كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم مجانا 2022

تقدم فودافون العديد من خدماتها لعملائها من خلال الأكواد المختصرة التي تطرحها، ومن تلك الأكواد كود تحويل رصيد فودافون الذي يمكنك من تحويل الرصيد من رقم فودافون إلى رقم فودافون أخر.

وتنضم تلك الخدمة تحت قائمة خدمات شكرًا التي تضم عدد كبير من الخدمات والأكواد المختصرة السريعة التي تمكنك من تلقي الخدمة بسرعة دون الحاجة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء لتوفير الخدمة لك.

الجدير بالذكر أن شركة فودافون في عالم الهواتف المحمولة هي واحدة من أوائل شركات المحمول التي وفرت لعملائها خدمات شكرًا والتي تعمل على تطويرها بين الحين والأخر من خلال إضافة عدد من الخدمات الأخرى للقائمة.

كود تحويل رصيد فودافون

كود تحويل رصيد فودافون هو كود يمكنك من القيام بتحويل الرصيد من رقم فودافون لرقم أخر، وللتعرف على ذلك الكود سيوضح لك موقع ملحوظة ذلك الكود وطريقة إتباع الخطوات حتى تتمكن من تحويل الرصيد بنجاح.

يمكنك تحويل الرصيد من رقم لرقم أخر من جنيه واحد فقط وحتى خمسين جنيه في المرة الواحدة وذلك من خلال الاتصال على رقم 868 وهنا سيتطلب منك إدخال الرقم الذي تريد التحويل له وكذلك قيمة التحويل التي تريدها.

أو يمكنك إدخال الكود *868*2* المبلغ الذي تريد تحويله* الرقم المحول له المبلغ#.

وإن كنت من عملاء فودافون من فئة الكارت فيمكنك تحويل الرصيد لأرقام أخرى بعدد غير محدود من تلك التحويلات، ولكن لن تتمكن من تحويل أكثر من خمسين جنيه في المرة الواحدة.

تلك الخدمة تكون مفيدة في حال كنت تريد تحويل الرصيد لشخص في مكا لا يسمح له بإعادة شحن رصيده ويريد إجراء مكالمة مهمة، كما يمكنك من خلال تلك الخدمة أن تدفع مقابل خدمة لشخص ما عن طريق تحويل بعض الرصيد له.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد اتصالات من رقم لرقم مجانا 2022

باقي خدمات شكرًا المقدمة من فودافون

كود تحويل رصيد فودافون

هناك أكواد أخرى خاصة بخدمات شكرًا التي تقدمها فودافون مثل كود تحويل رصيد فودافون والتي تضمن لك الحصول على الخدمات بشكل سريع ومختصر ومنها الخدمات التالية:

خدمة سلفني شكرًا

تم تطوير خدمة سلفني شكرًا المقدمة من فودافون كثيرًا حيث أصبحت الخدمة تتيح لك السلف بدايةً من أربع جنيهات وحتى اثنان وثلاثون جنيه من دون التقييد بالشحن لسداد المبلغ.

إذا كان رصيدك أقل من خمس جنيهات أو كنت لا تملك أي رصيد في الوقت الحالي تمكنك فودافون من أن تقوم بسلف رصيد يصل إلى اثنان وثلاثون جنيه بواقع أربع جنيهات في كل مرة حتى تتمكن من إجراء مكالمتك.

ويمكنك استخدام خدمة سلفني شكرًا لأكثر من مرة في اليوم الواحد من خلال الاتصال على كود *3# وفي كل مرة تقوم بالاتصال بذلك الكود سوف يصل لك ثلاث جنيهات رصيد يتم خصمهم بقيمة أربع جنيهات من أول شحنة تقوم بها.

إذا كنت من عملاء فودافون الكارت فتلك الخدمة سوف تكون متاحة بالنسبة لك بعد شهرين من استخدام خطك أو بعد أن تقوم باستهلاك عشر جنيهات من الرصيد الفعلي على الخط.

يمكن أن تقوم بإدخال الكارت لأربع مرات متتالية لتقوم بالحصول على 12 جنيه رصيد وعند استخدام الرصيد أكثر ستكون الفرصة متاحة لك للحصول على 32 جنيه رصيد.

