إليكِ 6 من أفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

تعاني الكثير من السيدات و الفتيات من مشكلة اسمرار بعض المناطق في الجسم لاسيما المناطق الحساسة التي تعد من أكثر مناطق الجسم عرضة لتغير اللون نتيجة الاحتكاك وغير ذلك, و لأن حواء لديها هوس الكمال و السعي نحو المثالية على الدوام نجدها تكثر السؤال عن أفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة للحصول على النتائج المُرضية التي تجعلها تتمتع بالثقة في نفسها.

و حتى لا تقع حواء فريسة الحيرة و التخبط جئنا لنزودها بالمعلومات المثمرة التي من شأنها أن تساعدها على التعرف على أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة في مصر و الوطن العربي دون حاجة لزيارة صالون نسائي أو طرق أبواب أخصائيو الجلدية.

ما هي أفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة ؟

إليكِ عزيزتنا حواء مجموعة من الترشيحات المثلى لأفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة ليسهل عليكِ اختيار المستحضر الذي يناسبكِ من بينها:-

1) كريم بريتي لتفتيح المناطق الحساسة :

يستخدم كريم بريتي لتفتيح المناطق الحساسة بشكل شائع, فهو يتكون من حمض الكوجيك و الأربوتين و النياسيناميد و زيت جوز الهند و جميعها مواد طبيعية أثبتت فعاليتها في تفتيح و ترطيب و تنعيم مناطق الجسم الحساسة كالإبط و الفخذين و الكوع و الركبة و البكيني.

2) كريم تبييض الجسم والمناطق الحساسه هاي كوين :

يعد كريم هاي كوين أيضاً من أشهر المستحضرات المستخدمة لتفتيح الجسم و المناطق الحساسة فضلاً عن أنه يساعد على تأخر ظهور علامات التقدم في السن و يعزز عملية تجديد الخلايا و يعمل على تقليص إنتاج صبغة الميلانين المسئولة عن الاسمرار.

3) كريم تبييض المناطق الحساسة للعروس بوبانا :

يعتبر كريم بوبانا ترشيح ممتاز لكل مَن تبحث عن كريم تبييض المناطق الحساسة للعروس فهو مستخلص من العرق سوس و ماء الأرز و فيتامين C و فيتامين E مما يجعله قادراً على تزويد البشرة بالتغذية اللازمة و يساعد على توحيد لونها و وقايتها من الاحمرار و الاسمرار و الالتهاب.

إلى جانب تخليصها من الآثار الداكنة و منحها الترطيب اللازم و النعومة المنشودة و التوهج و الإشراق المحبب, لذا فإن كريم بوبانا اختيار مضمون لكل عروس اقترب موعد زفافها.

4) كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث ميلانو فري :

تتضمن قائمة أفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة كريم ميلانو فري الذي يتكون من مادة الهيدروكينون و الفلوسينولون أسيتونيد و التريتينوين و هي مواد ذات فعالية عالية في تقشير البشرة و تفتيحها و التخلص من آثار النمش و الكلف و إزالة البقع و التصبغات الداكنة و الالتهابات.

بالإضافة إلى التخلص من الجلد الميت و تأخير ظهور علامات الشيخوخة و التحكم في إفراز البشرة للدهون و علاج اثار حب الشباب للبشرة الدهنية و معالجة حروق الشمس وغير ذلك.

لأجل هذا يعتبر أطباء الجلدية كريم ميلانو فري الكريم الوحيد الذي يمكنه أن يكون بديلاً عن جلسات الليزر و التقشير, لذا عند البحث عن كريم لتفتيح المناطق الحساسة خاص للاناث سيكون ميلانو فري اختياراً موفقاً بلا شك.

5) كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة :

يعد كريم تريتوسبوت هو الآخر علاجاً فعالاً لمشكلة اسمرار المناطق الحساسة في الجسم, فهو يعمل على تبييض الأماكن المصطبغة بالبقع الداكنة و يساعد على التخلص من آثار الحروق و كلف الولادة, إلى جانب مساهمته في تهدئة البشرة و ترطيبها و علاجها من كافة الالتهابات الجلدية التي تعرضها للاسمرار.

6) كريم بيزلين من أفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة :

لكريم بيزلين قدرة فائقة على تفتيح الركب والأكواع و المناطق الحساسة بفضل ما يحتوي عليه من الفيتامينات و الزيوت الطبيعية و حمض اللاكتيك و مستخلص اللوز, الشيء الذي يجعله واحداً من أمثل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة علاوة على فعاليته في تهدئة الاحمرار و تثبيط التسلخات و ترطيب البشرة وغيرها من النتائج المذهلة.

كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة

كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة

ما كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة ؟

تتجلى كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة في تنظيف و تجفيف المنطقة جيداً قبل الاستخدام بمدة لا تقل عن خمس دقائق ثم أخذ كمية صغيرة من الكريم و توزيعها برفق على البشرة في المنطقة الحساسة المستهدفة و تدليكها بلطف و من ثم ترك الكريم لمدة تتراوح بين ثلث و نصف ساعة كي تمتصه خلايا الجلد, و أخيراً يتم غسل البشرة بالماء و تجفيفها بشكل جيد.

