أجمل الفنادق والشواطئ والمعالم السياحية | لكل المسافرين إلى ماليزيا سياحة

تعد ماليزيا سياحة من أفضل الأماكن التي يمكنك سيدي العزيز الذهاب إليها لقضاء عطلاتك، حيث تضم العديد من المعالم والأماكن التراثية عبر العصور المختلفة، ويقدم لزيارة ماليزيا سائحون جمة من شتي بقاع الأرض؛ لكي يروا أرضها وما تحتويه من مناظر طبيعية خلابة، تنعش في نفوس الزائرين الشعور بالراحة ويغلبهم شعور الإعجاب الشديد بالمكان.

ماليزيا سياحة المسافرون العرب :-

تعد ماليزيا دولة سياحية ممتازة للمسافرين العرب حيث كثير ما يذهب إليها زوار من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، فهي واجهة مميزة للتنزه وتغيير الجو والتمتع بالحياة؛ نتيجة لاشتمال دولة ماليزيا علي العديد من المدن والتي من أشهرها كوالالمبور السياحية التاريخية، ومن ثم العديد من المناظر السياحية الأخري الجذابة والتي يتمني الذهاب إليها سائحون من مختلف بقاع الأرض.

حجز رحلات سياحية إلى ماليزيا :-

العديد من الشركات السياحية تقدم خدمات حجز الرحلات لدولة ماليزيا كواحدة من أهم خدماتها الرئيسية، ولكن من المهم أن تختار شركة تتميز بالمصداقية والجدية في التعاقد، حيث أنك بمجرد البحث عن رحلات ماليزيا سياحة ستنهال عليك الكثير والكثير من عروض الرحلات التي تنطلق بشكل مستمر للإستمتاع بجو ماليزيا الساحر، وستكون في حيرة عند الإختيار.

فاحرص على اختيار الرحلات التي يشمل برنامجها الترفيهي زيارة أروع معالم مدن وأقاليم ماليزيا، والتي علي رأسها مدينة كوالالمبور الساحرة، التي تضم الكثير من المعالم مثل برجي بتروناس التوأم اللذان يخصصان منصة للزوار في الأدوار العليا، التي تمكنهم من مشاهدة المدينة بالكامل، كما يمكنك زيارة واحدة من أجمل مناطق العالم الطبيعية وهي شلالات الكاميرون.

ولا تنسي زيارة حديقة الفواكة الإستوائية ضمن نظام رحلتلك إلي ماليزيا سياحة، التي تقدم وجبة غذاء فريدة من نوعها من الفواكه الإستوائية الغريبة اللذيذة، التي تمدك بالكثير من العناصر الغذائية والطعم الرائع الذي لن تنساه أبداً.

شواطي ماليزيا السياحية :-

تضج شواطئ ماليزيا المتنوعة والساحرة بالسياح في جميع فصول العام وتقل نوعاً ما في الشتاء، وتتسم بنقاء المياه ونعومة رمال الشواطئ البيضاء التي تتناغم مع صفاء السماء والنسائم الباردة في مشهد طبيعي خلاب، لا سيما وقت الغروب حتي تكتمل لوحة الألوان المُبهجة، وعلى موقعنا الآن سوف تجد أجمل أشكال السياحة في ماليزيا بالصور، وسترى بنفسك صور لأروع شواطئها التي من أشهرها:-

١-شاطئ بانتاي سينانج pantai cenang يتواجد به مجموعة من الفنادق والمنتجعات؛ لذا دائماً ما تجده مزدحم.

٢-شاطئ بانتاي كوك pantai kok هذا الشاطئ مختلف حيث يحتوي علي مطاعم وكافيهات ومكتب بريد وبنك، ويمكن ركوب التلفريك فيه، والذهاب إليه غير مكلف.

٣-شاطئ بانتاي تينجا pantai tengah يُفضل الذهاب إلي هذا الشاطئ علي وجه التحديد في الليل، وهو يضم عدد كبير من المطاعم.

