ما هى طريقة عمل كريمة الطبخ فى المنزل؟

طريقة عمل كريمة الطبخ

نقدم لكم طريقة عمل كريمة الطبخ والتى هيا من احد الصوصات التى اصبحث تستخدم كثيرآ مع مختلف الاكلات والتى تحتوى على المزيد من السعرات الحراية وكذلك الدهون وذلك فإنها ذات فائدة فى مساعدة الجسم فى الحصول على الطاقة ،التى يكون بحاجة اليها على مدار اليوم وايضآ بالاضافة الى انها تحتوى على نسبة من الكالسيوم نظرآ للكمية الكبيرة من الحليب التى تكون بها.

ولتتمكنى من تقديمها الى اسرتك افادتهم نقدم اليكى طريقة عمل كريمة الطبخ وذلك عن طريق القيام بخفق الحليب والملح والنشا بإستخاد الخلاط الكهربائى وذلك لكى تمتزج المكونات بشكل جيد ،ثم بعد ذلك القيام القيام بوضع هذا الخليط على البوتاجاز ،على نار هادئة ومتوسط والقيام بالتحريك جيدآ لكى يتمكن الخليط من التماسك مع الغليان.

وبعد ذلك يتم اضافة القشطة مع التحريط بإستخدام المضرب اليدوى ايضآ من اجل ان تتجانس تلك المكونات جيدآ وذلك يتم خلال دقيقتين وبذلك تحصلى على اسهل واسرع كريمة للطبخ تم اعدادها من المنزل ، ومن مكونات مضمونة ولا يوجد منها اى ضرر،وغير مكلفة ايضآ وموجودة فى المنزل.

المكونات المطلوبة لعمل افضل كريمة طبخ

تحتاجى من اجل عمل افضل كريمة طبخ مع طريقة عمل كريمة الطبخ بالمنزل التى نقدمها بخطوات بسيطة جدآ اليكى عزيزتى:
1-400 جرام من اى نوع من الحليب المكتمل الدسم.
2-علبة من القشطة الكريمى.
3-ملعقة نشا كبيرة الحجم.
4-بياض واحد بيضة .
5-ملعقتين زبدة نباتى.
6–رشة ملح خفيفة.
7-ملعقة دقيق.
بتلك المكونات البسيطة التى تتطلبها طريقة عمل كريمة الطبخ التى سنقدمها اليكم بأكثر من طريقة ،وتلك المكونات تكون متواجدة فى اى منزل ،ولا تحتاج ربة المنزل الى انفاق المزيد من الاموال عليها من اجل الحصول على كريمة للطبخ ومعالجة نقص الوزن وغير ذلك من مختلف الاشياء .

طريقة عمل كريمة الطبخ صحية

معنا سوف تتمكنى من معرفة طريقة عمل كريمة الطبخ صحية وتتمكنى من استخدامها مع العديد من الاكلات و تقديم الفائدة لكافة افراد اسرتك من الكالسيوم والطافة المتواجدة بها وغير ذلك من العناصر التى يقدمها ربع كوب من كريمة الطبخ ،وتلك الطريقة تحتاج فقط الى مدة 20 دقيقة ولا تحتاج الى اى مجهود ايضآ ففى البداية يتم وضع الزبدة على نار هادئة لكى تذوب.

بعد ذلك القيام بإضافة بياض البيضة والنشا والدقيق الابيض ،ثم يضاف الحليب على المكونات الموجودة بالخلاط الكهربائى ، وتخفق معآ المكونات لمدة دقيقتين يتم وضع الخليط على نار هادئة مع التقليب حتى الغليان, ترك الخليط بعد ذلك ليهدأ ,ثم يتم وضعه بالخلاط بعد ذلك واضافة الملح والقشطة ويتم خلطة مدة ثلاث دقائق .

وبذلك تتمكنى من الحصول على افضل كريمة للطبخ يمكن استخدامها لإضافة افضل مذاق الى اكلاتك وطبخاتك المتنوعة ،وتقديم العناصر الصحية المتنوعة الى مختلف افراد الاسرة.

طريقة عمل كريمة الطبخ بدون قشطة

لكل من يسأل عن طريقة عمل كريمة الطبخ بدون قشطة نقدمها خلال اسرع الخطوات اليكم افضل طريقة عمل كريمة الطبخ فى المنزل لمن لا يفضلون القشطة ، فمع ثلاث مكونات بسيطة تتمكنى من تحضير اسرع كريمة للطبخ لكل اسرتك وتقديمها ايضآ الى ضيوفك الاعزاء تحتاجى الى 3 ملاعق من الحليب البودرة .

وايضآ ثلاث ملاعق من النشا ومقدار ثلاثة اكواب من الماء وبعد ذلك ستوقمين بمزج كل تلك المكونات فى الخلاط ،ولكن يفضل وضع المياة اولآ من اجل الا تلتصق المكونات الاخرى اسفل الخلاط ولا يتم خلطها جيدآ و بعد ذلك لديكى اسرع واطعم كريمة للطبخ.

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

ما هى طريقة عمل كريمة الطبخ فى المنزل؟