أسرار عن حياة الممثلة السورية الإماراتية مروة راتب

مروة راتب

نقدم إليكم اليوم من خلال هذه المقالة مجموعة من المعلومات عن واحدة من أشهر الممثلات الشابات في سوريا و الوطن العربي بأكمله ألا و هي النجمة مروة راتب، حيث يزخر مشوارها بالعديد من الأحداث و المفاجآت سواء أكانت في حياتها الفنية و العملية أو في الحياة الشخصية أيضا.

نبذة عن نشأة مروة راتب و بداية مشوارها الفني

ولدت مروة في عام 1991 في دولة سوريا أي أنها تبلغ من العمر 31 عام الآن، لكن بالرغم من أصلها الذي يعود إلي جذور سورية فإنها تقيم الآن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، اكتشفت عائلة مروة راتب و جيرانها موهبتها الفنية الفذة في سن مبكر و توسموا فيها خيرا أنها في يوم من الأيام ليس ببعيد سوف تصبح واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي.

بدأت مروة مشوارها الفني في سن صغير عندما كان عمرها 15 عاما فقط، و بالرغم من صغر سنها إلا أنها أثبتت موهبتها الفنية منذ أول عمل تليفزيوني قدمته في عام 2006 حيث كانت هذه هي أولي درجة من درجات سلم المجد و الشهرة الذي وصلت مروة إلي قمته في وقت قياسي و الفضل في ذلك يرجع إلي حب الفن الذي يسكن بداخلها.

تم اكتشاف موهبة مروة علي يد واحدا من أشهر المخرجين السوريين علي الإطلاق ألا و هو المخرج عارف الطويل، و بذلك خطت أولي خطواتها نحو عالم الفن من خلال مسلسل جمرة غضي، تم تتويج هذه الخطوة الأولي بالنجاح الساحق و قامت مروة بإبهار الجماهير و النقاد مما أدي إلي توالي عشرات الأدوار الفنية السورية و الخليجية عليها فيما بعد.

حياة الممثلة السورية عبر المواقع الالكترونية

لم تهوي النجمة مروة الفن و التمثيل فحسب بل تعتبر أيضا واحدة من أبرز أيقونات الموضة و الجمال علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة، ففي ظل التطورات التكنولوجية التي تحدث في كل يوم في الفترة الراهنة أقبل ملايين الممثلين و المغنيين و غيرهم من المشاهير علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، سناب شات، انستجرام، تويتر و غيرها من المنصات الالكترونية الأخري.

و نظرا للنجاح الساحق الذي حققته الفنانة مروة راتب في دول الخليج و الوطن العربي برمته علي مدار مشوارها الفني القصير فإنها تحظي الآن بمتابعة ملايين المعجبين من كل حدب و صوب علي الحسابات الالكترونية المتنوعة الخاصة بها، حيث يهوي هؤلاء الجماهير متابعة أشهر الفنانين الذين يقدمون محتوي مفيد و يمتلكون شعبية ضخمة دون غيرهم.

ماذا عن الحياة العلمية للممثلة الخليجية ؟

بالرغم من النجاح منقطع النظير الذي حققته مروة راتب في فترة وجيزة من الزمن إلا أنها لم تحصل علي مؤهل عالي بعد، فقد صرحت النجمة في إحدي الحوارات الصحفية أن الجمع ما بين الدراسة و العمل في الوقت نفسه تعد من أصعب الأمور التي واجهتها طيلة حياتها.

فكما ذكرنا في الفقرات السابقة أنها دخلت المجال الفني في عمر 15 عام أي عندما كانت لا تزال طالبة في المرحلة الثانوية فبالتالي لم تكن منذ ذلك الحين متفرغة للدراسة فقط مما أدي إلي تأجيلها للدراسة الجامعية حتي الآن، كما صرحت مروة أيضا أنها عقدت العزم مؤخرا علي إتمام المرحلة الجامعية و أننا بصدد تلقي أخبارا سعيدة عما قريب.

نبذة عن الحياة العاطفية لمروة راتب ؟

بعض نجمات الوسط الفني يرفضن الإفصاح عن حياتهن الشخصية و تقديمها فريسة للإعلام حيث أنها تعد بمثابة وجبة دسمة لهم يحاولون الاستفادة منها قدر الإمكان، و ذلك من أجل إحداث فرقعة إعلامية تجعلهم يتصدرون بها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و من هؤلاء النجمات الممثلة السورية مروة راتب.

حيث تحاول مروة جاهدة الحفاظ علي سرية حياتها الشخصية و إبعادها عن الأضواء بقدر المستطاع حتي لا يتم استغلالها بأي طريقة من الطرق في دعاية رخيصة لذلك لا نعلم حتي الآن أي معلومة مؤكدة عن زواج مروة راتب، حيث تداولت بعض الشائعات مؤخرا عن ارتباطها بالفنان علي طاهر لكنها نفت هذه الشائعات كافة موضحة أن الذي يربطها بالفنان هو علاقة صداقة وطيدة فحسب.

