أقوي منظف الحمامات وطريقة استخدامه

منظف الحمامات

الحمام من الأماكن التي تحتاج إلى نظافة دائمة، وتحتار الكثير من السيدات وخصوصاً التي تحب النظافة والحفاظ علي أي مكان لامع في اختيار منظف الحمامات المناسب لهذا الغرض، حيث أصبحت مهمة التنظيف أسهل مع وجود مواد أو منتجات تسهل خروج البقع والترسبات بشكل جيد.

تعتمد نظافة الحمام في المقام الأول علي استخدام مواد مطهرة ومنظفة قوية حتي لا تعاني أي امرأة من التنظيف، فالبحث عنها اليوم أصبح سهلاً وذلك بسبب توفير بعض ماركات منظفات قوية بروائح تعيد الروح إلى المكان وتجعل من يدخل الحمام لا يشمئذ، استخدمى افضل معطر جو لتحصلي علي رائحة جميلة لكل منزلكِ.

افضل منظف للحمامات :

يعد من الصعب معرفة أى منظف الحمامات هو الأفضل ويفى بالغرض إلا بالتجربة نظراً لاختلاف الأرضيات من حيث السمك والنوع وايضاً اللون، فأخذ النصيحة من الأمور المهمة لكل سيدة حيث تتبادل السيدات التجارب حتي في أبسط الأمور الحياتية المختلفة.

يجب التنويه علي أن المنظفات تحتوي علي مواد قوية قد تتسبب في إلحاق الأذى باليدين لذلك تعلمي كيفية استخدام تلك المنظفات؟ واحرصي علي تركها في مكان آمن بعيداً عن متناول الأطفال حتي لا يحدث أي ضرر لهم.

فلاش للحمامات من المنتجات التي كانت تنتشر بكثرة في تنظيف الحمامات و يعرفه معظم الناس، ومع مرور الوقت ظهرت منتجات أخرى تساعد علي جعل مهمة تنظيف الحمامات أسهل فظهر التنوع في منظف الحمامات وأصبح لكل خامة منظف معين.

احرصى علي استخدام منظفات قوية تتميز بسهولة الاستخدام وإزالة العفن والحصول في النهاية على حمام نظيف ولامع و استخدمى افضل معطر ارضيات لتكون رائحتها جميلة ليس فقط لامعة ونظيفة.

استعمال منظف مراحيض حمامات بطريقة صحيحة يساعدكِ علي إزالة البقع والترسبات العالقة بسهولة، النظافة الدورية للحمام لا تؤدي إلى تراكم الترسبات علي الجدران و تجعل حمامك نظيف طول الوقت.

اقوى منظف للحمامات :

الحمامات أكثر الأماكن عرضة للحشرات والميكروبات وتحتاج إلى تنظيف من الحين للأخر، حيث تحتاج المراحيض والاحواض والأرضيات استخدام منظف الحمامات المناسب لكل مكان بحرص مع مراعاة عدم لمس هذا المنتج بالايدى أو تقريبه من العين أو الوجه.

منظف الحمامات

منظف الحمامات

بعض منظفات الحمام القوية :

1- هاربيك منظف الحمام

يعد منظف الحمامات هاربيك من أحسن المنظمات المستخدمة التي تمنحكِ نظافة أحسن 5 مرات من المبيضات العادية الأخرى، ويعمل بآلية تساعد علي إذابة الترسبات الكلسية مرة واحدة والحصول علي سطح نظيف ولامع وايضاً يساعد في قتل جميع الجراثيم الموجودة في المرحاض بشكل نهائي، ويجعل حمامكِ في النهاية نظيف ومعقم بالكامل وسترى ذلك بعينكِ.

مميزات منظف هاربيك :

– يعتبر منظف حمام هاربيك أفضل 5 مرات من المنظفات الأخري.

– يساعد علي إذابة الترسبات الكلسية 100%.

– يقتل جميع الميكروبات والجراثيم.

– كميته تكفي لاستخدامه أكثر من مرة.

2- داك منظف الحمامات

من أحسن وأقوى المنظفات المستخدمة في تنظيف الحمام داك الأزرق المتميز في القضاء علي الجراثيم والحماية منهم لمدة 24 ساعة، فإذا كنتِ تبحثين عن منظف للحمامات ذو فاعلية فالحل الأفضل لكِ هو ذلك منظف الحمامات الأول.

المميزات:

– تتميز التركيبة الداخلة في منظف داك بالفاعلية في تنظيف أصعب الترسبات.

– يمنحكِ داك حماية جيدة من الجراثيم علي مدار اليوم.

– يساعد في تنظيف وتطهير الأسطح بسهولة.

– يمكن استخدامه لتنظيف كافة أنحاء المنزل.

3- منظف الحمامات الاخضر

تعجز بعض النساء عن حفظ أسماء المنظفات التي تساعد علي نظافة الحوض ويتذكرن فقط ألوان المنتجات ويعتبرنها علامة تميز كل منتج عن الأخر، حيث يعتبر منظف العملاق من أفضل المنظفات التي تعمل بفاعلية أكثر 5 مرات من المبيضات العادية في إزالة الترسبات والعفن وقتل الجراثيم والحفاظ على الحمام لامع ونظيف.

