صفات برج الثور للعام 2022

صفات برج الثور

(قاوم بالنيابة عن من استسلموا مبكراً) تلك هي الراية التي يرفعها مواليد أهم برج ترابي من المجموعة الثانية عشر، الذين يتألقون دوماً بكونهم من الشخصيات العنيدة ، الشغوفة، و المعطاءة لأقصي درجة، تلك هي صفات برج الثور المعروفة عنه، ولكن نكتشف هذا البرج اكثر من خلال كشف أسراره المثيرة، و هل يا تري برج الثور فعلاً محباً للرتابة ؟ أم سيقودنا مقال اليوم لكشف أشياء جديدة عنه.

برغم أن العديد من الأشخاص الذين يعتمدون علي التفسيرات العلمية البحتة يشككون في مقدرة علم الأبراج علي فهم طبيعة الإنسان، إلا أن علم التنجيم ما زال منهاجاً يتدارسوه بعض الناس الذين يضربون بعرض الحائط جميع الدراسات التي أثبتت بأن علم التنجيم والأبراج غير قابلين للاختبار بالمرة.

ما هي دائرة الأبراج

تنقسم دائرة البروج في العموم إلي اثنى عشر قسم سماوي يسمون بمسارات الشمس، ظهر مفهوم دائرة البروج لأول مرة من خلال علم التنجيم البابلي وتأثر ذلك المفهوم كثيراً بعلوم الحضارة الهلنستية التي ربطت المسارات السماوية بتصرفات البشر.

تحمل تلك الأبراج الاثني عشر أسماء حيوانات معروفة وأسماء شخصيات أسطورية وشخصيات دينية، حيث تسرد أسماؤها وفقاً للترتيب في دائرة البروج كالتالي:

برج الحمل – برج الثور – برج الجوزاء – برج السرطان – برج الأسد – برج العذراء – برج الميزان – برج العقرب – برج القوس – برج الجدي – برج الدلو – برج الحوت.

أين يقع برج الثور في مسار الشمس؟

يمر مسار الشمس عبر برج الثور في 21 ابريل (نيسان) إلي 21 مايو (أيار) ويعتبر برج الثور البرج الثاني في ترتيب المجموعة الشمسية، حيث تشترك صفات برج الثور مع جميع الأبراج الترابية الأخرى في كونها محبة للطبيعة ودؤوبة جداً في العمل بجانب كونها عاشقة للتخييم والمهمات العسكرية.

يتنبأ بعض خبيري الأبراج بأن برج الثور سوف يكون من الأبراج المحظوظة في العام 2022 الذي سوف يهل علينا بعد أيام قليلة، كما أن برج الثور سوف تكون تجاربه في هذا العام مليئة بالجرأة والتغيير والتمرد علي جميع الأوضاع التي لا تناسبهم.

صفات برج الثور الترابية

لن تنتهي صفات الأبراج الترابية من برج الثور عند محبة العمل والطبيعة بل صفات برج الثور في الحب أجمل بكثير، حيث تتسم جميع الأبراج الترابية بعاطفتهم الجياشة ومشاعرهم النبيلة الذين يجدون صعوبة بالغة في الإفصاح عنها.

الصفات العامة لبرج الثور

هناك صفات متعددة لبرج الثور سواء كانت صفات برج الثور للأنثى أو للرجل، لكن أغلب هذه الصفات المشتركة وبصورة عامة تتمحور حول حب مواليد برج الثور للخروج أثناء النهار أكثر من الليل ويرجع ذلك الأمر إلي تفضيلهم الشديد للشمس والطبيعة الخلابة.

كما أن برج الثور لديه طرق مختلفة في الوصول إلي أهدافه وغاياته كون أن المكاسب المادية همهم الأخير وكل ما يريدون الوصول إليه متعلق بحب المعرفة، لن يهم أفراد برج الثور إن فازوا أو خسروا في التجارب التي يخوضونها ولكن المهم شرف التجربة والمنفعة الروحية.

صفات برج الثور الإيجابية

لكل برج من الأبراج الاثني عشر مزايا وعيوب تصفه وتوضح تفسير قوي لشخصيته وأشياءه المفضلة والمحببة، ولكن صفات برج الثور من الصفات المميزة قليلاً عن معظم الأبراج الأخرى، حيث تتضمن صفات برج الثور الإيجابية ما يلي:

1) من أهم صفات برج الثور قدرتهم العجيبة علي الصبر والجلد كونهم من الشخصيات العنيدة التي لا ترضخ بسهولة ولا تعرف الاستسلام.

