4 أنواع لـ كريم بيوديرما للتفتيح تعرفي عليها

كريم بيوديرما للتفتيح

لا شك أن الحصول على بشرة صافية خالية من التصبغات اللونية و البقع الداكنة هو الهدف الذي تصبو إليه كل أنثى حتى و إن أنفقت أموالاً طائلة في سبيل تحقيقه, لذا عمدت شركات الأدوية الكبرى إلى إنتاج العديد من المستحضرات الطبية القادرة على تحقيق هذا الهدف و الظفر بأفضل النتائج, و قد كان كريم بيوديرما للتفتيح أحد أبرز تلك المستحضرات و أكثرها رواجاً لذا أفردنا له سطور هذا المقال.

ما هي أنواع كريم بيوديرما للتفتيح ؟

تعج اليوم الأسواق بالعديد من إصدارات كريم بيوديرما للتفتيح و لكل نوع من هذه الأنواع خواصه التي تتلائم مع الوظيفة المنوط بها على النحو التالي:-

1) كريم بيوديرما للتفتيح النهاري :

تعمد السيدات إلى استخدام كريم بيوديرما للتفتيح النهاري من أجل الاستفادة من مزاياه المتعددة التي يتجلى أبرزها في التخلص من بقع الوجه الداكنة و تصفية الوجه و توحيد لون البشرة و وقاية الجلد من ظهور التصبغات اللونية بفضل معامل الحماية من الشمس spf +50, بالإضافة إلى ترطيب الوجه و تهدئة التهيجات و معالجة الالتهابات و تعزيز الإشراقة و التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة.

علاوة على إمكانية استعمال كريم بيوديرما للتفتيح كأساس للمكياج أو كعلاج للكلف, و من الرائع أن الكريم ملائم لجميع أنواع البشرة و يعطي نتائج سريعة و فعالة لأكثر من 96% من المستخدمين حيث أن غالبية تجارب كريم بيوديرما للتفتيح كانت ذات نتائج إيجابية.

و ينطوي هذا الكريم على مجموعة من الفيتامينات الأساسية المغذية للبشرة مثل فيتامين ((ج)) و فيتامين ((هـ)) و هو ما يجعله قادراً على تجديد خلايا البشرة, ناهيك عن أنه مزود بتقنية اللوميريفيل التي تساهم في تنظيم عملية إنتاج صبغة الميلانين كما أنه لا يتسبب في سد مسامات الوجه لخفة قوامه, أضف إلى ذلك أن سعر بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول في متناول العامة.

2) كريم بيوديرما للتفتيح الليلي :

يعد كريم بيوديرما للتفتيح الليلي أحد أبرز منتجات بيوديرما للتفتيح فهو يمتاز بتركيبة سريعة الامتصاص و يخدم جميع أنواع البشرة و يقلص من إنتاج صبغة الميلانين لتفتيح الجلد, كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة و يحول دون إصابة الجلد بالالتهاب و يقاوم علامات التقدم في السن, إلى جانب مساهمته في تعزيز إنتاج الكولاجين و تجديد خلايا البشرة و علاج الخطوط الدقيقة.

كما أن كريم بيوديرما للتفتيح الليلى يضفي النعومة على البشرة و يمدها بالفيتامينات الهامة كفيتامين ((هـ)) و فيتامين ((ج)) و لا يتسبب في سد مسامها بفضل قوامه الخفيف.

3) كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة :

واحداً من أشهر كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة هو كريم بيوديرما الفعال, فهو يعمل على تفتيح و توحيد لون البشرة في المناطق الحساسة كالركب و الأكواع و بين الفخذين وأسفل الإبطين و نحو ذلك, كما أنه يقلل من التهيج و الحكة و الاحمرار و يمنح المناطق الحساسة الترطيب المطلوب, إلى جانب أنه ملائم لكل أنواع البشرة و لا يلحق الأذى بأصحاب البشرة الحساسة لخلوه من التراكيب العطرية.

علاوة على أن نتائج تجارب بيوديرما بيجمنت بيو كريم تفتيح المناطق الحساسة مع أصحاب البشرة الدهنية كانت مُرضية جداً لعدم احتوائه على أي تراكيب دهنية, فضلاً عن أنه سريع المفعول إذ يكفي استخدامه لمدة شهر واحد للحصول على النتائج المرجوة, و قد حصل المنتج على براءة اختراع لتركيبته المدهشة.

