ما هي أفضل طرق تطويل الرموش العالمية؟

طرق تطويل الرموش

منذ نعومة أظافري كنت ما ألبث أن أخطو بقدمي الصغيرة خارج منزلي حتي تجتاحني التعليقات الساخرة علي رموشي الخفيفة من الأهل والأصحاب، ظل هذا الأمر يزعجني حتي قررت أن أبحث بنفسي عن أجل طرق تطويل الرموش الفعالة.

كما قررت أن الاستسلام والاختباء وراء الرموش الصناعية ليس حلاً جذرياً للمشكلة، وأن ثقة المرء بنفسه تزداد حينما يتقبل شكله الرباني بكل تفاصيله المبدعة، كما أن الله يخلق الداء والدواء ومن هنا بدء شغفي بالبحث عن بدائل طبيعية لهذا الأمر.

طرق تطويل الرموش في ثلاثة أشهر

طرق تطويل الرموش نتائجها لا تسير علي منوال واحد مع جميع الفتيات، فـ هناك فتيات تستجيب طبيعة رموشهم لتلك الطرق بسرعة وهناك البعض الآخر تحتاج إلي شهور عدة لملاحظة الفرق.

ولكن هناك طرق قد أقر المعظم بفاعليتها وقدرتها علي إحداث فرق في وقت قصير مثل تلك الطريقة التي يمكنها أن تطيل رموشك في أقل من ثلاثة أشهر ويستخدم في تلك الوصفة جل الألوفيرا الطبيعي والفازلين وزيت الخروع وقشر الليمون.

أفضل مكونات طرق تطويل الرموش الفعالة

بالرغم من أن هناك العديد من الطرق التي بإمكانها أن تساهم في تطويل الرموش بكثافة إلا انه هناك بعض المكونات الثابتة التي بمجرد أن تقرئ عن وجودها في الوصفة، سوف تتأكد من أنها ستكون ناجحة وسوف تعود علي رموشك بثمار مذهلة.

وتندرج تحت قائمة تلك المكونات الفعالة ما يلي:

1) الزيوت الطبيعية

والتي يقع من ضمنها زيت الزيتون الأخضر المذهل والذي يجعل رموشك أقوي من قبل بمراحل كثيرة حيث أنه يحتوي علي عناصر ذات فاعلية كبيرة في إطالة الشعر وطرق تطويل الرموش المختلفة.

كما أن زيت الليمون لم يترك أثره الرائع علي الجسد فقط بل انه من أكثر المكونات الطبيعية رواجاً في الاستخدام من قبل النساء في الخلطات التي تخص إطالة الرموش.

بالإضافة إلي زيت جوز الهند الجميل ذو الرائحة اللطيفة وايضاً زيت الخروع،  وزيت الجوجوبا الذين يستخدمون في وصفات عدة تعطي نتائج مذهلة عند تكرارها.

2) الفيتامينات

فيتامين H  وفيتامين A  وفيتامين C من أهم العناصر التي تدخل في تصنيع أهم الوصفات الطبية المضمونة في محلات مستحضرات العناية بالبشرة والصيدليات التي تقدم تراكيب طبية لتطويل الرموش.

يتم إضافة تلك الفيتامينات ايضاً في أنواع الماسكرات المختلفة التي تنتجها شركات عالمية شهيرة مثل مايبلين وغيرها.

طرق تطويل الرموش بالشاي الأخضر

الشاي الأخضر بجانب كونه مشروباً طبيعياً صحياً ومفيد لكل أعضاء الجسم وله فوائد عديدة في الهضم والتخسيس، ولكنه مع تكثيف الأبحاث التي أجريت علي فوائده الجمة وجدنا ما هو أكثر من ذلك عن الشاي الأخضر.

تطويل الرموش بالشاي الأخضر هو من الاكتشافات المذهلة عن فوائد الشاي نظراً لاحتوائه علي مجموعة الفلافينويد التي تعمل علي تغذية الرموش، ويمكن استخدام تلك الطريقة بخطوات سهلة ومختصرة تتمثل في:

1) غليان كوب من الماء يحتوي علي ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر،ويمكن استخدام التذاكر الموجودة في الصيدليات.

2) تغطية كوب الشاي الأخضر حتي تهدأ درجة حرارته.

3) اغمسي قطنة في ذلك المحلول، ثم قومي بتمشيتها ببطيء علي رموشك.

4) تتكرر تلك العملية مرتين في اليوم حتي تأتي بنتائج سريعة.

طرق تطويل الرموش باستخدام وصفات طبيعية

الطبيعة دائماً ما تلعب دور الأم الحانية علي أبنائها مع البشرية حيث تقدم لهم جميع المكونات الطبيعية التي قد تسهم في إصلاح امور حياتهم دون اللجوء إلي التراكيب الصناعية المخربة.