٤-شاطئ تانجونغ رهو tanjung rhu يمتاز هذا الشاطئ بأن رماله بيضاء ومياهه صافية وبه أشجار كثيفة.

٥-شاطئ داتاي باي datai bay هو شاطئ يضم العديد من التماسيح.

أشهر المعالم السياحية في ماليزيا :-

هناك اماكن سياحية في ماليزيا بها معالم تاريخية جميلة، فماليزيا سياحة لأجل هذا تعد من أكثر المدن التي يتهافت السائحون للذهاب إليها؛ نظراً لما تضمه من معالم حقاً نادراً ما تجدها في أي مكان آخر حول العالم، ومن أشهر تلك المعالم الأثرية :-

  1. القصر الأزرق.
  2. قلعة كيلي.
  3. مبني السلطان عبدالصمد.
  4. قلعة مارجريتا.
  5. قصر بينانج بيراناكان.
  6. مسجد مضيق ملاكا.
  7. كنيسة المسيح.
  8. معبد كيك لوك سي.

هيا الآن أصدقائي الأعزاء غيروا وجهتكم تلك المرة واخرجوا عن المألوف، وقوموا بزيارة مدينة ماليزيا وتمتعوا بجولة بها وبرحلات مختلفة في شتي مدنها وجزرها الجميلة، وتعرفوا علي المعالم الأثرية والدينية والطبيعية المختلفة التي توجد بها.

عروض ماليزيا سياحة للعوائل :-

إذا كنت رب أسرة متعددة الأفراد وتريد الذهاب في رحلة مميزة بأفضل الأسعار كل ما عليك فعله هو البحث عن أفضل عروض ماليزيا سياحة للعوائل التي تكون مخفضة التكلفة، ولا تحرم أسرتك من التمتع بأجازة ممتعة، حيث توجد شركات عدة تتعاقد مع أفضل الفنادق علي مستوي العالم والتي تقدم الكثير من عروض الحجز التي ستوفر عليك المال، حيث أن الخصم سيكون خصمين عند التعاقد الكلي لرحلتك.

أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا للعوائل :-

سوف نقدم لكم الآن أصدقائي الأعزاء أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا للعوائل ومن ثم أشهرها علي الإطلاق، ومنها :-

  1. مدينة كوالالمبور kuala lampor.
  2. منتزه صن واي لاجون sunway lagoon.
  3. ولاية بينانج penang.
  4. جزيرة لكناوي.
  5. جزر فرهنتين perhentian islands.
  6. مدينة ايبوه Ipoh.
  7. منطقة كاميرون هايلاندز Cameron Highlands.
  8. مدينة بورت ديكسون port Dickson.
  9. ليجو لاند ماليزيا legoland malaysia.
  10. منطقة تشيرانغ الشاطئية cherating.

هذه المناطق تعد مزارات مميزة بالنسبة للرحلات العائلية؛ وذلك لسهولة الوصول إليها دون عناء وهذا من أهم ما يبحث عنه السائحون عند ذهابهم لقضاء أي رحلة، ولذا تعد ماليزيا سياحة من أصوب الخيارات التي تتعلق بالتنزه وقضاء العطلات، إذهب إليها الآن سيدي العزيز أنت ورفاقك أو عائلتك وقم بزيارة أفضل الأماكن السياحية وأشهرها علي الإطلاق، وبتكلفة غير كبيرة بتاتاً بل إقتصادية جداً وفي متناول ميزانيتك.

رحلات سياحية إلى ماليزيا من السعودية :-

إذا كنت سعودي الجنسية فإنه يمكن أن تتمتع بميزة السفر إلي ماليزيا سياحة من المملكة العربية السعودية مباشرةً؛ للسفر في أجمل الرحلات الترفيهية والعلاجية والثقافية بأفضل الخدمات والإقامة بالفنادق الراقية، التي تليق بكم وكل ذلك يمكن الحصول عليه من خلال كبرى شركات السياحة بالعالم ، حيث أنك تتمكن من حجز أفضل الرحلات السياحية إلى ماليزيا من السعودية عميلي العزيز وبأدني وأقل الأسعار علي الإطلاق.

