كود معرفة الرصيد فودافون المتبقي والمستلف 2022

كود معرفة الرصيد فودافون

هناك الكثير من الأكواد الهامة الخاصة بخدمات فودافون التي يجب عليك معرفتها، ومن أهم تلك الأكواد هو كود معرفة الرصيد فودافون فهو واحد من الأكواد الذي يمكنك من التحكم في رصيدك ومعرفته قبل بدء المكالمة وبعد نهايتها.

وتعد شركة فودافون من الرواد في عالم شركات الهواتف المحمولة التي ظهرت في بدايات دخول العالم لثورة الهواتف المحمولة، وانتشرت الشركة بسرعة كبيرة في العالم أجمع وفي الوطن العربي بصفة خاصة.

ومنذ ذلك الحين وكانت شركة فودافون هي واحدة من كبار شركات المحمول التي تقدم خدماتها لملايين المستخدمين من حول العالم، وبشأن تطور الخدمات تسعى سياسة الشركة في التطور بشكل مستمر حتى تتمكن من الحصول على أعلى تقييم من عملائها.

كود معرفة الرصيد فودافون

هناك أكثر من كود منتشر عبر شبكات الإنترنت يحمل اسم كود معرفة الرصيد فودافون، ولكن من خلال موقع ملحوظة سنقدم لك الكود الرسمي الوحيد المعلن عنه من قبل الشركة ذاتها والذي يمكنك من معرفة تفاصيل رصيدك.

يمكنك من خلال كود معرفة الرصيد م فودافون أن تتحكم في رصيدك وأن تتعرف على كم كلفتك تلك المكالمة؟ كما يمكنك من خلال العديد من الأكواد الأخرى الاستفادة السريعة من كافة الخدمات التي تقدمها لك فودافون.

والكود الرسمي المعلن عنه من قبل شركة فودافون لمعرفة الرصيد هو من خلال الاتصال على 868 وسوف تقوم بالاستماع إلى رسالة صوتية توضح لك كافة التفاصيل عن رصيدك.

كما يمكنك معرفة رصيدك أيضًا من خلال الضغط على *868*1# ثم الضغط على اتصال وهنا سوف تصل لك رسالة مختصرة توضح لك المتبقي معك من الرصيد أو المتبقي لك من الفليكسات فهي تعمل على كافة الأنظمة.

وسعر معرفة الرصيد من خلال الاتصال بالكود المختصر هي 20 قرش في المرة الواحدة، ويمكنك الاشتراك الشهري في الخدمة لمعرفة تفاصيل الرصيد بعد كل مكالمة من خلال كود مختصر وذلك باشتراك خمس جنيهات شهرياً.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم مجانا 2022

طريقة معرفة الرصيد مجانًا من فودافون

هناك طريقة مجانية يمكنك من خلال معرفة الرصيد من فودافون ومن دون الحاجة لإدخال كود معرفة الرصيد فودافون حتى، وتلك الطريقة هي من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون.

ويعد ذلك التطبيق هو واحد من أهم التطبيقات التي يجب عليك تحميلها على هاتفك المحمول إذا كنت من مستخدمي شبكة فوافون فهو من التطبيقات التي تقدم لك العديد من الخدمات الخاصة بالشركة.

ومن تلك الخدمات معرفة الرصيد المتبقي، إمكانية الشحن بسهولة من خلاله، الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في العديد من الخدمات، تحويل الرصيد وغيرهم الكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة.

ويعد التعامل على ذلك التطبيق مجاني تمامًا للتحكم في كافة الخدمات، ولكن لابد من توصيل الهاتف بشبكة إنترنت سواء إنترنت الخطوط المحمولة أو الإنترنت المنزلي الثابت.

يعمل التطبيق على أنظمة الأندرويد وكذلك يعمل على هواتف الآيفون، ويمكنك من الاطلاع على أحدث الخدمات والعروض المقدمة من قبل شركة فودافون.