2) شخصية برج الثور هادئة جداً تنجح دائماً في التحكم في اعصابها وانفعالاتها، فلا تجد ابداً احداً من مواليد ذلك البرج متسرع في قراراته بل يتخذونها بعد تفكير ملي وإحكام لجميع الأمور.

3) شخصية قيادية وملهمة تنجح في احتواء كل من هم حولها.

4) برج الثور صادق تماماً في النصائح التي يعطيها للآخرين فلا تراه إلا واقعياً يدرس الأمور بنظرة ثاقبة بعيدة كل البعد عن الإندراج وراء العواطف البشرية المتقلبة.

صفات الثور السلبية

برغم الطيبة الشديدة التي تعتري صفات برج الثور إلا أن الأفراد من ذلك البرج لديهم بعض العيوب التي قد يلاحظها في معظمهم من يتعاملون معهم بشكل مستمر، ومن أهم تلك العيوب ما يلي:

1) غيور جداً علي أحلامه وأهدافه وكل الأمور التي تتعلق به، قد يعتقد أشخاص برج الثور أن تلك الغيرة قد تكون ميزة محفزة لهم علي إنجاز أمورهم الحياتية، ولكن في الأغلب غيرة برج الثور قد تكون قاتلة و تنقلب ضده بسبب عنده المستمر.

2) مهما تعددت الأراء والأقاويل وتقلبت الأمور يبقي برج الثور ثابتاً علي رأيه كثبات الأوتاد في الأرض، إن شغله موقف أو قضية ما واتخذ بها قراراً فيجعله عنده يظن أن هذا هو الرأي الصائب ولا نية لتغييره ابداً.

3) حبهم الشديد للاسترخاء قد يضيع علي مواليد برج الثور الكثير من التجارب الحياتية الفاتنة، كونهم محبون لحياة الترف والرفاهية والراحة فيجعل هذا معظم مواليد برج الثور كسولين جداً في حياتهم.

صفات برج الثور

صفات برج الثور

توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى

ليس من الضروري حتي تكون العلاقة ناجحة ومتينة لأشخاص برج الثور أن يتزوجون من نفس البرج، بل هناك بعض الابراج الأخرى التي يمكنها أن تشكل علاقة رائعة مع برج الثور في الحب والزواج وايضاً في العمل.

برج السرطان الذي يتميز بالرومانسية الشديدة من أكثر الأبراج المتميزة التي تتوافق مع برج الثور في الزواج، كون أن البرجين يحبون الاستقرار الأسري الهانئ وأجواء المنزل الدافئة، كما أن السرطان والثور لديهم نفس الاهتمامات العاطفية.

برج الثور والحوت لديهم اندماج شديد في العلاقات التي تجمعهم كون أن أشخاص برج الحوت يتمتعون بالطيبة مثل مواليد برج الثور، كما أن برج الحوت معروف بعاطفته وحبه للالتزام من شريكه وتلك هي أبرز صفات برج الثور في العموم.

أبراج لا تتوافق مع برج الثور

برج الجوزاء هو من أكثر الأبراج التي تكون علي شجار دائم مع أفراد برج الثور بسبب اختلافهم في وجهات النظر وحبهم الشديد للعند، برج الدلو ايضاً يحدث عند التقائه ببرج الثور فوضي تامة وعارمة كون أن الدلو يبحث عن كل ما هو جديد علي غرار برج الثور الذي يحب الروتين والاستقرار.

صفات برج الثور في الحب والارتباط

وجدت أن صديقتي المفضلة التي أضاءت العالم في الثامن والعشرين من نيسان، قد تنطبق عليها جميع صفات برج الثور في الحب كون أن قلب تلك الجميلة يهوي الوفاء والمحبة الصادقة التي ابداً لا يعتريها النفاق أو التفضيل الزائف الذي يقوم علي المصالح المتبادلة.

وبما أن الأبراج تلعب دوراً مهماً في تلاقي الأشخاص وإعجابهم ببعضهم البعض، أثار هذا الأمر فضولي لأعرف ما هي مواصفات طيب القلب الذي سوف يحظى بجوهرة من جواهر برج الثور الفريد والمتألق.

ولعل من أهم مواصفات برج الثور في الحب ما يلي:

1) صراحة ومصداقية برج الثور تلزم شريك حياتهم دائماً بالاستقامة والصراحة كونهم يحبون العلاقات المباشرة ولا يفضلون الالتواءات.

2) يفضل مواليد برج الثور أن يكون شريك حياتهم ايضاً مجتهد في عمله ولا مانع لديهم ابداً من تكريس جزء من وقتهم المخصص في حياة أحبتهم إلي العمل والسعي الجاد و المثمر.

