كيف اعرف رقمي موبايلي بأسهل الطرق؟

كيف اعرف رقمي موبايلي

إستطاعت شركة موبايلي السعودية أن تجيب على سؤال يتردد في أذهان الكثير من عملائها و هو كيف اعرف رقمي موبايلي؟، حيث أتاحت عدة طرق يستطيع من خلالها العميل التعرف على رقم شريحة الجوال الخاصة به بسهولة شديدة.

فنسيان أو فقدان رقم الشريحة أمر وارد و محتمل الحدوث لكثير من العملاء لذلك فكان لا بد من وجود طريقة فعالة يتمكن عن طريقها العميل من معرفة هذا الرقم بدون الذهاب إلي مقر الشركة، و نحن الآن سوف نقدم لك الطرق التي أتاحتها الشركة من أجل تمكن العميل من معرفة رقم موبايلي الخاص به.

لماذا وفرت شركة موبايلي خدمة معرفة رقم الشريحة؟

تعتبر شركة موبايلي هي إحدى الشركات القائمة على تقديم خدمة الإتصالات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، و التي حققت نجاحا ملحوظا منذ الأيام الأولى لإنطلاقها داخل المملكة و أصبح لديها عدد كبير من المشتركين، و من المحتمل أن يتعرض جزء من هؤلاء المشتركين إلي نسيان رقم الجوال الخاص به، فبالتأكيد في هذا الموقت سيحتاجون إلي من يجيبهم على سؤالهم و هو كيف اعرف رقمي موبايلي بشكل سريع؟

و ليس من المعقول أن يذهب كل من تعرض لنسيان رقم جواله إلي مقر الشركة لمساعدته في معرفة رقمي موبايلي  فهذا ما سيتسبب في حدوث إزدحام شديد في الفروع الخاصة بها، لذا قررت الشركة أن يكون هناك أكثر من طريقة يمكن للمواطن من خلال أي منهم معرفة رقم الجوال الخاص بخطوات بسيطة لا تستغرق أكثر من دقائق معدودة و دون الحاجة إلي التوجه إلي مقر الشركة.

كيف اعرف رقمي موبايلي

كيف اعرف رقمي موبايلي

كيف اعرف رقمي موبايلي من خلال الكود؟

و من أوائل الطرق التي وفرتها الشركة لكي تجيب العميل على سؤال كل عميل “كيف اعرف رقمي موبايلي؟”، هي طريقة إستخدام الكود المخصص لمعرفة الرقم و التي إعتبرها العملاء واحدة من أسهل طرق معرفة الرقم، و في هذه الطريقة يجب على العميل أن يتبع الخطوات التالية:

1- القيام بفتح أيقونة الإتصال الموجودة في هاتفه النقال.

2- من خلال لوحة الأرقام الموجودة أمامك قم بكتابة رمز *222# من جهة اليمين إلي اليسار.

3- ثم قم بالضغط على علامة الإتصال الموجودة أسفل لوحة الأرقام.

4- بعد ثواني معدودة سيصل على جوالك رسالة نصية من الشركة بها رقم الجوال الخاص بك الذي تعرضت لنسيانه من قبل، و بذلك تكون قد إستخدمت كود المعرفة للإجابة على السؤال الذي يدور في ذهنك و هو كيف اعرف رقم جوالي موبايلي بأسهل الطرق.

كيف تعرف رقمك موبايلي عن طريق الرقم التسلسلي للشريحة؟

كما تستطيع أيضا أن تجد إجابة لسؤالك كيف اعرف رقمي موبايلي لدى خدمة عملاء الشركة، فواحدة من أهم المهام التي تقوم بها هي مساعدة العميل في معرفة رقم الجوال الذي فقدته، لذلك فيجب عليك في هذه الحالة أن تقوم بفعل الآتي:

1- الإتصال برقم خدمة العملاء التابع لشركة موبايلي و هو “1100” و هنا سوف تجد خدمة الرد الآلى أو المسجل قد بدأت في إخبارك بالخيارات المتاحة أمامك.

2- و هنا عليك إختيار خدمة معرفة رقم الشريحة من خلال رقمها التسلسلي، و من ثم سيتطلب عليك إدخال الرقم التسلسلي الموجود على أحد الأوجه الخاصة بالشريحة بطريقة صحيحة.

3-  و في هذه اللحظة تستطيع أن تستمع إلي رد خدمة العملاء الذي سيكون به الرقم الخاص بشريحتك، و بذلك تكون قد تلقيت إجابة وافية على سؤال كيف اطلع رقم موبايلي الذي فقدته.