حجز فنادق في ماليزيا :-

إذا كنت مسافر ل ماليزيا سياحة أو حتي مقيم بها وتحب الخروج في رحلة مختلفة، أو تريد الحصول علي إقامة بأفضل وأرقي فنادق ماليزيا، ومن ثم الحصول علي أفضل عروض خصم حجز فنادق في ماليزيا التي تقدم لكم التخفيضات المستمرة، والتي تفيدكم كثيراً وتُوفر عليكم الكثير من المجهود والتكاليف، تابعو مقالتنا لليوم وسوف تجدون أجوبة علي كافة الأسئلة التي قد تدور في أذهانكم.

عبر موقعنا سوف نعرض لكم بكل مصداقية جميع الفنادق في كوالالمبور إن كنتم ذاهبون إلي ماليزيا سياحة، كما سنوضح لكم موقع كل فندق والذي يعمل علي نشاط السياحة بكل منطقة بجميع ولايات ماليزا ال 13، حيث هناك  Hotel Olympic Malaysia، و New world Petaling Jaya Hotel،  Hames Hotel كافة تلك الفنادق تقع في مدينة ماليزيا.

فنادق ماليزيا كوالالمبور :-

نظراً لنشاط السياحة في مدينة كوالالمبور لأنها تعتبر الوجهة السياحية الأولي لماليزيا بالرغم من أنها ليست عاصمة إدارية، إلا أنها تضم العديد من المعالم السياحية والتاريخية، التي تجذب السياح من جميع دول العالم، وبالتالي يجب أن تكون الفنادق علي قدرٍ مُرضي من الجودة والخدمات الفندقية الممتازة، التي تناسب إمكانيات ومتطلبات كل عميل عند التوجه للإقامة بأحد فنادق ماليزيا كوالالمبور.

والجدير بالذكر ها هنا أن مدينة كوالالمبور توفر تلك الخدمات ودرجات الفنادق المتنوعة لجميع المسافرين، ومن أشهر الفنادق المتواجدة في كوالالمبور EQ Kuala Lampur، جراند ميلينيون كوالالمبور وسومرست أمبانج كوالالمبور، ParkRoyal serviced Suits Kuala Lampur،  Double Tree By Hilton Hotel Kuala Lampur وهوتيل سنترال كوالالمبور.

أفضل فنادق كوالالمبور للعائلات :-

تحتاج العائلات لمواصفات خاصة في فنادق الإقامة نظراً لوجود أطفال أو مسنين وربما ذوي الإحتياجات الخاصة؛ لذلك نعمل علي التعاقد مع أفضل فنادق كوالالمبور سياحة للعائلات حتي تناسب إحتياجات جميع المسافرين، والتي من أشهرها:-

  1. فندق شانغريلا كوالالمبور.
  2. فندق ماندرين أورينتال كوالالمبور.
  3. فندق رينيسانس كوالالمبور.
  4. هوتيل آند كونفيكشن سنتر.

السياحة في بينانج :-

السياحة في ماليزيا جميلة بكل أشكالها بشكل عام ولكن السياحة في بينانج أكثر جمالاً بشكل خاص، هذا لأنها مناسبة جداً للأطفال أي تعد مزاراً يمكن للعائلات الذهاب إليه بسهولة مطلقة، حيث أن تلك الولاية تقع في مدينة جورج تاون التي تعد ثاني أهم مدن ماليزيا، تستغرق عملية الذهاب إليها نحو أربعة ساعات فقط بالسيارة من مدينة كوالالمبور.

