أكثر من 4 أماكن ساحرة في منتجع فيرا الطائف

منتجع فيرا الطائف

تعد الطائف واحدة من أجمل المدن السعودية كما أنها وجهة سياحية خلابة يقصدها المرتادون من كل أنحاء المملكة و دول الخليج العربي أيضاً نظراً لما تتمتع به من مناخ لطيف و طبيعة ساحرة و موقع استراتيجي مميز, فإن كانت الرياض العاصمة السياسية للمملكة فإن الطائف عاصمتها السياحية بلا منازع, و قد انطوت هذه المدينة على العديد من المنتجعات السياحية الجذابة ومنها منتجع فيرا الطائف البديع.

و في طيات السطور التالية معلومات مثمرة حول منتجع فيرا الطائف اسعاره و أمثل أماكن الإقامة التي يحتضنها و موقعها و أهم المرافق الموجودة بها وغير ذلك.

ما أفضل أماكن الإقامة في منتجع فيرا الطائف ؟

عندما يقرر أحد المصطافون زيارة منتجع فيرا الطائف فإنه يبادر بالبحث عن أمثل أماكن الإقامة و أفضلها في تلك الوجهة حتى يتسنى له أن يتخذ منها مسكناً طوال فترة تواجده في المنتجع, و يمتاز منتجع فيرا بالطائف بضم ما يزيد عن مائة و ثلاثين مكان إقامة رائع أشهرها ما يلي:-

1) شاليهات شمس وقمر في منتجع فيرا السيل الصغير :

تعتبر شاليهات شمس و قمر من أشهر أماكن الإقامة الموجودة في منتجع فيرا الطائف السيل الصغير بالواصلية, و تقع هذه الشاليهات خلف محطة عاصفة الصحراء بالقرب من جامعة الطائف و ملعب الملك فهد و حديقتي الملك فيصل و المضياع وكذلك سوق عكاظ و ميدان الملك خالد للفروسية كما أنها تبعد عن مطار الطائف الإقليمي بضع كيلو مترات.

أما عن المرافق الأكثر رواجاً في شاليهات شمس وقمر بـ منتجع فيرا الطائف السيل فهي المسابح و مواقف السيارات المجانية و الغرف العائلية و شبكة الإنترنت المجانية أيضاً, بالإضافة إلى مرافق الشواء و البار, و بالنسبة للأنشطة فإن الشاليهات توفر أماكن مخصصة للرماية و كرة الطاولة و الليالي السينمائية و الفعاليات الرياضية الحية و المعارض المؤقتة.

ناهيك عن مرافق الأعمال و وسائل التسلية التكنولوجية و الوجبات الغذائية و خدمات الاستقبال و المناطق العامة و المتاجر و خدمات التنظيف و الخدمات الترفيهية و المتفرقات الأخرى, و تدعم شاليهات شمس و قمر الواقعة في منتجع ڤيرا الطائف كلا اللغتين العربية و الإنجليزية, أما عن سعر منتجع فيرا الطائف في هذه الشاليهات فهو يتفاوت بحسب تاريخ الإقامة وغيرها من العوامل الأخرى.

2) شاليهات روز لان بمنتجع فيرا :

تعد شاليهات روز لان هي الأخرى من أماكن الإقامة ذات الشعبية العالية في منتجع فيرا بمنطقة مكة المكرمة, و بالنسبة لـ موقع منتجع فيرا الطائف – شاليهات روز لان فإنه بجوار سوق عكاظ و ميدان الملك خالد و حديقتي المضياع و الملك فيصل فضلاً عن ملعب الملك فهد و مطعم التهامي و المطار الإقليمي بالطائف.

و تحتضن هذه الشاليهات مرافق متنوعة يتجلى أبرزها في موقف السيارات و مناطق المعيشة و المسبح الخارجي و المطبخ و دورات المياه, علاوة على مرافق العناية بالصحة و وسائل الميديا و متفرقات مريحة أخرى, و بالنسبة للغة التحدث الدارجة في المنتجع بهذه الشاليهات فهي اللغة العربية, و لا تتوفر شبكة إنترنت في الوقت الحالي.

منتجع فيرا الطائف السيل

منتجع فيرا الطائف السيل

3) فيلا الراحة في منتجع فيرا :

يضم منتجع فيرا الطايف مكان آخر رائع للإقامة و هو فيلا الراحة التي تقع على طريق السيل على بعد عدة كيلو مترات بسيطة من مطار الطائف الإقليمي, كما يوجد في الجوار مطعم البيك و برجر كنج و صبوي و مقهى الرمانة و حديقة الفيصلية والمزيد من الأماكن الحيوية, و تمتاز الفيلا بكونها مكيفة و تنطوي على مسبح خاص و تطل على فناء واسع و تبعد مسافة 29 كيلو متر فقط عن المدينة.