مروة راتب

مروة راتب

نبذة عن مروه راتب و عمليات التجميل

ترددت في الفترة الأخيرة الكثير من الأقاويل عن خضوع النجمة مروه راتب إلي بعض العمليات مما زاد من حيرة المتابعين لها و تعددت أسئلة البعض عن شكل مروة راتب قبل وبعد هذه العمليات، و البعض الآخر يتساءل عن مروه راتب قبل الخضوع إلي التجميل أو مروة راتب بدون اسفنج و ما هو مظهرها الأصلي ؟

نفت النجمة مروة راتب خضوعها لعمليات تجميل تستدعي لإثارة كل هذا الجدل و تردد هذه الشائعات حول شكل مروة راتب قبل عمليات التجميل، و أكدت مروة أنها أجرت عملية شفط دهون فحسب لمنطقة اليد و اللغلوغ لأنها كانت تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن في الآونة الأخيرة مما استلزم خضوعها لعملية الشفط تلك حتي تعود كما كانت في صغرها أي أنه لا داعي للتساؤل عن شكل مروه راتب قبل عمليات التجميل بعد اليوم.

ما هي أبرز الأعمال الناجحة لمروة راتب ؟

شاركت الفنانة مروة راتب في العديد من الأعمال الفنية السورية و الخليجية الشهيرة التي لاقت رواجا عاليا بين ملايين المعجبين من الجماهير العربية الغفيرة، و تتلخص أهم هذه الأعمال في النقاط التالية :

1ـ مسلسل جمرة غضي.

2ـ مسلسل أبلة نوره.

3ـ مسلسل منصور.

المسلسل السوري الشهير جمرة غضي

كانت أولي خطوات مروة نحو الشهرة في عام 2006  عندما طلت علينا من خلال أحد أعمال الشاشة الصغيرة و هو مسلسل جمرة غضي الذي يعتبر بمثابة باكورة أعمالها الخالدة، و تدور أحداث المسلسل حول البطل الذي يدافع عن أخته و ابنته من لص يحاول الاعتداء عليهن فيتهم البطل بتهمة القتل العمد.

بعدما يتم الحكم علي البطل سند بالسجن المؤبد كعقاب علي تهمة القتل يترك ابنته لأخته حتي ترعاها فتتركها المرأة و تتخلي عنها لكي تستولي علي أموال و ممتلكات أخيها، بعدها يهرب سند من السجن لكي يبحث عن ابنته التي لا يعرف أين هي الآن و حتي ينتقم من أخته كي تلقي جزاء خيانتها له.

المسلسل الخليجي الشهير أبلة نوره

بعد التميز و النجاح الذي حصدته مروة راتب في العمل الأول لها جمرة غضي تم التعاقد معها في عام 2007 أي في العام الذي يليه مباشرة لكي تشارك في بطولة مسلسل أبلة نوره، و قد تم عرض المسلسل في عام 2008 بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهده التي تدور أحداثها حول المعلمة نورة.

تعاني المعلمة نورة التي تعمل كمديرة لإحدي مدارس البنات من مشكلة صحية تمنعها من الإنجاب، لكنها تعيش مع زوجها و أخيه الصغير الذي تقوم بتربيته منذ الصغر باعتباره في منزلة ابنها، كما أنها تعتبر نفسها أما لجميع الطالبات في المدرسة التي تعمل بها و تسعي جاهدة لتلبية كافة رغباتهم و حل جميع مشكلاتهم.

مسلسل الرسوم المتحركة منصور

لم تشارك مروة راتب في العديد من المسلسلات الدرامية فحسب، بل قامت بتقديم بعض أدوار التعليق الصوتي في المسلسلات الكرتونية المتنوعة و من بينها مسلسل الرسوم المتحركة ” منصور “، و هو مسلسل إماراتي شهير يعرض لنا في حلقاته مغامرات الفتي منصور المثيرة و أصدقاءه.

متي تم عرض مسلسل الكرتون منصور ؟

شاركت مروة راتب في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير منصور في عام 2013، و الذي تم بثه علي العديد من القنوات العربية لما به من باقة متنوعة من النجوم المحترفين الذين قاموا بأداء التعليق الصوتي للأحداث.

ماذا عن المسلسل الخليجي حارش و وارش ؟

شاركت مروة راتب أيضا في المسلسل الكوميدي الكويتي الإماراتي حارش و وارش، و الذي تم عرضه علي شاشة التليفزيون في عام 2015 لنخبة من ألمع نجوم الكوميديا اللذان جسدا شخصيتي حارش و وارش.

ما هي قصة مسلسل بنات آدم ؟

تتناول قصة مسلسل بنات آدم الذي شاركت فيه مروة مسألة شائكة يهتم بطرحها الكثيرين في جميع دول العالم لا سيما داخل الدول العربية، ألا و هي التحدث عن المشكلات التي تواجه المرأة في المجتمع العربي.

متي و أين تم إطلاق مسلسل بنات آدم ؟

تم عرض مسلسل بنات آدم لأول مرة علي شاشة التلفاز في عام 2011، و هو عمل بحريني تم تصويره بالكامل داخل دولة البحرين.

مواضيع ذات صلة

استعلام عن تأشيرة برقم الجوازكيفية استعلام عن تأشيرة برقم الجواز عبر إنجاز؟

البكاء في المنام | دلالاته الإيجابية والسلبية