تضم ولاية بينانج العديد من المنتزهات والشواطئ المائية المميزة، وهناك منتزه قمة في الروعة هناك تتوفر فيه ممارسة رياضة التسلق علي الأشجار أو الصخور، ومن ثم المشي لمسافات طويلة، إن حقاً عملية الذهاب في رحلة إلي ماليزيا بغرض السياحة لن تكتمل إلا بزيارتك صديقي العزيز أنت وأطفالك لولاية بينانج، فالسياحة بها لها طعم آخر؛ نتيجة لضمها للعديد من المزارات الخلابة والجميلة.

السياحة في لنكاوي :-

لا يسعنا الوقت للحديث عن السياحة في لنكاوي المكونة من ٩٩ جزيرة مفصولة عن ماليزيا عن طريق مضيق ملاكا، والتي تعد من أكثر الأماكن التي يذهب إليها السُياح عند زيارتهم لماليزيا وخاصةً العائلات، تضم جسر لنكاوي سكاي والعديد من الشواطئ، أفضل توقيت للذهاب إلي زيارتها قد يكون ما بين شهري نوفمبر وأبريل، تضم ميدان النسر أيضاً ومجموعة من المنتزهات تحت الماء.

فلا شك أن الذهاب بغرض السياحة في لنكاوي بالفعل خيار مُوفق؛ لأن الأماكن التي تشتمل عليها تلك الجزيرة حقاً جذابة وخلابة، ويمكن الذهاب إليها براً بغاية السهولة، واعلم أن تكلفة السياحة في ماليزيا بالتحديد في لنكاوي ليست مكلفة علي الإطلاق، حيث أنها تكون مقابل ١٦ دولار فقط بالنسبة للفرد الواحد في ليلة، وأما عن الطعام فسعر الوجبة الواحدة حوالي ١٠ دولار فقط لا غير.

أهم الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي :-

ذكرنا للتو القليل من أشهر الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي وسنذكر الآن البقية، والتي من ضمنها حديقة الحياة البرية التي تعد مزاراً ممتازاً للأطفال، حيث يوجد بها ما يقرب من ألفين وخمسمائة من الطيور الغربية من أكثر من ١٥٠ نوع وفصيلة مختلفة، كما أنها تحتوي علي شلال طوله حوالي ١٥ متر.

يوجد بجزيرة لنكاوي أيضاً شلالات الآبار السبعة وهناك يمكن ممارسة رياضة الغطس، علاوة علي وجود متحف لمحبي الفنون يضم أكثر من ٢٠٠ لوحة فنية مميزة، تتضمن منحوتات تاريخية وتراثية تحكي أساطير قديمة، فحقاً ما أجمل السياحة في ماليزيا والذهاب لجميع تلك الأماكن المختلفة التي تعيد للروح من جديد الفرحة وتجعلها تتمتع بالحياة.

ماهي العملة المستخدمة في دولة ماليزيا ؟

رنغيت الماليزي، الذي كان يُسمي في قديم الزمان الدولار الماليزي.

ما الذي يجعل من ماليزيا دولة سياحية ؟

احتوائها علي العديد من المعالم الأثرية القديمة، ومن ثم الكثير من الغابات والشواطئ المختلفة والأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة والجزر ذات الأشكال الرائعة.

كم تعادل عملة الرينغيت الماليزي بالجنيه المصري ؟

واحد رنغيت ماليزي يعادل نحو 4.3 جنيه مصري.

ما هي تكاليف الدراسة في ماليزيا ؟

تبدأ أسعار الدراسة في ماليزيا من أربعة ألاف دولار أمريكي إلي تسعة آلاف، وهذا يختلف ويتوقف علي نوع الدراسة والتخصص الذي سيختاره الطالب ليقوم بدراسته.

مواضيع ذات صلة

فتح حساب الراجحي مباشر للافرادكيفية فتح حساب الراجحي مباشر للافراد ؟

توت احمرما هي أبرز مميزات و أضرار توت احمر ؟