3) يؤمن برج الثور دائماً بأن الثقة هي العامل الرئيسي في استمرار العلاقات بين الأشخاص، لذا لا بد علي الشخص الذي يرتبط به مواليد برج الثور أن يكرس مشاعره جميعها لتلك العلاقة.

4) كما ذكرنا سابقاً ان الصبر من أهم شيم و صفات برج الثور إلا أن هذا الأمر لابد من أن  ينعكس ايضاً علي شريكهم المستقبلي، كون ان الثوري يحتاج لوقت طويل حتي يثق في الأشخاص ويعطيهم قلبه.

كيفية التعامل مع برج الثور؟

كون أن مواصفات برج الثور تميل إلي الالتزام والحيادية والنظام معظم الوقت، ذلك يجعل التعامل معه يحتاج إلي التفكير المنطقي وايضاً قوة الملاحظة لأدق التفاصيل، إليك أهم طرق التعامل مع صفات برج الثور للأنثى وللرجل من خلال ما يلي:

صفات برج الثور في الرجل

رجل برج الثور ناجح جداً في حياته المهنية ويرجع ذلك إلي حبه الشديد إلي الترقي في المناصب، وفي أغلب الأحيان يتطلع رجل الثور إلي الشهرة في ريادة الأعمال وتولي المناصب القيادية فلا يكتفي ابداً بالنجاح العادي.

برغم أن شخصية رجل الثور قد يغلب عليها حب التملك والسيطرة بفضل غيرته الزائدة إلا أن مشاعره دوماً ما تكون رومانسية وعلاقته بالطرف الآخر مليئة بالعاطفة والحنان، وايضاً من صفات برج الثور للرجل كونه مستمع رائع للآخرين ولا يحب كثرة الحديث، بالإضافة إلي أنه داعم جيد لجميع شركائه في كل خطوة.

مواصفات برج الثور في المرأة

تتحمل امرأة برج الثور المسئولية  دائماً وتظل متمسكة بمبادئها إلي النهاية فلا يمكن أن تتجزأ تلك المبادئ ابداً مهما كلف الأمر، بالإضافة إلي قدرتها الكبيرة علي العمل تحت ضغط  وتوتر شديد.

امرأة الثور فطنة وذكية جداً وتهتم بالعلم والمعرفة التي تكون بالنسبة لها أكثر من الحصول علي مجرد شهادة علمية، لذا نجدها امرأة عفوية ومرحة معظم الوقت كما ايضاً من صفات برج الثور في النساء النعومة والرقة وأنه بالرغم من رزانتهم وحكمتهم في أغلب الأوقات إلي أنها تستطيع أن تكون مشاكسة وفوضوية في أوقات أخرى.

 

صفات برج الثور

صفات برج الثور

ما هي الهدايا التي تناسب صفات برج الثور؟

يعشق برج الثور الهدايا المعنوية أكثر من الهدايا المادية فيمكنك أن تأثر قلبه ببعض الكلمات العذبة والرقيقة فضلاً عن تكبد أموالاً باهظة في شراء الهدايا المكلفة، ولكن في حال اردت مهاداته فعليك بالعطور الرومانسية والساعات اللطيفة.

هل من صفات برج الثور الغدر والخيانة للمقربين منه؟

لا، لا يمكن لبرج الثور أن يخون المقربين منه بسهوله، كون أن برج الثور يستطيع أن يعبر عن مشاعره بشكل جيد ويتحكم بها ايضاً فلا يلجأ إلي الغدر والخيانة ابداً، وذلك لأنه يحب التناغم والانسجام والإخلاص مع شريك واحد فقط.

ما هي مواصفات الأشخاص التي تعجب رجل برج الثور كثيراً؟

يحب رجل برج الثور المرأة التي تتفهم ذوقه وحبه للفن والموسيقي، وتوفر له دائماً المناخ الذي يحسه علي الإبداع في عمله، كون أن رجل الثور يحب العلاقات الواضحة والمستقرة والأشخاص الذين يقدرون حبه للتباهي والافتخار.

هل مواليد برج الثور يحبون الاتكالية علي الأشخاص الآخرين؟

حب الراحة قد يجعل معظم مواليد برج الثور يتكلون علي غيرهم من الأشخاص، فمعظمهم قد يحتاجون إلي مد يد العون من الآخرين وأن يقدم الأفراد المساعدة الدائمة لهم في الاهتمام بجميع جوانبهم الحياتية والعملية.

مواضيع ذات صلة

اطول واشهر انهار العالم مكون من 7 حروفاطول واشهر انهار العالم مكون من 7 حروف

من الحيوانات من 3 حروفمن الحيوانات من 3 حروف !!!