ما هي أبرز فوائد كريم كيو في و الآثار الجانبية له ؟

كريم كيو في

يعتبر جمال وجه المرأة هو سلاحها الفتّاك و المرآة التي تعكس جمال روحها فكما قيل قديما : ” الجواب بيبان من عنوانه “، لذلك ينبغي علي كل امرأة الاهتمام بمظهرها الفاتن و الحفاظ علي نضارة بشرتها من خلال استخدام كريم كيو في الفعال، فتعد هذه الخطوة هي الخطوة الأولي لها للظهور بإطلالة برّاقة و متألقة.

ما هي أبرز فوائد و مميزات كريم كيو في ؟

يحظي كريم كيو في بالعديد من المميزات التي جعلته واحدا من أشهر الكريمات الطبيعية المميزة علي الإطلاق و في وقت قياسي، و تتمثل فوائد كريم كيو في هذه في النقاط التالية :

1ـ تنتج شركة كيو في الشهيرة في كل يوم أعدادا مهولة من هذا الكريم السحري الذي يتم طرحه علي هيئة عبوة كريم للبشرة في بعض الأحيان و علي صورة لوشن كريم كيو في للجسم في أحيان أخري، فبالتالي يعد ابتياع هذا المنتج بمثابة حل جذري لجميع مشكلات الوجه و الجسم معا، كما يُستخدم كريم كيو في لليدين أيضا للترطيب.

2ـ يتمتع كيو في كريم باستخدام مصرح به من وزارة الصحة و الذي ينصح به عدد لا حصر له من الأطباء و المتخصصين، و ذلك لكونه ثمرة مجموعة من النباتات و الأعشاب الطبيعية المفيدة للجلد و التي تناسب جميع أنواع البشرة علي حد سواء.

فوائد أخري يتمتع بها كيو في كريم

ـ يتوفر من الكريم عبوات ذوات أحجام مختلفة و أسعار متفاوتة في الأسواق، فيمكنك الآن التأكد بنفسك من فاعلية الكريم و مميزاته من خلال ابتياع عبوة صغيرة أولا، لكننا نخبرك من الآن بأنك سوف تعودين لاقتناء أكبر عبوة في غضون أيام قلائل.

ـ يوجد أنواع من هذا الكريم مجهزة خصيصا لأصحاب البشرة الدهنية و المختلطة، و التي تقل نسبة احتوائها علي الزيوت عن مثيلتها من الكريمات المخصصة للبشرة الجافة.

ـ يتوفر من هذا المنتج مرطب كيو في الذي يحافظ علي نقاء بشرتك الحساسة و يبقيها رطبة و مفعمة بالحيوية و الإشراق و محتفظة بملمس الحريري طوال اليوم، حتي في ليالي الشتاء حيث البرودة القارصة و جفاف البشرة.

احصلي علي بشرة أفتح 3 درجات مع كيو في

غالبا ما تتعرض المرأة لا سيما من ذوات البشرة الحساسة إلي الاسمرار بفعل أشعة الشمس الساطعة التي تغزو اللون الوردي الذي يعلو وجنتيها و تحوله إلي لون داكن يعلوه البقع و التصبغات، لكن لا تقلقي عزيزتي فمن الآن فصاعدا و بصحبة كريم كيو في المذهل يمكنك التخلص من كل هذه المشكلات في لمح البصر.

حيث تعمل عبوة كريم كيو في للوجه علي تفتيح كافة المناطق الظاهرية الداكنة و قهر جميع البقع و الاسمرار الذي يؤثرها عليها تدريجيا، فيمتلك كريم كيو في للتبييض قدرة فائقة علي حجب الأشعة فوق البنفسجية التي تمتصها البشرة عند التعرض لضوء الشمس بشكل مباشر و مستمر لا سيما في قيظ الصيف، كما له القدرة أيضا علي تقشير طبقات الجلد الداكنة.

كريم كيو في

كريم كيو في

ما هي أشهر موانع استخدام كيو في كريم ؟

1ـ قبل أن تشتري عبوة كريم كيو في المناسبة قم بقراءة النشرة الورقية الداخلية المرفقة معها التي يتلخص بها جميع تفاصيل الكريم لكي تطلع علي كافة المواد التي تدخل في تركيبه، حيث يعاني بعض الأشخاص من الحساسية المفرطة تجاه بعض مكونات الكريم.

2ـ يجب ألا يتم استخدام كريم كيو في للجسم أو لوشن كيو في للأطفال الصغار الذي يقل عمرهم عن 6 سنوات.

