استوحي طريقه لف طرح تُناسب وجهك

طريقه لف طرح

تسعى الكثير من الفتيات للبحث عن طريقه لف طرح مختلفة ويحرصن على البحث عن لفات مُختلفة للطُرح تُناسب وجوههن وتبعد عن اللفات التقليدية، فيُشاهدن الكثير من فيديوهات المحجبات وفيديوهات الفاشون ويُتابعن الكثير من الفاشونستات اللاتي يعرضن أشكال مُختلفة من لفات الطرح ليجدن من بينها ما يناسبهن ويُناسب الإطلالة التي يُريدن الظهور بها.

من خلال مقالنا هذا عزيزتي يمكنك التعرف على أكثر طريقه لف طرح تناسب وجهك، إذ سنسرد لكي أكثر من طريقة عصرية وحديثة ومواكبة للموضة لتظهري عزيزتي بأكثر إطلالة مُحببة لكِ وتتمكني من لف الحجاب باللفة التي تُناسب وجهك وتُفضلينها عليكِ.

طريقه لف طرح 2021

يغمرك عام 2021 عزيزتي بكل ما هو جديد وعصري ويواكب صيحات الموضة،إذ تتوفر أكثر من طريقه لف طرح تبعد تمامًا هذا العام عن لفات الطرح التقليدية، فسنسرد لكِ كل ما هو جديد وكل ما هو تريند من أنواع أقمشة الطرح وطريقة لفها لتجدي بين ثنايا مقالنا ما يُناسبك من الأفكار الخاصة بلفات الطرح التي تليق بوجهك وتُساعدك على اختيار ما يُناسبك من لفات الحجاب المميزة والحديثة، لذا تابعي المقال بشغف سيدتي.

نُساعدك هذا العام على اختيار ما يُناسبك من لفات الطرح التقليدية، بحيث نساعدك على التطرق إلى كل ما هو جميل من لفات الطرح المتنوعة لتظهري بمظهر مُختلف وإطلالة مميزة، إذ نعلم تمامًا أنكِ تبحثين عما يناسبك وجهك من أشكال الحجاب لتظهري بمظهر رائع وبسيط دون تكلف.

طريقة لف طرح وفقًا لشكل الوجه

يُمكنك من خلال مقالنا التعرف على طريقه لف طرح تُناسب وجهك سواء كان يميل للطول أو كان يأخذ الشكل الدائري أو كان بيضاويًا، فكل فتاة تُحب إتباع ما يُناسبها من صيحات الموضة، وليس إتباع الموضة لذاتها، فيُمكنك عزيزتي ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ يُمكنك إتباع لفات الطرح المواكبة للموضة والتي تُناسب شكل وجهك في الوقت ذاته.

طريقة لف طرح للوجه الدائري

من بين جميع أقمشة الطرح، تُفضل الكثير من الفتيات الطُرح ذات الأقمشة الشيفون لمظهرها الرائع وبساطتها، وما تمنحه إياهن من مظهر رائع، كما أن هذه الطرح الشيفون تليق بالكثير من البلوزات والفساتين سواء كانت السواريه أو العادية، فلا يفضلنها الفتيات في المناسبات والسهرات الليلية فحسب، بل يفضلن ارتدائها خلال يومهم العادي، فبشكل يومي يحرصن على ارتدائها في الجامعة والنادي وغيرها من الأماكن.

تُعد الطرح الشيفون من الطرح التي تُناسب الوجه الدائري الممتلئ الخدين، فخامات الشيفون تناسب الوجوه الدائرية، فيمكنك عزيزتي اعتماد طرق مختلفة للف الطرحة تُناسب وجهك الدائري، بحيث يُمكنك تجنب ارتداء القطعة القطنية أو ما يُسمى بالغطاء القُطني أسفل طرحتك الشيفون حتى لا تقومي بإخفاء جبهتك وإبراز الخدين وذقنك.

فإذا كان وجهك دائريًا يُمكنك اعتماد اللفات التي تظهره بشكل بيضاوي، مثل اعتماد طريقه لف طرح شيفون واسعة ذات نقوش، أو لف طرحة بشكل بسيط يخفي الرقبة أي ملفوفة على الرقبة، واحذري عزيزتي من تقريب الحجاب من جبهتك بل احرصي على أن يبدأ من منبت الشعر، وتجنبي عزيزتي ارتداء أكثر من طرحة على شكل طبقات لأن ذلك سيعُطي الوجه حجمًا كبيرًا.

ولتطبيق حجاب يُناسب وجهك الدائري يُمكنك استخدام الطرحة الشيفون ووضع بطانة أسفلها، بحيث يتم وضع الطرحة فوق البطانة تمامًا، واجعلي أحد طرفي الطرحة قصير والآخر طويل وقومي بربط الطرحة بدبوس غير مُحكم، مع القيام بلف الجانب الطويل من الطرحة على الرأس، بحيث ينسدل على الجانب، مع إخفاء الطرف الآخر بالملابس.

