أحداث فيلم run ما بين الرعب النفسي والجو الأسري

فيلم run

لعله يجيء اليوم ويُفرج عن الأسير، ويَرفع التعسف عن المظالم، ويُشفى المريض من دائه؛ حتى يأخذ كل ذى حق حقه، وتخرج أحداث فيلم run  من دائرة التلاعب البشري بعقول المراهقين لكي يُنير الطريق أمام ذهن كل مغفلٍ، وتتجلى الرؤية عن خبايا الأسرار المدفونة ببواطن المحيطين بنا لنعيش في سلامٍ وحريةٍ دون أي قهر أو اضطهاد.

نبذة مختصرة عن فيلم run

لقد أصبح الرعب والغموض أمرين في غاية الأهمية من تجسيدهما لا سيما في مشاهد السينما الأمريكية؛ إذ يتهافت الكثيرون على تلك الأحداث المرعبة للأنفس كالتي جُسدت في فيلم run الرائع، والذي أُزيح الستار عنه في نوفمبر من عام 2020 م، وباتت أفلام الرعب صاحبة أعلى الإيرادات في تاريخ السينمات العالمية جراء كم المشاهدات البشرية التي تُلاقيها.

وفي وسط أجواءٍ كثيفةٍ تشهدها أماكن طرح التذاكر الخاصة بأفلام الأكشن العالمية، وتمهل الملايين لمشاهدة الأحداث الخاطفة للأنفس والتي جسدها نجمهم المفضل؛ تتوالى التخمينات بين هؤلاء الوافدين بشأن الدور الذي جسّده الممثل المحبب إليهم، فتتفرع الآراء التي تنبع من أنفسٍ مختلفةٍ وفقاً لتخيلات كل شخص منهم؛ كما هو الحال الحادث أثناء عرض فيلم run وأيضًا سلسلة pirates of the Caribbean المُكدسة بمشاهد الكوميديا والأكشن.

وينجم عن الإعلان الترويجي اللحظي لأي فيلم جدل كبير؛ خصيصًا إذا كان البطل ممثلًا بارعًا ومحبوبًا بدرجةٍ كبيرةٍ، وفي سياق الحديث عن الشهرة العالمية دعونا نتحدث عن أبرز أبطال فيلم رن المشهورين وهما سارة بولسون وكيرا ألين، فلقد جسد الثنائي أدوارًا مميزةً لها تأثير إيجابي للغاية في السينما العالمية.

ملخص أحداث فيلم run

تطلّ علينا يوماً بعد آخرٍ كوكبة من النجوم الموهوبين في تجسيد الأدوار ببراعةٍ كبيرةٍ؛ إلا أن لكل منا نجم سينمائي وآخر درامي نُعجب بشخصيته الفنية الموزعة على عدة أدوار، لذلك انتظر ملايين الأفراد المحبين لسارة بولسون مشاهدة شخصيتها في فيلم run وكيف جسدتها بفارغ صبرهم، فلقد كان عملًا أشبه بالأحداث الدرامية الشيقة، والتي قيل عنها إنها أكثر من أن تمس الواقع بصلة.

وانبهر الكثيرون بأحداث فيلم run إذ ثارت بعض الأصوات بكامل طاقتها معلنةً أن سيناريو فيلم run قصة حقيقية؛ جراء ما يشهده واقعهم الحالي من أحداثٍ مرتبطةٍ بسيناريو هذا الفيلم، وتحظى الأفلام المائلة إلى تجسيد الواقع على مشاهدات عظيمة مثلما حدث أثناء عرض فيلم كيرة والجن ، والذي يمثل عظمة التاريخ والإثارة في أبهى حكاية مدونة.

