مميزات تطبيق winrar

يعد تطبيق وينرار من أهم ثلاثة برمجيات لأرشفة الملفات, فهو برنامج لأرشفة الملفات و كذلك أداة لضغط البيانات, وهو واحد من البرمجيات القليلة التي بإمكانها عمل ملفات أرشيفية لك .

مميزات تطبيق وينرار

1- يوفر مساحة و يحمي بياناتك

فعند تثبيت هذا البرنامج, يقوم بضغط البيانات بحيث يحتل مساحة أقل على وسائط التخزين. و يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتحرير المساحة عن طريق وضع الملفات غير المفيدة أيضًا وتخزينها في مساحة صغيرة, و ذلك من خلال إمكانية ضغط الملفات الموجودة بهاتفك.

و يقوم كذلك بحماية ملفاتك الخاصة, في حالة تعرض هاتفك للضايع أو السرقة, فمن خلال هذا التطبيق يمكنك ضغط الملفات المهمة بالنسبة لك و التي تخاف عليها من الضياع, والصور التي لا تود فقدها وغير ذلك, ثم تحفظهم بكلمة سر , و بذلك لن يستطيع أي فرد فتح هذه الملفات .

 

2- فترة تجريب مجانية

البرنامج متاح لك لمحاولة الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 40 يومًا، وبعد ذلك يمكنك أن تشتري ترخيصًا من الموقع, إذا كنت ترغب في مواصلة استخدام التطبيق. ومع ذلك ، سيستمر العمل بعد 40 يومًا مع رسالة تذكير فقط لشراء ترخيص كتنبيه .

 

3- ضبط بدون فقد

يقلل تطبيق ” وينرار ” من كمية التخزين المطلوبة لبيانات المخزن. عن طريق إزالة البيانات المتكررة، ويتم تقليل مقدار المساحة المطلوبة لتخزين ملف. هذا التخفيض لا يمكن استخدام الملفات معه بطريقة عادية نظراً لضغطها بهذه الطريقة .

 

4- ليس فيروساً

هذا التطبيق ليس فيروس (على الرغم من أنه من الممكن للفيروس أن يطلق على نفسه إسم برنامج لتخزين البيانات) و لكن ” وينرار” هو تطبيق لنسخ الملفات إلى أرشيف مضغوط, قد يتم تثبيته من قبل شخص آخر غيرك, أو يأتي مثبتاً بشكل مسبق على الجهاز .

5- تطبيق آمن

هذا هو تطبيق المعمول بها آمنة تماما, كما هو الحال مع جميع تنزيلات البرامج ،و لكن يجب عليك الحرص على التأكد من أنك تقوم بالتنزيل من مصدر موثوق به, لأن هذا ما سيضمن لك عدم تنزيل إصدار قد تم تعديله بشكل ضار, و الذي قد يصيب الكومبيوتر أو الهاتف الخاص بك بخرق أو ضرر .

6- تطبيق متوفر

هذا التطبيق متوفر لدى الكثير من المنصات و يمكنك تحميله على جهاز الحاسوب الخاص بك , أو الهواتف الذكية و أجهزة الأبل و غيرهم .

مواضيع ذات صلة

مواضيع تهمك

مميزات تطبيق winrar