أكواد أخرى مهمة للرصيد من فودافون

كود معرفة الرصيد فودافون

هناك بعض الأكواد الأخرى المهمة مثل كود معرفة الرصيد فوافون والتي تتيح لك معرفة تفاصيل أكثر عن رصيدك وقيمة الكارت الذي قمت بشحنه والرصيد المستلف من خدمات فودافون.

فمن الممكن أن تتصل على *9009# للاشتراك الشهري في خدمة معرفة الرصيد وتكلفة تلك الخدمة هي جنيه واحد فقط لكل الأنظمة ماعدا أنظمة الفليكسات اتصل على *9000# وستكون تكلفة الخدمة هي جنيهان شهرياً.

ولشحن كارت رصيد من فودافون ومعرفة الرصيد بالكامل المتاح معك قم بالضغط على *858* رقم الكارت # ثم اضغط على اتصال وسوف تصل لك رسالة نصية توضح قيمة الكارت الذي قمت بشحنه وقيمة الرصيد الكلي المتاح معك الآن.

وعند الاتصال على 858 سوف تتمكن من الاستماع إلى رسالة صوتية تبلغك بقيمة الرصيد المتبقي معك، ولكن تكلفة تلك الخدمة هل 19 قرش في كل مرة تقوم بالاتصال بها.

بعد الانتهاء من المكالمة يمكنك معرفة الرصيد المتبقي معك من خلال الاتصال على *9001# مقابل قرش واحد للمرة وسوف تحصل على رسالة نصية مختصرة بالرصيد المتبقي معك.

خدمة سلفني شكرًا من فودافون يمكنك الاطلاع على الرصيد المتبقي من تلك الخدمة من خلال الاتصال على *60*0# وهي الخدمة التي تتيح لك استلاف 4 جنيهات في المرة الواحدة.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد اتصالات من رقم لرقم مجانا 2022

أكواد أخرى لخدمات فودافون

كود معرفة الرصيد فودافون والأكواد الخاصة بالرصيد ليست فقط الأكواد الهامة من فودافون، فهناك بعض الأكواد الأخرى الهامة التي يجب عليك معرفتها من فودافون مثل:

  • لمعرفة أخر مكالمة لم تصل لك من فودافون اتصل على *150#.
  • كود لمعرفة التاريخ والوقت مقدم من فودافون هو *100#.
  • لمعرفة رقم هاتفك المحمول اتصل على *878#.
  • كود لخدمة التجوال في فوافون هو *888*5#.
  • خدمة فودافون لايف الكود المختصر الخاص بها هو *888*4#.
  • خدمة سلفني شكرًا من فودافون من خلال الاتصال على *888*3#.
  • رقم خدمة عملاء فودافون هي 888.
  • ورقم خدمة عملاء فودافون كاش هي 7000.

الملخص

  • الأكواد المختصرة التي تقدمها فودافون لعملائها هي خدمات سريعة توفر الكثير من الوقت والمجهود على العميل وتمكنه من إنجاز مهامه بسهولة.
  • كود معرفة الرصيد المتبقي من فودافون هو *868*1# ويصلح لكافة الأنظمة وحتى معرف عدد الفليكسات المتبقية معك.
  • رقم خدمة العملاء من فودافون هو 888 ورقم خدمة العملاء الخاصة بفودافون كاش هو 7000.
  • تطبيق أنا فودافون هو تطبيق مجاني متاح لأنظمة الأندرويد والآيفون يمكنك من التحكم في الرصيد وكافة الخدمات المقدمة من قبل شركة فودافون لعملائها.
  • خدمات التحكم في الرصيد ومعرفة الرصيد المتبقي معك تكون من خلال خصم بعض الرصيد سواء للمعرفة من خلال رسالة أو للاشتراك الشهري في الخدمة.
مواضيع ذات صلة

منصة تطوع الصحيمنصة تطوع الصحي | سجل دخولك الآن

أفضل تطبيقات القراءةأفضل تطبيقات القراءة