كود تحويل رصيد اتصالات من رقم لرقم مجانا 2022

كود تحويل رصيد اتصالات

الخدمات المقدمة من جانب شركة اتصالات مصر تفيد بشكل كبير المستخدمين لخدمات الشركة ومنها كود تحويل رصيد اتصالات الذي يمكن المستخدم من تحويل الرصيد من رقمه لرقم أخر من نفس الشبكة.

وشبكة اتصالات مصر هي واحدة من شبكات المحمول التي برزت في السنوات الأخيرة والتي استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة بين شركات المحمول المتاحة، كما أن لها عدد كبير من المستخدمين داخل مصر.

الجدير بالذكر أنها ثالث شبكة محمول تظهر في مصر ومع ذلك استطاعت التطوير من نفسها ومن خدماتها لكي تتمكن من المنافسة مع الشبكات الأخرى التي سبقتها، كما أنها قامت بتقوية البث الخاص بها لتغطي أماكن أكثر وأكبر على مستوى الجمهورية.

كود تحويل رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات هو كود يمكنك من تحويل الرصيد من هاتفك لرقم أخر من شبكة اتصالات، ومن خلال موقع ملحوظة سوف تتعرف على ذلك الكود وبعض الأكواد الأخرى الهامة المطروحة من جانب خدمات شركة اتصالات.

يمكنك من خلال استخدام خدمة تحويل الرصيد من اتصالات أن تقوم بتحويل الرصيد من جنيه واحد وحتى خمسون جنيه في المرة الواحدة، ولكن لعملاء الكارت لن تتمكن من تحويل أكثر من مئة جنيه في الشهر الواحد.

حيث أن اتصالات اتاحت نظام خاص لعملاء الكارت ونظام أخر خاص بأصحاب الاشتراكات الشهرية.

تحويل الرصيد الخاص بأصحاب الكارت

كود تحويل رصيد اتصالات الخاص بأصحاب الكارت هو *557* رقم الهاتف المحمول الذي تريد إرسال الرصيد له* المبلغ الذي تريد إرساله للرقم#.

من خلال الاتصال على ذلك الكود ستتمكن من تحويل الرصيد لذلك الرقم على أن يكون المبلغ ما بين جنيه إلى خمسين جنيه، وسوف تصل لك رسالة تأكيد بإرسال المبلغ كما ستصل للرقم رسالة تأكيد باستلام المبلغ.

اقرأ أيضًا: أسهل طريقة لـ انشاء باركود

تحويل رصيد اتصالات لأصحاب الاشتراك الشهري

التحويل من خلال عملاء الاشتراك الشهري يكون من خلال الاتصال على كود *770# واتباع التعليمات التي تطلب منك الرقم الهاتف المراد التحويل إليه والمبلغ المراد تحويله.

أو من خلال الاتصال على رقم 770 والذي سيطلب منك أيضًا أن تقوم بكتابة الرقم المراد تحويل الرصيد له وكذلك المبلغ المحول.

وهناك طريقة أخرى لتحويل الرصيد تكون من خلال إرسال رسالة على 770 تتضمن رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد له مع قيمة المبلغ الذي تود تحويله.

تلك الأكواد هي كود تحويل رصيد اتصالات الخاصة بفئة الكارت أو فئة الاشتراك الشهري الذي يمكنك الاستعانة بها لتلقي الخدمة.

الشروط الواجب توافرها في خدمة تحويل الرصيد من اتصالات

  • تكون تكلفة الخدمة في تحويل الرصيد من رقم لأخر هي 2% من المبلغ المحول تخصم من الرقم الذي قام بالتحويل وتكون بحد أدنى ثلاثين قرش للخدمة.
  • في حالة عملاء الكارت يجب أن يتبقى معك رصيد بعد عمليه التحويل بحد أدنى جنيه ونصف بعد إتمام العملية بالكامل.
  • لن تتمكن من تفعيل خدمة تحويل الرصيد إذا لم تكمل ثلاثة شهور من امتلاك الخط وذلك لفئة الاشتراك الشهري.

