طريقة kahoot تسجيل الدخول الصحيحة

kahoot-تسجيل-الدخول

من الجيد استخدام التكنولوجيا الحديثة والوسائل المتطورة في مواكبة التقدم الحاصل في العالم وخصوصاً في مراحل التعليم الأولي، فلكي يكون الطالب على درجة عالية من الثقافة والعلم ينبغي أن يشغل عقله ويستطيع التجاوب مع ما يدور حوله، وعندما يجد الطالب منصات تعليمية متميزة يقف حائراً بشأن طريقة التسجيل الصحيحة للدخول إليها، لذلك سوف نطلعك في هذا المقال على التعليمات اللازمة لـ kahoot تسجيل الدخول بشكل بسيط دون القيام بالعديد من الخطوات.

نبذة عن برنامج كاهوت التعليمي :

الأطفال هم القوى الخفية التي يقوم عليها المجتمع، فالطفل الذي ينشأ على التعليم الجيد باستخدام الوسائل المتنوعة أفضل من الطفل المعتمد على أسلوب تقليدي و وسائل بدائية لا تعود عليه بالنفع، وتعتبر من أكثر الطرق المجدية على الطالب في المراحل التعليمية الأولى هي استخدام الألعاب والمحركات الملونة في تسهيل مهمة الفهم والحفظ عليه.

يعتبر برنامج كاهوت للطالب في المرحلة الابتدائية مهم للغاية فالأطفال تنجذب بسهولة إلى الألوان والألعاب المجسمة، ولأن هذه الطريقة من أكثر الطرق المضمونة لتنمية مهارات الطفل العقلية وزيادة قدرته على الاستجابة والتعلم، فإذا كنت ترغب في معرفة الطريقة الصحيحة للقيام بـ kahoot تسجيل الدخول فيمكنك مشاهدة فيديو يتم فيه عرض خطوات الدخول و نبذة بسيطة عنه.

يتضمن برنامج كاهوت أشكال مختلفة من الالعاب التعليمية التي تساعد على اطلاق العنان للسعادة والمرح في الفصول الدراسية، حيث يعد هذا البرنامج و منصة اختبار من المنصات التعليمية المشهورة حول العالم فكان مجيئهم بمثابة نقطة تحول في النظام التعليمي القائم في أكثر من 180 دولة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء اختبارات ممتعة وتوفير فرص التدريب للطلاب من قبل المدرسين.

تحميل برنامج كاهوت بالعربي :

الاهتمام بالتعليم في وطننا العربي أصبح غاية بعض المؤسسات فلم يعد الأمر متمركز حول التعليم التقليدي والمناهج المتكدسة على عقول الطالب، بل أصبحت الغاية الوصول بالطالب إلى أعلى درجات التفكير الجيد وتشغيل العقل في المقام الأول والبعد عن الحفظ والاتكالية.

لذلك تم إنشاء برنامج كاهوت التعليمي الذي تقوم فكرته على استخدام الألعاب المختلفة بما يتناسب مع المناهج المتاحة والانتقال من الجو التقليدي الممل إلى جو من الحماس والتنافس، فـ برنامج كاهوت تسجيل الدخول فيه لا يحتاج سواء معرفة بعض الشروط والمعلومات عن طريقة التسجيل السليمة.

يمتلك كل طفل اليوم هاتفاً خلوياً ويحرص الآباء على خلو هذا الجهاز من الأمور الغير جيدة و المواقع الغير معروفة وحمايتهم من الجرائم الالكترونية المنتشرة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى رغبتهم الشديدة في ملئ عقول أطفالهم بكل ما هو مفيد، ولأن هذه المهمة من أصعب المهام التي تقع على عاتقهم نقدم لكم برنامج كاهوت للهاتف المحمول والكمبيوتر، فيمكنك تحميل التطبيق في خطوات بسيطة وإذا كنت تريد معرفة طريقة kahoot تسجيل الدخول فسوف نمدك بالخطوات اللازمة في الفقرة التالية.

