أفضل خلطه لتبيض الاسنان الصفراء من أول استخدام

طرق تبييض الاسنان الصفراء بمكونات منزليه

البعض يلجأ الى الطب في تبييض الاسنان عن طريق العمليات الفيزيائية لإزالة التصبغات الخارجية من الاسنان والتي تبدو في هيئة اصفرار على اسطح الاسنان او عن طريق العمليات الكيميائية لجعله اكثر بياضا، ولكن من الممكن إزالة هذه الطبقات الخارجية وإعادة الاسنان الى بياضها الناصع بدون الحاجة الى الأطباء او التدخلات الطبية في ذلك.

وهذا عن طريق تنفيذ أفضل خلطه لتبيض الاسنان باستمرار، وهذه الطريقة لا قلق منها لأننا سنحضرها بمكونات طبيعية ومتوفرة في كل منزل أيضا، ففضلا عن ضمان فاعلية هذه الخلطات الطبيعية، فإنها ستوفر عليك التكاليف والمصاريف التي تهدرها في الذهاب الى مراكز تجميل الاسنان أيضا.

خلطات تبيض الاسنان في 5 دقائق

هناك العديد من السيدات التي تريد أن تجد افضل طرق وخلطات تبيض الأسنان الصفراء بمكونات منزلية والتي يكون لها دور وتأثير فعال في الحصول على أسنان بيضاء ومشرقة لتحصل على ابتسامة ساحرة وضحكة بدون خجل.

هذا بالفعل ما قدمناه في هذه المقالة التي ستكون وجهتك عزيزتي في الحصول على افضل خلطه لتبيض الاسنان التي ستمنح كل سيدة ابتسامة هوليودية بدون أي تدخل جراحي أو طبي، حيث تجد كل فتاة نفسها بابتسامة شبيهة بنجوم السينما دون اللجوء إلى دفع تكاليف باهظة عند أطباء الأسنان، والأهم من كل هذا انها من مكونات طبيعية وشديدة الفائدة وليس لها اي اضرار.

أولا/ خليط الليمون وبيكربونات الصوديوم

أول طرق تبيض الاسنان هي خلطة تبييض الاسنان بيكربونات الصوديوم مع الليمون، واستخدامهم معا من خلال فرشاة الأسنان حتى يعطي النتيجة المرجوة سريعاً، وهذا يتم مرة واحدة فقط من كل أسبوع.

ثانيا/ خليط البيكنج بودر والليمون

في هذه الطريقة سنعتمد على الخليط المكون من الليمون مع البيكنج بودر ويتم غسل الأسنان بهذا المزيج لمدة معينة ويفضل أن تكون دقيقتين، وستحصلوا على أفضل نتيجة من الممكن ان تجدوها لتبييض الأسنان.

ثالثا/ الحليب المجفف لتبييض الأسنان

وهذه الطريقة مكونة من الحليب المجفف والذي يكون ممزوج مع معجون الاسنان المفضل والمناسب، حيث أن الحليب المجفف يعد خلطه لتبيض الاسنان فعالة جدا، وستجعلك تحصل على اسنان بيضاء في أقل مدة، فعندما تقومي بوضع هذا الحليب مع معجون الأسنان واستخدامه مرتين في الاسبوع سوف تجدوا البياض المشرق والناصع.

رابعا/ خلطة تبييض الاسنان بالفحم

الطريقة الرابعة من طرق إزالة اصفرار الاسنان هي خلطة تبييض الاسنان بالفحم، حيث أن غسل الأسنان بالفحم النشط يزيل التصبغات من على الأسنان ويحافظ على الفم من السموم أيضا.

خامسا/ خل التفاح لتبييض الأسنان

وأما الطريقة السادسة فسنستخدم بها خل التفاح حيث أنه جيد جدا في تبييض الأسنان الصفراء، ويتم خلط خل التفاح مع الماء والمضمضة من خلال هذا الخليط كل يوم صباحا.

سادسا/ غسول الماء والليمون

وفي هذه الوصفة من الضروري أن يتم خلط ومزج كل من الليمون مع الماء كغسول للمضمضة به، وعلاوة على أنه خلطة تبيض الأسنان فورا، فهو يقوم أيضا بتطهير الفم واللثة ويكون استخدام هذه الطريقة مرة في الأسبوع.

سابعا/ خليط المعجون والملح والليمون

ولو جربت خلط كل من عصير الليمون مع معجون أسنان مع ملح البحر بكميات محدودة ومعينة من كل منهم، ويتم استخدام هذا الخليط في غسل الأسنان لمدة دقيقة ومن بعدها يتم غسل الفم جيدا.