تطويل الرموش بالشاي هو من أكثر الأمور التي تثبت خير الطبيعة علي الإنسان كونها طريقة سريعة في تكثيف الرموش ولا تحتاج سوي عدة خطوات بسيطة لعمل تلك الخلطة والتي تتضمن بعض من الشاي الدافئ وفرشاة رقيقة لتسريح الرموش بها.

طرق تطويل الرموش

طرق تطويل الرموش

طرق تطويل الرموش باستخدام الأدوية

الوصفات الطبيعية قد تحتاج في الأغلب إلي أيام وشهور طويلة حتي تأتي بثمارها المرجوة ولذلك قد يلجأ بعض الأشخاص إلي طرق تطويل الرموش السريعة والتي تتمثل معظمها في الذهاب إلي الأطباء المتخصصين في التجميل.

ولعل من أهم الادوية التي يقترحها الأطباء المشاهير في علاج الرموش والشعر هي التي تحتوي علي عناصر غير مضرة بسلامة الأعين مثل قطرات لاتيس، مجموعة مافالا، قطرات لوميجان، وسيروم FEG الرائع.

طرق تطويل الرموش علي مر العصور

البحث عن طرق سريعة في إطالة الرموش ليست سمة حديثة علي الساحة الجمالية كما انها ليست مبتدعة في الحقبة الأخيرة من الزمان، بل يرجع أصولها إلي عصور ما قبل التاريخ.

طرق تطويل الرموش عند الفراعنة والرومان

نساء العصر الفرعوني كما عهدنا أن نسمع عنهم دائماً، من الأوائل الذين اهتموا بفنون التجميل والزينة والحلي، وكانت المرأة الفرعونية زينتها لها طابع خاص يظهر لنا من خلال النقوش الأثرية علي جدران المعابد.

أقر العلماء المختصون بدراسة فنون التجميل عند الفراعنة، أن المواد التي كانت تستخدم في طرق تطويل الرموش بكثافة مصنوعة من مواد طبيعية بسيطة جداً تتمثل في معادن المالكيت و الغالينا.

الفراعنة كانوا يقومون بإضافة تلك المكونات إلي إناء به قدر من العسل ثم يقومون بجنسهما معاً حتي يحصلوا علي عجينة يستطيعون فردها علي رموشهم ليحصلوا بعد ذلك علي نتيجة مبهرة في إطالة رموشهم.

الرومان والبابليين ايضاً اتبعوا نفس النهج الفرعوني للحصول علي رموش طويلة وجميلة.

طرق تطويل الرموش في العصر الحديث

بطبيعة الحال لا يقف أي أمر عند حد معين بينما كل ما يزيد قدر الإنسان من الحكمة والعلم والمعرفة يزداد تطور هذا الأمر معه ايضاً، لذا قام خبراء التجميل في العصر الحديث بإتباع طرق تطويل الرموش الأكثر جرأة في التاريخ.

والذي يستخدم في صنعها مزيجاً من الزيوت الطبيعية التي أثبتت فاعليتها في تطويل الرموش ومنها زيت الخروع الذي يعتبر ضيف الشرف الأقوى حضوراً علي الإطلاق في أي وصفة تخص الرموش.

كما يقومون باستخدام مواد رائعة أخرى ايضاً مثل الفازلين الطبي الذي يعمل علي عدم تساقط الرموش.

هل هناك بعض التحذيرات الطبية من استخدام الزيوت الطبية في تطويل الرموش؟

بالتأكيد فـ الأطباء ينصحون دائماً باستخدام الزيوت الطبيعية في زيادة كثافة الرموش بالطريقة الصحيحة لذلك، والتي تتطلب دهن الزيت قبل النوم مباشرة، وألا يلامس الزيت منطقة العين نهائياً مع ضرورة شطفه في الصباح الباكر.

هل الرموش الصناعية سبباً من أسباب تساقط الرموش؟

هناك دلائل فعلية علي أن الإكثار من تركيب الرموش الصناعية قد يضر بكثافة الرموش ويؤدي إلي تساقطها بشكل مبالغ فيهن لذا ينصح بعدم الإفراط في استخدامها واللجوء إلي الماسكرا التي تعمل علي تكثيف رموش الأعين.

هل هناك نصائح تعمل علي إنجاح الوصفات الطبيعية لإطالة الرموش؟

هناك بعض النصائح التي يجعل اتباعها الوصفات تعمل بسرعة أكبر وتحتوي أهم تلك النصائح علي ضرورة المداومة علي تكرار الوصفة يومياً فهذا يجعل نتائجها تتحقق أسرع.

ما هي المدة التي قد تحتاجها وصفات الرموش الطبيعية في ترك نتيجة فعالة؟

تختلف المدة من شخص لآخر ولكن علي الأغلب تتراوح تلك المدة التي تستخدم بها وصفات تطويل الرموش بين اسبوع إلي ثلاثة أشهر.

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

ما هي أفضل طرق تطويل الرموش العالمية؟