كما تتضمن فيلا الراحة في منتجع فيرا السيل الصغير غرفتي نوم مزودتين بحوض استحمام و مروحة و بطانية كهربائية و أرضية رخامية و مكواة و حمالة ملابس و خزانة و بياضات أسرة و مقبس بجانب السرير, إلى جانب المطبخ الذي يحتوي على طاولة طعام و موقد و فرن و ميكروويف و محمصة و ثلاجة و أدوات تنظيف.

بالإضافة إلى دورات المياه المزودة بلوازم الاستحمام و الشطافة و حوض الاستحمام و النعال و ورق التنظيف, فضلاً عن منطقة المعيشة التي يوجد بها أريكة و مدفأة و منطقة مخصصة لتناول الطعام و أخرى مخصصة للجلوس, كما تتوفر بالفيلا شتى وسائل الترفيه التكنولوجية من القنوات الفضائية و الشاشات و الراديو و أجهزة الفيديو و ألعاب الأطفال وغير ذلك.

4) شاليهات أرنيكا من شاليهات فيرا الطايف :

واحدة من أجمل شاليهات فيرا الطايف التي تجذب الزوار – لاسيما الأزواج منهم – هي شاليهات أرنيكا الواقعة بقرية السيل الصغير في منطقة مكة المكرمة, و تجاور هذه الشاليهات مجموعة من الأماكن الحيوية كمطعم البيك و المطار الإقليمي و أسواق عكاظ و الجامعة و ميدان الفروسية و حدائق مختلفة.

و عند إجراء حجز منتجع فيرا الطائف في شاليهات أرنيكا يتعين على الزائر أن يختار ما بين شاليه مكون من ثلاث غرف نوم يتسع لعشرة أفراد و شاليه مكون من ثلاث غرف نوم يتسع لستة أفراد و شاليه مكون من غرفتي نوم يتسع لخمسة أفراد, أما بالنسبة للمرافق التي تخدم النزلاء فهي تتنوع ما بين مرافق الغرف المريحة و المطبخ و المسبح الداخلي و مرافق الشواء.

بالإضافة إلى خدمات التنظيف و وسائل الميديا و العناية بالصحة و موقف السيارات المجاني و مرافق مميزة أخرى, لكن يراعى أن خدمة الإنترنت غير متوفرة بهذه الشاليهات كما أن اصحطاب الحيوانات الأليفة غير مسموح بها على عكس الشاليهات السابقة, و بالنسبة لمن يتساءل منتجع فيرا الطائف كم سعره في شاليهات أرنيكا فعلينا إحاطته بأن التكلفة تتفاوت حسب أوقات تسجيل الوصول و المغادرة.

ما هو متوسط أسعار منتجع VIRA ؟

يبلغ متوسط منتجع فيرا الطائف أسعار حوالي خمسمائة و أربعون ريال سعودي لليلة الواحدة إلا أن هذه التكلفة يتم تحديدها وفق عوامل متعددة, و يمكن اقتناص مواسم العروض و الخصومات للظفر بأسعار أوفر.

هل يمكن دفع سعر منتجع فيرا الطائف بطرق متعددة ؟

للأسف لا يُقبل سداد سعر منتجع فيرا الطائف سوى بطريقة الدفع النقدي, كما أنه لا حاجة لاستخدام بطاقات الائتمان لإجراء حجز منتجع فيرا الطائف حيث يتم التأكيد عبر رسالة إلكترونية.

ما هو رقم التواصل مع منتجع فيرا بالطائف ؟

رقم منتجع فيرا الطائف الموحد هو +966 9200 33676 و هو متاح على مدار الأربع و عشرين ساعة في اليوم لاستقبال الاستفسارات و الشكاوى و المقترحات و تقديم شروحات بخصوص إجراءات منتجع فيرا الطائف حجز و توفير كل سبل الدعم الممكنة.

ما الأفكار المقترحة لقضاء أوقات المرح في شاليهات فيرا الطايف ؟

يمكن قضاء أوقات المرح في شاليهات فيرا الطايف في جولات المشي أو غرف البخار أو سهرات العشاء أو الساونا أو مراكز اللياقة البدنية, كما يمكن قضاؤها في أحواض الجاكوزي أو غرف الألعاب أو مرافق سبا أو العروض الموسيقية أو غير ذلك.

مواضيع ذات صلة

مدينة ايطالية مشهورة من 6 حروف !!!مدينة ايطالية مشهورة من 6 حروف !!!

الغاز صعبة مع الحل10 الغاز صعبة مع الحل للعباقرة