فيلم قصة حب | للقدر أقوال أخرى

فيلم-قصة-حب

خلف الآلام والأوجاع مشاعر جميلة تريد الخروج للعلن فبعد أن كنت وحيدًا لا تقوى على مواجهة الحياة وتهرب من نفسك قبل الناس سكنت روحك وظهرت ضحكتك وعرفت معنى أن تحب، وهذا ما وضحه فيلم قصة حب الحاصل على إعجاب الكثير من الناس بمشاهده المؤثرة التي جمعت بين شخصين بمحض الصدفة ليكونا بعدها أقرب لبعضهما من حبل الوريد، وأحداثه بعيدة كل البعد عن ما يدور في فيلم طباخ الريس النافي لما يحدث والمصدق لكل ما نشعر به.

نبذة تعريفية عن فيلم قصة حب :

صدر فيلم قصة حب عام 2019 م يوم 13 فبراير كقصة فريدة من نوعها جسدها أبطاله (هنا الزاهد) و(أحمد حاتم) بلغة جسد صادقة أجبرت دموعنا على النزول وزفت الفرح في قلوبنا عندما علمنا بصدق مشاعر الحب بين يوسف وجميلة، فيمكنك تحميل فيلم قصه حب هنا الزاهد واحمد حاتم والاستمتاع بأحداثه القريبة من القلوب والممثلة لما نعيشه اليوم.

لم يلقى فيلم قصة حب هنا الزاهد النجاح الذي يستحقه بسبب ظروف عرضه التي لم يخطط لها جيدًا من قبل صُناع الفيلم، فتم إصداره في أوقات الدراسة والعمل مما أثر على الإيرادات الخاصة به ويذكر أنه حقق ما يقارب من 7 مليون جنيه مصري عندما عُرض في السينما، ولكن الفيلم حقق نجاحًا باهرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الانسجام الرائع بين هنا الزاهد وأحمد حاتم.

فيلم قصة حب كامل :

بدأ فيلم قصة حب بمشهد اعتيادي نراه كثيرًا في مجتمعنا المصري القديم والحديث، حيث قررت أخت يوسف الكبيرة أن تزوجه بالطريقة التقليدية التي عهدناها وتدبر له فتاة جميلة تراها هي مناسبة ليكمل معها طريقه القادم، وفي أثناء زيارة المهندس يوسف صديقه في منزله يرى الفتاة ويتجاذب معها أطراف الحديث بلطف وود، وعلى أثر ذلك يقرر الموافقة والرغبة في الزواج منها.

ترسم لنا الحياة آفاقًا جديدة وتوعدنا بالحب والأمل ولكن من يدري ماذا تخبأ له الأيام؟ وما الذي في انتظاره؟ فكيف كان سيعرف جاك بطل فيلم no escape  أن الموت بانتظاره؟ أما عن الذي حدث مع يوسف بعد أن خرج من بيت صديقة محمل بالفرح والقبول تعرض إلى حادث أليم أفقده نعمة البصر بشكل مؤقت ولكن العروس رفضت الزواج منه وقررت التخلي عنه، ليوجه بعدها بطل فيلم قصة حب موجة من الاكتئاب والحزن بسبب ما حدث له.

اللقاء الأول بين يوسف على جميلة:

انقلبت حياة يوسف رأسًا على عقب بعد تعرضه لحادثة السيارة، ولكنه استطاع التكيف مع ظروفه الجديدة خصوصًا أن فقدان البصر مؤقت ويمكن الشفاء منه، وفي إحدى المرات التي كان يتجول فيه يوسف بمساعدة العصاة المخصصة لغير المبصرين اصطدم بفتاة تُدعى جميلة التي هاجمته بملامح وجهها الحادة ولكنها سرعان ما عملته بلطف عندما علمت بقصته.

عند مشاهدة فيلم قصة حب ستعرف أن الكلمات الطيبة والتصرفات الجميلة قادرة على التحليق بالعلاقة إلى أبعد مدى وبث روح من التفاؤل بين جدران القلب، فبعد أن التقى يوسف بجميلة تغيرت حياته إلى الأفضل وتحسنت حالته النفسية وساعدته على الصعيد العملي وجَملت  حياته بألوان الحب، لتمحوا كل هذا الأثر الجميل باختفائها المفاجئ.

ظن يوسف بعد هذا التصرف الغريب من جميلة أنها لا تحبه ولا تبادله أي مشاعر كما كان يظن بسبب أنه كفيف، وتمر الأيام والليالي على هذا الفتي العاشق وحيدًا بعد أن ضحكت له الحياة، وفي مرة من المرات تخبره أخته المتزوجة في الخارج بضرورة إجراء عملية جراحية من أجل استعادة بصره مرة أخرى، فيقرر الاستسلام للأمر والسفر إلى أخته من أجل العملية ويعود إلى بلده سعيدًا بعودة بصره.

