ما لا تعرفه عن شركة عبداللطيف جميل للتمويل

عبداللطيف جميل للتمويل

هل تريد ابتياع سيارة جديدة و لكنك لا تمتلك من المال ما يكفي للقيام بهذا الغرض ؟ ، تقدم إليك اليوم شركة عبداللطيف جميل للتمويل التي تحظي بتواجدها دولة المملكة العربية السعودية العديد من المنتجات التمويلية من أجل توفير فرصة لا تعوض لشراء كل ما يلزمك بالتقسيط المريح لا سيما السيارة المميزة.

ما هي أبرز مميزات شركة عبداللطيف جميل للتمويل ؟

خرجت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل إلي النور تحت سماء المملكة العربية السعودية في عام 1954 كشركة مساهمة عربية من أجل إبهار جميع المواطنين في دول الشرق الأوسط المختلفة لا سيما دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تتميز شركة تمويل عبداللطيف جميل بالعديد من المميزات التي يمكننا تلخيصها في النقاط التالية :

1ـ تسهل عليك مؤسسة عبداللطيف جميل للتمويل إمكانية الحصول علي سيارة جديدة من الموديل الذي تريد من خلال نظام التقسيط المريح و بدون مقدم.

2ـ تسعي شركة عبداللطيف جميل للتمويل الشخصي أيضا إلي توفير رفاهية الاستبدال لجميع العملاء، فيمكنك الآن استبدال سيارتك القديمة بأخري جديدة من أحدث الموديلات لهذا العام و بكل سهولة.

3ـ من خلال تمويل عبداللطيف جميل للسيارات أيضا يمكنك الاستفادة من نظام التأجير التمويلي بدلا من التأجير العادي.

ما هي شروط تمويل مجموعة جميل المتحدة للتمويل ؟

تقدم شركة عبداللطيف جميل للتمويل السعودي نظامين للتمويل و ليس نظاما واحدا فحسب، و ذلك من أجل اختيار العميل للنظام الأنسب له عند التعامل مع شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل من أجل اقتناء السيارة التي يريد سواء أكانت هذه السيارة بهدف الاستعمال الشخصي أم من أجل الاستخدام للعمل.

ما شروط تمويل عبداللطيف جميل بالإيجار التمويلي ؟

يعتبر هذا النوع من التمويل هو النوع الأكثر شيوعا لدي شركة عبداللطيف جميل للتمويل السيارات المستعملة، و يتم ذلك من خلال شراء السيارة و تسديد الدفعات للشركة كمستأجر، و من ثم الحصول علي ملكية السيارة كاملة بعد انتهاء فترة الأقساط، و من أبرز الأمور الواجب توفرها في هذا النظام التمويلي هي الشروط التالية :

1ـ يجب علي العميل الذي يرغب في شراء سيارة جديدة من خلال نظام الإيجار التمويلي أن يمتلك وظيفة ثابتة، سواء داخل قطاع حكومي أو في قطاع خاص.

2ـ يجب أن تتميز هذه الوظيفة بالراتب المرتفع لكي يتمكن العميل من تسديد القسط شهريا، فينبغي ألا يقل هذا الراتب عن 3000 ريال سعودي.

3ـ تقدم شركة عبداللطيف جميل للتمويل الشخصي للمتقاعدين أيضا بلا أية مشكلة، بحيث يتم سحب مبلغ القسط الشهري من مبلغ المعاش.

عبداللطيف جميل للتمويل

عبداللطيف جميل للتمويل

ما شروط تمويل عبد اللطيف جميل بنظام المرابحة ؟

هناك نظام آخر تتبعه مجموعة عبد اللطيف جميل في تمويل السيارات سوي الإيجار التمويلي ألا و هو نظام المرابحة، و الذي يتم من خلال زيارة حاسبة التمويل عبداللطيف جميل الالكترونية، و ذلك عن طريق شراء شركة عبداللطيف جميل للتمويل السيارة من صرح آخر، و من ثم بيعها للعميل بنظام التقسيط مع إضافة بعض الأرباح لصالح الشركة.

و يتعين علي العميل المتقدم لشراء سيارة مميزة بنظام المرابحة أن يمتلك وظيفة ثابتة ذات أجر مرتفع يضمن للشركة إمكانية تحصيل الأموال في كل شهر بكل سهولة، لكن ينبغي أن يتم التمويل في هذا النظام بشرط وجود كفيل سعودي، إلي جانب ضرورة توفير بعض المستندات اللازمة من أجل إتمام خطوات هذه الصفقة المربحة لجميع الأطراف بنجاح.

ما كيفية التسجيل في موقع عبد اللطيف جميل الالكتروني ؟

إذا كنت ترغب في الاستفادة و الانتفاع بكافة المميزات و الخدمات السالف ذكرها و التي تقدمها شركات عبداللطيف جميل للتمويل لجميع المواطنين السعوديين إلي جانب الحصول علي أقوي عروض عبداللطيف جميل للتمويل، عليك أولا إنشاء حساب شخصي علي موقع عبداللطيف جميل للتمويل الالكتروني الرسمي.

فعندما تقوم بإنشاء حساب شخصي علي الموقع الالكتروني الخاص بالشركة يتسني لك و بكل سهولة الإطلاع علي أقوي العروض و الحصول علي أجدد أنواع السيارات الشخصية و الأجرة بسهولة و يسر، كل هذا و أكثر فقط من خلال إتباع الخطوات المذكورة في الفقرة التالية.