و من الأمور التي ينبغي مراعاتها عند استخدام كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة تناول قرص فيتامينات طوال فترة استخدام الكريم لتحفيز الجسم على الوصول للنتيجة المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى توخي الحذر من استعمال أي كريمات أخرى بجانب كريم التفتيح تفادياً لحدوث أي ضرر, كما ينبغي الحذر من استعمال الكريم في المنطقة المصابة بالبثور كون ذلك من دواعي حدوث الالتهابات الجلدية.

نصائح لتفتيح المناطق الحساسة :

إلى جانب الاستعانة بـ كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة هناك عدد من النصائح التي يوصى باتباعها للوقاية من تعرض البشرة في هذه المناطق للاسمرار أو الإصابة بالالتهابات, و من أهم هذه النصائح المحافظة على نظافة الأماكن الحساسة و التخلص من الشعر الزائد الموجود بها بصورة منتظمة و تجنب استعمال المستحضرات التي تنطوي على المواد الكيميائية المعطرة.

كما ينصح بوضع كريمات التفتيح خلال فترة الليل لضمان عدم تعرض البشرة لأشعة الشمس و استخدام المقشرات الطبيعية للتخلص من الخلايا الميتة, علاوة على الحرص على ترطيب هذه المناطق و استعمال مناشف قطنية للتجفيف و ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من الأنسجة القطنية و الابتعاد عن الملابس الضيقة و الملابس المصنوعة من البوليستر.

و أخيراً يراعى تغيير هذه الملابس مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم لاسيما مع كثرة الحركة أو مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

هل يوجد كريم طبيعي لتفتيح المناطق الحساسة ؟

يفضل البعض استخدام كريم طبيعي لتفتيح المناطق الحساسة عوضاً عن اللجوء إلى كريمات التفتيح غير الطبيعية التي تنطوي على مواد كيميائية قد تلحق الضرر بالبشرة على المدى البعيد و تعرض الجلد للشيخوخة المبكرة, و من الوصفات الطبيعية الفعالة التي يمكنها أن تستخدم كبديل آمن لمستحضرات و كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة ما يلي:-

1) وصفة العسل و زيت جوز الهند.

2) وصفة قشطة الحليب.

3) وصفة ماسك الألوفيرا و الخيار.

4) خلطة خشب الصندل و عصير الليمون و الخيار و الطماطم.

5) من ماسكات التفتيح السريع للبشرة الكركم و الزبادي و الأرز و الليمون.

6) وصفة بياض البيض.

7) وصفة عصير الليمون.

8) وصفة بيكربونات الصوديوم.

ما معايير اختيار أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة في مصر ؟

عند عقد العزم على شراء أحد كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة لا بد من مراعاة عدة أمور يأتي في مطلعها تخير الكريم المكون من العناصر الطبيعية و الخالي من العناصر الكيميائية المضرة, كما يحبذ اختيار الكريم الذي تشتمل مكوناته على الفيتامينات المغذية للبشرة مثل فيتامين E على سبيل المثال.

من جهة أخرى يفضل اقتناء الكريمات التي تتكون من عناصر تفتيح و تقشير في الوقت ذاته, في حين يفضل اجتناب المستحضرات المنطوية على مادة البارابين أو الهيدروكينون أو العطور تفادياً لحدوث الالتهابات و من ثم اسمرار البشرة.

ما هو سعر كريم بوبانا لتفتيح المناطق الحساسة ؟

يقدر سعر كريم بوبانا لتفتيح المناطق الحساسة بتسعة و عشرين جنيهاً و خمسة و سبعين قرشاً للستين غرام في متجر أمازون.

ما هو كريم تبيض المناطق الحساسه في اسبوع ؟

هناك عدداً من الكريمات التي تعد ترشيحاً مثالياً لمَن يبحث عن أفضل كريم تبيض المناطق الحساسه في اسبوع واحد, و يأتي في مقدمة هذه التشريحات Topicrem corrective night cream و Isis bodytone reveal cream و Star Ville whitening و Cleo fem whitening intimate serum و Kolagra cream.

ما المكونات التي ينبغي تجنبها عند شراء كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة ؟

عند الإقبال على شراء كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة ينبغي التأكد من خلوها من بعض المكونات الضارة مثل الكحول و الألوان الصناعية و العطور و الـ Formaldehyde و الـ Hydroquinone.

ما هي مدة استعمال كريم تبييض الجسم والمناطق الحساسه ؟

ينبغي استعمال كريم تبييض الجسم والمناطق الحساسه لمدة لا تقل عن خمسة عشر يوماً بصورة متواصلة, و يتم ترك الكريم على الجلد مدى تتراوح ما بين عشرين و ثلاثين دقيقة مع تكرار ذلك مرتين يومياً, و تتباين مدة الاستعمال حسب درجة الآثار الداكنة.

مواضيع ذات صلة

كيفية ازالة الرؤوس السوداء من الانفهل تبحثين عن كيفية ازالة الرؤوس السوداء من الانف ؟

أفضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسمأفضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسم وحماية الشعر