أروع قصات الشعر قصيرة | اختاري بنفسك

قصات الشعر قصيرة

تختلف أذواق جميع الناس عن بعضها البعض حيث يختار الانسان منا كل ما هو جميل ويهتم بشكله ومظهره اهتماماً بالغاً، كأن يختار style من قصات الشعر قصيرة تبرز جمال ملامحه الربانية أو تختار هي عقداً ملفوفاً علي رقبتها ومغطي من الخلف بشعرها الحرير الذي اختارت قصته الجميلة التي تظهر بها وكأنها عروس في زفافها ومزودة أناقتها بتاجٍ أبيضٍ في مقدمة شعرها.

 اختاري ما يناسبك من قصات الشعر قصيرة

لا يختلف أي فرد منا عن أهمية العناية بالشعر الذي يلعب عاملاً مهماً في التعبير عن ذوق كل شخص، فاكتسحت قصات الشعر قصيرة الموضة منذ فترة ليست بالقصيرة ولكنها أجمل ما كانت ومازالت من الموضة حيث لا تقل هذه القصات القصيرة أي سحرٍ ورونقٍ وجمالٍ عن خليفتها من قصات الشعر الطويلة.

فأقدم لكِ أفضل طرق تكثيف الشعر والتي تستعملها بعض الشعوب خاصة الهنود لتكثيف شعرهم المنسدل علي ظهورهم بأطواله المختلفة والمضيف لجمالهم وجاذبيتهم.

جربي شعوراً استثنائياً مع قصة شعر قصير لكِ

– إذا كنتِ من محبين الشعر الطويل لا تصممين علي عدم التغيير فبإمكانك أن تجربين بنفسك باروكة شعر قصير وستقررين بنفسك أنها بالطبع جميلة عليكِ، وسوف تغيرين قراراتك السابقة بشأن قصات الشعر قصيرة وستثقين بأنها مناسبة لكِ جداً.

– أُسهل عليكِ أيتها الفتاة الجميلة عنايتك بشعرك فأنا مدركةٌ تماماً أن دخول فصل الصيف عليكِ سيجعلكِ تشعرين بكثرة الملل من شعرك الطويل، لذلك أقدم لكِ أعداداً ضخمة من أشيك قصات شعر قصير فاختاري منها ما يناسبك من اللون والتصميم كل ذلك سيوفر كثيراً لكِ من أجل عنايتك الاكبر بشعرك القصير المميز.

أرق قصات شعر قصير كاريه        

– إذا أردنا التحدث عن أرق قصات الشعر قصيرة والتي منها الكاريه فعلينا التذكير بأن قصات شعر قصير مدرج تضع الفتاة في موضع الجمال والانوثة التي تُطغي بكثرة عليها، ولا تلتفتِ لأي من السلبيات التي من الممكن أن تضعها في أمر محرج من شعرها القصير، فلا داعي للإحراج يا فاتنة فرأيك في جمالك الذي اقتنعتي به أهم من أراء الآخرين مهما كانوا فليست الاذواق واحدة كما أخبرتك سابقاً.

– فانتقي لوك من قصات الشعر قصيرة بما يجعلك أميرة فيه فالكاريه المدرج مميزاً للغاية فلقد أعجبني بشدة عندما رأيت أحد المشاهير تظهر به فقد كان بارزاً لجمال ملامحها حيث اكتفت بقصة الشعر القصيرة دون تغيير في لون شعرها فما أجمل شعرها الأسودِ!.

أروع قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

تتمتع الفتاة ذات الوجه البيضاوي بمزيدٍ من السمات التي تمكنها من تجربة جميع تصميمات الشعر بها فيهم قصات الشعر قصيرة دون القلق من منظرها، حيث أن هذه القصات القصيرة كـ شعر كيرلي تعمل علي إظهار الفتاة وكأنها أقل من عمرها الحقيقي بخلاف منظرها الفريد حيث أنها متناسقةً من المنظور الجمالي فلا ارشادات يجب اتباعها عند اختيار أي قصة قصيرة فالنتائج حقاً مضمونة ومميزة.

قصات الشعر القصيرة المناسبة لأصحاب الوجوه البيضاوية

ومن أروع قصات الشعر القصيرة المناسبة لأصحاب الوجوه البيضاوية والتي تجعلهم مميزين بشدة عند ظهورهم في المناسبات الهامة هي ما يلي:-

أولاً:- شعر متوسط الطول

يتم قص هذا الشعر بطول واحد متساوٍ وبشكل مموج للشعر بحيث يلامس طوله الكتفين مع تغطية ذلك الشعر لجانبي الوجه علي هيئة انسدال للأمام.

ثانياً:- شعر قصير مدرج

تُمنح هذه القصة القصيرة للشعر مظهراً وكثافة تضعه في محل جذاب، ويتم قص الشعر من الجبهة إلي الكتف بأطوال مختلفة متدرجة بحيث لا يتجاوز طوله ولا يتسبب في اى احتكاك بالكتفين.

ومن أجمل صور شعر قصير ما يلي :-

قصات الشعر قصيرة

قصات الشعر قصيرة

ثالثاً:- شعر قصير معكوس

ذلك الشعر معكوساً أو مقلوباً حيث يُقص من الخلف للأمام مع مراعاة أن زيادة طول الشعر من جهة الامام الذي يلامس الذقن يتخطى مقدار اثنين أو ثلاثة سم فقط عن شعر الخلف الملاصق للعنق.