برنامج كاهوت للمعلم :

يضمن برنامج كاهوت فرصة حقيقة وتجربة ممتعة لكلاً من الطالب والمعلم، فالمعلم يستطيع خلق جو من الحماس والتشويق عن طريق الألعاب الرقمية التي تعد الإصدار المتطور الذي يستخدمه المعلمون عن طريق إشراك الطلاب في الأنشطة الهادفة وتنمية التفكير الإبداعي ومراجعة المحتوى التعليمي باستمرار لضمان حضور ذهن الطالب في الفصل، وكذلك توجد منصه روضتي التي تعد من أفضل المنصات التعليمية للأطفال منذ نعومة أظافرهم.

نحن الآن نعيش حياة تسودها التكنولوجيا والتقدم العلمي فمن الضروري مواكبة هذا التطور التقني وإدخاله في المجالات المختلفة، لذلك تم إنشاء برنامج كاهوت الذي يحتوي على أنشطة تسهل على المعلم دمج طرق التعليم الحديث بالتعليم التقليدي في الفصول الدراسية، و kahoot تسجيل الدخول بالنسبة إلى المعلم هم نفس للطالب بشرط اختيار خانة المعلم من بداية التسجيل.

برنامج-كاهوت

برنامج-كاهوت

مميزات برنامج كاهوت التعليمي :

تناولنا سابقاً بعض المعلومات عن منصة كاهوت الرقمية التي تستند على نظام التعلم عن طريق المشاركة في الألعاب التي تحتوي على مجموعة من الاسئلة المتنوعة ذات الخيارات المصممة لأي موضوع أو مادة ما باستخدام اللغة التي يتم اختيارها من البداية وبمستويات مختلفة في الأنشطة الصفية، فاليكم اهم مميزات تطبيق كاهوت فيما يلي :

– يتم طرح برنامج kahoot بشكل مجاني لتحقيق الاستفادة لكل الناس حول العالم.

– يمكنك مشاركة تطبيق كاهوت على المنصات المختلفة.

– متوفر باللغة العربية الرسمية في بعض الدول.

– تستطيع كمعلم إنشاء بنك من الاسئلة في حسابك الشخصي حتي يمكن للآخرين الاستفادة منها.

– فرصة جيدة لخلق جو الحماس والتشويق والمنافسة الشريفة بين الطلاب في الفصل وخصوصاً الذين يعارضون عن المشاركة دائماً.

– يتيح للمعلم بعض المميزات التي تتمثل في إمكانية إضافة صورة أو فيديو على الاسئلة لتنمية الوعي البصري للطلبة.

– من الضروري أن يقوم المعلم بـ kahoot تسجيل الدخول اما الطالب فيكتفي بفتح الرابط الذي يرسله المعلم أثناء الشرح.

– يتميز تطبيق كاهوت بإضافة نوع من المرح والتشجيع عن طريق انتقال الطلاب من الجو التقليدي إلى جو شيق وممتع.

 kahoot تسجيل الدخول :

يقع البعض في حيرة البحث عن المنصة التعليمية المناسبة التي يمكن الاعتماد عليها في المرحلة الأبتدائية لابناءهم، فاستخدام المواقع الإلكترونية ليس بالأمر الأمن والطريق المضمون الذي لا عوائق فيه، فهناك مجموعة لا دين لهم ولا خُلق ينشرون الفساد والأفكار الغريبة عن طريق تلك البرامج، ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة كاهوت يتردد هذا السؤال ما هي طريقة kahoot تسجيل الدخول الصحيحة ؟ فلا تحمل هم التسجيل في كاهوت فالخطوات سهلة ولا تحتاج الكثير من الوقت كالأتي :

1- استخدم محرك البحث الخاص بك وابحث عن الموقع الرسمي لـ كاهوت.

2- بعد ذلك انقر على الاتصال الرسمي وسوف تظهر أمامك صفحة يطلب منك فيها استخدام الموقع كمعلم أو كبديل أو كطالب وهكذا.

