7 حقائق لا تعرفها عن صرف اموال بيل غيتس

صرف اموال بيل غيتس

لا أحد منا لا يعرف وليام هنري غيتس المعروف باسم بيل غيتس, قد يراه البعض جشعاً محتكراً و قد يراه البعض الآخر فاعل خير ذا يدٍ سخية, لكننا نتفق جميعاً في أنه رجل أعمال ناجح و أحد أغنى أثرياء العالم, و لا شك أن كلاً منا جال بخاطره يوماً تساؤل عن كيفية صرف اموال بيل غيتس الطائلة, ليس حسداً – لا سمح الله – و إنما غبطة و اندهاش فسبحان مَن يبسط الرزق لمَن يشاء و يقدر !

حقائق حول صرف اموال بيل غيتس :

هناك مجموعة من الحقائق التي تتعلق بشأن صرف اموال بيل غيتس ومنها ما يلي:-

1) معدل صرف اموال بيل غيتس مقتصداً :

على الرغم من كون معدل إنفاق و صرف أموال غيتس مقتصداً نسبياً إذا ما قورن بمعدل إنفاق زملائه الأثرياء إلا أنه يحتاج إلى ما يزيد عن أربعمائة عام تقريباً لإنفاق كل ثروته في حال أنه قام بصرف مليون دولار أمريكي بشكل يومي.

2) ثروة غيتس أكبر من الناتج المحلي لثلاث دول :

تفوق الثروة التي يمتلكها بيل غيتس إجمالي الناتج المحلي في ثلاث دول مثل لوكسمبورغ التي يقدر ناتجها المحلي بسبعين مليار دولار تقريباً و بوليفيا التي يقدر ناتجها المحلي بأربعين مليار دولار تقريباً إلى جانب إستونيا التي يقدر إجمالي إنتاجها بحوالي ثلاثين مليار دولار, أي أن صرف اموال غيتس يفوقها كلها وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن البنك الدولي.

3) صرف ثروة بيل غيتس على الأعمال الخيرية :

يشمل صرف أموال بيل غيتس التبرع بحوالي 27% من الثروة لصالح الأعمال الخيرية المختلفة كالأبحاث العلمية التي تخدم مرضى الزهايمر و صندوق المشروع الخيري Diagnostics Accelerator.

4) صرف أموال غيتس على شاشات الكمبيوتر :

يتضمن صرف ثروة بيل غيتس إنفاق ما يناهز الثمانين ألف دولار أمريكي فقط على شاشات الكمبيوتر المنتشرة حول المنزل الخاص به.

5) ثروة غيتس أكبر من ثروة العائلة الملكية ببريطانيا :

يفوق معدل صرف أموال بيل غيتس حقيقي معدل الصرف لدى العائلة الملكية البريطانية حيث أنه أكثر ثراءً منها بحوالي 66% إذ تقدر ثروة هذه العائلة بـ 88 دولار أمريكي تقريباً في حين بلغت ثروة صاحبنا 146 دولار أمريكي.

6) صرف أموال بيل غيتس حقيقي على المزارع والعقارات :

تتضمن أوجه صرف أموال بيل غيتس إنفاق تسعة ملايين دولار أمريكي لشراء مزرعة في وايومنغ و ثمانية ملايين دولار أمريكي لشراء أخرى في جنوب فلوريدا بالإضافة إلى إنفاق ثمانية عشر مليون دولار لشراء ثلاثة عقارات و ثمانية عشر مليون دولار أخرى لشراء مزرعة خاصة بالخيول.

7) ماذا لو منح غيتس كل شخص 15 دولار ؟

يشير موقع صرف اموال بيل غيتس إلى أنه في حال قام غيتس بمنح كل شخص على الكرة الأرضية خمسة عشر دولاراً فإن ذلك لن يؤدي إلى انتهاء ثروته بل سيظل محتفظاً بحوالي ثمانٍ و عشرين مليار دولاراً فهو يجني أكثر من أربعة آلاف دولار في الثانية الواحدة !

موقع صرف اموال بيل غيتس

موقع صرف اموال بيل غيتس

ما هي لعبة صرف مال بيل غيتس ؟

هي لعبة محاكاة تتيح للمستخدمين إمكانية صرف اموال بيل غيتس لشراء شتى الممتلكات بطريقة مبذرة لإشباع غريزة الإنفاق, و يتم اللعب من خلال تحميل اللعبة عبر موقع صرف أموال بيل غيتس و من ثم فتح الواجهة الرئيسية و الاطلاع على المكونات الموجودة في اللائحة ثم الضغط على زر الشراء لاستهلال عملية صرف الثروة.

و يمنح الموقع اللاعب مهلة ستين ثانية فقط لإنفاق كل الثروة إذ من المفترض أن يتم شراء أكبر عدد ممكن من الممتلكات, و في حال اقتناء عناصر غير صحيحة يمكن الضغط على زر البيع للتراجع عن شرائها.

ما جدوى لعبة صرف مال بيل غيتس ؟

قد يظن البعض أن لعبة صرف مال بيل غيتس لا جدوى لها إلا أن فائدتها تكمن في تعويد النفس على تنظيم عملية إنفاق المال بحيث يتم صرف النقود على الأمور الأكثر أهمية فالأقل فالأقل قبل أن ينتهي الدخل الشهري.

ما مميزات لعبة إنفاق أموال بيل غيتس ؟

تمتاز لعبة إنفاق أموال بيل غيتس بكونها مجانية إذ لا يتم فرض أي رسوم نظير تحميلها كما أن الصور المتحركة بها ذات جودة عالية, بالإضافة إلى أن اللعبة بسيطة و غير معقدة و تنطوي على العديد من العناصر المختلفة, فضلاً عن إمكانية اللعب دون حاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

ما هو رابط لعبة صرف اموال بيل غيتس ؟

رابط تنزيل لعبة صرف اموال بيل غيتس هو https://play.google.com/store/apps/details?id=com.STUBBORN.SpendBillGatesMoney&hl=ar&gl=US و رابط اللعب دون تحميل هو https://neal.fun/spend/.

مواضيع ذات صلة

الجرائم الالكترونيةثمانية أنواع لـ الجرائم الالكترونية وطرق التصدي لهم

سويفت كود الراجحيما هي طرق الاستعلام عن سويفت كود الراجحي ؟