ما هي خطوات تسجيل حساب علي موقع جميل ؟

1ـ قم بزيارة صفحة الموقع الرسمية و سوف تجد أمامك العديد من الصفحات فتخير من بينها صفحة ” تسجيل مستخدم جديد ” ، و ذلك إذا كنت من أحد العملاء الجدد.

2ـ سوف تظهر أمامك قائمة يجب عليك ملئها بكافة البيانات الشخصية المطلوبة لتسجيل حساب خاص بك، مثل : الاسم بالكامل، رقم الهوية الوطنية إذا كنت مواطنا سعوديا، أو رقم الإقامة إذا كنت واحدا من ملايين العرب المغتربين في المملكة العربية السعودية.

3ـ عليك أيضا إدخال رقم الهاتف النقال الخاص بك مع ذكر عنوانك الشخصي بالتفصيل، بالإضافة إلي إدخال البريد الالكتروني لكي يتم التواصل معك من خلاله بسهولة و يسر.

4ـ و الآن ينبغي عليك اختيار كلمة مرور سرية خاصة بك و تأكيدها، لكي يتسني لك الدخول من خلالها في كل مرة ترغب بها في زيارة موقع عبداللطيف جميل للتمويل.

ما هي كيفية الحصول علي تمويل الجميل الكترونيا ؟

بعد تدشين حساب شخصي علي موقع عبداللطيف جميل الرسمي يتسني لك الحصول علي التمويل المنشود الآن، و ذلك من خلال الدخول إلي حاسبة التمويل الالكترونية مع اختيار الأمور التالية : ( اختر موديل السيارة، لون السيارة، اختيار قيمة المقدم، إلي جانب اختيار قيمة الدفعات الشهرية التي ستتمكن من دفعها ).

عليك الآن اختيار وسيلة الدفع و السداد التي تناسبك من أجل تسديد قيمة السيارة إلي شركة عبداللطيف جميل للتمويل من خلالها، كما ينبغي عليك أيضا تحديد المدة التي تريد التسديد بها حيث تسمح شركة عبد اللطيف جميل للعميل تقسيط القيمة المالية للسيارة في خلال فترة لا تقل عن 6 أشهر و لا تزيد عن عامين.

ما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة الجميل ؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء عبداللطيف جميل للتمويل من أجل الاستفسار عن كل ما يدور ببالك حول الأقساط المدفوعة و المتبقية من خلال الاتصال علي رقم عبداللطيف جميل للتمويل، حيث تقدم مجموعة عبد اللطيف جميل المتحدة لعملائها الكرام فريقا متكاملا من خدمة العملاء للرد علي أي سؤال أو استفسار.

فلا تتردد كثيرا و اتصل الآن علي أعضاء فريق عمل عبد اللطيف جميل المكون من أعداد مهولة من الكوادر البشرية المحترفة التي تتميز بسرعة الرد و اللباقة في مساعدة العميل، فقط تواصل معهم عبر الرقم التالي : 8002442211 أو من خلال إرسال رسالة نصية عبر الدردشة الالكترونية علي الموقع.

ما هي المستندات الواجب توفرها مع المتقدم ؟

إذا كنت تريد الحصول علي سيارة جديدة بالتقسيط المريح عن طريق شركة عبداللطيف جميل للتمويل عليك الالتزام بالشروط السالف ذكرها في بداية المقالة، بالإضافة إلي ذلك عليك إحضار بعض المستندات الرسمية من أجل قبول الطلب من الشركة في أسرع وقت ممكن، و تتلخص هذه المستندات في السطور التالية :

1ـ يجب عليك إحضار خطاب تعريفي من الجهة التي تنتمي إليها، سواء أكانت جهة عمل خاص أو حكومي.

2ـ يتعين عليك أيضا إحضار رخصة القيادة الخاصة بك، بشرط أن تكون سارية المفعول بالطبع.

3ـ إذا كنت تمتلك حساب بنكي عليك إيجاد كشف حساب كامل بالثلاث أشهر الأخيرة علي الأقل.

كيف يمكن التواصل مع فريق عمل عبد اللطيف جميل ؟

يمكنك التواصل مع فريق شركة عبداللطيف جميل للتمويل من خلال رقم الهاتف أو عن طريق رسائل البريد الالكتروني التالي : aljufcrm@aljfs.com ، أو من خلال الفاكس : 0126284444.

أين تنتشر فروع مؤسسة عبد اللطيف جميل ؟

تنتشر فروع عبداللطيف جميل للتمويل في جميع مدن المملكة العربية السعودية، و يمكنك الاستعلام عن الفرع الأقرب إليك من خلال زيارة الموقع الالكتروني بكل سهولة.

هل يمكن تسديد القسط بواسطة بطاقة الائتمان ؟

بالطبع نعم، يمكنك اختيار الطريقة الأنسب لدفع قيمة القسط الشهري المالية لشركة عبداللطيف جميل للتمويل سواء من خلال بطاقات الائتمان، نظام سداد، التحويل البنكي و المصرفي.

هل يمكنني تغيير موعد تسديد القسط الشهري ؟

بكل تأكيد، يمكنك تغيير الموعد المتفق عليه لدفع قيمة القسط الشهري لمجموعة عبداللطيف جميل للتمويل بكل سهولة من خلال التواصل مع خدمة العملاء، لكن بشرط أن يحدث هذا التغيير قبل تاريخ الاستحقاق المتفق عليه.

مواضيع ذات صلة

عجائب الدنياشاهد بالصور | عجائب الدنيا السبع القديمة والحديثة

اليوم العالمي الي الاغذيةاليوم العالمي الي الاغذية