وتُختصر أحداث فيلم run حول (كلوي) وهي المراهقة التي تسكن مع والدتها (ديان) في منزل كبير، والتي تعجز عن السير على أقدامها فتعيش على كرسي متحرك، ومع مرور الأيام ستُكشف الحقائق وتتوالى الصدمات لكلوي؛ جراء ذلك الشك الذي أنار بصيرتها على أسرارٍ غامضةٍ لا مفر من معرفتها بها، فماذا تظن أيها القارئ بشأن ادعاء الأمومة الكاذبة بأجمل صورها من أجل إلحاق الأمراض بشخص لا يُعنيك سوى إيذائه؟

ما هي أحداث فيلم run كامل مترجم؟

تبدأ أحداث فيلم run بعلاقة الأمومة التي تحمل بين أحضانها الحب والمودة، العطف والحنان، العطاء الذي لا ينضب ولا تمل الأم من إيلائه، فلقد كانت تمنح (ديان) مشاعرها لابنتها (كلوي) بدون أي عناء أو انتظار لتبادلها، فلم تكن علاقة طبيعية بل كانت لها مغزى هادف وخطة دقيقة قد رُسمت من بدايتها وحتى تحقيقها فعليًا.

وأُصيبت كلوي بالكثير من الأمراض كالطفح الجلدي والسكري والربو وغيرهم، والتي كانت سدًا منيعًا أمام ممارسة حياتها بشكل طبيعي في سن المراهقة، فلم تذهب إلى الجامعة لتلقي دراستها بها؛ بل ظلّت طيلة أوقاتها داخل مسكنها دون أن تخرج لترى العالم الخارجي وتطوراته البيئية، فهي أشبه بحالة الأسرى الذين لا مفر لهم من السجن مثلما كان حال بن أفليك في live by night فيلم الرائع، والذي سُجن فيه لإجرامه.

وبالرغم من الحياة المأساوية التي عاشتها كلوي بين جدار غرفتها لكنها كانت مبدعةً في مجال التكنولوجيا، وذات يومٍ تفاجأت بخطابِ قبولٍ يصلها من إحدى الجامعات الأمريكية الكبرى لكي تُدرس فيها، لقد غمرتها السعادة حين تلقيها هذا الخطاب إلا أنه كان للحزن رأي آخر؛ فما الجدوى من إخبارٍ بلا جدولٍ؟! لقد كانت خدعة متقنة من خدع والدتها.

 فيلم run

فيلم run

تكملة مشاهد فيلم run فشار

لقد أُزيل الستار عن المشاعر المزيفة التي برعت ديان في تمثيلها وإظهارها لطفلتها المُقعدة العاجزة عن التحرك من مكان إلى آخر بشكل طبيعي، واكتشفت كلوي تورط والدتها في هذا البيان المزيف الذي كان سببًا مؤثرًا في تعرفها على المزيد من الأحداث الغامضة، وتدور الأيام تلو بعضها البعض وتُفك شفرات المواقف غير المرئية لهذه المراهقة.

أحداثٌ تلو أحداثٍ بين الأم وابنتها ويُفتّح عقل كلوي على أمورٍ غريبةٍ في سيناريو فيلم run ، ومن هذه المواقف إعطاء الأم أقراص خضراء اللون لابنتها دون درايتها، فتكتشف الابنة أنها أقراص مخصصة للكلاب وتُصيب الإنسان بالشلل، ولم تتوقف كلوي عن تلقي الصدمات من الأقربين لها؛ بل ظلّت تكتشف حقيقة والدتها في عدةِ أمورٍ مريبةٍ.

وبعد دوامة من الغفلة والإغماء تفيق كلوي من شرودها وحمقها مما تقرر الخروج من المنزل لكنها تتفاجأ بوالدتها التي تحاصرها؛ إذ كانت تمنع خروجها من غرفتها بشكل نهائي، وتستيقظ كلوي من نومها فإذا بالسرداب الذي تعيش فيه وكأنها قد تعرضت لعملية خطف!، ومع احتدام مشاهد فيلم run وتطورها تُدرك كلوي قطنها مع خاطفتها وليس أمها.

كيف أبدعت سارة بولسون في تجسيد دورها في فيلم run؟

لقد تألقت سارة بولسون في أداء دور الأم ديان شيرمان في هذا السيناريو الرائع؛ إذ جعلتنا نحبس أنفاسنا في وضعية الترقب والرهبة أثناء مشاهدة أحداث فيلمها المريب، فلقد جمعت ديان بين ضراوة وتحكم الأمهات، وشموس العيون وشراسة النظرات في شخصيةٍ واحدةٍ.