طريقه لف طرح

طريقه لف طرح

طريقة لف طرح للوجه الطويل

عزيزتي عند لف حجابك وكان وجهك يأخذ الشكل المستطيل او الطويل، فإن ما يجب مراعاته يتمثل في التقليل من مظهر شكل الوجه الطويل أو المستطيل، وهنا على عكس صاحبات الوجه الدائري يُمكنك ارتداء بندانا أو بطانة أسفل الطرحة، بحيث يُمكنك سحبها قليلًا إلى الأمام كي تُخفي جزءًا من الجبهة.

عزيزتي صاحبة الوجه الطويل أو المستطيل، عند لف حجابك لا تعتمدي طريقه لف طرح تُخفي وجنتي الوجه، فقد يبرز ذلك طول وجهك، بل تعمدي إظهارهما كما يُمكنك عمل ثنيات على الجانبين مما يساعد على إظهار وجنتيكِ بشكل أعرض وأكثر اتساعًا، ولا تُكثفي طبقات الطرحة عند الجبهة أو الرقبة مما يُزيد من حدة طول الوجه

طريقة لف الحجاب للوجه المُربع (العريض)

من المعروف أن الوجه المُربع يمتاز بالجبهة الواسعة العريضة والفك البارز، لذا إذا كنتِ تمتلكي وجهًا مُربًعا، فلا تعتمدي لفة الطرحة التي تُبرز عظام الفكين، فلا تضعي الطرحة أسفل الذقن وتقومي بسحبها للوراء، فذلك يبرز عظام الفكين بشكل مُبالغ فيه.

عزيزتي صاحبة الوجه العريض، تجنبي لف الطرحة على الطريقة التُركية التي تُعطي الوجه المربع شكلًا مثلثًا حادًا، إذ تُخفي جزء من جبهتك وتبرز حدة عظام الفكين، بل عزيزتي اعتمدي لف الطرحة بطريقة ناعمة وتعمدي تغطية جوانب الفك بحيث تعطيها شكلًا دائريًا، وفي حال رغبتي في ارتداء بندانا أسفل الطرحة فتعمدي ألا تخفي جبهتك بل احرصي أن تنتهي عند خط منبت الشعر، بحيث تُعطي جبهتك القليل من التدوير.

طريقة لف الطرحة للوجه المثلث (الوجه القلب)

يتميز الوجه المُثلث بالجبهة العريضة والذقن الطويل المُدبب، لذا يُمكنك اعتماد طريقه لف طرح على الطريقة التركية، بحيث يُمكنك ثني حواف الطرحة عند الجبهة بشكل مثلثي، وذلك لخلق توازن في الوجه بحيث يكون الجزء العلوي من الوجه مناسب لشكل الذقن، مما يُبرز تقسيمات الوجه بشكل أفضل.

وبذلك عزيزتي نكون قد استعرضنا خلال مقالنا طريقه لف طرح وفقًا لأشكال الوجه المختلفة، لتجدي بالتأكيد من بينها ما يُناسب شكل وجهك سواء كان الدائري أو الطويل أو المستطيل او المثلث المقلوب، بحيث يُمكنك اعتماد لفات الطرح التي تمنحك شكلًا أنيقًا جذابًا والتي تواكب في الوقت نفسه أحدث صيحات الموضة.

كيفية لف الطرحة الستان؟

الطرحة الستان من الطرح التي لا تعتمدها الكثير من الفتيات لنوع القماشة الحريري الذي لا يُعطيهم ربطة الحجاب المناسبة، لكن يعتمدن ارتدائها في المناسبات، لذا لضبط شكلها يمكنك ارتداء بندانا أسفلها والعمل على إحكام ربطة الطرحة من خلال دبوس.

ما شكل الحجاب المُناسب للوجه البيضاوي؟

الوجه البيضاوي من الوجوه المميزة التي تليق بها أي طريقة من طرق لفات الحجاب، فيمكنك صاحبة الوجه البيضاوي ارتداء الحجاب على الطريقة التركية، أو لف الطرحة بالطريقة السورية، أو لف الطرحة على رقبتك أو ارتدائها بشكل واسع فضفاض، فكل اللفات تناسبك.

ما هي الطرح المناسبة للفات الحجاب البسيطة؟

إذا كنتِ من محبي لفات الطرح البسيطة الأنيقة يُمكنك استخدام الطرح ذات الأقمشة الشيفون، أو الطرح الكريب، فهي تُعد من أفضل الطرح التي تعتمدها الفتيات في المناسبات وفي الخروجات العادية الصباحية والمسائية وكذلك في الجامعة.

كيفية تطبيق الحجاب بقطع السكارف؟

يُمكنك استخدام السكارف في لفات التوربان الذي يُعد من أحدث صيحات الموضة التي تعتمدها المُحجبات، فيُمكنك لف التوربان على شكل كحكة أمامية، كما يُمكنك استخدام السكارف للفة بطريقة أكثر كلاسيكية أي يتم وضعه على الرأس والقيام بلف طرفية حول الرقبة، مما يمنحك مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

الوسوم: , ,
مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

استوحي طريقه لف طرح تُناسب وجهك