خدمة على النوتة شكرًا

من أكثر الأمور المزعجة عندما تقوم بإجراء مكالمة ولا تتمكن من استكمالها بسبب انتهاء الرصيد الخاص بك، لذا قامت فودافون بحل تلك المشكلة من خلال توفير خدمة عالنوتة شكرًا.

يمكنك استخدام تلك الخدمة من دون الحاجة لكود مثل كود تحويل رصيد فودافون مثلاً، فتلك الخدمة تكون من خلال الاتصال بالرقم الذي تود الاتصال به وهنا ستقوم بسماع رسالة تؤكد أنه يمكنك استكمال المكالمة لثلاث دقائق إضافية.

إذا كنت ترغب في تلقي الخدمة أكمل المكالمة وإن لم تكن ترغب في الخدمة فعليك بغلق الخط فقط، وتكون تكلفة تلك الخدمة هي خمسون قرشًا يخصمون من أول مرة تقوم فيها بشحن خطك.

خدمة كلمني شكرًا

عملاء فودافون لديهم الحق في التمتع بخدمة كلمني شكرًا من خلال إرسال رسالة للرقم الذي تريده لمرتين يومياً بشكل مجاني تمامًا وبدايةً من المرة الثالثة يكون ثمن الخدمة هو خمس قروش في الرسالة الواحدة.

كود الخدمة هو *505* رقم الهاتف الذي تريده# سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة باللغة العربية والإنجليزية لذلك الرقم من رقمك وسوف تقوم بإرسال رسالة تأكيد لك فور وصول رسالتك للرقم الأخر.

كما يمكنك إرسال رسالة كلمني شكرًا لأرقام من شبكات أخرى حتى، ولكن تكلفة تلك الخدمة ستكون 15 قرش للرسالة الواحدة ومن أول رسالة تقوم بإرسالها.

خدمة أدفعلي شكرًا

تلك الخدمة تتيح لك الفرصة لأن تقوم بعمل مكالمة مع رقم فودافون أخر، ولكن على حساب ذلك الرقم الأخر بالتأكيد بعد معرفته، ومثلها مثل خدمة كلمني شكرًا لا تحتاج كود للتفعيل مثل باقي الخدمات أو مثل كود تحويل رصيد فودافون.

يمكنك استخدام الخدمة من خلال وضع # قبل الرقم عند الاتصال وسوف تستمع لرسالة تؤكد لك تفعيل الخدمة كما سيتلقى المستقبل رسالة تفيد بأنه من سيدفع ثمن المكالمة.

وتكلفة تلك الخدمة هي خمسون قرشًا في كل مرة تخصم مع أول مرة لشحن الخط.

الملخص

  • خدمات شكرًا المقدمة من فودافون هي خدمات كثيرة للغاية توفر من الوقت والمجهود على المستخدم من خلال استخدام الأكواد التي تساعد على تلقي الخدمات.
  • ادفعلي شكرًا تمكنك من التواصل مع الرقم الذي تريده من خلال وضع رمز # قبل الرقم الذي تريد الاتصال به وهو من سيحاسب على ثمن المكالمة.
  • من خلال كلمني شكرًا ترسل الشركة رسالة للرقم الذي تريد الاتصال به باللغة العربية والإنجليزية لتخبره بأنك تريد التواصل معه وليس معك رصيد كافي.
  • تحويل الرصيد من فودافون ليس لها حد أقصى للاستخدام اليومي، ولكن في المرة الواحدة لن تتمكن من إرسال أكثر من خمسين جنيه لرقم أخر.
  • مع خدمة سلفني شكرًا يمكن أن تتيح لك الشركة رصيد بدايةً من ثلاث جنيهات وحتى اثنان وثلاثون جنيه من الرصيد وتكلفة الخدمة جنيه على كل ثلاث جنيهات.
مواضيع ذات صلة

منصة درسكما الأهداف التي تسعى منصة درسك إلى تحقيقها ؟

تطبيق lineشرح برنامج لاين وطريقة تنزيله | وأهم مميزاته وعيوبه