch E2 تُعد أبرز نوع ساعة شبيهة ابل الاصدار السادس hw22 ،وذلك نظرًا لما تنفرد به من مزايا خاصة مثل قدرة المستخدم علي استخدامها تحت الماء ومساحتها الكبيرة بالإضافة إلى سعرها البسيط.

لكل الأشخاص الذين يرغبون في شراء ساعات مشابهة لساعات أبل ولكن لا يعلمون المكان الصحيح، يمكنكم تسوق ساعة شبيهة ابل الاصدار السادس نون ؛فبمجرد الدخول علي نون ستجدون الكثير من الساعات التي تشبه ساعات أبل مثل ساعة شبيهة ابل الاصدار السابع و ساعة شبيهة ابل الاصدار الخامس الرائعة.

ما هي أسعار ساعات آبل الجيل السادس في الأسواق؟

يختلف سعر  ساعة ابل الاصدار السادس بشكل كبير علي حسب الدولة الموجودة بها؛ والآن سوف نعرض عليكم في مختلف البلدان العربية وهي تتمثل فيما يلي:-

1- السعر في السعودية 1800 ريال سعودي.

2- السعر في الامارات المتحدة 1999 درهم إماراتي.

3- السعر في مصر 8000 جنيه مصري.

4- السعر في الكويت 2000 دينار قطري.

5- السعر في سلطنة عمان 190 ريال عمان.

6- السعر في الأردن 330 دينار أردني.

فإذا كنت عقدت الأمر علي شراء ساعة hw22 الاصلية الاصدار السادس مقاس 44 إليك الأسعار الرسمية الخاصة بها في مختلف البلدان العربية، وإذا كنت من المقيمين في الولايات المتحدة وتود الحصول عليها يجب أن تعلم أن سعرها يبلغ في بلد منشأها 800 دولار أمريكي.

ما هي مميزات ساعات أبل الجيل السادس ؟

بالتأكيد هناك العديد من المميزات المتنوعة والجذابة التي تنفرد بها ساعات أبل عن غيرها من الساعات الأخرى سواء من ماركات مختلفة أو من نفس الماركة، ولعل من أبرز الأشياء التي تنفرد بها
ساعة ابل الاصدار السادس  عن غيرها و الفرق بين ساعات ابل الاصدار السادس ما يلي:-

– تصميم الساعة الجذاب والأنيق.

– تمتلك الساعة قدرة فائقة على حسب عدد ساعات النوم والتميز بين النوم العميق والخفيف.

– تتمكن الساعة من قياس نسبة الأكسجين في الدم وتنبه في حالة وجود أي خلل في الجهاز الدموي.

– تعمل علي تقديم العديد من النصائح القيمة عند قيام المستخدم بممارسة الرياضة.

– تهتم بحساب عدد السعرات الحرارية في جسم الإنسان.

– تم برمجتها علي الاتصال بالطوارئ عند فقدان الوعي.

– تمكن العميل من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و الواتس اب.

– تٌساعد المستخدم في العثور علي هاتفه المفقود في أسرع وقت ممكن.

ما هي عيوب ساعات شركة أبل الإصدار السادس؟

بالتأكيد لا يوجد شيء علي وجه الأرض كامل بنسبة 100%؛ فعلي الرغم من وجود تلك المميزات المثيرة والفريدة من نوعها التي تتمتع بها ساعة ابل الاصدار السادس إلا أنها تحتوي علي مجموعة من العيوب القليلة ولمن لا يجب أن نتغافل عنها  وهي:-

1- أن الساعة لا تدعم وجود الذاكرة الخارجية.

2- لا يمكن أن يتم تغير البطارية الخاصة بالساعة من قبل المستخدم.

3- كحال منتجات شركة أبل فإن ثمن الساعة مرتفع نسبيًا.

ما هي محتويات علبة ساعة الجيل السادس من شركة أبل ؟

تحتوي علبة ساعة الجيل السادس من شركة أبل علي سلك الشاحن و سوار خاص بالساعة و الساعة.

ما هي الوان ساعات أبل 6 ؟

تتوفر ساعات أبل بالعديد من الألوان الزاهية والراقية مثل؛ اللون الرمادي و الذهبي و الأزرق والأحمر.

هل ساعات الجيل السادس تدعم نظام gps ؟

بالتأكيد نعم؛ حيث أنه مزود بالكثير من الخرائط فإذا كنت ترغب في الذهاب إلي مكان ما كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالضغط علي معصمك لتتمكن من إيجاد الطريق الصحيح.

ما هي اماكن بيع ساعات أبل ؟

يمكنك أن تحصل علي ساعات أبل من العديد من المتاجر التسويقية الموثوق بها مثل ؛ نون و جوميا و أمازون وغيرها.

مواضيع ذات صلة

مجموعه صالح للسياراتمجموعه صالح للسيارات لأكثر من 4 امتيازات

kahoot-تسجيل-الدخولطريقة kahoot تسجيل الدخول الصحيحة