3- اضغط على الخيار الذي يناسبك ويفضل اختيار خانة الطالب للاستفادة القصوى من البرنامج.

4- يتم بعدها نقلك إلى الصفحة التالية التي تطرح عليك سؤال كيف تريد تسجيل الدخول ؟ بالإضافة إلى بعض الشروط التي يجب قراءتها جيداً قبل التسجيل.

5- إذا كان لديك حساب على جوجل فيمكنك بكل سهولة تكملة kahoot تسجيل الدخول من خلاله.

6- بمجرد دخول الموقع سيطلب منك بعض البيانات الخاصة بك لإنشاء حساب على المسرح.

7- بعد إنهاء إجراءات kahoot تسجيل الدخول سيتم الاتصال بك لإدخال اسم مدرستك واسم المستخدم، ها أنت الآن عضو في منصة كاهوت.

كيفية إنشاء اختبار على كاهوت ؟

تشكل فكرة التعليم الإلكتروني خوف لبعض الطلبة وذلك لاعتمادهم على التعليم التقليدي وحضور الفصول الدراسية باستمرار، إلا أن كورونا جاءت فقلبت كل هذه المعتقدات رأساً على عقباً فأضطر الطلاب إلى استخدام المواقع والمنصات المختلفة مثل منصة اساس كحل للتعليم عن بعد حتي ينتهي هذا الوباء، بالإضافة إلى الحاجة الملحة إلى إدخال أساليب التعليم الحديثة في المنظمة التعليمية للأطفال مثل استخدام منصة كاهوت، فتعرف على كيفية إنشاء اختبار في تطبيق كاهوت ؟ كالتالي :

– أولاً قم بـ  kahoot تسجيل الدخول على الموقع من خلال حساب الجيميل أو عبر البريد الإلكتروني.

– اضغط على خيار معلم.

– بعد الاختيار المناسب من خيارات التسجيل وتدوين كافة المعلومات المطلوبة اختار الاسم الذي ترغب الظهور به.

– سينقلك البرنامج إلى صفحة تسجيل الدخول دون فيه البريد وكلمة السر.

– قم بالإجابة على الأسئلة التي تظهر لك.

– بعد الانتهاء من كافة الخطوات اللازمة للتسجيل كمعلم انتقل بعدها إلى إنشاء الاختبار واختار نوعه.

– هناك العديد من الخيارات المتاحة في البرنامج من بين استطلاع رأى أو مناقشة وغيرها.

– ثم اختار العنوان المناسب للأختبار وحدد إذا كان لك أنت فقط أو للجميع.

–  يتم بعدها إدخال السؤال والخيارات للإجابة من قبل الطالب مع تحديد زمن الإجابة.

– بعد القيام بكل هذه الخطوات انقر على (تم).

هل يلزم إنشاء حساب للطالب في برنامج كاهوت ؟

لا، يقوم المعلم بإنشاء حساب في برنامج كاهوت التعليمي اما الطالب فيكتفي فقط بالدخول بالكود الذي يرسله له المعلم.

ما هي منصة كاهوت التعليمية ؟

منصة كاهوت واحدة من أهم المنصات الرقمية التي تتمثل في مشاركة المعلم الطلاب مجموعة متنوعة من الأسئلة على هيئة ألعاب وخلق من المرح.

هل يمكنني تحميل تطبيق كاهوت للآيفون ؟

يمكنك تنزيل برنامج كاهوت على جميع الهواتف المحمول سواءاً الاندرويد أو الايفون بخطوات سهلة.

هل يدعم برنامج كاهوت استخدام الموسيقي ؟

من ضمن المميزات الرائعة المتوفرة في برنامج كاهوت هو إمكانية استخدام الموسيقي لإضافة جو من التشويق وكذلك الأوان الزاهية لتنمية الوعى البصري.

مواضيع ذات صلة

مساندمنصة مساند الإلكترونية لأكثر من 7 خدمات سخية

أفضل تطبيقات القراءةأفضل تطبيقات القراءة