فيلم-قصة-حب-هنا-الزاهد

فيلم-قصة-حب-هنا-الزاهد

ما هو السر وراء اختفاء جميلة؟

على الرغم من عدم مرور يوسف وجميلة بمراحل الحب السبعة التي جسدها أبطال فيلم هيبتا إلا أن المشاعر المتبادلة والصادقة بين الطرفين كانت أبلغ من الوصف وكفيلة ببث الأمل في داخلك، فبعد أن كان فيلم قصة حب يحمل بين طياته الرومانسية انقلب ليفتح لنا جروحًا أُغلقت منذ زمن ويذكرنا بأن القدر له خطة أخرى غير التي في خاطرنا.

عادت الحياة عابسة في وجه يوسف بعدما أخبرته جميلة بأنها مصابة بمرض السرطان وتخضع للعلاج الكيماوي، فيقرر الصمت وعدم أخبرها بعودة بصره مرة أخرى ليكون حافزًا لها على الاستمرار في تلقي الدواء والتعافي الكامل من هذا الداء، معقبًا أنه يريد الزواج منها وإكمال الباقي من عمره برفقتها.

السبب وراء رفض والدة جميلة الزواج:

تعد منصة ايجي بست من أفضل المنصات الإلكترونية التي تقوم بعرض الأفلام الحصرية بباقات منخفضة السعر ليستمتع المشاهد بالأحداث بجودة عالية، لذلك تجد أغلب الناس يبحثون عن ايجي بست فيلم قصه حب للاستمتاع بمشاهدة أحداثه، واستكمالًا لما يدور في فيلم قصة حب تتلقى جميلة قرار يوسف بالزواج منها بالقبول والفرحة على الرغم من مرضها وأظهرت الفرح والسرور على عكس والدتها التي اعترضت على الزواج.

قرر يوسف الجلوس مع والدة جميلة وإقناعها بالزواج وأظهر رغبته في إتمامه في أقرب وقت من أجل مساعدة جميلة على التعافي من المرض، ولكنها كانت قلقة بسبب حالته الصحية هو الآخر وأن ابنتها لن تستطيع تحمل المسؤولية بسبب ما تمر به هي الأخرى، وسرعان ما غيرت رأيها بعد أن عرفت بعودة بصره وقامت في فرحة واحتضنت طفلتها الصغيرة.

نهاية فيلم قصة حب :

قامت جميلة بعمل بعض التحاليل للاطمئنان على حالتها الصحية قبل إتمام الزفاف ولكنها وجدت أن حالتها غير مستقرة، فقررت الابتعاد عن يوسف ورفضت التحدث معه مرة أخرى على الرغم من إلحاحه الشديد لمقابلتها، وبعد عدة محاولات من يوسف للتحدث مع جميلة استطاع أخيرًا مرافقتها إلى المستشفى وظل معها حتى آخر أنفاسها في هذه الحياة، ويمكنك مشاهدة فيلم خلى بالك من عقلك الذي تناول قصة حب لا تعرف المستحيل.

وفي نهاية فيلم قصة حب حدث ما لم يتوقعه أحد وهو موت جميلة حبيبة يوسف التي استطاعت بكل ما أوتيت من قوة الوقوف بجانبه ورسم الضحكة على وجه، حيث جسد أبطال الفيلم النهاية في مشهد مأساوي حرك السكن في قلوب المشاهدين وجعلهم يبكون ويتأثرون، ولأن الحب هو المحرك القوي لفعل الأشياء والإقبال على الحياة تولى يوسف كل الأمور التي تفعلها جميلة قبل وفاتها، وظل يتردد على المكان الذي شهد على قصة حبهما.

ما هو تصنيف فيلم قصة حب؟

تم تصنيف الفيلم على أنه رومانسي بطابع كوميدي درامي، تم إنتاجه عام 2019 م ويقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد.

ما هي الدول التي عرض فيها فيلم قصة حب؟

عُرض الفيلم في أكثر من دولة عربية مثل مصر وقطر والأردن والمملكة العربية السعودية ولبنان وعمان والإمارات العربية المتحدة في مواعيد مختلفة.

مَن هو مخرج فيلم قصة حب؟

هو عثمان أبو لبن الفلسطيني المصري ولد عام 1973 م في القاهرة، وبدأ مسيرته الفنية بإخراج عدد من الكليبات لأشهر النجوم ثم اتجه إلى الإخراج السينمائي لمجموعة من الأفلام مثل فيلم المركب وتؤام روحي.

ما هو المميز في فيلم قصة حب؟

استطاع مخرج الفيلم الحفاظ على عنصر المفاجأة والإبقاء على عنصر التشويق حتى يظن المشاهد أن الأحداث تتصاعد إلى الأفضل ثم يحدث عكس ذلك.

مواضيع ذات صلة

فيلم الفيل الازرقفيلم الفيل الازرق | تلبس الجني بالإنسان بين الحقيقة والخيال

فيلم دعاء الكروان | خطيئة الرجل تعلو ميزان العدل