3ـ إذا كنت تعاني من أي من آثار الحروق في الوجه أو الجسم لا يفضل استخدام هذا الكريم أو غيره من كريمات البشرة الأخري؛ حتي لا تلتهب هذه الجروح و تتدهور حالتها.

4ـ قد يعاني أصحاب البشرة الحساسة من الإصابة بطفح جلدي أو إحمرار جراء استخدام منتجات كيو في المتباينة للوجه و اليدين و الجسم بأكمله.

5ـ بالرغم من خلو الكريم من أية ألوان أو روائح من تلك التي تتسبب في تهيج البشرة و النفس، إلا أن في بعض الحالات قد يصاب الشخص بالالتهاب الرئوي.

ما هي أسعار كريمات كيو في في السعودية ؟

تنتشر عبوات كريم كيو في جميع الصيدليات الكبري بالمملكة العربية السعودية، و يختلف سعر كريم كيو في باختلاف حجم العبوة المرغوب بها فمثلا يبلغ سعر العبوة التي تدمر بداخلها 100 جرام من الكريم السحري حوالي 83 ريال سعودي، أما عن العبوة الموفرة لـ كريم كيو في 500 جرام فقد يصل سعرها إلي 184 ريال سعودي.

لذلك بإمكانك شراء هذه العبوة الكبري الآن و توفير فارق السعر الضخم هذا لكن بشرط وجوب التوجه لأماكن موثوق بها لإتمام هذا الغرض حتي لا تقع في فخ الغش التجاري و التقليد، فيفضل ابتياع كريم كيو في المدهش من الصيدلية بدلا من التوجه إلي المحلات التجارية التي تجذب المتسوقين بطرح منتجات بأسعار رمزية لكنها للأسف منتجات غير أصلية.

ما دور كيو في كريم في علاج الأكزيما ؟

في الآونة الأخيرة تم اكتشاف الدور الإيجابي لـ كريم كيو في للاكزيما، حيث يتمكن الكريم بفاعلية منقطعة النظير من علاج التهاب الجلد أو ما يعرف بالأكزيما، و التي تصاحبها الكثير من الأعراض مثل : التهيج، الاحمرار، التقشير المستمر.

و يرجع ذلك إلي احتواء كريم كيو في علي مجموعة من المواد المضادة لمرض الأكزيما الجلدي مثل : هيدروكسي بنزوات و فينوكسي إيثانول، فبالتالي يعتبر هذا الكريم فرصة مثالية لجميع السيدات للتخلص من الأمراض الجلدية التي تعاني منها بشرتهن الحساسة و ليس للتفتيح و الترطيب فحسب.

متي يمكن استخدام الكريم للأكزيما ؟

للحد من أعراض الأكزيما المتكررة ينبغي عليك الاستعانة بـ كريم كيو في ثلاث مرات يوميا علي الأقل، و سوف تنبهر بالتأثير الفعال له بعد مرور عدة أيام فقط و تتمتع بهدوء بشرتك و الحفاظ علي نقائها و نضارتها، لكن عليك وضع الكريم علي وجهك قبل الخلود إلي النوم أو بعد الاستحمام مباشرة.

ما المشكلات الأخري التي يعالجها كيو في ؟

لا يقتصر دور كريم كيو في للتبييض عالم حواء فحسب، بل يعالج الكريم أيضا علامات التجاعيد و التقدم في السن، حيث يعمل علي شد البشرة لكي تتمتعي بالحيوية دائما و ببشرة ناعمة مثل الأطفال.

ما هي كيفية استعمال الكريم ؟

يتعين عليك عزيزتي القارئة قبل وضع الكريم علي بشرتك التأكد من غسلها و تنظيفها جيدا من أي شوائب أو أتربة أولا، بعدها يصبح بمقدورك وضع طبقة رقيقة منه علي وجهك و تدليكها بحركة دائرية.

ما هي كيفية التأكد من تأثير الكريم ؟

عندما عقدت العزم علي شراء كريم كيو في من الصيدلية قمت بالتأكد من التأثير الفعال له من خلال طرح سؤال من جربت كريم كيو في للوجه علي الانترنت، حينها وجدت الكثير من الآراء الإيجابية حول هذا الكريم مما جعلني أقبل عليه في الحال.

هل يسبب الكريم اسمرار ؟

بالطبع لا، لا يتسبب الكريم في تعرض البشرة أو الجسم لأي اسمرار، بل بالعكس فهو يساعد علي تفتيح جميع المناطق الداكنة.

مواضيع ذات صلة

كيفية ازالة الرؤوس السوداء من الانفهل تبحثين عن كيفية ازالة الرؤوس السوداء من الانف ؟

أفضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسمأفضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسم وحماية الشعر