المميزات:

– تعطير وتطهير الحمام.

– إذابة الترسبات المتراكمة.

– القضاء علي الميكروبات والجراثيم.

4- كلوركس الحمامات

منظف الحمامات كلوركس مع المبيض من أقوى المنظفات المستخدمة في القضاء علي البقع الصعبة ويساعد علي إزالة الروائح المزعجة الكريهة ويترك المرحاض نظيف براق برائحة منعشة، عن طريق استخدام منظف الحمام كلورس ستحصلين علي قوة تنظيف كبيرة بسهولة حتى في الأماكن الضيقة، كما يتميز بتركيبة لن تسبب في حدوث أي خدش للأسطح وآمنة في الاستخدام والتنظيف.

المميزات:

منظف الحمامات من كلوركس فاعل في قتل الجراثيم وتعقيم الأسطح والمرحاض.

– يزيل البقع القوية وينظف وعاء المرحاض الخزفي ويجعله يبدو نظيفاً ولامعاً.

– يعد من المنظفات القوية في إزالة الرائحة الكريهة لتنظيف أعمق وأفضل.

– يجمع بين القوة والجمال فيساعد علي التنظيف الجيد والحصول علي رائحة منعشة.

– آمن علي خزانات الصرف الصحي فلا داعي للقلق.

أفضل منظفات الحمام الافرنجي :

كل جزء موجود في المنزل يلزمه عناية فالمرحاض من أهم الأجزاء التي تحتاج إلى تنظيف دائم ويومى من أي بقع أو اتساخات أو روائح كريهة، هناك عدة طرق لتنظيف الحمام الافرنجي والتي منها ما يلي:

– يمكن لأي امرأة تريد التوفير التعرف علي طريقة عمل الصابون في المنزل وكذلك عمل منظف الحمام الافرنجي في البيت عن طريق خلط نصف كوب من الخل مع ملعقتين من البيكربونات ثم توضع في بخاخ واستخدامها لتنظيف المرحاض ابتداءاً من الهيكل الخارجي و وصولاً إلى العين الداخلية.

– استخدمى منظف حمام هاربيك الفعال في إزالة البقع والترسبات الناتجة عن المياه والحصول علي حمام نظيف ولامع ورائحته منعشة.

اضرار منظفات الحمامات :

علي الرغم من حاجات الناس للمنظفات إلا أنها ضارة بالصحة وتسبب العديد من المشاكل الخطيرة والتي من بينها حالات الوفاة، حيث تعتبر المنظفات مسئولة عن حوالي 10% من حالات التسمم الموجودة حول العالم، وتبين أن منتجات تنظيف الحمامات هي الأكثر خطورة علي الإطلاق وذلك لتسببها في حدوث حروق شديدة في الجلد والعينين وأماكن أخرى من الجسم.

ويمكن تلخيص اضرار منظف هاربيك في التأثير السلبي الذي يحدثه في أرضيات الحمام وفي بعض الأحيان يلحق الأذى بالجلد إذا لم يتم التعامل معه بحرص ولبس القفازات المطاطية لحماية اليدين من أى ضرر قد يصيبها لا قدر الله.

ملاحظة:

عند القيام بتنظيف الحمامات تأكدى من إفراغ سلة المهملات الموجودة في الحمام، وقم بتغيير المناشف والفوط الموجودة وضعيها في سلة الغسيل، كما ينصح بتهوية المكان يومياً للتخلص من الرائحة الكريهة والرطوبة الموجودة، واهتمي بباقي المنزل وتعرف علي  طرق ترتيب المنزل بشكل جميل  ليصبح عالمك نظيفاً ومرتب.

ما هي الأدوات التي تسهل مهمة تنظيف الحمام ؟

يمكنك استخدام الفرشاة الطويلة ذات الشعيرات السميكة والقفازات المطاطية التي تحمى اليدين وممسحة خاصة بالزجاج وايضاً اسفنجة ذات وجهان.

ما هو أقوى منظف للحمامات ؟

يعتبر هاربيك أفضل المنظفات التي تستخدم لتنظيف الحمام وتطهيره وكذلك إزالة الترسبات والبقع والحصول علي رائحة منعشة.

ما هي أضرار المنظفات المنزلية ؟

تتسبب المنظفات في أضرار مثل التهاب العين والتهاب الحلق وايضاً مشاكل في الجهاز التنفسي وفي بعض الحالات قد تؤدي إلى الوفاة.

هل يمكنني عمل منظف حمام في المنزل ؟

يمكنك خلط الكلور مع بيكربونات الصوديوم ووضعها في بخاخ و استخدامه في تنظيف الحمامات وإزالة الترسبات والبقع الموجودة في الحمام.

مواضيع ذات صلة

كيفية تنظيف الفضةتعرف الآن علي كيفية تنظيف الفضة في المنزل

طريقة عمل الصابونطريقة صنع الصابون وسائل تنظيف الزجاج في المنزل