ما هي الأبراج النارية وصفات كل برج؟

ما-هي-الأبراج-النارية

انشغل الكثير من الناس في الفترة الأخيرة بقراءة الأبراج والاطلاع على المؤشرات الإيجابية والسلبية وما إلى ذلك من معتقدات حية إلى الآن، وسرعان ما يجد الشخص نفسه يبحث ليعرف إلى أين نوع من الأبراج ينتمي؟ لتبدأ بعدها رحلة البحث عن صفات هذا البرج وعيوبه وحظه اليوم! فإذا كنت من أصحاب الأبراج النارية، ننصحك بتكملة المقال التالي لتعرف ما هي الأبراج النارية ؟، ولا مانع من إلقاء نظرة سريعة على مقال صفات برج الجوزاء الهوائي المتقلب بعد قراءة موضوع ما هي الأبراج النارية ؟.

ما هي الأبراج النارية ؟

تتلخص الإجابة على سؤال ما هي الأبراج النارية ؟ في أنها أبراج تنتمي إلى عنصر النار الذي يعد من العناصر المهمة في الطبيعة، ويتسم أصحابهم بحب الحياة والعاطفة الكبيرة تجاه الأشخاص المقربين والعفوية في بعض الأمور فضلا عن الحماسة الشديدة، وهي من الأبراج المائلة إلى تصدر القمة والمنافسة.

الصفات الإيجابية للأبراج النارية:

بعد تناولنا إجابة مختصرة وبسيطة عن ما هي الأبراج النارية ؟ يأتي الآن الحديث عن الصفات العامة لهذه الأبراج، حيث يندرج تحت الأبراج النارية ثلاثة أنواع وهم برج الحمل والأسد والقوس، فلكل برج صفات وعيوب خاصة به إلا أن الغاية في النهاية تنصب حول انتمائهم إلى عنصر النار، لذلك سوف نطلعكم على بعض المميزات العامة لأصحاب الأبراج النارية كالتالي:

1- من أهم الصفات الإيجابية التي يمتلكها أصحاب الأبراج النارية هي الحاسة السادسة القوية التي تمكنهم من اكتشاف الفرص المهمة واستغلالها ومحاولة الاستفادة منها.

2- يهتمون بأخذ قسط من الراحة بعيدًا عن ضغوطات الحياة ومشاكلها التي لا تنتهي، حيث تساعدهم هذه الأشياء على البدء من جديد.

3- يتميز مواليد هذه الأبراج بامتلاكهم شغفًا كبيرًا نحو الحياة فتلك من صفات برج العذراء ، أما عن مواليد الأبراج النارية فيبحثون عن التجارب التي تساعدهم على التألق، فهم ملهمون حقًا ويستطيعون فعل العديد من الأشياء فقط ليكونوا سعداء.

4- أي مكان يتواجدون فيه تنبع بداخله الحركة والفرحة والإثارة، بالإضافة إلى أن الحماس والحركة من صفات أصحاب تلك الأبراج.

5- يتميزون بالحس الفكاهي والروح المرحة المحبة للحياة، فلديهم حس دعابى جميل.

6- لديهم إيمان كبير بإمكانياتهم وقدراتهم، فالثقة التي يمتلكونها تُأهلهم إلى المناصب العالية.

7- يحبون البعد عن الروتين والملل، حيث إنهم يرغبون دائماً في جعل حياتهم حرة وخالية من التعقيد.

8- يحبون فكرة العطاء والبذل، فعندما تطلب منهم شيئًا لا يترددون في المساعدة حتى في عز انشغالهم.

الصفات السلبية للأبراج النارية:

– يصاب أصحاب الأبراج النارية بحالة من عدم الصبر والإحباط عند مواجهة الأشخاص الغير مسؤولين، وذلك لسيطرة صفة التكبر على شخصيتهم في ذلك الحين.

– لا يستطيعون السيطرة على أنفسهم، فهم من الشخصيات سريعة الغضب التي لا تتمكن من السيطرة على أفعالهم في بعض الأحيان.

– الإصرار على كونهم على حق دائمًا مهما ظهر عكس ذلك، فتغلب صفة العناد عليهم فيريدون كل شيء ولا يهتمون برأي الناس.

– كما ذكرنا سابقًا أن لديهم صفة القيادة والسيطرة، ونتيجة لذلك يسعون إلى تحقيق أحلامهم وخططهم على حساب الغير.

– الصراحة المفرطة في الأقوال والأفعال، حتى لو تبين بعد ذلك أن ما يدور في أذهانهم خطأ فلا يهتمون بذلك.

– تغلب على شخصيتهم صفة الأنانية وحب الأشياء في الكثير من الأحيان.