كريم بيوديرما للتفتيح النهاري

كريم بيوديرما للتفتيح النهاري

4) كريم بيوديرما للتفتيح لليدين :

لا توفر شركة بيوديرما كريم لتفتيح منطقة الوجه و المناطق الحساسة فقط بل توفر إصداراً لتفتيح اليدين أيضاً, و يتميز هذا المنتج بفاعليته في التخلص من البقع الداكنة و تفتيح لون الجلد و توحيده, بالإضافة إلى دوره في مقاومة التصبغات اللونية و منح اليدين درجة الترطيب المنشودة.

و يحتوي هذا الكريم على مادة النياسيناميد الفعالة التي تساعد على التفتيح و حمض الجليكوليك المساعد على التقشير وكذلك معامل الواقي من الشمس لذا فهو من أمثل طرق تنعيم اليدين و تفتيحها  خلال وقت قياسي. SPF 19

ما طريقة استخدام سيروم بيوديرما للتفتيح ؟

تعد طريقة استخدام كريم بيوديرما للتفتيح بسيطة فهي لا تتطلب سوى تنظيف الوجه عن طريق شطفه بالماء الجاري و الغسول و التونر ثم تجفيفه بالمنشفة و وضع طبقة من الكريم على البشرة مع التدليك و من ثم يتم تركه لمد لا تقل عن ثلاثين دقيقة, و يراعى عدم وضع أي من المساحيق التجميلية قبل استعمال الكريم بثلاثة أيام تفادياً لحدوث أي تفاعل غير مرغوب.

كما ينصح بعدم تعريض البشرة لأشعة الشمس خلال الفترة التي يوضع بها الكريم و في حال الاضطرار يراعى استخدام الواقي, بالإضافة إلى ضرورة الابتعاد عن أي مصدر حرارة في تلك الفترة كالأفران و نحو ذلك مع تجنب وضع الكريم حول منطقة الفم أو العين أو الأنف.

ما هي أضرار كريم بيوديرما للتفتيح ؟

على الرغم من الفوائد الجمة التي ينطوي عليها كريم بيوديرما للتفتيح إلا أنه في بعض الأحيان قد يتسبب في إحداث بعض المضار المتمثلة في تورم البشرة و احمرارها و تهيجها بجانب الإصابة بالطفح الجلدي و الشعور بالوخز الخفيف و الحرقة.

كما تتضمن سلبيات و أضرار كريم بيوديرما للتفتيح بهاظة التكلفة بالنسبة لبعض الشرائح في المجتمع إلى جانب أنه قد يحتاج في بعض الحالات إلى فترة طويلة لإحداث نتيجة ملحوظة, و بشكل عام فإن استخدام الكريم وفق مشورة طبية دون إفراط أو تفريط يضمن الحصول على النتائج المثالية و يكفل البقاء بمعزل عن النتائج الوخيمة.

ما هو سعر كريم بيوديرما للتفتيح ؟

تقدر تكلفة كريم بيوديرما للتفتيح النهاري في صيدليات النهدي بمائة و ثمانٍ و أربعين ريالاً سعودياً للأربعين مليلتر, بينما يبلغ سعر كريم بيوديرما للتفتيح للمناطق الحساسة مائة و أربعٍ و تسعين ريالاً سعودياً للعبوة ذات الحجم 75 مل في صيدليات الدواء.

هل بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول ؟

بالطبع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول حيث تبدأ نتائجه في الظهور بشكل واضح عقب مرور أسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم, و عند السؤال مين جربت كريم بيوديرما للتفتيح وجد أن الغالبية قد لاحظوا فرق النضارة من أول استعمال.

ما أهم النصائح للعناية بالبشرة ؟

للعناية بالبشرة ينصح باستعمال واقي الشمس و الغسول المناسب و سيروم فيتامين سي و المرطب مع المواظبة على تقشير الوجه مرتين على الأقل شهرياً بجانب الاستعانة بـ كريم تفتيح جيد مثل منتجات بيوديرما للتفتيح كما ينصح بعدم الغفلة عن استخدام مزيل المكياج.

هل توجد طرق أخرى لتفتيح البشرة ؟

إلى جانب استخدام كريم بيوديرما للتفتيح توجد طرق متنوعة أخرى يمكن اللجوء إليها في حال الرغبة في الحصول على بشرة أقل اسمراراً و أكثر بياضاَ و إشراقاً ومنها التقشير الكيميائي و التقشير البارد و التقشير الكريستالي و الليزر و الديرما بن.

مواضيع ذات صلة

ترطيب البشرة في الشتاءتعرفي على مرطب الوجه الأفضل بالصيدليات | لبشرة ناعمة نضرة

طرق تنعيم اليدين وتفتيحهاطرق تنعيم اليدين وتفتيحها