طريقة عمل الجمبرى المسلوق ب5 مكونات فقط و أقل الإمكانيات

طريقة عمل الجمبرى المسلوق

المقادير المستخدمة لعمل الجمبري المسلوق:

تستطيع أن تستخدم مجموعة من المقادير البسيطة في عمل الجمبري المسلوق , و طريقة عمل الجمبرى المسلوق سهلة و بسيطة جدا , و لذلك لا تشتري الجمبري من أي مطعم , و اعتمد علينا عزيزي العميل لتعمل شوربة الجمبري اللذيذة و المقادير التي تستخدمها في عمل الجمبري عبارة عن :

1-كيلو من الجمبري الذي يتم تنظيفه جيدا و يتم نزع الخط الأسود الموجود في الجمبري الخاص بك .

2-تحتاج الي القليل من البصل الذي يتم تقطيعه الي مجموعة من شرائح البصل .

3-تحتاج عصير الليمون و كذلك الليمون الذي يتم تقطيعه الي شرائح .

4- تحتاج القليل من الكمون

5-التوابل مثل البابريكا و الملح و غيرها من التوابل التي تجعل شوربة طعمها لذيذ .

في البداية عليك أن تعمل علي تتبيل الجمبري الخاص بك و ذلك ليكون طعم هذا الجمبري لذيذا و خالية من الزفارة , و بعد أن تنتهي من تتبيل الجمبري الخاص بك عليك أن تتركه لمدة و ذلك ليتشرب التوابل التي وضعتها علي الجمبري الخاص بك , و بذلك فإن طريقة عمل الجمبري المسلوق سهل و بسيط جدا .

طريقة عمل الجمبرى المسلوق سهلة و بسيطة جدا :

طريقة عمل الجمبرى المسلوق سهلة جدا و بسيطة و تستطيع أن تتبع مجموعة من الخطوات و ذلك ليصبح الجمبري الخاص بك لذيذا و شهيا و الخطوات التي تستخدم في عمل الجمبري سهلة و بسيطة جدا و لن تستغرق الكثير من الوقت من هذه الخطوات ما يأتي :

1-في البداية عليك أن تعمل علي وضع مجموعة من التوابل اللذيذة علي الجمبري الخاص بك , و بعد أن تنتهي من تتبيل الجمبري عليك أن تتركه في التتبيله فترة من الزمن و ذلك ليكون الجمبري الخاص بك لذيذا و شهيا , و طعمه مثل الجمبري الذي تشتريه من الخارج .

2-بعد ذلك عليك أن تضع عزيزي العميل الجمبري في طاسة بها زيت زيتون و عليك أن تعمل علي تشويح الجمبري و ذلك ليكون الجمبري الخاص بك لذيذا و بدون أي زفارة , و بذلك فإن طريقة عمل الجمبري المسلوق سهلة و بسيطة جدا .

2-عليك أن تضع القليل من الماء الساخن علي الجمبري الخاص بك و تضيف الكركم و غيرها من التوابل التي تجعل شوربة الجمبري لونها أصفر , و لا تنسي أن تضع البصل و التوابل في الشوربة لتكون لذيذة و بأفضل نكهة .

3-إذا أردت أن تعرف أن الجمبري قد إستوي ام لا عليك أن تلاحظ لون الجمبري و إذا لاحظت أن لون الجمبري قد أصبح برتقاليا , و اذا اصبح بهذا اللون سيكون الجمبري مجهزا علي الأكل .

طريقة عمل الجمبرى الاسكندرانى سهل و بسيط جدا :

إن طريقة عمل الجمبرى الاسكندرانى سهلة و بسيطة جدا و تحتاج القليل من المقادير التي تستخدم في عمل هذا الجمبري و المقادير التي تستخدم في ذلك عبارة عن :

1-القليل من الجمبري بالكمية التي تريدها .

2- تحتاج القليل من البصل الذي يتم تقطيعه الي حلقات .

3-تحتاج القليل من الطماطم التي تضعها علي الشوربة الخاصة بك.

4-تحتاج الفلفل الاخضر الذي يوضع علي الشوربة لجعلها لذيذة .

5-القليل من الثوم الذي يضيف طعما لذيذا علي الجمبري الخاص بك .

6- القليل من الماء الذي يوضع علي الجمبري ليكون الشوربة.

و عليك في البداية أن تضع الجمبري الخاص بك في التوابل و ذلك ليكون طعمه لذيذا , و خاليا من أي زفارة , و تستطيع أن تعتمد علي طريقة عمل الجمبري المسلوق السهلة و البسيطة و التي تجعل طعم الجمبري الخاص بك لذيذا , و في البداية عليك أن تعمل علي تشويح الجمبري في طاسة بها مادة دهنية , و بعد أن تنتهي من التشويح تستطيع أن تضيف البصل والطماطم و الفلفل الأخضر ليكون الطعم لذيذا .

و عندما تنتهي من إضافة كل هذه المكونات علي الجمبري عليك أن تضع الماء المغلي علي الجمبري الخاص بك لتصنع القليل من الشوربة اللذيذة , و إذا أردت أن تعرف إذا كان الجمبري قد إستوي أو لا , سيتحول لونه الي البرتقالي , و عندما تلاحظ تغيير اللون سيكون الجمبري المخصص لك جاهزا للأكل .

طريقة عمل الجمبرى بالشوربة سهلة و بسيطة جدا :

طريقة عمل الجمبرى بالشوربة في غاية السهولة , و ستحتاج القليل من المكونات الموجودة في أي بيت مثل البصل و الطماطم و الفلفل و كذلك التوابل , عليك أن تضع في طاسة القليل من الجمبري و تضيف اليه التوابل اللذيذة , و عليك أيضا أن تضع القليل من الماء الساخن و بذلك سيكون الجمبري جاهزا تماما للأكل , و طريقة عمل الجمبري المسلوق سهل جدا .

طريقة عمل شوربة الجمبري البيضاء بأقل المقادير :

تستطيع أن تتبع طريقة عمل شوربة الجمبري البيضاء الخاصة بنا و سيمكنك أن تصنع القليل من الشوربة اللذيذة و الجاهزة للأكل , و الطريقة عبارة عن :

1-عليك في البداية أن تضع القليل من الجمبري في طاسة و تتأكد بأنه قد تم تشويحه جيدا

2-الخطوة التالية هي أن تضع الطماطم و الفلفل و البصل علي الجمبري الخاص بك .

3-عليك أن تضيف الماء الساخن علي الجمبري و ذلك لتصنع ألذ شوربة بيضاء, بذلك فإن طريقة عمل الجمبري المسلوق سهلة جدا و بسيطة .

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

طريقة عمل الجمبرى المسلوق ب5 مكونات فقط و أقل الإمكانيات