انواع-الأبراج-النارية

انواع-الأبراج-النارية

أنواع الأبراج النارية:

عالم الفلك والأبراج من العوالم الغريبة التي يؤمن بعض الناس بها بشكل كبير، فسرعان ما يجد الإنسان نفسه يبحث الآن عن برجه والصفات الشخصية التي يمتلكها أصحاب هذا البرج بصرف النظر عن حرمة هذا الأمر، فبطبيعة الحال سنجد أن الأشخاص الذين يبحثون عن ما هي الأبراج النارية ؟ ينتمون إلى أحد الأبراج التي سوف نمدكم ببعض المعلومات عنها كالآتي:

أولاً: برج الأسد

يتضمن هذا المقال نبذة مختصرة حول ما هي الأبراج النارية ؟ ونتمنى أن تكون الإجابة مفيدة وملمة، أما بشأن صفات برج الأسد فيولد الأشخاص المنتمون لهذا البرج الذي يعتبر أحد أنواع الأبراج النارية خلال الفترة ما بين 23 من شهر تموز و23 من شهر آب، فهو من الأبراج العاشقة للإثارة والحماس ويهتم كثيرًا بمظهره وشكله العام، فإذا كنت تريد معرفة معلومات عن برج الأسد تابع السطور القادمة:

– يتميز أصحاب برج الأسد بالإبداع والقوة والقدرة على تحقيق الآمال، فهو لديه مستويات كبيرة من التطلعات الحقيقية العالية والأهداف المهمة.

– شخصية لا يمكن لأي شخص السيطرة عليها، فهي شخصية صاخبة وقوية ولديها رأى مهم.

– من الأمور المميزة لأصحاب هذا البرج هو استخدام الشغف والإلهام في التطور ومساعدة الآخرين.

– مهووسون بالأضواء والشهرة ويحبون أن يحظوا باهتمام وحب من الآخرين، فمن دون ذلك لا يقدرون على الاستمرار في هذه الحياة.

– يواجهون صعوبة في تقبل آراء الآخرين وسماع اقتراحاتهم، حيث إنهم يتمسكون كثيرًا بأفكارهم وآرائهم ولا يستطيعون التخلي عنها.

ثانياً: برج الحمل

تناولنا بالشرح سابقًا تعريف ما هي الأبراج النارية ؟ وبعض المميزات والعيوب، فدعونا الآن ننتقل إلى شرح مختصر لصفات أصحاب برج الحمل، حيث أن الفترة التي يولد فيها أصحاب هذا البرج ما بين 21 آذار و20 نيسان، فيتمتع هؤلاء الأشخاص بالسعي إلى تحقيق النجاح مهما كلف الأمر؛ فلا يستعملون الأساليب غير الشرعية في الحصول على الفرص أو الوصول إلى أهدافهم، فتلك من الصفات المميزة لأصحاب هذا البرج، أما عن الصفات العامة لبرج الحمل فهي كالتالي:

–  يحبون المنافسة الشريفة والتحلي بالروح الإبداعية في العمل، وذلك بسبب شخصيتهم القوية وشجاعتهم المفرطة.

– على الرغم من امتلاكهم صفة التأني قبل اتخاذ أي قرار إلا أن الحركة والاندفاعية من السمات التى تغلب عليهم.

– تجد الكثير منهم قادة وأصحاب مناصب عالية حيث يعتمدون في أدوارهم على الصدق والصراحة ومساعدة المحتاجين وحب الغير، بالإضافة إلى كراهية الظلم والظالمين.

– احترام العلاقات الشخصية بدرجة كبيرة والاستمرار في حب الطرف الآخر لفترة طويلة ومساعدته في أوقات الشدة والضعف التي يمر بهما، وكذلك يقدرون الأشياء التي يفعلها ولا ينسون ذلك أبداً.

ثالثاً: برج القوس

المدة ما بين 23 من تشرين الثاني و21 من شهر كانون الأول هي الفترة التي يولد فيها مواليد برج القوس، يعتبر من الأبراج التي تتميز بحب الحياة والتفاؤل في كل الأحوال وأيضًا يعشق الحرية والتجوال بين الأرجاء وتعلم كل ما هو جديد، مما يجعله يكره بشدة الروتين والرتابة، واستكمالًا لرحلة الإجابة على سؤال ما هي الأبراج النارية ؟ وأنواعها، تعرف معنا على الصفات العامة لأصحاب برج القوس وهي:

– يتصف بالذكاء والوعي العاطفي، فهو قادر على ترتيب الأمور وتوظيف المشاعر في الوجهة المناسبة لها.

– يحب التجديد وتعلم الكثير من الأشياء بصفة مستمرة وهذه من صفات برج الثور أحد أهم الأبراج الترابية.

– من الصفات الحية التي يتعامل بها هذا البرج هي الاستقامة والصدق والتواضع مع الآخرين والعفوية.

ما هي الأبراج المائية؟

تعرف الأبراج المائية بأنها الأبراج التي تنتمي إلى عنصر الماء أحد أهم عناصر الطبيعة، ويتميز أصحاب هذه الأبراج بصفة الإخلاص والسعي الدائم في نشر الحب بين الناس.

ما هي أقسام الأبراج الهوائية؟

هي الأبراج التي تختص بعنصر الهواء ويتصف أصحابهم بالتفكير المنطقي وهم برج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الدلو.

هل تتوافق الأبراج النارية مع الأبراج الهوائية؟

حسب قوانين علم التنجيم فهناك توافق قوي بين الأبراج الهوائية والنارية وذلك بسبب العلاقة المتكاملة التي تجمعهم بمنطلق أن الهواء يزيد من قوة النار.

كيف تكون الأبراج النارية في الحب؟

يمتلك أصحاب هذه الأبراج رؤية واضحة وشغف في العلاقة العاطفية تُمكنهم من الاهتمام بالشريك الآخر من أجل بقاء العلاقة في حالة جيدة.

مواضيع ذات صلة

فاكهة مكونة من 6 حروففاكهة مكونة من 6 حروف

فواكه-بدون-نقاطهل تود معرفة أسماء فواكه بدون نقاط ؟