طريقة الفراخ المقرمشة ب 6 مكونات فقط و بأقل الإمكانيات

طريقة الفراخ المقرمشة

طريقة الفراخ المقرمشة سهلة و بسيطة جدا :

طريقة الفراخ المقرمشة هي الأسهل علي الإطلاق و ستحتاج القليل من المكونات و المتوفرة في المنزل المخصص لك و هذه المكونات عبارة عن :

1-ستحتاج الي كوب من الدقيق و هو ضروري لجعل الفراخ أكثر قرمشة .

2-ستحتاج كذلك إلي الزيت و يشترط أن يكون الزيت غزيرا و ساخنا .

3-كيلو من الدجاج من الصدور أو الأوراك .

4-البقسماط المستخدم في تحمير الدجاج الخاص بك .

5- معلقة كبيرة من الشطة و كذلك القليل من التوابل

6- القليل من الماء البارد .

8- ستحتاج الي مصفاه حتي تحصل علي الدجاج اللذيذ و المقرمش .

و بذلك فإن المكونات التي تحتاج اليها لتصنع الدجاج المقرمش من خلال طريقة الفراخ المقرمش متوفرة في المنزل المخصص لك و كذلك إن أسعار هذه المكونات قليلة جدا, إذا صنعت هذه الخلطة في البيت لن تضطر عزيزي العميل أن تشتريها من الخارج و بذلك ستصنع الوصفات الصحية اللذيذة بأقل التكاليف .

الخطوات المستخدمة في عمل الفراخ المقرمشة :

تستطيع ان تصنع الدجاج المقرمش من خلال طريقة الفراخ المقرمشة الخاصة بنا في أسرع وقت ممكن و عليك أن تلتزم بالخطوات التي سنكتبها الآن و ذلك لتصنع الفراخ كأنك إشتريتها من أي مطعم و خطوات صناعة الفراخ عبارة عن :

1- عليك أن تعمل علي تقطيع الفرخ الخاصة بك الي عدد من القطع و يصل الي 8 قطع و إذا أردت أن تعرف الطريقة المستخدمة في تقطيع الفرخة الخاصة بك عليك أن تشاهد كيفية التقطيع من خلال اليوتيوب .

2-عليك أن تضع في طبق البهارات التي تستخدم في تتبيل الدجاج المخصص لك و هذه البهارات عبارة عن القليل من الشطة و كذلك ستحتاج الي الكاري و الكركم و بالاضافة الي ذلك امكانية وضع مرقة الدجاج في هذه الخلطة و بامكانك أن تضيف كذلك الملح و البابريكا و مرقة الدجاج ضرورية جدا و ذلك حتي يكون مذاق الدجاج كأنك تشتريه من الخارج .

3- يتم خلط البهارات التي وضعتها في الطبق علي الفرخة التي قمت بتقطيعها و يتم نقع الفرخة الخاصة بك في الثلاجة لمدة ساعتين أو أكثر من ذلك حتي تشرب الفرخة البهارات التي وضعتها في الإناء .

4- يتم وضع الكثير من الزيت في إناء غويط و يتم تسخين الزيت جيدا و هذه من أهم أسرار طريقة عمل الفراخ المقرمشة للشيف حسن , و عليك أن تجعل الزيت غزيرا و ذلك لتكون الفراخ الأكثر قرمشة علي الإطلاق .

5-عليك أن تعمل علي إخراك الدجاج من الثلاجة و بعد أن تعمل علي إخراجه من ثلاجتك عليك أن تعمل علي وضعه في الدقيق و بعد أن تخلطه بالدقيق عليك أن تضع قطعة الفراخ في الماء و بعد أن تضعها في الماء ضعها علي المصفاة الخاصة بك و عليك أن تضعها مرة أخري في الدقيق.

6-عليك أن تضع قطع الدجاج هذه في الإناء الذي يحتوي علي الزيت الغزير الذي يتم تسخينه للحصول علي أفضل نتيجة و بذلك فأن طريقة الفراخ المقرمشة سهلة و بسيطة جدا من خلالنا .

طريقة دجاج كنتاكي المقرمش سهلة و بسيطة :

إذا أردت أن تعرف عزيزي العميل طريقة دجاج كنتاكي المقرمش عليك أن تعمل علي قراءة هذا المقال و ستحتاج عزيزي العميل الي القليل من الدقيق و أيضا الزيت الغزير و القليل من البهارات و كذلك تحتاج القليل من الشطة و ستحتاج دجاجة يتم تقطيعها الي ثماني قطع و لتصنع الفراخ بنفس طعم دجاج كنتاكي عليك أن تضيف مرقة الدجاج الخاصة بك .

لعمل الفراخ المقرمشة من خلال طريقة الفراخ المقرمشة عليك في البداية أن تضع في وعاء القليل من الدقيق و أيضا ستضع في وعاء آخر القليل من الماء البارد و عليك أيضا أن تضع القليل من البهارات في إناء و عليك في البداية أن تضيف البهارات علي الدجاج و تعمل علي تقليب الدجاج جيدا و تضعه في الثلاجة لمدة ساعتين و ذلك لعمل دجاج مقرمش مقلي .

إصنع الدجاج المقرمش في البيت بابسط الإمكانيات :

إذا أردت أن تعرف طريقة الفراخ المقرمشة عليك أن تقرأ هذه المقالة و ستحتاج الي مكونات متوفرة في أي بيت إن أهمها هو الدقيق , كذلك الزيت الغزير , عليك أيضا أن تضع القليل من البهارات التي تجعلك تحصل علي طعم الفراخ المقرمشة الموجود في المطاعم , عليك أن تحضر القليل من الماء البارد و الزيت الساخن الغزير و ذلك لتحصل علي طعم أصلي من خلال طريقة الفراخ المقرمشة .

عليك أن تنقع الفراخ الخاصة بك في الثلاجة أطول فترة ممكنة و هذا سر من أسرار تحضير الفراخ المقرمشة , عليك أيضا عزيزي العميل أن تعمل علي تسجين الزيت بشكل يجعلك تحصل علي قرمشة لا مثيل لها ,

عندما تخرج الدجاج من الثلاجة قم بخلط الدجاج مع الدقيق ثم مع الفراخ و من ثم ضح الدجاج في الماء البارد و ضعه مرة أخري في الدقيق و من ثم حمر الدجاج في الزيت الغزير و ستحصل علي الفراخ المقرمشة

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

طريقة الفراخ المقرمشة ب 6 مكونات فقط و بأقل الإمكانيات