طريقة تحويل الرصيد إلى ميكسات من اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات

في حالة توافر رقم كبير من الرصيد في حسابك وتريد تحويله إلى ميكسات لكي تتمكن من استخدامه على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، توفر لك شركة اتصالات تلك الخاصية من خلال كود يشبه كود تحويل رصيد اتصالات.

والكود الخاص بتحويل الرصيد إلى ميكسات هو *811# وسوف يتطلب منك إدخال المبلغ الذي تريد تحويله إلى ميكسات، وبعد اكتمال العملية ستصل لك رسالة تأكيد تفيد بأنه تم التحويل بنجاح ويمكنك الآن التمتع بالميكسات المتاحة لك.

اقرأ أيضًا: كود تجديد باقة اتصالات نت ومكالمات 2022

بعض الأكواد الأخرى الهامة من اتصالات

هناك بعض الأخرى الهامة التي طرحتها شركة اتصالات للتسهيل على عملائها في الوصول للخدمات السريعة التي يريدونها، وإذا كنت من عملاء شبكة اتصالات فعليك بالاحتفاظ بتلك الأكواد لاحتياجها في وقت لاحق.

  • كود مخصص لمعرفة الباقة المتبقية من اتصالات *838#.
  • كود يمكنك من تحويل ميكساتك الإضافية لأي رقم اتصالات أخر هو *319#.
  • في بعض الأحيان تحتاج لمعرفة الرقم الخاص بك من خلال الكود *749# ومن خلال الاتصال على هذا الكود ستصلك رسالة بالرقم الخاص بالخط المتصل.
  • الكود الخاص بدفع الفواتير من خلال خدمة اتصالات كاش هو *777# وهو ذاته المخصص لكافة خدمات اتصالات كاش.
  • لمعرفة الرصيد المتبقي في خط اتصالات عليك استخدام كود *888# وتكلفة تلك الخدمة في كل مرة هو خمس قروش.

هناك بعض الخدمات التي تمنحها الشركة لعملائها بشكل مجاني تمامًا وهناك بعض الخدمات الأخرى التي تحتاج لتكلفة مادية ستقوم الشركة بتبليغك عن طريق الرسائل النصية أو الرسائل الصوتية قبل البدء في تلك الخدمات.

كما ستطلب منك الشركة الرد على تلك الرسالة برقم معين للتأكيد على أنك موافق الحصول على تلك الخدمة بالمقابل المادي.

ومن خلال الأكواد التي تطرحها شركة اتصالات في العموم يمكنك الحصول على الخدمات المقدمة بطريقة سريعة تضمن لك الحصول على الخدمة التي تريدها بالتحديد دون الحاجة للتواصل مع خدمة العملاء.

الملخص

  • الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات للعملاء يمكنهم الاستفادة بها من خلال بعض الأكواد التي تتيحها الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.
  • الكود الخاص بتحويل الرصيد من اتصالات ليس واحد سواء في معاملات الكارت أو الاشتراك الشهري.
  • في حالة فئة أصحاب الكارت لا يمكن تحويل أكثر من مئة جنيه لأرقام أخرى من اتصالات في خلال الشهر الواحد على أن تكون أقصى رقم في المرة الواحدة هي خمسين جنيه.
  • تتيح اتصالات لعملائها تحويل الرصيد الزائد معهم إلى ميكسات يستخدمونها على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال كود *811#.
  • لخدمة تحويل الرصيد لرقم أخر من اتصالات تخصم الشركة من الرقم المحول نسبة 2% من قيمة المبلغ المحول ولا يمكن أن يكون رصيد المحول أقل من جنيه ونصف بعد التحويل.
مواضيع ذات صلة

برامج الحماية من الفيروساتاكتشف الآن أفضل برامج الحماية من الفيروسات

مدرسة جدة للقيادة10 خطوات بسيطة للحجز في مدرسة جدة للقيادة