رابعاً:- شعر قصير جداً

يأخذ ذلك الشعر القصير جداً علامة جذابة ومختلفة كما يهب الفتاة تكثيفاً مموجاً لشعرها، وتعد هذه القصة من قصات الشعر قصيرة وجريئة فلا تجرؤ أي فتاة علي اختيارها كقصة لشعرها.

خامساً:- شعر قصير مائل

لا أعتقد أن هذه القصة من قصات الشعر قد تناسب الفتيات فهي تشبه بل تتماثل مع قصة شعر الرجال تماماً، فتعتمد علي قص الشعر بالكامل من جميع النواحي فأنا غير مفضلة لذلك النوع من القصات.

سادساً:- شعر قصير كلاسيكي

يركز استايل قصة هذا الشعر علي القصات التقليدية بما يصير طوله في نطاق الرقبة بمقدار طول واحد متساوٍ من كافة الجوانب، وينتشر ذلك اللوك كثيراً في أحدث المجلات الخاصة بموضة الشعر.

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

تتعدد القصات التي تتماشي مع الشعر القصير والخفيف بما تجعل الفتاة في أجمل ما تكون فاهتمي بشعرك واعرفي أفضل ماسكات للشعر من أجل العناية به ومن أنسب القصات لكِ ما يلي:-

قصة الكتفين

وفيها يتم قص الشعر حتي ملامسة الكتفين مع مقدمة قصة شعر في الأمام تجعل دورانه فوق العين فهي تعطي كثافة متسعة بأن الشعر ثقيلاً.

قصة البوب القصير

تطابق هذه القصة شعر الفتاة القصير الذي يثبت مكانه في مستوي رقبتها دون أي التصاق بالكتف بل في مستوي أقل من الوصول له.

قصة البيكسي

يصمم هذا الـ STYLE للشعر القصير والخفيف حيث يعطيه أفضل حيوية وثقل لإخفاء قصره وأيضاً خفته كما يعطي الفتاة شكلاً جميلاً وجذاباً.

قصة الاطراف الطويلة

تطابق هذه القصة الـ  medium pop حيث تُقص أطراف الشعر بمستوي أطول من الكتف، وتعمل هذه القصة علي تشتيت النظر بما تُمكن رؤية الشعر علي أنه طويل وثقيل.

قصات شعر قصير 2022 | اكتشفي صيحات الموضة

-مثلما رأينا في أحد الحفلات الخاصة بعروض الأزياء كثيراً من الموديلات اللاتي اتسمن بقصات شعرهن المذهلة واللاتي أخذن اللوك القصير بالألوان الجذابة فيمكنكِ التوفير و صبغ الشعر بمواد طبيعية  حيث تتراوح ألوان الصبغات بين درجات البني والأصفر مع عملك تموجات للشعر ذو ألوان الخصلات الزاهية.

– وسيطرت قصات الشعر قصيرة علي موضة 2022 لاسيما بدأ الكثير من الفتيات الغير محجبات في التفكير نحو اغتنام هذه القصات التي أبدين شدة اعجابهن بها، حيث رأي هؤلاء الفتيات أن مواكبة الموضة عنصراً هاماً في التغيير من روتين حياتهن مما دفعهن للاختيار بين هذه القصات العديدة والرائعة.

– وفي الآونة الاخيرة لجأت الفتيات للبحث عن أفضل قصات شعر قصير للبنات والتي تتناسب مع وجه كل منهن لئلا يندمن علي سوء الاختيار فيما بعد، فلكل وجه مجموعة من القصات تناسبه بمفرده فمثلا تتماشي القصات القصيرة المموجة مع الوجه البيضاوي دون الوجوه الأخرى.

في أي شيء تكمن أهمية الاعتناء بالشعر؟

تكمن أهمية الاعتناء بالشعر في أنه عنوان جمال المرأة والذي من خلاله يتم الحكم علي مدي جمالها وأنوثتها.

أي من styles الشعر القصير تتماشي مع الوجه البيضاوي؟

يتميز الوجه البيضاوي بكونه يتماشى معه كثيراً من قصات الشعر القصيرة والتي منها قصات الشعر المتدرج وكذلك الشعر الكلاسيكي.

كيف يمكنني اختيار قصة شعر قصير تناسب مظهري؟

عليكِ معرفة ما يليق بتصميم وجهك من القصات المختلفة ثم اختاري منها ما يضعك في محل الانبهار من تصميمها لشعرك.

أي من أنواع الشعر تفضلين من حيث الطول واللون؟

أُفضل الشعر المتوسط بين الطويل والقصير ولكن لمواكبتي لصيحات الموضة سأختار قصات الشعر القصير فهو حقاً جميل للغاية ويبرز جمال المرأة أما عن اللون فأفضل الأسود.

مواضيع ذات صلة

الفرق بين مزيل التعرق ومضاد التعرقتعرف على | مزيل العرق الأفضل للرجال والنساء

فساتين سواريه محجبات 2022أحدث أشكال فساتين سواريه محجبات 2022