خلطة طبيعية لتبييض الاسنان :

استخدام زيت السمسم او زيت عباد الشمس او زيت جوز الهند في مضمضة الفم يعيد الاسنان الى بياضها بالإضافة الى ان هذه الزيوت لها فعالية كبيرة في الحد من التهابات اللثة ومنع تسوس الاسنان والحفاظ على صحة الفم كاملا نظرا لتوافر حمض اللوريك بها، وتعتبر خلطة العسل الأبيض أفضل خلطة منزلية لتبييض الاسنان لأنها مجربة من قبل وثبت فعاليتها.

خلطه تبيض الاسنان في يوم واحد

الفراولة واحدة من أبرز أنواع الفاكهة اللذيذة والشهية والتي يكون لها دور كبير في الحصول على أسنان بيضاء، فرم وهرس كمية منها واستخدامها في غسل الأسنان بالفرشاة، فهي خلطه لتبيض الاسنان فعالة وتساعد بشكل كبير جدا على ازالة الاصفرار من الأسنان، ويتم استخدامها مرة واحدة فقط من كل شهر.

خلطة تبييض الاسنان من اول مره :

تعتبر أفضل خلطة لتبييض الاسنان هي تلك التي تحتوي على البيروكسيد، حيث انه من العناصر الأساسية التي تساعد على تبيض الاسنان سريعا ويمكن ملاحظته أيضا من المرة الأولى في الاستعمال، كذلك أيضا الخلطات التي تحتوي على حمض الماليك مثل خلطة الفراولة، ومن الخلطات التي تعطي نتيجة سريعة أيضا هي قشر البرتقال، حيث يتم طحن القشر وغمسه في فرشاة الاسنان وتفريش الاسنان جيدا ثم الغسيل بالماء، ثم لاحظ النتيجة المرجوة.

طريقة استخدام خلطة تبيض الاسنان الصفراء :

أصبحت مشكلة الاسنان الصفراء عادة منتشرة لدى الكثير، ولذلك نهتم في هذه المقالة تقديم أفضل خلطه لتبيض الاسنان من اول استخدام، ومن بين هذه الخلطات خلطة قشر الموز والجزر والزبيب.

يتم استخدام خلطة قشر الموز عن طريق قطع جزء من القشر وفركه بالأسنان جيدا لمدة دقيقتين على الأقل ثم تركه على الاسنان لمدة 15 دقيقة، كذلك تأتي بقطعة صغيرة من الجزر بعد تسويتها وفركها بالأسنان مثل قشر الموز، اما الزبيب فيتم استخدامه على حاله او القيام بفرمه ثم استخدامه بالفرشاة.

كيف تتخلص من اصفرار الاسنان؟

  1. مراجعة الطبيب المختص بالأسنان إذا كان الامر مزعجا للغاية بالنسبة لك، حيث سيقوم بإزالة الطبقة الخارجية والتي سببا في اصفرار الاسنان.
  2. استخدام غسول الفم بعد كل وجبه لأنه يمنع اصفرار الاسنان، بالإضافة الى استخدام خلطه لتبيض الاسنان مما تم ذكرهم سابقا.
  3. يجب الإقلاع عن التدخين لأنه سببا رئيسيا في اصفرار الاسنان.
  4. تنظيف الاسنان بشكل منتظم كل يوم باستخدام الفرشاة والمعجون المفضل الذي يحتوي على الفلورايد.
  5. التقليل من شرب الشاي والقهوة وبعض المشروبات الغازية التي تتسبب في اصفرار الاسنان.

كيفية تبييض الاسنان بالملح والليمون؟

ستقوم بمزج ملعقة صغيرة من ملح البحر مع ملعقتان من عصير الليمون ثم تفرش الاسنان بالخليط، ويتم تكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

هل فرشاة الاسنان الكهربائية تساعد على تبييض الاسنان؟

نعم تساعد الفرشاة الكهربائية على تبيض الاسنان والتخلص من الاصفرار لأنها تقضي على البقع العالقة بالأسنان دون ان تؤثر عليها.

هل خلطة زيت الزيتون فعالة ومضمونة؟

نعم ثبت فعالية هذه الخلطة نظرا للفوائد التي يحتوي عليها زيت الزيتون، ويتم الاستخدام عن طريق تبليل قطعة من القطن بالزيت ثم فرك الاسنان بها.

ما اهم الأسباب المسببة لاصفرار الاسنان؟

تعتبر الحلويات والصلصات ذات الألوان الداكنة والتوت والعنب والرمان واستهلاك المرطبات الغنية بالسكر اهم أسباب اصفرار الاسنان.

مواضيع ذات صلة

فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيففوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف والجاف | وطريقة استخدامه

طريقة وضع الايلاينر لتكبير العينطريقة وضع الايلاينر لتكبير العين