فيا لها من دموع التماسيح التي تُذرف بدافع الشفقة والتعاطف مع ابنتها، ويا لها من أفعالٍ محتالةٍ تُختبأ خلف زواياها المنعكسة! فوراء كل هذه التصرفات مستقبل مراهقة تقترب خطوة بخطوة من الهلاك والضياع، فلقد عاشت حياتها أسيرة بين أربعة جدران وهي غير مدركة لذلك حتى آن الأوان واستيقظت من غفوتها.

فالتعاطف مع عواطف الأم التي فقدت جنينها في ولادة مبكرة ليس هينًا، فلقد طغت عليها الحياة الفارغة والوحدة القاتلة التي دفعتها لاختطاف مَن تؤنس وحدتها؛ إلا أنها استغلتها بشكل سلبي، فلقد دمرت حياتها بوحدتها، وأعطتها العقاقير التي توقفها عن التحرك من مكانٍ إلى آخر، فكانت كلوي تموت بالبطيء على غفلة منها.

مراجعة وتقييم فيلم run movie مترجم

– صُنفت مشاهد فيلم run 2020 أو ما يُعرف بمسمى فيلم اركضي تحت درجة الرعب والغموض والتحكم في الغير بشكل غير مألوف.

– حصد الفيلم تقييمًا رائعًا وحشدًا كبيرًا بعدما عُرض في السينمات العالمية كما حدث مع فيلم cruella من تقييمٍ عالٍ.

– لقد كانت نهاية الفيلم مفاجأة للجميع ولا يمكن إنكارها؛ حيث حقائق الأم التي اكتُشفت واحدةً تلو واحدةٍ.

– يستحيل الحكم على حقيقة قصة فيلم رن ما لم تتوافر أي معلومات تؤكد ذلك؛ إلا أنه أحداثه قد ترتبط بعض الشيء بأمور واقعية كحالات الخطف التي نسمع عنها يومياً.

– لقد تجاوزت إيرادات الفيلم الذي ابتُكر بأيدي أمريكية الـ 3 مليون دولار.

– كان للاحتراف التصويري مع المؤثرات الصوتية دورٌ هامٌ في تضاعف إثارة الفيلم.

كيفية تحميل فيلم run

لكل نجمٍ ملايين من المعجبين بموهبته الفنية التي يُبرزها لمحبيه في أدوارٍ تمثيليةٍ عديدةٍ، كما لكلٍ منا عدد من الأفلام الرائعة التي يُغرم بمشاهدتها في كل مرةٍ تُعرض فيها، ويميل الكثيرون لـ مشاهدة فيلم run كثيرًا دون أن يشعروا بالملل من كثرة تكراره؛ بينما يشغف آخرون بمشاهدة انابيل فيلم المصنف ضمن أفلام الرعب العالمية.

ويمكن لأي شخص تحميل فيلم رن من على برامج تحميل الأفلام مباشرة؛ حتى يتمكن من رؤيته في أي وقت كان، فلقد أصبحت نهاية قص أحداث الفيلم وكل ما يتعلق به على مشارف الختام، فما بعد الانتظار الطويل من ترقب وتخمين الأحداث السينمائية المتوقع مشاهدتها سوى سيناريو ملئ بالغموض والرعب المثيرين.

من هم أبطال فيلم run؟

لقد أدى جميع أبطال فيلم رن أدوارهم على أكمل وجه ممكن وهم سارة بولسون في دور الأم، وكيرا ألين في دور الابنة، وسارة بون في دور الممرضة وغيرهم.

إلى أي نوع من الأفلام يمكن تصنيف فيلم run؟

يمكن تصنيف هذا العمل السينمائي الأمريكي الذي صدر في نوفمبر عام 2020 م على أنه واحد من أفضل أفلام الرعب النفسي والأكشن والغموض.

كيف يمكن وصف حالة كلوي؟

يمكن وصف كلوي بالبطلة التي تمتعت بالثقة والجرأة بالرغم من حالتها العصيبة، والتي عاشت أسيرة على غفلة منها.

ما الأمراض التي عانت منها بطلة الفيلم؟

عانت كلوي بطلة فيلم رن من عدة أمراض كالطفح الجلدي، والغثيان، وعدم انتظام ضربات القلب، والسكري.

مواضيع ذات صلة

ملخص قصة فيلم البعض لايذهب للماذون مرتين

bajirao mastani | قصة حب تاريخية في إطار درامي