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي باستخدام البطاقة الشخصية؟

كيف اطلع رقم موبايلي

كيف اطلع رقم موبايلي

و هناك طريقة أخرى وفرتها شركة موبايلي لتساعد العملاء الذين يسألون كيف اعرف رقمي موبايلي بإستخدام رقم البطاقة الشخصية، وفي هذه الحالة سيجب عليك الدخول إلي موقع الهيئة العامة للإتصالات و تقنية المعلومات بالسعودية ثم القيام بالخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى موقع الهيئة العامة للإتصالات بالسعودية من هنا.
  2. عليك الآن أن تقوم بالضغط على القائمة الرئيسية لموقع الهيئة و تختار منها خدمة الإستعلام عن رقم الجوال.
  3. ثم النقر على خيار إبدأ الخدمة ليظهر لك خانتين فارغتين، الأولى لوضع رقم البطاقة الشخصية الخاصة بك، أما الثانية فستكون لكتابة تاريخ الميلاد.
  4. -و تقوم بعد ذلك بالضغط على أيقونة الإستعلام عن الأرقام ليظهر لك رقم الجوال الذي تريد معرفته بسهولة.

و بذلك تكون وجدت الإجابة على سؤال كيف اعرف رقمي موبايلي من خلال موقع الهيئة العامة للإتصالات الموجود على شبكة المعلومات الدولية.

كيفية معرفة الارقام المسجلة باسمي موبايلي؟

كما يمكن الإستعانة بخدمة عملاء شركة موبايلي في معرفة تفاصيل أكثر عن الأرقام المسجلة بإسمك لديهم، و لكن في هذه الحالة لن تستمع لخدمة الرد الآلى كما كان في الطريقة السابقة التي وجدت فيها إجابة على سؤال  كيف اعرف رقمي موبايلي  بواسطة الرقم التسلسلي، و لكن هنا ستتحدث مع ممثل خدمة عملاء الشركة بطريقة مباشرة.

فبعد أن تقوم بالإتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي تقوم بالضغط على الرقم الذي يجعلك تتواصل مع الموظف بشكل مباشر، و في هذه الحالة سيطلب منك بعض البيانات الشخصية التي يستطيع من خلالها الوصول إلي جميع الأرقام المسجلة بإسمك و إخبارك بها، و ذلك حتى تتمكن من التعرف على بعض الأرقام التي قد تكون تعرضت لنسيانها.

البيانات المطلوبة لمعرفة الأرقام المسجلة بإسمك لدى موبايلي:

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي

و كما ذكرت لك أنك في حالة الرغبة في معرفة جميع الأرقام المسجلة بإسمك أو طرح سؤال كيف اعرف رقمي موبايلي على موظف خدمة العملاء سيتطلب منك الإدلاء ببعض البيانات و التي سيتلقاها هذا الموظف الذي تتحدث معه، و تتمثل هذه البيانات في: رقم الهوية الشخصية الخاصة بك، و تاريخ ميلادك و الإسم بالكامل و محل الإقامة، و ذلك من أجل التأكد من أنك فعلا صاحب هذه الهوية التي قمت بإبلاغ رقمها.

و لأن شركة موبايلي تعمل جاهدة على الحفاظ على سرية بيانات العملاء التابعين لها، فإذا وجدت موظف خدمة العملاء أي خطأ في البيانات الشخصية الخاصة بك التي تقوم بإعطائها له فلن يستطيع أن يخبرك بهذه الأرقام، لذلك كن حريص على التحقق و التأكد من كافة البيانات التي تقدمها لهذا الموظف و التي سيطلبها منك عند سؤالك عن كيف اعرف رقمي موبايلي أو جميع الأرقام المسجلة باسمك.

كيف اعرف رقمي موبايلي من خلال الهاتف؟

تستطيع الدخول على إعدادات هاتفك ثم النقر على خيار حول الهاتف و الذي فيه ستجد رقم الجوال الخاص بك.

متى يمكنني الإتصال بخدمة عملاء موبايلي لمعرفة رقم الهاتف؟

يمكن لك الإتصال برقم خدمة عملاء موبايلي في أي وقت فهي خدمة متاحة على مدار الأربع و العشرين ساعة.

هل خدمة معرفة رقم الجوال في موبايلي بمقابل مادي؟

لا فإذا قمت بإستخدام الكود المخصص لمعرفة ارقام الهواتف فلن تحتاج إلي سداد أي مبالغ مالية في مقابل ذلك.

هل طرق معرفة رقم موبايلي سهلة التنفيذ؟

بالتأكيد فطريقة إستخدام كود معرفة الأرقام المتاح من الشركة سهل الإستخدام و كذلك طريقة الإتصال بخدمة العملاء.

مواضيع ذات صلة

نظام نور ولي الأمر تسجيل دخولنظام نور ولي الأمر تسجيل دخول جديد

مراقبة الواتس ابتعرف على طرق مراقبة الواتس اب الاكثر شهرة